البارت الرابع عشر
في المستشفى
فيصل _ فروحتي ردي علي فررررح
الممرضة _ لو سمحت استنى هنا
بعد فترة
الدكتور _ لازم نسويلها اشعة ظاهريا ماعندها شي
فيصل _ طيب دكتور هي صحيت الحين
الدكتور _ هي كان مغمى عليها فاقت الحين وممكن تطلع بس اهم شي الاشعة
فيصل _ ان شالله دكتور اليوم تسويها
دخل فيصل لفرح
فيصل _ كذا تقلقيني عليك وانت مافيك الا العافية
فرح _ ماادري حسيت الدنيا دارت بيا وطحت اسفة حبيبي تعبتك
فيصل _ ايش تعبتك وايش الكلام الفاضي هذا المهم سلامتك
فرح _ الله يسلمك
فيصل _ يلا بس قومي خلينا نسويلك الاشعة
فرح _ طيب فين فهودي
فيصل _ مع هنادي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خالد وعيونه تدمع _ جاااسر
جاسر _ سالت عنك احمد وقالي انك هنا عرفت اللي صار عظم الله اجرك
خالد وهويبكي _ على ايش شهد ما ماتت
جاسر _ ياخوي استهدي بالله وارضى بالامر الواقع
قام خالد ومسك جاسر من ملابسه وهومعصب _ شهد ماماتت انت ماتفهم ماماتت شهد موجودة انا حاسس فيها والله حاسس فيها تناديني جاسر شهد تحبني انت ماتسمع شوف تقولي احبك
جاسر _ خلاص ياخالد انت حالتك مرة صعبة تعال معي بس
وراح خالد معاه وهو منهار وهو يهاذي باسم شهد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عمار دوبه داخل البيت _ دنيا دنيا وينك
دنيا _ انا هنا ايش صار
عمار _ دوبه عمي وابوي قالولي هيام حالتها تحسنت ونقلوها لغرفة عادية
دنيا _ بالله عمار من جد
عمار _ والله حبيبتي يمديكي تشوفيها دحين قد ماتبغي
دنيا خانتها دموعها وراحت جري على عمار وحضنته
عمار _ خلاص حبيبتي دحين لو شافتك هي وانتي منهارة هي ايش بتسوي
دنيا _ معك حق عمار يلا نروحلها
عمار _ يلا حياتي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى في صالة الانتظار
ابو عمار _ الحين ياعبد الله كيف راح نخبرها على خبر امها واختها
ابو عبد العزيز _ والله مدري وهالخسيس ابوها مايفكر يجي الا ثالث يوم بالعزا ولا يزور بنته
ابو عمار _ الا نذل وحقير الله ياخده وايش يقول مادريت
عبد العزيز _ والله ياعمي دقينا عليه ومايرد وارسلناله كذا رسالة
ابو عبد العزيز _ وقت مافاق من سكره فكر يجي
ام عبد العزيز _ هلا حبيبتي دنيا كيفك
دنيا _ بخير يمى ليش مادخلتو لهيام
ام عبد العزيز _ يمى الحين هي نايمة لمن تصحى ندخلها
عمار _ طيب الصدمة مااثرت فيها بشي
ام عمار _ ماندري ابوك وعمك راحو يسألو الدكتور
دخل ابو عبد العزيز والدمعة نازلة من عيونه وابو عمار شكله متاثر
روان _ ايش فيه ايش قال الدكتور
دنيا الدموع تجمهت بعيونها _ يبى اتكلم الله يخليك هيام صارلها شي
ابو عمار _ الدكتور قال ان اعصاب رجولها ماتت كلها
ام عبد العزيز _ ايش وش تقولون انتو
سارة _ يبى فهمنا اكثر
ابو عمار _ يعني هيام انشلت ماتقدر تمشي بعد كذا
وماتسمع في المكان الا صريخ الفجعة من الخبر والبكا بصوت عالي
دنيا _ لا عمي مو معقول هيام مشلولة لاتقووول الله يخليك لا الدكتوووور كذاااااااااااب
ام عمار _ ياقلبي عليها فقدت كل شي
روان _ لا مااصدق هيام اللي تحب اللعب والحياة ماتقدر تمشي
ام عبد العزيز _ الله يصبر هالبنت يارب
الممرضة خرجت من غرفة هيام _ تقدرو تدخلولها الان بس بشرط من غير بكا ولا صراخ
دنيا _ طيب بس اهم شي نشوفها
عمار _ يبى حنقولها على الخبر
احمد _ ايوا صح اكيد حتسأل عنهم
ابو عبد العزيز _ الدكتور قال مصيرها بتعرف قولولها بس بهدوء ومن غير انفعال
ام عبد العزيز _ ياربي كيف حنقولها
ابو عمار _ الحين امسحو دموعكم وادخلو ويحلها ربي
ورهف طول الوقت هذا ساكتة وسرحانة
دخلو لهيام ودنيا راحت على طول جنبها وروان من الجهة التانية
ابو عبد العزيز _ كيفك يبى
هيام وهي مفتحة عيونها وماتشوف مررة زين وبصوت متقطع _ بخير عمي
دنيا _ حياتي هيام حمدلله على سلامتك وباستها
والكل سلم على هيام وباس جبينها
هيام _ عمي وين امي ووين شهد
