عرض مشاركة واحدة
  #21  
قديم 12-02-2010, 12:18 PM
 
الجزء الواحد والعشرون


خالد : نواف ,,, شرايك نفحط ؟؟؟ والله وناسة .
نواف : اي والله وناسه ,,, مشينا .
كانوا في محل الكوفي واتجهوا للسيارة المفتوحة وركبوا طاروا لطريق المطار .
............
طلعت سعاد من غرفتها واتجهت للتلفون وكلمت صاحبتها ملاك : الو .
ملاك : اهلين بالقاطعه ,,,, وينك انتي ؟
سعاد : معليش انشغلت شوي ,,, الا انتي اللي قوليلي ,,, شخبار المدرسات ؟
ملاك : والله كل وحده عايشة بقفص الذهبي .
سعاد : هذه طنازة !!!!!!!؟
ملاك : كل وحده طالعتلها مشكله حتى فدوى تطلقت .
سعاد : مجنونة هي عشان تتطلق من رجال كذا ؟
ملاك : الشكوى لله ,,,, وبعدين لا تنسي ,,, البنت قاسية حيل ,, يعني لو مروان ينتحر ماترحمه .
سعاد : ياربي ,,,,, ياليت مروان مثل راكان .
ملاك : وايش فيه راكان ؟؟؟ مشالله كامل والكامل الله ,,,, وكفاية انه يحبك .
سعاد : حبه بعر هو وشركته ,,, اربع وعشرين ساعة مشغول ,,, كل ماقوله خلينا نسافر يقول عندي شغل .( كانت تكذب عليها عشان ماتحسدها على راكان )
ملاك : الله يعينك عليه ,,, بس حبيبتي ,,, لاتتركيه اربع وعشرين ساعة برى ,,, ترى الرجال مالهم امان ,, يعني لو يقولك بروح مشوار بيروح للمسعده اللي متزوجها مسيار .( كانت قاصده هالحركة تبي تفرق بينها وبينه )
سكتت عشان تشوف ردة فعلها : !!!!!!!!!!!!!.
سعاد حست بالخوف : لالا ,,,, راكان يحبني ومستحيل يتزوج علي .
ملاك : حبيبتي ,,, زي مازوجتي اخوكي مسيار ,, اكيد راكان متزوج عليك ,,, انتي بس تجسسي عليه و حتشوفي شلون كلامي بمحله .
سعاد : اكيد بتجسس تبيني اتركه ياخذ راحته مع المسعده ,,, لالا مستحيل اخليه يتهنى بحياته اذا مسوي هالحركة .
ملاك : حبيبتي والله انك كبرتي بعيني وخاصة انك تسمعي الصديقة اللي تهتم فيكي وتخاف عليكي واهم شي عندها مصلحتك .
سعاد : حبيبتي ,,, انا عارفه مصلحتي زين ,,,, يعني ماحتاج نصايح منك .
ملاك : اوك ,,, انا مظطره اقفل ,,, باي .
سعاد : باي .
ملاك بعد ماقفلت حست بانتصار شري :!!!!!!!!!!!!!!.
......................
ميرا : ايش ؟؟؟ انت قد هالكلام ؟
مازن المغزلجي : ايه حبيبتي ,,, اذا ماجبتيلي الفلوس بكره ,, بتشوفي مفاجئة ,, مرة حلوة .
ميرا خافت منه : انت ايش ؟؟؟؟ متخاف الله ؟
مازن : اقول ,, لا اسمعك تغيري الموضوع ,, ترى مليت من سواليفك ,, والمبلغ بكره عند البحر ,,, باي .
( وفجر التسكيره بوجهها )
ميرا خايفة :!!!!!!!!!!!!!!!
.................
بعد ماسكر مازن اتصل على نواف : هلا نواف .
مازن : شلونك حبيبي ؟
نواف : بخير ,,,, غريبة متصل علي !!!!
مازن : نواف ,,, ابيك بخدمة .
نواف : انت تامر ,,واحنا ننفذ .
مازن : في وحده توني متعرف عليها ,,, وكلمتها يمكن اقل من شهر ,, ولما شفتها تغازل بمجمع الراشد هددتها اذا ما عطتني مليونين ريال بفضحها .
نواف مستغرب : وليش تسوي هالحركه ؟
مازن : غبية يعني شتبيني اسوي مع هذولا الاشكال ,, اهددهم كالعاده .
نواف : يعني انت تبي فلوس الوقت اللي كلمته معاها ؟
مازن : ياعيني عليييييك ,,,, فهمت ؟
نواف : اوك .
....................
سامي طلع من غرفته وشاف مها تشوف برنامج جويل : مشالله ,,, قاعده مع الموضة.
مها لابسه بنطلون وبلوزة ذهبيه وحاطه رجل على رجل : ايه ,,, ماوراي شي .
سامي : طيب ,,,, شرايك نطلع نشوف لنا مطعم حليو؟
مها بدون نفس : مالي خلق .
سامي : وليش ؟
مها : شلون ليش ؟؟ وحده منسده نفسها عن المطعم ,,, شتبيها تسوي ؟؟؟؟ ترقص عشان ترتاح ؟
سامي : طيب عاد لاتطولي لسانك علي ,,, مفهوم ؟
مها : مفهوم ,,,, بس تعال ,,,, اشوفك كاشخ ,,,, غريبه لابس بدله رسميه ,,, ( بشك ) شعندك ؟؟؟
سامي : واحد من الربع عازمني عالمطعم .
مها : اوك ,,,, بس لاتطول .
سامي بدون مايحس " حنان عمرها مامرتني اغطيها بالسرير وهذه ماطول برى "
مها : شتفكر فيه ؟؟
سامي استوعب ذاكرته لحنان : ها ,,, ولا شي .
تركها وهو مقهور انه مانساها ,,, ركب السيارة وهو يضرب البوري وكأنه يصارع : انا ليش مانسيتها ليش ؟؟؟ ياربي ,,, اه بس .
اتجه لواحد من الشباب بالاستراحه ,,, كان جالس عند المسبح : اهلين جورج .
جورج : اهلين ياصحبي ,,,, ازيك ؟
سامي : جورج ,,,,, مدري ليه ؟؟؟ احس اني موقادر انسى حنان رغم الايام الطويلة اللي راحت بس للحين مانسيتها .
جورج بصراحة : انت بتحبها !!!!!!!!!!!!.
سامي : ايش ؟؟؟؟؟ انا خلاص ,,, حبيت مها ,,,وماشوف غيرها .
جورج : طيب ليه بتتكلم عن حنان ؟؟؟؟
سامي : مدري ,,, احسها خنجر بقلبي .
جورج : ازا انت لسه بتفكر بيها هي كمان بتفكر بيك .
سامي : ها ,,, متوقع ,,,,, اصلا اكيد هي الحين ممم.....( تردد خوف ) تزوجة وعندها عيال ( حس انه بيبكي )
جورج يطالعه : سامي ,,,, مالك ؟؟
سامي : اوه ولاشي .
جورج : طيب ,,, كلمني عن مراتك القديدة .
سامي : اوه ,,, روعة .
جورج : الله ,,,, دنت اكيد دخلت قوى ألبها .
سامي : جورج اصلا ماشوف غيرها .
جورج : وانت ,,,, مبتفكر تقيبو عيال ؟
سامي : ها .
جورج : هههههههههههه انا عارف المسئلة دي محرقه اوي ,, بس عاوز اعرف ,, العيين حتسموه ايه ؟
سامي : مدري .
جورج : يعني حتفكر .
سامي بدون مايحس : اكيد ,,, اصلا انا وحنان رح ناخذ لنا وقت باسماء البزارين .


