عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-16-2011, 04:53 PM
 
Wink رمانسسسسسسسسسسسيه جدا(( بحبك وانا بموت فيكي )))

[FRAME="8 70"]
السلام عليكم ورحمته الله تعالي وبركاته
(انا حبيت ان اقدم روايتي بعنوان (بحبك وانا بموت فيك )رمانسية جدا جدا ومدرسية
[/FRAME]
الفتيات
(مالي فتاه جمليه بمعن الكلمه وزكية ورقيقه وخجوله جدا جدا جدا
لديها شعر اسود طويل وعينان سود كسواد الليل وزو بسره بيضاء فهي وحيدة ابوها وصديقتها المقربه مايا وهم اصدقاء منز الطفوله وبنات عم ايضن )
(مايا فتاه مرحه جدا لاكن زو قلب طيب وصبوره جدا وماخده الحزام الاسود في الاكرتي )..............(ام مالي ومايا متوفيتان حصل لهم حادث وهم راجعين من المعرض هم لديهن معرض للازياء وبينما هم رجعات صدمتهن شاحنه وتوفياه اما الحين مالي ومايا يسكنان معا لان ابيهما لديهما شركه واحده وايضن هم اخوان عشان كده مالي ومايا في نفس البيت )
(((((((((نبداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا)))))))))))
(كانت مالي ومايا جلسان في الغرفه ينقشان امر المدرسه الجديده)

مالي :هل ابابا اخبرك عن المدرسه الجديده
مايا :نعم هل انتي سعيده
مالي ببعض التردد :لا اعرف
مايا مستغربه :لمادا
مالي :اشعر ببعض القلق
مايا :هيا انتي هكدا دايمن
مالي :.................
...... : طق طق طق
مالي مايا :تفضل
اب مالي :هل يمكنني الدخول انساتي الجميلات
مايا ومالي :هههههههههه
اب مالي :مدا تفعلن بناتي الحلواة
مالي :نناقش موضوع المدرسة الجديده
اب مالي :ها
مايا :ابي ماكان اسمها
اب مالي :مدرسة الامل
مالي :اسمها جميل جدا
مايا :صحيح
اب مالي :عليكن ان تدهب الي النوم الان لكي تسططعن النهوض مبكرا
مايا :ابي ممكن سال
اب مالي :طبعن حبيبني
مايا : اين ابي لم اره اليوم
اب مالي :زكرتينى ابيكى يسلم عليكن اليوم لانه جاه سفر مفاجي واته لتودعكن لكنه لقاكم نيمات وحتمال يجي غدا
مايا بفرح :حقا شكرا وهده بوسه
مالي :اح احم احم
الكل : ههههههههههههههههههههه
اب مالي :هيا الي النوم تصبحن علي خير
مالي ومايا :وانت من اهله
((( وهدا انتها اليوم المتعب بنسبه لمالي ومايا واستعداد لليوم غد))


(( في اصباح الباكر كانت تلك الفتاه تحاول استيقاظ فتاه لاكن شكل الفتاه في سبع نومه ))
مالي :هيا هيا مايا هيا هيا
مايا لا كيات لمن تنادي : .......................
مالي تفكر : طيب

((اجلبت مالي كوب ماء بارد وسكبتها عليها وبعض لحظات )


مايا : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
(بينما كنا اب مالي ومايا ينقشان امر من سمعه صرخت مايا جو يركضو )

مالي تركض :هههههههههههههههههههههه
مايا في قمة قضبها :
(اب مايا ومالي من شهدا الموقف جلسا يضحكان )
مالي :اسفه والله ههههههههههههههههههههه
مايا اسفه ها وتضحكي ايضن بوريك
مالي :هههههههههههههههههههههه
مايا :ياويلك مني
مالي :والله اسفه والله
مايا طي ب اباباااااااااااااااااااا (واسرعت وحضنت ابيها )
مايا بفرح :متاه عت من السفر
اب مايا :امس بليل
مايا :اشتقتلك كثثثثثثثثثثثثثير
مالي :بعدي شوي هو ابي ايضن (وحضنته)
الكل :هههههههههههههههههه
اب مالي : هل مستعدات للمدرسه
مايا ومالي بسراخ :يااااااااااااااااااااي ( ودهي كل وحده الي الحمام بسرهة البرق ههههههههههههههههههه)

(((في الصاله كان اب مالى ومايا ومالي وماي يفطرن وهم لبسات لبس المدرسه كان لبس المدرسه زي لبس بنات الانمي )))
مالي :هل اخبرت المدير بقدومنا
اب مالي :نعم سيستقبلكما شاب
مالي ومايا: شاااااااااااااااب
اب مالى ومايا بابتسامه كبييييره:نعم
مايا :هده الابتسامه لا تبشر بالخير
مالي اتفق نعكي
اب مالي ومايا:هههههههههههههههه
اب مالي :لا والله كل مافي الامر ان ابن صديقى ورفيق دربي ولده يسكن هناك وهو في نفس الفصل
اب مايا:حتلقن الموجه وسايرشدكن اله هناك
مالي ومايا :ها طيب الحين الي اللقاء
اب مالي ومايا :الي اللقاء
اب مايا:لمدا اخترت هده المدرسه
اب مالي :انت تعرف والد ليون بارد جدا وابوه خايف عليه وبده ابنه يتزوج
اب مايا:وما دخل الفتيات
انت تعرف مادا اقصد ( )
اب مايا :هههههههههههههههه
اب مالي :ههههههههههههههههه



[FRAME="11 70"] (((((( اسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييله ))))))[/FRAME]


1- كيف سيكون اللقاء ؟
2- ومن ليون ؟
3- مادايقططان العجوزين ؟


( ارجوكم اعطوني رايكمممممممممممممممممممممممممممم:88: :88: )


[FRAME="11 70"] %% ابي تاج راسي %%[/FRAME]