عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-01-2010, 09:51 PM
 
Talking قصتنا في مدرستنا .... مرررررة cooool ويارب تعجبكم


????
السلام عليكووووم
اممم عاد هذي قصص من المدرسة حبيبتي
طبعا لا تنسوا التقييمز مشتركين فيييه انا وصحباتي

الشخصيات متنكرة بالدلع:

الشخصية الكبرى اموني
بعدها رزوني
وبعد بعدها هع : مودي
وامولي
واثوري ودودي ووو..إمممم
نوير .. هع
و حنوني هع
وحنونة
و عهيد ، و ريوم و زهرة الغباء هع اقصد ياسمينوه

وندوش وندوي
ترا في غير بس نسيت
نبدأ القصة ..................؛

اليوم الابلة غايبة والحمدلله .. طبعا كان في رابع هع
اموني : هييييييييييييييييييييه يا بنااااااااااااااااااات ترا بنلعب ووووووولد بنت >> صنجت اذني معروفة بالعربجة
عهيد : اووووف طفشنا منها غيري
>>اموني فوق الطاولة طبعاً <<

امون طالعت فيها يعني اذا قلت شي تقولين ايووآ .. رفستها وقالت : غصبا عنك اذا ما تبغي بكيييفك

دودي من النوع الهادي ما لعبت ...
اثوري : ياتررررررررراب قلنا طفششششششششششششنااااااااااااااااااااا
امولي : انقلعي ماني لاعبة دوري غيري
اموني جت عندي ... تلعبي؟
لااااااااع
بغت تصفقني كف .. ياشيخة ما ابغا ابغا استهبلللل
حنونة صوتها وااااطي باليالله ينسمع .. قلتلها روحي عند حنونة

حنونة سمعت اشرت بيدها يعني حسابك معااي
صرخت حنونة لاول مرة بالتاريخ هع : دحين وشششش يفكنييييييييي منهاااااااا يا خـ**** كلمة معروفة اخاف اخذ مخالفة

اموني طالعت فيها وعيونها حمررررا والغضب مالي خشتها
حنونة بلعت ريقها وهي خااايفة حدهاااااا ....!!!

صارت خطوات اموني تكسر الارض كلنا بلعنا ريقنا .. ما صدقنا الابلة تغيب تجي هذي تدمر فرحتنا !!!!!
كل الفصل بعبارتنا المعروفة

يااااااااااااااااا ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ل مطووووووووووووووووووووووولك !!!

حنونة لسى برعبها بما ان الوحش بيجي يفقع خشتها
هع
جيت انا بدوري اشغل اموني
لين ما هديت وبعدت عن حنونة
حنو ..:
دحين كل ذاااا عشان احد معاك؟ ياشيخة طز وطزين ....جات تبي تكمل
ما تلاقي غير اموني طايحة بكي انو مافي احد يحبها !!
يا الله ملينا من هالحكاية بتنكدين علينا بما ان الابلة ذي غايبة بتصيرين انتي هيَّ؟ يابنات خلونا نلعب مع بعض ونسيب هالشحطة في نفسيتها هع
ورحنا نلعب اموني تبكي
ورزوني حزنانة عليها
وحنونة متوعدتني
اما انا رحت مكاني وغطيتها نوووومة
اموني من بين شهقاتها ...:
ما تحبووووني الفصل الثاني يحبني انتوووا ما تحبوني تهي تهي تهي تهي
رزوني :
يا حبيبتي كلنا نحبك بس الله يهديها حنونة ومودي طلعت منهم زلة ..
حنو بجرح مشاعر :
اقوووول ترا انتي مرة مزودتها ..؛ هم ما يحبوكي عشان اللقافة اللي فيكي وتجبري الواحد على انه يسوي اللي تبغيه اقول روحي
انا شخيري واصل للباب مع اني اخر الصف
المهم
خشت علينا ابلة اقسم بالله غووووريلا اللي يشوفها يقفل فمه وما يتنفس
اما انا تهزني دودي .. فوووقي يا حووومارة فوووقي
نويّف جاات من كلمة نويف فزيت وطحت من الكرسي وانخبط راسي بالجدااار
..عاد قمت وجلست وكحكحت حقة الرسميات هع >>إحم

نويّف تطالع فيَّ صراحة نظراتها ترعب الواحد تجبله ازمة

انا بقلبي : ما بقى غير هالعرّة تجينا وتسوي فيها احتياط .. الله يرحم ابلات الكلية اللي يجونا ويمتّعونا داايم ~!!

ومنعت اي احد ياكل او يشرب !!
طبعاً مكاني حصرري جداَ .. الفصل وسيع وكبيييير وانا آخره وفي الركن بعد وقدامي بنات شوي طوال مو لذاك الزود يعني هع .. فما تشوفني فحطيت اكلي في الدرج .. وجبت النوتة على خشتي وصرت اسحب الاكل وآكل ...!

والبنات كاتمين ضحكتهم !!

نامت نويييّف !!!!
واخيراً نامت !~
اصلا شخيرها واصل عندنا هع

اموني تهمس : يابنات تراها نامت

ندوش صوت بطنها طالع وهي قدام بالصف الاول ما تقدر تاكل فبدلت مع ندوي
وصارت بس تطيح شي وتدنق وتقعد تااااكل .. ولا قلك تطلع كتاب
دق الجرس ~~~~~
قامت الابلة وشالت اغراضها ..؛
وطلعت وكان ماصار شي
شهودي :
واخيراً طلعت الله شوفوا كييييف الفصل ريحته حلوة ..