كل الحريم اللي بالغرفة نزلت دموعهم ماقدرو يستحملو
ابو عمار _ يابنتي انتي قوية وهذا امر الله وكلنا في النهاية لها يابنتي امك واختك شهد في رحمة الله الحين ادعي لهم
هيام فتحت عيونها مزبوط وقامت شوي من السرير _ عمي ايش تقول انت وينهم ابغى اشوفهم مو معقول ماما تسيبني كل هالفترة بالمستشفى من غير ماتشوفني مو معقول انا كنت لو اسخن تسهر عندي طول الليل عمي ايش تقول انت شكلكم غلطانين وحشتني مرررة ابغى اشوفها وينهم
ابو عبد العزيز _ يابنتي الحادث مر عليه اكثر من اسبوعين الحين وطول الوقت هذا انتي كنت بالعناية
هيام تصارخ _ وييييييين امي اتكلمو وينها
ام عبد العزيز _ يابنتي امك واختك عند ربك ادعي لهم
هيام تصارخ _ لااااااااااااااا انتم تكذبو علي كيف يموتو ويسيبوني مالي غيرهم في الحياة هم اهلي كيف تروح امي وتسيبيني ماما ماترضى تسيبيني اعرفها ماتقدر على بعدي ولا انا كيف تروح من غير مااشوفها واودعها لاااااااا الله يخليكم قولو غير هالكلام
دنيا _ هيام حبيبتي حنا حواليك ماراح نسيبك
هيام _ دنيا دنيا انتي ماتكذبي علي قوليلي وين امي وشهد كيف يروحو ويسيبوني هما السوق لازم روح معهم كيف يروحو ويخلوني مايقدرو
دنيا وهي تبكي _ هيام حبيبتي اذكري الله امك وشهد ماتو بالحادث
هيام مسكت دنيا من ملابسها _ لااااااا دنيا لاااااا مايروحو ويسيبوني مايقدرو ليش مااخذوني معهم طيب حنا واعدين بعض دووم نبقى مع بعض ليش مامت انا معهم طيب
ابو عمار _ يابنتي حرااام تقولي كذا
وكل اللي بالغرفة دمعت عينه على شكل هيام اللي يقطع القلب اما رهف خرجت وتركت الغرفة ماتحملت وخرجت وراها وجدان وعبد العزيز
هيام _ وسعو ابغى اقوم اشوفهم ودوني لهم دنيا قوميني ماني قادرة اقوم دنيا مي وحشتني ابغى اروحلها ابغى اشوف شهد قوميني ماني قادرة حرك رجولي ساعديني ابغى اروحلهم ماماتو انتو ماتدرو هما مايقدرو يسيبوني
دنيا زادت بكا ماقدرت
وهيام تحاول تقوم وتبكي بحرقة _ عمييي قومني ابغى اقووووووم لاا ايش صار
احمد راح نادى الدكتور بسرعة لان حالة هيام صارت جنونية
هيام _ اييييش صار ايش فيني وين امي وين شهد الحياة اتقلبت فيني فهموني
بعدين صارت تضرب رجولها _ محد يفهمني غير امي ابغاها ابغى اروحلها قوموني مااقدر اعيش بدونها هي هواي وحياتي وسبب وجودي ابغى شهد ابغى اختي
ابو عبد العزيز مسك هيام وحاول يهديها وهي تبعده وتصارخ _ اتكلمو ايش صار ويييين امي ودوني لها ابغى اروح لامي امي خذيني الله يخليكي مااااماااااااااااااا عمييي وينها ووين شهد ليش راحو وسابوني ليش مايحبوني كيف جاهم قلب يروحو ويسيبوني
جا الدكتور ومسكوها الممرضات بقوة وهيا تقاومهم وهو يحاول يعطيها الابرة
هياام _ لاااااااااا سيبوني مابغى انام ابغى اروح لامي وسحبت المغذي اللي بيدها وتناثر الدم بكل مكان
ووقفو الممرضات النزيف اللي صار ومسكوها واعطوها الابرة
وغمضت عينها وهي تهاذي بامها وشهد
دنيا ماقدرت تستحمل وطاحت عليهم
عمار _ دنيا حبيبتي ايش فيكي
والممرضات اخدوها وحطوها بغرفة
عمار _ يادكتور ايش فيها
الدكتور _ مافيها شي بس حالة غماء من الضغط العصبي
ابو عبد العزيز _ يعني هيا بخير
الدكتور _ نعم هي بخير وممكن تخرج الآن كمان
دخل عمار وابوها وامها
دنيا تبكي وهي راقدة بالسرير
امها جات جنبها وحضنتها _ يابنتي كافي اللي فينا هذا قدر الله
ابو دنيا _ حبيبتي انتي لازم تكوني قوية عشان هيام تقوى بيكي وتتحمل الخبر
عمار _ حبيبتي انتي بخير حاسة بشي
دنيا _ ليش صار فينا كذا
عمار _ حبيبتي مايصير تقولي كذا حرام
ابو دنيا _ ايه حبيبتي لاتقولي كذا اذكري الله
وخرج ابو دنيا وم دنيا وسابو عمار مع دنيا
عمار _ دنيتي كافي
دنيا تبكي بحضنه _ عمار لاتخليني
عمار _ حبيبتي كيف اخليكي انا مقدر اعيش بدونك حياتي معاك
دنيا _ هيام قطعت قلبي ماني قادرة اشوف نصي الثاني وهي متعذبة وتعبانة واللي يقهر مافي بيدي شي اسويلها
