عرض مشاركة واحدة
  #145  
قديم 12-08-2010, 05:09 PM
 
البــــــــــــــــــآب الثامن ...
الجزء الثانـــــــــــــــــــــــي ...

((بعد نص ساعه داخل كلاس طلال ...
الكل طلع ماعدا الدكتور طلال اللي قاعد يجمع أغراضه ...
تولين حاطه رجل على رجل وبس ماعندها الا تطالع في جوجو وفي طلال ..
وبقلبها سخريه عليهم وكيف هي غاشتهم ببعض ...
تولين ماتدري ليش صايره نذله من بعد الحادث وتتمنى لو تخرب عالكل ..
مو بس طلال .. ودها تخرب عالكل حياته مثل ماهي موس عيده بحياتها
وهي لقيطه وتريقة الناس عليها ...
((جوجو تقدمت من طلال ثم قالت :~ شحالك اليوم __^ ..
((تولين ابتسمت ابتسامه خبيثه ثم تكتفت وكأنهم عرض لها ممتع ...
سعد طلع علطول ... راكان لما وقف شاف نظرات تولين الخبيثه للطلال وجوجو..
بس ماعبر الموضوع وطلع ...
-(طلال بدون مايرفع عيونه :~ بخير يالله سلام ..
-(جوجو استغربت بس بسرعه قالت :~ طلال ... أقصد دكتور طلال ...
حسيتك متغير اليوم ... سلامات فيه شي ؟؟؟
-(طلال طالعها بسخريه وهو متعجب كيف تسوي كذا من بعد الموقف السخيف اللي امس
عالمسن ....
لف بيروح ويطنشها الا وشاف تولين تطالعه بابتسامه خبيثه ...
عقد حواجبه شفيها ...
تولين وقفت بثقه ثم مرت من جمبه بعطرها اللي يفوح بشكل موب طبيعي ...
طلال كشر لما شم ريحة عطرها القوي وكأنها ماتدري من تعطر
بهالشكل عند رجال تعتبر زانيه ..
((جينفـــــــــــــــر مرت من قروب فيصل ...
لما سألت عن فيصل قالو لها متعب وفهد انه بمحاظره ...
راحت جينفر تدوره ...
-(فهد :~ ياخي هالبنت قلبي موب متطمن لها ...
-(متعب :~ وانت شلك فيها ..
-ياخي مدري وش عندها هي وفيصل .. أحس كل ماييتهم فيصل يختبص ويقطع السالفه بينه
وبين هالأجنبيه ...
-(متعب :~ اقول فهود والله انك فاضي ... ياخي جنك ماتعرف فيصل وحركاته مع البنات ..
لا تخاف عليه .. لو فيه شي هو قدها وقدود ... يعرف يحل مشاكله بنفسه ..
بالله انت قد شفته مره قال لنا عن مشكله من مشاكله وطلب مننا نساعده ..
تعرف فيصل يحب يسوي كل شي بروحه ... واذا فكر يقول للأحد علطول يقول للعبادي ..
-(فهد :~ طيب خلاص ترى صدعت راسي ... الظاهر انا قايل لك عطني
سيرة فصول كلها ...
((فيصل توه طالع من المحاظره الا وجينفر قدامه مبتسمه ...
مدت يدها بسرعه وسحبته للبرا في الحديقه ...
فيصل كارهها من بعد الموقف بس ساكت لها بما انها راح تكون أم ولده
مع الأسف الشديــــــــــــــد ...
راكان بهاللحظه كان رايح للكافاتريا بيرتاح
وهو حاس بتعب كبير ...
مالقى مكان يجلس فيه ...
بس حصل طاوله وحده جالسه فيه بنت ...
يالله عالأقل فيه كرسي ثاني وهي لحالها ...
لما تقدم عندها قال :~ ممكن أجلس ..؟؟
-(ليان بدون ماترفع عيونها له هزت راسها بالموافقه ...
-(راكان استغرب من وضع هالبنت ... بس جلس بدون مايقول أي شي ...
ليان دق جوالها .. لما طالعته لقت المتصل صقر ..
كشرت بكره ثم ردته بالشنطه بدون ماترد ...
شوي الا ودق مره ثانيه وثالثه ورابعه ...
لين ماقال راكان اللي صجه جوالها :~ حطيه عالسايلنت الريح لك وأريح لنا ..
((ليان ماردت عليه ولا حتى رفعت راسها عشان يعرفها راكان ...
شوي الا ودق مره ثانيه صقر ...
ليان توترت ماتدري شلون تسكته لأنها ماتعرف له ...
ماتدري شلون مدت يدها للراكان وقالت :~ سكته ...