نجولة :
والله ريحتها تلوع التسبد..حومت تسبدي
>>> عاد هذي فرطت من البيبسي اليوم فجالها خلل هع


عهيد : يا الله يابنات طفشانة


لجونة سااااكتة

انا فزيت بينهم وقلت : شرايكم ننحاش؟؟؟
البنات مبققات عيونهم

قلتلهم : بسيطة
نخرج ساعة والحصة نص ساعة بما ان الفصل بيهج بنهرب وحدة وحدة مو كلنا كأننا حمير الابتدائية
اتفقنا وقالوا طيب ..
وخططنا ... ؛

صفوي فتّآنة اقنعتها بكلامي :

شوفي اذا قلتي ترا ما اغششك لا في الرياضيات ولا احللك الواجبات لمدة شهر واذا ما فتنتي لكِ كل هذي الطلبات لمدة شهر .. واتفقنا على مبلغ بخمسين ريال ~~

لاني اول مرة بنحاش واتونس
المهم

طلعت عهيد ومعاها اماني
بعدها رزوني وشذوي .. وحنونة وحنو ، وشوجي واثوري ، دودي ورغودي وامل وانآآآآ .. ورانيوووه

طلعنا حبة حبه

وصلنا للبوابة حقة الخروووج
من هنا الورطة

الحارس بيشوفنا ولا نقدر نطلع كذااا

فرحنا من ورا ساحة يقولون مهجورة بس هي فيها مراجيح
والعاب وووو..إلخ
وشكلها توحي انك في ايطاليا !
لان كذا الاوراق فيها كأنك في فصل الخريف
المهم
كان في كراسي ... وكانت كبااااار
قلبناها وحطيناها انا طلعت وكلهم طلعوآآآ

من هنا الورطة وين نروح؟
المسجد فيه الامام وبيطلع فأي لحظة ويورطنا
البقالة من اليمين فيها الرجال ومتواصل مع الحارس ويعرف نصنا ...
الجيران فوجهنا .. يعرفون بنت من عندنا وهي معنا .. واذا شافوها بيشتكون للحارس
قلنا نعدي حبه حبه لبقالة ثانية ..
المهم من هنا من هنا البنات متجمعين
ورا كل اعداءنا



المهم ...؛

عهيد : دحين ايش نسوي؟ >>حضرية
اموني : اية ايش نسوي؟؟؟؟؟ ~~~~~

مودي : اممم تعالوا ورايَ

حُسنا ودخلنا بمتاهة
من هنا انورطنا
لا عبايات معانا ولا شنطنا ...؛
دحين احنا ضعنا وقدام شباب بالعشرينات !!!
وكلنا انحشنا ورا القمامة
يا الله وش هالورطة؟؟ يمكن يلمسون شرفنا ... يمكن .. يا الله
انا حكون السبب بكل شي ..
قدام القمامة سيارات

رحنا وراها ومشينا ومشينآآآ
وصلنا لنهاية المطآف ..
شوجي : يابنات نروح احسن

كنا قدام بيت شبه مهجور مرررعب بالمرة
وكل الشوارع مقفلة بحيث اذا وصلنالها وتجاوزناها دخلنا لاننا مشينا مسافة طوووويييلة
المهم اموني: هذا كله بسببك
مودي : محد ضربك على يدك وقلك تعالي غامري معاااي يا حوووماراء
شذوي : خلاص يابنات فوقنا مصيبة وانتوا تكبروها ام الافكار ان شاء الله بتجيب الفكرة

>>تطالعلي

قلتلهم : دحين بقي من مصروفكم شي صح؟
كلهم : اية
ريالين اربعة ريال .. جمعناها صارت خمسطعشر ,..
وتكفي لليموزين
سكتت كذا وقلتلهم .. مين اطول وحدة .. كلهم اشروا علي
قلتلهم : في وحدة معاها طاقية وشباصة ولبس ..
طاقية موجودة .. شباصة موجودة
لبس موب موجود
انا مشيت ادور حواليني لقيت لبس مبهذل بس يفي بالغرض ... ~!
غيرت لبسي ولبسته
وحطيت الكاب ولميت شعري ويلا نتوكل

في فصلنا المعفن :

صفوي مسوية طيارة : فننننننن
ومشنقحة يدينا كأنها عصفور هع

حنونة قاعدة تنقز فوق الطاولات !!

~~~~~~~~~~

اممم عند ابطالنا معاناة !!! ... وصلوا لمكان لو تجاوزوه دخلوا مدينة ثانية !!!!


من هنا انا ورطت وش اسوي ما اعرف .. لبست وكأني رجال مع بزران هع
المهم مشينا ورجعنا لشارع عام بعد حوالي ساعة وقفت ليموزين وكل وحدة ركبت قلتله وصلنا كذا كذا .. ودآنآ مدرسة غلط وبعيدة عن مدرستنا بكثير .. سكتت كذا شوي وماعاد بقي فلووووس ...
اموني : شفتي يا خرررا كله بسببك ولا عاد ننفذ خططك ... > معليش

شوجي : اللهم طولك يا روح
مودي : اذا ماتبين عندك الطريق امشي فيه وعلى هوى نفسك ماتبين بكيفك
رانيوه : اي صح كلامها اذا ما تبغين براحتك ثاني شي ترا فلة لعلمك ، ومحد ضربك على يدك عشان تجين ، ويكفي انك تحمستي
رزوني : خلاص يابنات بتنحل
مشينا وصرنا نسأل على اسم مدرستنا
وخشينا متاااهة لين ما وصلنا المدرسة وكل وحدة تعاقبت




احد يبي بارت اليوم الثاني؟؟؟؟
__________________
رابط : عنوان الحيآآه .. مع مودي


رابط : اعترافات الاعضاء والموجودين بالمنتدى مع مودي

رآبط : اين الذين إختفوا من هنا؟