الجزء الثاني والعشرون
طلع نواف من الاستراحة عالاساس الاتفاق مع خويه مازن ,, شاف مازن في موقع بعيد عند محطة البنزين ,, اتجه له برجوله المنطقة اللي يمشي عليها كلها اشواك يعني يمشي على بلاطة بلاطة ,, وصل بعد ربع ساعه وكان مازن متنهد عقزاز السايق والجو بارد والدنيا ليل ,, مازن : بدري ,, بدري ,, كان تأخرت .
نواف : اعذرني حبيبي بس امي اتصلت علي وجلست ساعة تسولف معاي .
مازن : طيب ,,, حاب تروح للمشوار المهم اللي قلتلك عليه امس ؟
نواف : ابي اعرف ,,, هالمشوار لازم اروحله الحين ؟
مازن : حبيبي ,,, كل مشاويري مهمة لكل اللي في الاستراحه ,, بس اخترتك انت بالذات لانك مهم جدا بالنسبة للشخصية اللي حتعطيك الفلوس .
نواف خاف : والله خفت من كلامك !!!!!!
مازن اتجه له : لاتخاف ياروح ماما ,,, انت بسسسس ,, توقف عند مطعم ....... وهي حتجيك بسيارتها الخاصة بالتهريب .
نواف : سيارة خاصة بالتهريب !!!!!!!!!!!!! شمهرب يالبطول ؟
مازن : لاتخاف ,,, مو مخدرات ولا خمر ,,, بس مهرب حاجة وحده احسن وألذ من الاثنين .
نواف : مزمز ,,,, ايش سالفتك ؟
مازن فتح له سيارة السواق : اركب السيارة ,, وانا اتواصل معاك بالجوال .
نواف ركب والخوف والتردد بملامح وجهه : اوك .
ركب واتجه للمطعم اللي هو مكان لقاء الشخصية .
.............
خالد عالسرير يفكر بلون فستان البنت اللي شافها بملكه عبد الوهاب ,, كان خياله على دقة الفستان ,, على كل خرزه ورسمة فيه ,,, كانت صورة الفستان ترتفع لحد ماشاف يد الشخصية ,, تذكر انها حاطه مناكير فوشي ,, والتسريحه كانت بوف لان الطرحة كأنها جبل ,, لون الفستان ليلكي ,, بس لاحظ اللون داخل عليه ابيض " مين هذي ؟؟؟ "
قام واتجه للتسريحه ورمى خياله بالمراية " البنت اول مادخلت شفتها متجهه عند خالتي ام عبد الوهاب ,, صوتها كأني اسمع بنت امريكيه ,, ياترى مين ؟؟؟ ياليت سعاد تتكلم معاي بخصوص الحفلة بس مشكلتها انها تعتبرني بزر "
دخلت ام سامي لاحظت شروده عند المراة : خالد .
خالد التفت يكمل خياله واتجه للسرير اللي بالغرفة الثانيه ,, ام سامي كانت تطالعه لما يمشي متجه للغرفة وكانت متعجبه منه :!!!!!!!!!!!
قعد عالسرير ,,, ام سامي : البيبي بإيش يفكر فيه ؟
خالد استوعب : ها .
ام سامي بابتسامه : يابختها من تفكر فيها ,,,,, قوللي ,,,, شتفكر فيه ؟
خالد : يمه ,,,,, مين البنت اللي بملكة عبد الوهاب لابسه فستان ليلكي ؟
ام سامي : وانت جالس تطالع بلبس الحريم ؟
خالد : لايمه مو قصدي بس انا شدني اللون ,, صارخ على عيوني وعيوني ماتحملت فتفجرت اعجاب .
ام سامي : هههههههههههههههههه اعجاب ,,,,, شلون لو تسمع فيافي هالكلام ,, لا ومن مين ؟؟؟ من خالد .
خالد : اللي لابسه ليلكي ,,, ففيافي ؟
ام سامي تغمزله : عجبتك ؟؟؟
خالد : هي مو بس عجبتني ,,, انا من زمان وانا افتش باللون ,,, احوس محلات التيشرتات عشان ألقاه ,,, ازعجت البياعين ,, ياحول ,, قاموا يهاوشوني من التحويس وبالاخير ,, تجي هذه بارده مبرده وتاخذه مني ؟
ام سامي : ههههههههههههههههههههههههههه ,,, وانت شاللي حارقك ؟
خالد : يمه ,,, لاتستبعدي مني هالحركه ,, اذا ماطلعت من الدريشة بنص الليل وسويت نفسي حرامي ورحت لبيتها عشان اسرق الفستان ,, ماكون خالد .
ام سامي : ههههههههههههههههههههههههههههه.
خالد : يمه ,,,, تكفين ,,, اعزمي خالتي ام فيافي ,, يمكن تجي بنتها واصور الفستان .
ام سامي : ههههههههههههههههههههه ,,,, شكلك تطير بهاللون .
خالد : ياعمري ,,,,, لاتسميني خالد ,,, سميني ياللون الليلكي ,,, ياللون الليلكي ,, عشان اجيك .
ام سامي تقطعت ضحك : هههههههههههههههههههههههههه .
...................
جلس ساعة عشان منتهد عالباب السايق ينتظر الشخصية اللي بتعطيه الفلوس ,,,, السيارات يمين ويسار وكل وحده صاروخ ,,, ظهرت شخصية من خلف الشجره اللي عند باب المطعم,,, نادتها بظغطة من جوالها ,, التفت وانصدم من اللي شافه :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اننننن .( ماقدر يكمل من الصدمة )
|