عمار _ في يدك انك تساعديها تتخطى هالموقف وتكمل حياتها وتدعيلها بالصبر حبيبتي
دنيا _ تدري ياعمار لو منت موجود في حياتي في هالفترة ماادري ايش كنت حاسوي
عمار _ انا جنبك وراح ابقى جنبك طول العمر انتي دنيتي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد ماخلصت فرح الاشعة
فيصل _ ومتى النتيجة الدكتور
الدكتور _ بعد 3 ايام ان شالله
فيصل _ ان شالله
فيصل وفرح وهما خارجين من المستشفى
فرح _ فيصل انا خايفة يكون عندي مرض خطير
فيصل _ بسم الله عليكي ياروح قلبي لاتقولي كذا
فرح _ بس اللي احس فيه يبين انه عندي شي خطير
فيصل _ حبيبتي لاتستبقي الاحداث ولاتفاولي عن نفسك لله يخليكي انا وفهودي مانقدر نستغنى عنك
فرح _ الله يجيب اللي فيه الخير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جاسر وخالد وصلو لخمارة
خالد _ انت ليش جايبني هنا
جاسر _ صدقني هنا راح ترتاح
خالد _ ايش ارتاح هذا حرام
جاسر _ انت بس جرب
وفعلا اخذ خالد كاس والكاس جرت وراها كؤوس
خالد وهو سكران _ تصدق حتى ماقلتلها احبك
جاسر وهو بعد سكران _ ههههههه وليش ماقلتلها
خالد _ عشان كان دايما يقاطعونا
خالد وهو يضحك _ وفي اليوم اللي قررت اقولها وجبتلها هدية
وسكت شوي ونزلت الدموع من عيونه
خالد _ راحت وسابتني وهي زعلانة مني بعد انا السبب لو اخدتها معي ماكانت خرجت
وصار يشرب اكثر ويقول _ انا السبب انا السبب
جاسر_ خلود خذ هاذي الحبة وماتصير انت السبب
خالد _ ياشيخ بالله ماااصير السبب
جاسر _ ايه جربها ماراح تصير السبب
واخذها فعلا وهو مايدري ايش هاذي الحبة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد مرور يومين
هيام عايشة في المستشفى على المهدأت والمنوم
في بيت ابو عبد العزيز
رهف قاعدة معهم وفي نفس حالتها
دنيا _ دوبي كنت عند هيام والله مرررة حزنتني كل مااروحلها احس قلبي بيوقف
ام دنيا _ والله حالتها صعبة الله يصبرها يارب
وجدان _ ياعمتي للأن مازارها ابوها
ام دنيا _ والله يابنتي لا اصلا هذا ابوها ماعنده قلب
روان _ والله حرام الحين فقدت حنان امها اللي كانت تعوضها عن ابوها
دنيا _ رهف حياتي تكلمي مو معقول كل هالفترة ماتتكلمي
رهف تطالع في الارض ووجهها شاحب وتحت عيونها اصفر ونحفت مررة في الاسبوين وحالتها بالبلا
دنيا مسكت رهف من كتفهها وصارت تهزها وبصوت عالي _ رهف اتكلمي اهرجي قولي اللي جواكي لاتسكتي كذا راح تموتي من التفكير رهف اتكلمي اتكلمي
رهف تطالع في دنيا وهي ذبلانة وساكتة وبنفس تعبير الوجه اللي مايوحي بشي
دنيا _ رهف تكلمي عمتي سعاد وشهد ماتو وهيام انشلت وهي بالمستشفى فوقي وشوف ييش صار للي حواليك
ام دنيا _ خلاص يابنتي سيبيها
دنيا _ لا مابسيبها لو سبتها حتموت بهمها خرجي اللي جواكي زينا شوفينا على الاقل فينا عقل الحين ونتحمل مو زيك ولا كانك معانا
واعطت دنيا رهف كف عشان يفوقها
رهف حست ان هذا الكف حسسها باللي صارلهم وصارت تبكي بحرقة وصوت _ شهد ماتت شفتها بعيني ميتة دنيا شهد ماتت ماتت
دنيا حضنتها _ ايوا حبيبتي ابكي صرخي خرجي اللي جواكي لا تسكتي حبيبتي شهد ماتت بس لو كانت موجودة كانت حتزعل على حالك وانتي كذا شهد تحبك وماتبغاكي توقفي حياتك
رهف _ دنيا راحت رفيقة دربي وصديقة عمري كنا نحط احلامنا مع بعض ونخطط لمستقبلنا وننام مع بعض كل شي نسويه بعض لكن الحين راحت وسابتني
وكانت تتكلم بصوت مبحوح وعيونها ماوقفت دموع
وكل اللي قاعد تأثر من كلام رهف
رهف _ دنيا راحت اللي تفهمني من نظرة راحت اللي كانت تواسيني راحت مخبأ اسراري وسعادتي راحت راحت
وبدت تتكلم وهي تصارخ
رهف _ شهد لاااا شهد ماني مصدقة شفتها بعيوني وماقدرت اسويلها شي
دنيا _ حبيبتي الحين ادعي لها بالرحمة تقدري تدعيلها وتتصدقي عنها وتكملي اللي هيا كانت تبغى تسويه رهف حياتي شهد كانت مرررة تحبك ماراح ترضى تشوفك منهزمة كذا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الليل
