بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روآية مشتركة بيني وبين عضوة جديدة من الربع !! اسمهـآ جحيم الانتظار،، وقد تم تنسيقها بواسطه مجهوله من الربع بس ممو مسجله !!
اتمنى تعجبكم وتستمتعوا معـآنـآآ....
نبتدأ.......
( البــــــــــــــــــــــــآرت الـأول)**
بـأول عائلة نعرفها والباقي تتعرفون عليهم من خلال الروايه ..
عائلة ابو فهد:
ابوفهد (حمد)
أم فهد (حميدة)
فهد : عمره 30 طويل اسمر عيونه سودا عريض يشتغل مع ابوه بالشركة متزوج بنت خالته نرجس حنون على اخوانه بس وقت الجد جد والمزاح عنده قليل .
خالد: عمره 25 مرجووج ومهبل بامه وابووه لآعب بهم لعب طوويل ولاهو ابيض ولا اسمر (وسط) صدييق فيصل ولد عمه .
سارة : عمر
0 أولى جامعه هادية ونعومه شعرها حرير بيضاء طولها متوسط عيونها عسليه مرره كيووت جونـآآآن تدرس طب اطفال.
وجدان : عمرها 18 كسلآلآنه مررررره وجسمها ملياان عكس أختها سارة مررة نحيفه ،، دفششه طويلة لسان .
قصتي تحكي جروحي
تعجز عن وصفها روحي
في غربتي في يتمي هذه هي حيـآتي
في الصباح جلسوا على صراخ أمهم... بـأول يوم دراسي
أم فهد : بسكم نوووم قومو اصحو تـأخرتوا عن المدرسه
وجدان: يمممممممه تو الوقت بدري والله امس مانمت زين
أم فهد : طييب أوريك بروح اصحي أختك ورآجعه ،،ان ماصحيتي بكب المويه عليك
وجدان: يصير خيير
طلعت ام فهد وتوجهت لغرفة سـارة ودقت الباب ..
سارة : مييين ؟؟
ام فهد : انا يمه يلا صحيتي بسرعه فهد ينتظركم
سارة : يممه المحاضرة تبدأ الساعه 8 بروح مع خالد .. أووك
ام فهد: طيب على راحتك
رآحت لوجدان مرة ثانيه دقت الباب ...
وجداان : يمممه أنـا بمصيبه المريول ضاق عليي
كان خالد طالع من غرفته وكـاشخ الف شاف امه متوهقه وقال : وش فيها بنتك اذتنا من الصباح صراخ
طلعت وجدان وشوي بتبكي ..
خالد : وش فييك لاحول ولا قوة الا بالله من الصبااح صياح ..
وجدان : فهـــــــــــــــد
فهد سمعها : هلا جهزتي ..
وجدان : وصلني بيت خالي ابوتركي بـاخذ منهم شي
خالد بلقافه : وشوو ؟؟
وجدان بحرج : هـآآ ولا شي!!
ام فهد فضحتها تصارخ من تحت وهي في المطبخ : اخذي مريول من اختك !!
وجدان بعصبيه: يمممممممممممممممممممممممممممممه
خالد : وصمممممه !! بس فهمناها يلا قفي وجهك وبكره روحي مب لازم اول يوم مارح تدرسين شي..
وجدان مصدقه وطايرة من الفرحه : صدددق؟؟
ام فهد وهي تصعد عندهم : حلفي عااد يلآ قفي وجهك وبجيب لك مريول وسيع لما كانت نرجس حامل !!
طلعت سارة : بالله عليكم وش هالصراخ ؟؟
خالد : أووف جت ابله حكيمه
وجدان :ههههههههههههههههههههههههه
خالد : من زين هالضحكة .. ياختي كنها دجاج جايع !!
الكل : هههههههه
طلعت نرجس من شقتها لافه حجابها لان خالد هناك ،،
ونزلت من الدرج وقالت بدلع : يلا فهد ذولا مابيمشون الحين ...
فهد :مشينا يلا سلمتي على الوالده؟؟ ..
نرجس بتأفف: اخوك طاق وجهه
نزلت سارة وبهدوء قالت : فهــد
فهد : هلا بغيتي شي ؟؟
سارة :سلامتك بس بغيت مشوار بسيط توديني بيت عمي ابوفيصل..
فهد : ولو روحي اجهزي ..
نرجس بعصبيه : يوووه تـأخرنا وش هالبلوه اللي ربي باليني بها
سارة : خلاص رح اخلي خالد يوصلني
فهد ببرود : أووك
طلعت سارة فوق الا خالد بينزل وبسررعه وصدمت به ..