-(راكان التفت عليها وهو مرفع حواجبه مستغرب ... وده يشوف وجهها بس هي
موب معطيته مجال ... خذ الجوال ثم حطه عالسايلنت ...
لما مد يده لها بيرجع الجوال ...
ليان رفعت يدها بتاخذه بس راكان وخر الجوال عن يدها وهو قاصد يبيها ترفع راسها
يشوف وجهها اللي موب راضيه ترفعه ...
ليان استغربت ثم رفعت وجهها له ...
راكان لما شافها ليان جمد مكانه ...
ليان انحرجت من نظارته اللي بتاكلها ...
تكره هالنوع من الشباب ...
عشان كذا قالت بسرعه :~ ممكن الجوال ..
-(راكان مايدري ليه حب يتكلم معها ولو شوي :~ طيب لو سرقت موبايلك ؟؟
-(ليان ماحبت تعطيه وجه :~ ممكن الجوال ...
-(راكان حطه على الطاوله بدون مايطول السالفه لأنو واظح على البنت ماتبي تكلمه
... بهاللحظه دخلو قروب ميشو ...
مشاعل تمشي معاهم وهي تغني بصوت عالي للنفس أغنية صابر الرباعي ..
ياأغلى .... بصوت عالي ...
-(ريم لما شافت ليان كشرت ... شوي الا وسحبت ميشو وهي تقول ..
:~ خلينا نطلع من الكافتريا ...
-(ميشو مالقتها وجه ... طلعت جوالها وشغلت اغنية صابر وبدت تغني معاه ..
شوي الا واللي معها قامو يغنون بهبال وضحك ...
بحركه من ميشو وهي تهز رقبتها وتغني بصوت مره عالي ...
ريم علطول لزقت في ميشو وتهز كتوفها بدلع ...
راكان التفت بقرف على ميشو ...
ليان عقدت حواجبها لما شافتها ميشو ...ماتوقعت ميشو لهدرجه فاللتها عشان تستهبل
قدام شباب الكافتريا ...
بهاللحظه دخلو قروب نارا ...
بنـــــــــــــــآت الإيمــــــو ...
راكان لما شاف نارا نزل راسه ثم قال بصوت تسمعه ليان :~ كملت ...
(ليان بس تطالعهم ببرائه ومعقده حواجبها ... تحس انها أول مره تشوف هالأشكال
الشاذه بالجامعه ...
نارا لما شافت ميشو وقروبها ... دخلت بينهم نحاسه تبي تقطع عليهم ...
شوي الا ودخلو وراها بنات الإيمو ...
((ميشو لما شافت نارا بحركتها اللي خربت عليهم بسرعه قالت بصوت عالي
بما انو الكافتريا ساكتين بس يطالعونهم ...
-(ميشو :~ هذا اللي تقدرين عليه ياحلوووووه ...
((نارا جلست بالطاوله اللي جمب طاولة ليان وراكان ...
راكان ابتسم على نارا كيف هي طنيشه وتحرق دم الواحد ...
ريم طول وقتها بين فتره وفتره تلتفت على ليان ...
تحس بكره لها عشان كذا ماعاد تحملت فعلطول قالت بدلع :~
علبالي بريئه ومسجينه ومتحجبه ... وهي اصلا من ريال للريال ...
<~ تقصد صقر وراكان ...
((ليان نزلت راسها ولا ردت ...
((ميشو التفتت على ريم مستغربه مين تقصد ...
لما شافتها ميشو علطول شدت قميص ريمو بقوه وهي تقول :~
الظاهر تبيني اقص لج لسانج ...!!!
((راكان كان يدور مكان مريح ... بس هذولي صدعو له راسه وهم
واقفين فوق راسه ومزاحمينه هو وليان ...
-(مها صاحبة نارا من بنات الإيمو :~ هاهااااااي بالله انتي جم مشبكه مع بنت ..!!
عبالي سوبرمان البنات يا ... ((وكملت بسخريه :~ يامحمد ...
<~ مقصد مها بالأسم .. أول شي انو يليق على مشاعل اسم أولاد بشكلها ..
((ميشو التفتت على مها ... شوي الا وضحكت بصوت عالي :~
ههههااااااااااااااااااااي ... طالعو مين يتحجى ... اقـ...
((ميشو انربط لسانها لما طاحت عينها على راكان اللي جالس قدامها وهي موب منتبهه
الرتبكت ماتدري وش تقول ...
((نارا التفتت على الشخص اللي تطالعه ميشو وواظح على وجهها اللي تغير فجأه ..
دققت بالملامح شوي الا وعرفت انه راكان ...
نارا ماطاف عليها نظرات ميشو للراكان وواظح عليها التغير قدام راكان ...
مها ضحكت بصوت عالي :~ شفيج ... وين لسانج لا يكون بلعتيه ...