راحت دنيا لبيتها
ورجع خالد البيت ومحد شافه رجع سكران وحالته ماتسر وراح على غرفة شهد ورهف ودخل الغرفة وانفجعت رهف منه لكن هو راح على طول على سرير شهد ونام
نادت رهف امها وابوها
ابو عبد العزيز _ خلاص حبيبتي خليه ينام هنا لاتصحونه
ام عبد العزيز _ ياويلي على ولدي والله يقطع القلب
وبعد فترة سمع بيت ابو عبد العزيز صرخة هزت كل البيت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فرح في هاذي اليومين ماكانت قادرة توقف كانت طول الوقت بس تنام وتصحى حتى فهد امها صارت تهتم فيه
فرح بصوت تعبان _ فيصل بكرة النتيجة صح
فيصل _ ايوا حياتي انتي الحين نامي وبكرة انا اروح واجيبلك النتيجة
فرح _ لا فيصل انا ابغى اروح معاك لازم اعرف على طو ل
فيصل _ طيب حبيبتي نامي انتي الحين وبكرة نروح نجيبها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غرام _ بسام جد انا مرة زعلانة منك
بسام _ خلاص حبيبتي والله انشغلت بالدراسة معك حق استاهل كل اللي تسويه فيني بس لاتزعلي مني
غرام _ الحين ياللي ماتستحي كل يوم تكلم اسيل وانا تكلمني بالاسبوع مرتين بس ولا عشان هيا خطيبتك يعني
بسام _ غرومتي والله اسف بس حتى انتي ماتدقي علي كثير
غرام _ تصدق حنا مقصرين مع بعض
بسام _ خلاص حبيبتي كلها كم يوم وراجع وسوي فيني اللي تبغيه
غرام _ وحشتني وحشتني موووت عدت علي هالسنة مدري كيف الله بس ساعدني وارسلي ناس يساعدوني
بسام _ مين الناس
غرام _ هاا مين حيكون غير اسيل وصحباتي اللي واسوني شوي من امي ولله بسام قلبي متقطع على هيام ودنيا حالتهم ابد ماتسر
بسام _ ايه قالتلي اسيل بس حبيبتي هذا قدر من الله وش نسوي
غرام _ الله يرحمهم ويصبر هيام يارب
بسام _ امين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ام عبد العزيز _ بسم الله ياعبد الله الحق هذا صوت خالد
وراحو كلهم لخالد لقيو صحي وهو يصرخ
خالد _ يمى شهد تقولي انها زعلانة مني والله قالتلي كذا يمى شهد زعلانة مني ماتدري ان رحت اجيبلها هدية يبى يبى انا بتزوج شهد يبى اخطبلي هيا
احمد _ يكفي خالد شهد ماتت
خالد _ لا احمد انت ماتدري دوبها كلمتني وقالتلي انها زعلانة مني
سكت خالد وبعدين قال _ ااااه راسي يمى راسي بينفجر عندي صداااع
ام عبد العزيز _ رهف حبيبتي روحي بسرعة جيبي بندول لاخوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا _ تصدق عمار كل شي صار بلمح البصر بالله عمتي وشهد كانو قدامي وخرجو قدامي وفي لحظة دخلو بسيارة تانية واتقلبت السيارة وماتو
عمار _ ياحياتي هذا حال الدنيا وهذا يومهم وانتهى عمرهم في ذاك الوقت حتى لوماماتو بالحادث كانو حيموتو بطريقة تانية هذا قدر ربي حبيبتي
دنيا _ استغر الله العظيم يارب ارحمهم واغفرلهم وادخلهم الجنة وصبرنا على بعدهم وصبر هيام وابعث في قلبها السكينة
عمار _ امين يارب دنيتي انتي اليوم كله مااكلتي
دنيا _ والله حبيبي مين له نفس ياكل
عمار فتح عيونه وطار من الفرح دنيا قالتله حبيبي _ دنيتي بس عشاني خلينا ناكل ترا حتى انا طول اليوم مااكلت
دنيا _ طيب مع اني مالي نفس
عمار _ خلاص انا بفتحلك نفسك
دنيا _ ايش ارح تسوي
عمار _ بقطعلك سلطة ايش رايك
دنيا ضحكت شوي _ حركات عمور تعرف
عمار _ ايوا بس لاتدققي اذا اكلتيها
دنيا _ هههههه طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خالد رجع نام وكل اللي في البيت راحو ينامو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في اليوم التاني
فرح _ خلاص حنو لمن ارجع بطمنك
حنان _ بالله حبيبتي اول ماترجعي طيب ان شالله مافيكي الا العافية يارب
فرح _ امين يلا حبيبتي مع السلامة
حنان _ في حفظ الرحمن
فيصل _ حبيبتي خلاص شكلك تعبانة خليني انا بس اروح وارجعلك
فرح _ لا حبيبي عشاني دخيلك بروح
فيصل _ طيب فروحتي يلا
وصلو فرح وفيصل للمستشفى
فيصل _ لو سمحتي ظهرت نتيجة التحاليل حقت فرح جاسم ال ......