سارة : آسفه
خالد: انا اللي اقول اسف مو انتي حقك على راسي أميرتنا
سارة بخجل: شكرا
خالد :العفو آمري وتدللي
سارة : ابي اروح بيت عمي ابوفيصل .. وسكتت
خالد : من عيوني يلا اجهزي وانتظرك
سارة : عيونك سالمه
نزلت وجدان وبعصبيه : احلف عاد خويلد سارة من عيوني ونا قفي وجهك هـآآ؟؟
خالد : وش جيب الثرى للثريه
وجدان رفعت الجزمه حقتها وترميها على خالد وهو بعد ... وصابت سارة ...
سارة : وجداان وجعععععووو ...
وجدان : اقول انقلعي لا افقعك
سارة : محترررة << وتطلع لسانها
خالد : اقول تراني عطيتكم وجه بزيااده
سارة : انـآآ؟؟
خالد : كلن بحسب قدره
وتطلع ام فهد وتخازر بقووة : وجعععععععع والنهايه وش ماكلين أمس؟؟
وتناآدي بقووة : بوفهــــــــــــــــــــــــــــــــد
جـاء ابو فهد : وش فييك ؟؟
وطلعت سارة وخالد معاها،، اما وجدان راحت غرفتها تكمل نومتها !!
في الطريق ..
سارة : الا صح وش بقوول انت منت نـآوي تدرس آخر سنه ؟؟
خالد : اذا عقلت رح ادرسها ..
سارة من غير فهم : وش تقصد ؟؟
خالد : اسألي ابو الشوارب << معلق على ابووه بهاللقب
سـارة : ههههههههههههههه ومنو هذآ ؟؟
خالد : حضرة المتهم ابي
سارة : هههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك انتبه بس للطريق ...
خالد : حاآآآآضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ر
وزاد سرعته .. وصار يدور بها يمين يسار وهو يضحك..!!
سـآرة مخترعه : خالد تكفى خلآآآآآآآآآص...
وصلوا وهو يضحك ومييت ضحك الا فيصل طالع من البيت وشكله خطيير شبه نـآآيم ..
خالد : هلا والله فصوول ..
فيصل : نعم وش تبي اصغر عيالك أنا ؟؟
خالد وهو حاط ايده على راسه بتفكير :اتوقع؟!
وفتح الباب اللي قدآم ولا يشوف الا الحرمه اللي جالسه ويرجع من الربكه يسكر الباب ...
خالد ميييت ضحك شوي ينسدح من الضحك
وسارة معصبه :أوريك شغلك !! مستهتر وااجد والله لا اعلم ابوي عن اللي عملته من شويه !!
خالد : لآ تكفين خفت منك ومن بو الشوارب ...هههههههههههههههههههههه
سارة : عيييب
وتصفع بالباب بقوووووووووووة بوجهه ...
فيصل : تستـآآآهل أنا فصوول هـآآ؟؟
خالد : اقول اركب بسرعه لا امشي عنك ..
فيصل : العن ابو المذله لو ما سيارتي خربانه كان ماانذليت لك
خالد بغرور : غصبن ع الزمن بيرجعكم للمحترم خالد احم احم ...
ركبوا السيارة .. وناسين انهم متأخرين عن الشركه مروا على الكافتيريا واخذو كوب كوفي.. وبسطوا على اساس الوقت السا عه7
امـآ بالنسبه للبنوتات ..
ا
يييه صح نسيت اعرفكم بفيصل واهله ...
عائلة ابو فيصل :
ابو فيصل (فراس )
ام فيصل (سعاد)
فيصل : عمره 25 صديق خالد مرره رجه على صاحبه ،، طويل نحيف بشرته مثل خالد يشبهه من كثر مايقعد معاه شكل واخلاق والعايله معلقه عليهم التوأم ,,..
ملاك : بنووته نعومه عمرها 20 سنه هاديه وناعمه ومثل ساارة في الصفات بس ملاك احلى شعرها طوويييل ونااااعم بيضاء وصوتها حلوو عيونها زرقاء شعرها اشقر ..
نرجع للبنوتات ..
دخلت سارة وسلمت على خالتها ام فيصل ...
ام فيصل : وش أخباركم؟؟
سارة : تمام الحمدلله نسأل عنكم ..
ام فيصل : تسأل عنك العافيه يالغاليه
نزلت ملاك من الدرج ورااحت بسررعه لسااره صار لها شهرين ماشافتها وضمتها بقووة
ملآك بصراااخ : وحشتيني يالدووووبه
سارة : وانتي اكثر حبيبتي
ونتهى البارت الأول