جورج مستغرب : ايه اللي قاب سيرة حنان دلوأتي ؟؟؟
سامي : ها ,,, انا قلت حنان ؟
جورج : ايوه .
سامي : لا ,,, انا ماجبت طاريها .
جورج : عم بؤول لك قبت سيرة حنان ,,, يعني لساني بيكزبني ؟
سامي : ايه ,,, لاني متأكد اني ماجبت طاري حنان .
جورج : لا ياخويا ,, دنت نطئت اسمها على لسانك ,,, بس انت من الحب اللي عايش دلوأتي بيه ماحسيت بدماغك .
سامي يتعبر : ياربي ,,,, انا ليش مانسيتها ؟؟؟
جورج : انا بؤول ,,, روح عالبيت ,, يمكن ترتاح شويه .
سامي : ارتاح ,, انا اصلا طالع من البيت عشان ارتاح ,,, تبيني ارجعله ؟
جورج : سامي ,,,, انت الزاهر حنان لعبت بدماغك كتير اوي ,,,, فيك ايه ؟؟
سامي يبكي : ولا شي .
جورج : طيب ,,,, امتى تروح انت ومراتك مها للمستشفى ,, دا يمكن تكون حامل منك .
سامي خاف وبدون مايحس : لالا ,,, لانشالله .
جورج : ايه ,,,,,, دي مراتك ,,,, دا المفروض تؤول هالكلام لحنان مس لمها .
سامي بقهر : جورج ,,, تكفى غير السيرة ,,, احس اني بنفجر .
جورج : فجر دماغك زي منت عايز ,,, وانسى وحده اسمها حنان ,,, لانها اكيد متجوزة وعندها عيال عم بيعلبو بالقنينه .
سامي خاف بقوة : لالالالا ( وبإشاره رفض ) مستحيل ( وبصراخ ) مستحيل .
تركته وهو خايف واتجه للبلكونه وجلس بالارض وحط راسه بين رجله وبعدين رفع راسه : مستحيل ,,, مستحيل ,, حنان تحبني ومستحيل تنساني ,, احبك ,, احبك ,,, احبك ,,, احبك ,, غلاتي ,, لاتروحي عني ,,, احبك ,,, ابيك ,, حنون .
طالع السماء وفرح لما شاف شكل حنان الطفولي وبصراخ : احبا اك حياتي ,, غلاتي ,,, روحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييي مستحيل انساكي ,,, حياتي .
جورج يطالعه : انت مقنون !!!!!!!!!!!!دنت خنت مراتك .
سامي انتبه لنفسه : ها ,,,,,, انا خنت ؟؟؟
جورج : لا دا حنان سحراتك .
سامي بحب : الللللللللللللله ,, ياحلو سحرها .
جورج طارت عيونه : !!!!!!!!!!!!!!!!!.