الممرضة _ ايوا وهي عند الدكتور تفضلو عنده وتعرفو النتيجة
فيصل _ طيب
فرح _ غريبة عند الدكتور مو دايما من هنا نستلمها
فيصل _ مدري
دخلو للدكتور
فيصل _ السلام عليكم
الدكتور _ وعليكم السلام
فيصل _ لو سمحت نبغى نستلم نتيجة التحاليل حقت فرح جاسم قالتلنا الممرضة عند الدكتور
الدكتور _ ايوا عندي بغيت اسالك من متى وانتي تحسي باعراض الدوخة والصداع والثقل
فرح _ والله من قبل سنة وانا كنت احس بصداع بس كنت ابلع بندول وصار يزيد علي صرت ابلع مسكنات قوية زي البروفين وفي هاذي السنة صرت ادوخ كثير بس حسبته من الحمل واحيان مااقدر اشيل جسمي واحس بثقل براسي
الدكتور _ وساكتة طول هالسنة على هاذي الاعراض
فرح _ جيت وانا حامل وقالولي اشعة بس خفت تأثر على الحمل وقبل كذا كنت احسبها اعراض عادية تعب عادي من السهر او الارهاق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا _ عمار امي قالتيلي اليوم هيام بيخرجوها ابغى اروحلها المستشفى عشان اكون جنبها
عمار _ من عيوني يادنيتي من غير ماتقولي يلا البسي
دنيا _ تسلم عمار
عمار _ الله يسلمك بس على ايه حنا متزوجين مابينا هالشكليات
دنيا ابتسمت وراح تلبس
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بندر _ غرامي باقي يومين واكون عندك
غرام _ والله ماني مصدقة وحشتني مرررة ابغى اشوفك
بندر _ انشالله اول ماارجع بخطبك
غرام _ انشالله يارب توصل بالسلامة
بندر _ الله يسلمك تدري حتى خويي بسام بيرجع معي
غرام _ بالله حلو والله
بندر _ اما بسام هذا صار اكثر من اخوي
غرام _ شكله اخلاق
بندر _ ايه والله
وغرام ماجا على بالها ان بسام اللي يهرج عنه بندر هو بسام اخوها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيصل _ يادكتور طمنا ايش طلعت النتيجة
الدكتور _ والله يااستاذ فيصل النتيجة ابد ماتطمن
فيصل _ ايش قصدك يادكتور اتكلم
الدكتور _ والله يااستاذ مدام فرح الخلايا السرطانية منتشرة بكثرة في دماغها والخلايا بتسيطر على مراكز المخ عشان كذا هي مهي قادرة تتحكم بجسمها
فرح فتحت عينها وحست ان عقلها وقف عن التفكير
فيصل _ يادكتور انت متأكد ان هذه نتيجة فرح يمكن ملخبطين ولا شي
الدكتور _ للأسف نتيجتها متاكد من كذا وللاسف الاكبر انها كشفت في المراحل الاخيرة يعني صعب نقاوم هاذي الخلايا
فيصل _ دكتور يعني بتقطع الامل قدامنا
الدكتور _ لا احنا دحين حنبتدي معها برحلة علاج ونعرف كيف نقدر نقاوم الخلايا السرطانية
فيصل _ يادكتور حنا مستعدين لاي علاج بس اهم شي فرح ترجع وتصير طيبة
الدكتور _ ان شالله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
حنان _ ياربي اشبها فرح ماترد
وسن _ ازعجتيها يمكن لساعها عند الدكتور
حنان _ والله خايفة عليها حاسة صوتها مايطمن
وسن _ فاولي خير ياشيخة
حنان _ يارب خير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا _ ها يمى كيفها هيام اليوم
ام دنيا _ والله حبيبتي ياانها نايمة يانها صاحية وتبكي وتصارخ تبغى بامها واختها
دنيا _ طيب ولمتى حتبقى على ذا الحال
ام دنيا _ الدكتور حولها على دكتور نفسي
عمار ودنيا _ دكتور نفسي
ام دنيا _ ايه والله لان حالتها ماتنفع كذا ماراح تقدر تعيش
دنيا _ يارب يشفيها طيب يمى دحين يمدينا ندخلها
ام دنيا _ ايوا ادخلي وجهزيها عشان تخرج
بعد مادخلت دنيا لحالها ماكان فيه احد غيرها هي وهيام
دنيا _ حبيبتي هيومتي كيفك الحين
هيام دوبها صحيت وعيونها دمعت على طول وقامت قعدت وحضنت دنيا
هيام _ دنيا في يوم واحد خسرت كل شي ليتني مت ولا شفت هاليوم
دنيا _ حبيبتي لاتقولي كذا هذا قدر ونصيب من الله
هيام _ دنيا انا ماصرت امشي حياتي خلاص تحطمت يادنيا
وكانت هيام تبكي بحرقة وصوتها مبحوح بالقوة يخرج من كثرة الصراخ
دنيا _ يلا حبيبتي البسي عشان نخرج من هنا
هيام _ ااااه يايمى وينك تشوفيني كيف انا ضعيفة الحين
دنيا _ خلص حبيبتي ارحمي نفسك شوي
ولبست دنيا هيام ملابسها وجات الممرضة عشان يحطوها على الكرسي المتحرك
وهيام كانت بس تبكي صعبانة عليها نفسهها
وخرجت هيام ودنيا تدف الكرسي المتحرك وكان برا مستنيهم ابوعمار وام عمار وعمار وابو دنيا وامها وروان ورهف
الكل باقوال مختلفة _ حمدالله على السلامة
هيام _ الله يسلمكم
روان _ خلاص يكفي دموع
هيام _ وليش ابطل دموع انا لو بكيت طول عمري مايكفي الحزن اللي جواي
ام دنيا _ خلاص حبيبتي اذكري الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فرح _ فيصل انا كنت حاسة اني عندي مرض خطير
فيصل _ لا حبيبتي راح تتعالجي وترجعي احسن من اول
فرح _فيصل خلاص انا حاسة بقرب اجلي خلاص
فيصل مسك فرح _ لا يافرحتي لاتقولي كذا راح ادفع عمري عشان تتعالجي
فرح _ فيصل انا ماابغى علاج كيماوي عشان يطيح شعري وشكلي يتغير خلي صورتي حلوة لكم قبل مااموت