((ميشو ولا كأن أحد يحاكيها ... خلاص اذا قدامها راكان تنسى الدنيا ومافيها ...
-(بهاللحظه ليان قالت :~ مشاعل تعالي يلسي وياي __^ ...
((ميشو اختبصت أكثر ... عشان كذا قالت :~
لا خليها المره اليايه ...
((راكان لما حس انو ليان تعرف وحده مثل ميشو كشر ثم لف بيقوم ...
بهاللحظه دخلو فهد ومتعب وبرهوم ...
-(فهد بصوت عالي :~ ياليييييييييييييييييل الكافتريا وراها جذي زحمه ..
لا يكون فيه أحد ميت هني ولا هني ... تراني اخاف من الأموات ...
-(برهوم بصوت بنيه :~ يااااااي ...
-(متعب :~ اقول امش والله انك فاضي تنكت ...
-(فهد خش جو بالاستهبال ثم رفع يدينه :~ لا ياعمي انت روح ...
بعدين يقولون فيه وحده هني بالجامعه قتلت اخوها ... انا شيظمني حياتي ...
((نارا نزلت راسها لما سمعت كلامه ...
ميشو ابتسمت بسخريه على نارا ثم لفت بتروح لكن ليان أصرت :~
مشاعل تعالي وين رايحه ...
-(برهوم بصوت واطي :~ ياخي الدعوه كلها بنات بالكافتريا ...
-(فهد ابتسم بخبث ثم قال :~ انت تفكر باللي افكر فيه ..؟؟
-(برهوم غمز له وهو يقول :~ قدام وكلنا وراك ....
((وقف راكان وهو يقول بهدوء للصاحبات ميشو :~ ممكن شوي ...
((فهد وبرهوم ومتعب وباقي القروب .. تقدمو بدفاااشه على البنات
وهم يضحكون ... وقاصدينه يزاحمون البنات نجاسه فيهم ...
ميشو بسبب دفة فهد وباقي العيال طاحت على راكان بقوه ...
راكان ماقدر يمسك روحه الا وضرب ظهره على الطاوله من ورى ...
((راكان حس بألام فضييييييعه وهو حاقد على ميشو السبب ...
ميشو بسرعه التفتت عليه وهي تقول بخوف :~ سوري ماقصدت ...
((ليان حطت يدها على فمها بصمت وهي تأشر على ظهر راكان اللي طلع منه
دم خفيف.. شي طبيعي دام الحروق والجروح للحين مالتأمت ابدا ...
:~ د دد ... دم ...
((ميشو بسرعه وبميانه لفت كتف راكان وشافت الدم اللي على تيشيرته في الظهر ..
عضت شفتها بغضضضضب ... بسرعه لفت على فهد وباقي الشله ...
شدت برهوم من ورى قميصه بقوه وهي تلعنهم وتسبهم ...
فهد بسرعه بعد يدها عن برهوم وهو يقول :~ نعم نعم خير انشالله ...
-(متعب :~ هيه انتي مينونه ؟؟؟
-(ميشو وهي ماتحس على روحها :~ يالـ ##### ماتشوف ..!!! علبالكم الحين
ظريفين بحركاتكم هاي ..!!! .. شوف شنو ساوييت للصبي يالـ### ...
تفوه عليكم واحد واحد ... قلة حيا وأدب ... يالـ####
((نارا تقدمت من راكان وهي تقول :~ انت بخير ..!!!
((ميشو لما لفت عليهم انصدمت من نارا ليش تقرب راكان ...
حست يقهرررر عشان كذا دفت نارا بقوه برجلها وهي تقول بصوت عالي :~
ماناقصني الا انتي بعد تكملينها علي ......
((راكان رفع راسه رغم انه يتألم ... مستغرب حركات ميشو ..!!!
ومو بس هو .. كل اللي بالكافتريا انصدمو من كلامها وحركاتها ...
اللي يشوفها يقول هذي من جد تحب الولد ...
بس اذا شافو شكلها كيف بووووي علطول يبعدون فكرة انها تحبه ...
نارا ماتحملت هالإهانه ...
بسرعه دفت ميشو بقوه على الطاوله اللي وراها ...
ميشو بهاللحظه ماعاد تحملت احد يمد يده عليها او يتجرأ ...
بسرعه تقدمت بتظرب نارا بس البنات مسكوها بسرعه ...
((فهد وباقي العيال قامو يصفقون وكأنهم يشجعونهم على الطقاق ويشبون النار
بين نارا وميشو ...
ريم بقهر التفتت على ليان وهي تقول :~ انتي السبب ...
((ليان رفعت حواجبها مستغربه ..!!!
وش سويت انا !!!