عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 12-02-2010, 12:18 PM
 
الجزء العشرون


طلع سامي من البيت وجهه باين عليه الطفش ,, اتجه للشركة يمكن يلهي نفسه بشي ,, بس حتى لما وصل شركة ابوه وجلس مكتبه ,, ممداه يحرك شغله الا وحس بطفش مرة ,, طلع من الشركة واتجه لمجمع الراشد ,, بس شاف انواع التميليح هناك ( وحده تضرب شماغ واحد + وحده رمت القلم بصدر واحد>>>> تتصنع الغلطة ) كان جالس عالطاولة ومفرج الرجلين ومتملل من المناظر السخيفة اللي قباله ,, كان يطالعهم بنظرة رجوليه ,, طلع من المجمع الي شاف منه السخافة ,, اتجه لاستراحته واللي يلقى الراحة فيها ,, دخل بكل هدوء لصالة السينما وجلس على اول كرسي من المدرجات الليلكيه ,, تنهد ورفع الريموت بيشغل فيلم رومانسي ,, الدنيا ظلام والجو بارد والسينما يعمه السكون ,, ظهر مشهد رومانسي من الخيال ( بنت ولد راكبين خيل ابيض نظيف وله جناحان يطير للسماء المدرجه ,, تغلفهم سماء الغروب بس غروب وردي ,, كانوا يطالعوا بعض بابتسامه لما طاروا ,, وكانوا بيسافروا لعالم غير عالم المجره ,, عالم كله جبال فضية وذهبية والانوار الساطعه عالخيل اللي رافع جناحه ومغطي البنت والولد الامريكيين ) سالت دموعه بشكل المشهد ,, حس ان قلبه يبكي ,, حس ان وجهه بيذوب ,, سكر المشهد بريموته مايبي يتأثر زياده ويتعذب ,, اتجه للصالة وفتح التلفزيون ,, بس شاف مشهد خلاه يتأثر زياده ,, ( وضحى زوجة نمر بتموت وهي توصيهم على زوجها ,, ومشهد نمر لما شاف شلة عند قبر حاس انه يعرف صاحبه وتحفيره وصرخته باسم وضحى ) سكر بقوة وبكى بصمت ,, وغمض عيونه بيفجر الاهات والانات وكل هذا بس بصمت ,, حس بجنون الصياح ,, طلع من الصالة يمكن يقدر يهرب من الحزن ,, لما كان بصراع مع الحزن صدم بمجسم وطاح وكان المكان مظلم ,, بس طار قلبه لما شاف اللي قباله ,, قام بهدوء عشان يستوعب اللي قدامه ,, عشان يتنفس بكل حرية : حنان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.