فيصل بصوت عالي _ فرح لاتقولي كذا دخيلك انا مااعيش من غيرك لاتقولي كذا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
حنان _ ياربي اشبها ماترد انا بتجنننننن
حنان _ وااه اخيرا ردت الووو فروحتي قلقتيني عليكي
فرح _ حنان تعالي على بيت اهلي انا رايحتلهم
حنان _ طيب الحين بروح بس قوليلي ايش صار على التحاليل
فرح _ انتي تعالي هناك وانا اقولك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو عبد العزيز
ام دنيا _ هلا حبيبتي ببيتك ووسط ناسك
هيام تطالع في البيت وتتذكر الاماكن الللي قعدت فيها مع امها واختها وتبكي اكثر
خالد نزل من فوق وشاف هيام جري عليها وقعد عند رجولها
خالد بلهفة وحزن _ هيام وين شهد اذا شهد ماتت ليش هيام عايشة وين شهد ياهيام قوليلي وينها
جا ابوه واخذه عشان لايجرح هيام بالكلام
خالد _ يبى ايش فيك دامها هي عايشة اكيد شهد حتكون عايشة وينها
هيام تبكي وتصارخ _ معاه حق المفروض انا اموت معهم مااااااااااااااامااا
دنيا _ لا هيام لاتقولي كذا حرام ياهيام حرام ربي يعاقبك على ذا الشي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت اهل فرح
حنان _ خالتي وينها فرح
ام فرح _ شوفيها جوا
حنان _ ماقالتلكم شي
ام فرح _ لا والله سألناها تقول لمن تجي حنان
حنان _ يلا ياخالة طيب
فرح _ كيفك حنان
حالة فرح كانت ماتسر تحت عيونها اسود وشكلها اصفر وشاحب وصوتها يطلع بالعافية
حنان _ انا بخير حبيبتي المهم انتي
ام فرح _ ايه حبيبتي طمنينا وش طلع معاكي في التحالييل
فرح _ انا عندي سرطان بالدماغ
ام فرح _ يمى ايش تقولي
حنان _ فروحة ايش السالفة من جدك تهرجي
هنادي _فرح لاتمزحي هاذي المواضيع مافيها مزح
فرح _ والله ماامزح كنت عند الدكتور وقالي المفروض تكشفي من بداية الاعراض وقالي الخلايا السرطانية منتشرة بدماغي
ام فرح دموعها نزلت _ياربي بنتي الصغيرة يصير فيها كذا الله يشفيك
هنادي _ لاحول ولا قوة الا بالله حبيبتي لاتخافي انتي حتتعالجي
حنان _ ايوا ياقلبي انتي لازم تتعالجي وكلنا حنوقف جنبك
فرح حضنت ولدها وسكتت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خالد وهو قاعد على البحر
جاسر _ اووه انت صرت يوميا تجي هنا
خالد ساكت وما رد عليه
جاسر _ خلود وش رايك تجي معاي
خالد طالعله وقام وقال _ وش راح استفيد ياجاسر من ذاك المكان
جاسر _ راح تنسى وتنبسط شوية وماراح يضرك بشي يلا تعال معي ياشيخ انا صحبك وابغى اساعدك
خالد راح معاه من سكات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ام عبد العزيز _ ها دنيا نامت
دنيا _ ايوا الحمد لله نامت
دنيا راحت وقعدت جنب وعمار
دنيا _ عمار ينفع اقعد هنا اليوم عشان هيام
عمار _ طيب حبيبتي ولا يهمك
دنيا _ الله يخليك لي يارب
عمار _ ويخليكي ليا يادنيتي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فرح صارت طول الوقت شايلة ولدها فهد وحاضنته وساكتة
وفيصل راح يلف بالسيارة وحاسس بالعجز والضعف على حالة فرح ودموععه مرافقته
ام فرح قعدت على سجادتها تدعي لبنتها بالشفا
حنان حالتها كانت بالهم بس تبكي
وهنادي ماكانت متخيلة الموضوع منصدمة وقاعدة جنب اختها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في اليوم اللي بعده
فيصل _ صباح لخير
فرح _ صباح النور حبيبي بس ترا دارية انك مانمت
فيصل _ تدري حبيبتي انا احبك قد ايش انا احبك بصورة ماتتخيليها معك احس بالراحة والسعادة ولو غبتي عن ناظري احس بالضياع فروحي انا مااقدر اعيش بدونك لمن عرفت هالخبر حسيت ان الدنيا قفلت في وجهي والحياة انتهت وان مافي سبب لوجودي في الحياة اذا انتي صارلك شي
فرح _ حبيبي لاتوقف حياتك عشاني بعدين نسيت فهودي مين حيربيه بعدي غيرك
فيصل نزلت دموعه _ فرح الله يخليك لاتتكلمي بصيغة انك حتروحي فروحتي انتي حتتعالجي فرح انتي فرحتي بالحياة اذا رحتي مافي فرح بالحياة بعدك
فرح _ الله يعين يارب
داخت فرح
فيصل _ فررررح فررح
وحاول يفوقها وفاقت
فيصل _ ها حبيبتي كيفك دحين
فرح _ الحمدلله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا _ يمى اصحي هيام ولااسيبها
ام دنيا _ والله مدري طيب انتي ادخلي تطمني عليها يمكن صحيت وقاعدة على السرير
دنيا _ طيب
دخلت دنيا الغرفة ولقت فعلا هيام صاحية بس راقدة على السرير ماقامت وتبكي
دنيا _ هيومتي اشبك ليش مانادتيني
هيام _ دنيا حتى اذا صحيت مااقدر اقوم صرت ضعيفة ومالي هدف في الحياة صرت عالة عليكم
دنيا _ والله لو سمعت هالكلام منك مرة تانية راح ازعل منك ياهيومتي انتي اختي واكثر بعد ياهبلة ماتعرفي يلا عشان انا اليوم للي طبخت الغدا وانتي لازم تذوقيه اول وحدة عشان لو تسمم احد يكون انتي اول شي
هيام ابتسمت وطالعت في دنيا ومسحت دموعها
دنيا _ عاد الحين انا صرت مدام لازم اعرف اطبخ وانفخ راحت ايام بيومي الله يذكره بالخير
هيام ضحكت ضحكة خفيفة _ باين انها راحت
دنيا _ طبعا صرت حرم عمار ال .....