حنان لابسه فستان زفه : اهلين يالوسيم ,,,, كيف كانت ايامك قبل ؟
سامي بانفجار رومانسي : حياتي ,,, باقتي ,, يالكوشه اللي الحريم يموتوا فيكي .
حنان بجدية : نعم .
سامي مستغرب من ملامح وجهها : حنون ,,,, شفيكي ؟
حنان : صحيح اني شخصية حنان ,,, بس مو حنان الي تحبك ,, هذه حنان اللي تعاتبك على سواتك بتعاون امك .
سامي : حنون ,,,, والله ....
قاطعته : لاتحلف ,,, بصراحة ,,,, متوقع كذا حركاتكم مع بنات خلق الله ,, تستغلون البنت الفقيرة بزواج اللي الله حرمه ؟؟؟ انا مالوم امك ,,, انا الومك انت ,,, انت اللي تطيعها بشي يغضب ربك ,, سامي ,,, ليش سويت كذا بحنان ؟؟ مو حرام عليك ؟
سامي : حنون .
قاطعته : لاتدلعني ,,, انت متستاهل احد يعطيك وجه ,,, خل اوامر امك تنفعك ,,, رجال فراحنين بشي اسمه زواج مسيار ,,, على ايش فرحانين ؟؟ على زواج يضر البنت ؟؟؟ تخيل لو سعاد اختك زوجها متزوج عليها مسيار !!!! شبيكون موقفكم ؟؟؟؟ مو اكيد ماترضوا عليها ,, حرام عليك اللي تسويه بحنان .
سامي بقهر : انا مسويت لها شي بس ....
قاطعته : خلك بقهرك ,,, ازززززززين ,,, انجن ,,, عذب نفسك .
سامي بعذاب : حرام عليك .
قاطعته وكأنها بتاخذ حق حنان : موت عشق ,,, يازينك لو تتعذب اكثر ,,, هذه جزاة رب العالمين فيك ,,, توزجتها مسيار عشان تذلها وتعذبها وعقوبتك انك انت اللي تتعذب وتصارخ عشان تعطي نفسك امل للجدران انها تسمعك ,,, خلك على تفكير امك اللي كله استحقار للفقيرات ,,, الله يمهل ولا يمهل ,,, خل تنفعك نجاستك ,,, ودور على وحده مثل حنان كل عيشتها دمك وقلبك وعالمك ورضاك ,,, الله معطيك فلوس املاك بس ماعطاك الراحة ,, تعذب ياللي متخاف ربك ,, تعذب ( واختفى خيالها للسماء ).
سامي بقهر : والله العظيم ماكان ودي يصير بحنان كذا ,,, والله العظيم ,,, انا ميت بغيابها ,,, والله العظيم ا ا
صوت حنان الخيالي : تعذب سامي ,, تعذب وخل حنان ترتاح بعذابك ,, تعذب وخل عروقك تتقطع عذاب .
سامي بقهر + صياح : خلاص ,, خلاص ,, خلاص ,,, والله اني تبت ,, تبت ,, تبت ,, اه .
وبعدين سكت وبعدها نطق هالكلمة : انا لازم اتزوج مها عشان انساها ,, لازم ,, وبلاش اعذب نفسي مع وحده فقيرة .
اتصل على امه : يمه .
امه على الشاطئ : هلا .
سامي : يمه ,,,, الله يعافيكي ,,, ارجعي بسرعة ,, ابيك تخطبيلي مها خوية سعاد .
ام سامي فرحت بالخبر : اوك .
.....................
وبعد شهر ,, تم زواج سامي لمها ,, وسامي حس انه مبسوط معاها خاصة لما ابتعد خيال حنان اللي يعذبه كل يوم .
...................
مها : سامي .
سامي بابتسامه : هلا .
مها : بصراحة ,,,, انا من عرفتك ,,, حسيت ان السعاده موجوده في الدنيا .
سامي ابتسم بس صوت حنان الخيالي لحد الحين محتفظ فيه دماغه :!!!!!!!!!!!!!!
مها لاحظت سكوته : سمسم ,,, شفيك ؟
سامي : لاياعمري ,,,, بس تذكرت حاجه وقعدت افكر فيها .
مها : وايش هالحاجه ؟
سامي توهق : بعدين اقولك .
مها : المهم ,,, عساك مرتاح معاي ؟
سامي سكت ميدري ليه :!!!!!!!!!!!!.
مها : سومي ,,,, شفيك ؟
سامي : لابس كلامك سحرني .
مها استحت : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
سامي : مهاؤي .
مها بكل حب : لبيه .
سكت " كل كلمة تذكرني بحنان !!!!!!!!!!!!!"
مها : سومي ,,, شتبي يانور العين ؟
سامي سكت " ياربي ,,,, غيري اسلوبك ,, احس اللي قدامي حنان مو مها "
مها : سمسم ,,,, انت تبي شي ؟؟؟ قوللي وانا بخدمة الصقر .
سامي بيبكي ,, كل كلمة تذكره باسلوب حنان " حنان ,, تكفين ,,, بعدي عني ,, تكفين "
مها سكتت لما شافت شرود سامي المتكرر :!!!!!!!!!!!!.
مها : سامي ,,, تدري اني اكتب شعر ؟
سامي : طيب ,,, سمعيني .
مها بصوت شاعر :
احلى يالعيون السماوية ياللي كلك نظر
تدري عن العاشق المجهول ,, قدامك
ربي عطاني احلى مافي دنياي ,, قمر
كل كلمة منه ,, اذوب بكلامك
سامي كان وده يبكي بس خايف ان مها تبدأ معاه تفسير " ياربي كل شي فيها يذكرني بحنان ": مها .
مها تغمز له : عيونها .
سامي " وهذه متى بتترك حركات حنان ؟؟؟؟" : ممكن تغيري اسلوبك ؟
مها مستغربه : ليش ؟؟؟؟ ضايقك ؟؟؟؟
سامي " هو مو بس ضايقني ,, كل ماتتكلمي اتذكر حنان " : لا بس مشتهي تتكلمي معاي بأسلوب مثقف " عالاقل حنان مو مثقفه ويمكن هالشي يبعد تفكيري لها "
مها : من عيوني ,,,, ماطلبت شي .
سامي " احسها تحرقني "
مها : طال عمرك ,,, مودك تكسر الجو الساكن ؟
سامي " حتى جاذبيتها تذكرني بحنان ": عندك نكته ؟
مها : طيب انت قولي ,,, شرايك بالقصيده اللي قلتها ؟
سامي : حلوة ,, زي وجهك .
مها : اه من تعليقك .
سامي " ياربي ,,, كل شي فيها يذكرني بحنان "