هيام _ اشوفك صرتي تفتخري
دنيا _ صارت تتطوارات اقولك عليها بعدين يلا دحين ننزل ناكل عشان انا بطني بتصوصو
دخلت رهف وشافتهم مبتسمين ويضحكو ارتاحت شوي
رهف _ لاتكوني يادندون حامل
دنيا _ هههههههههههههههههههههههه ابصملك بالعشرة لا
هيام تضحك لكن بعيونها حزن ودموع _ لسة بالكنبة
دنيا _ اسكتي بس لاتفضحيني قدام رهيف
ولبست دنيا هيام ونزلوها تحت
وكانت العيلة متجمعة عندهم عشان هيام
ام عمار _ ماشالله على الزين يارب يخلي هالابتسامة
ام عبد العزيز _ امين يارب
دنيا _ طبعا مو قعدت مع بيومي لازم تضحك
روان _ اوووه تذكرون ايام بيومي
رهف _ ايه حركات كانت هبلة وتتريق على فرح وشوفيها الحين مدام
روان _ يبغالنا ناخذ حق فرح ونتريق عليها
دنيا _ على سالفة فرح ترا هيومتي البنات بيجونا اليوم دقت علي غرام وحنان وقالو حيجو واسيل وفرح بيجون بعد
رهف _ وناسة
دنيا _ وانتي وش مدخلك صحباتنا ولا صحباتك انقلعي
هيام كانت بس تبتسم وكانت دنيا وره وروان يحاولو يمزحو عشان يغيرو جو المكان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيصل _ مو لازم حبيبتي تروحي
فرح _ حبيبي انا قلتلك على حلة هيام لازم اوقف جنبها وخلينا نروح نخفف عنها
فيصل _ طيب حبيبتي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو عبد العزيز
دنيا _ الووو
عمار _ ياهلا وغلا بدنيتي
دنيا _ هلا فيك كيفك اتصلت اطمن عليك امس نمت لحالك
عمار _ اوحش يوم بحياتي بس عشان هيام يهون بس تمام ماتشيلي همي
دنيا _ طيب حبيبي بغيتك تجيبلي كم غرض من البيت
عمار _ على عيني آمري
وقالتله على الاشياء وبعدها
عمار _ ماني مصدق صارت تقولي حبيبي يارب يخليها لي تجننن
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غرام _ هيومتي حبيبتي وحشتيني كيفك
هيام _ الحمدلله حبيبتي وانتي بعد
وكل البنات سلمو على هيام وحضنوها
حنان _ والله يابنات من زمان على لمتنا
دنيا _ ايه والله وحشتوني بعدين الحين انا وفروحة محد قدنا مدامات
اسيل _ احم احم وانا لاحقتكم ان شالله بسام بعد بكرة راجع
دنيا _ كذابة بالله
غرام _ ايوا حتى بندر راجع
دنيا _ ياحركات على كذا المدامات بيكثرو في الشلة
فرح _ يوصول بالسلامة ان شالله
اسيل _ الله يسلمك
غرام _ فروحة اشبك شكلك تعبانة
دنيا _ تلاقي هالكلبوز مطلع عيونها
اسيل _ ليه ماجبتيه معاكي
فرح _ يووه لو اخذته عز الله انبسطت
حنان _ ههههه ووين حطتيه
فرح _ مع امي
دنيا _ والله ياخوفي يحسبها امه وانتي اخته
فرح _ يجرب بس
هيام كانت طول الوقت تطالعلهم وتبتسم وقليل انها تقول كلمة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في نفس الوقت عند الرجال
ابو هيام _ السلام عليكم
والكل من غير نفس _ وعليكم السلام
احمد _ خير في شي
ابو هيام _ انا ماني جاي اتكلم مع بزران
احمد _ انا بزر يا سكرجي يامنتف
ابو عبد العزيز _ خلاص يااحمد
ابو عمار _ خلصنا وقول ليش جاي
ابو هيام _ والله انا مو جاي اشحت منكم انا جاي اخذ بنتي
ابو عبد العزيز _ أي بنت لا والله ماتاخذها مجنون انا اعطيك هيا وانت اصلا من زمان راميها
ابو هيام _ كنت راميها مع امها بس الحين ماينفع اخليها في بيت كله رجال
عبد العزيز _ مررة على النخوة اللي طلعت فجاة
ابو هيام _ تراني ماني فايق اهرج معكم اعطوني بنتي وخلاص
ابو عمار _ اقول ماعندك بنت عندنا لو انك من زمان مهتم فيها كان ممكن لكنك كنت ولاتبغاهم
ابو هيام _ يعني هذا اخر كلام عندكم
عمار _ خوفتنا والله
ابو عبد العزيز _ ايه اخر كلام في شي
ابو هيام _ تراها بنتي وغصب عنكم باخذها كنت بعاملكم بالحسنى بس انتو مايثمر معكم يالكلاب
احمد _ حنا كلاب اللي ماتستحي على وجهك زين دخلناك بيتنا كان المفروض من البوابة تنطرد زي الشحاتين
وقام احمد يبغى يضربه لكن ابوه مسكه
عمار _ والله انك منت رجال الحين جاي تطلب بنتك وانت راميها في المستشفى
عبد العزيز _ يالخسيس حتى العزا ماتكرمت الا اخر يوم ولا كان العزا يخصك
ابو عبد العزيز _ اقول انقلع من بيتي واعلى مافي خيلك اركبه
خرج ابو هيام وهو معصب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فرح تكلم حنان في اذنها _ حنو انا تعبت ابغى اروح حاسة نفسي حاطيح
حنان _ طيب حبيبتي يلا نسلم على هيام والبنات ونروح
هيام _ اقعدو
فرح _ معليش حبيبتي بس قلقت على فهد لازم اروحله
دنيا _ طيب حنو انتي ليش بتروحي ولا عندك نونو من ورانا
حنان _ ههههههههه لا بس خلاص اصلا الوقت تاخر
وراحو البنات وحدة ورا التانية
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا _ يبى متى موعد هيام مع الدكتور النفسي
ابو عبد العزيز _ بعد يومين
دنيا _ لان حالتها النفسية مدمرة
ابو عبد العزيز _ الله يخفف عنها يابنتي روحي انتي اليوم مع زوجك خلاص امك ورهف حولها وتعالي بكرة
دنيا _ طيب بس اروح اطمن على هيام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عمار _ حبيبتي اذا تبغي تقعدي اليوم عادي
دنيا _ لا خلاص اليوم هيام احسن بعدين انا الحين راعية مسؤولية وبيت لازم اهتم بمسؤولياتي
عمار ابتسم _ يلا طيب ياست البيت
دنيا _ ترا لاتتريق شفت الغدا اليوم ترا انا اللي سويته
عمار _ حبيبتي مو لازم تكذبي علي
دنيا _ والله مااكذب انا اللي سويته ترا اعرف اطبخ بس ماحب
عمار _ بالله انا على بلي عمتي سوته بس الصراحة فيه طعم حلو يجنن زيك
دنيا_ احم احم طبعا مو بيومي سوته
عمار _ ترا مااحب بيومي هذا لاتقولي عن نفسك كذا
دنيا _ هههههههههه اول مرة احد يكره بيومي الا دايما ينادوني بيه
عمار _ هههههههه
في السيارة
دنيا _ تصدق كمان ليش ماقعدت بالبيت عشان احس بالبيت كلهم ودهم احد يخفف عنهم وانا كنت شايلة هالمهمة وصرت امزح واضحك معهم وانا ودي احد يخفف عني
عمار _ ياعمري متحملة هم غيرك بعد
دنيا _ وش اسوي صرت ابغى اطلع اللي جواي قلت مالي غيرك انكد عليه
عمار _ ياستي نكدي علي قد ماتبغي فداكي
في بيتهم
دنيا _ بالله وله عين يجي ياخد هيام بعد
عمار _ والله مايستحي وجا يسب فينا تخيلي والله احمد بغى يسدحه ضرب بس عمي ماخلاه
دنيا _ وجععع الله ياخده ليته خلاه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيصل _ ها حبيبتي شكلك تعبتي اليوم
فرح _ لا والله بس ماادري صرت اذا قعدت كثير احس اني بطيح
فيصل _ شوفي حنا بكرة نروح للدكتورة ونشوف كيف يبتدي علاج صح
فرح _ بس فيصل انا ماراح اسوي الكيماوي لو ايه
فيصل _ يصير خير بس لو هو علاجك الوحيد بتسوي يعني بتسويه عشان خاطري وخاطر فهودي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريم وراكان متقابلين في حوش بيت ريم
راكان _ طيب خلينا ندخل جوة
ريم _ ايش ندخل جوة امي وابويا نايمين جوة مانقدر
راكان _ طيب انتي ليش ماتجي عندي بالبيت انا دايم اهلي مو بالبيت
ريم _ طيب حبيبي خليها مرة تانية
راكان _ وش رايك ناخد لفة بالسيارة ونرجع بسرعة بس خمس دقايق
ريم _ اامممم
راكان _ بدل مو احنا قاعدين هنا نتكلم زي الحرامية
ريم _طيب بس خمس دقايق
راكان _ ايوا بس خمس دقايق
وراحت معه السيارة وبعد راكان عن الحي
ريم _ ركوني خلاص هيا نرجع تراك مررة بعدت
راكان _ حبيبتي ايش رايك نقعد كذا في مكان
ريم _ وين
راكان _ هنا في شقة حقت صاحبي بس دايما نروح فيها تلاقيها فاضية الحين معي المفتاح ايش رايك
ريم _ لالالا راكان حبيبي مايصير اروح هناك بعدين شقة صاحبك ولاهي شقتك لا حبيبي ابد ماينفع الله يخليك عشاني بلاش
راكان في نفسه _ ياربي من هالبنت متى راح اطيحها
راكان _ خلاص طيب براحتك
ريم _ حبيبي طيب متى بتخطبني ونرتاح من هالمقابلات السرية
راكان _ ها عن قريب عن قريب
ريم _ ان شالله مستنية هاليوم بفارغ الصبر والله احلم فيه من الحين
راكان _ ياعمري وانا بعد بس الظروف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وبكذا هالبارت خلص
ايش راح يصير لفرح وفيصل وهل راح تتعالج
هيام ابوها راح ياخذها ولا وحتروح للدكتور النفسي
دنيا وعمار اتقربو لبعض ايش راح يصير بذات انه منال لسة سايبتهم
وراكان حيطيح ريم ولا بعد وبسام وبندر راجعين