عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 01-21-2011, 09:05 PM
 
الجزء الرابع والعشرون


طلعت مها من بيت امها وكانت لابسه عباة كتف كشخة وفاتشه ,, اتجهت لباب السيارة وخاطبت السواق : بابا سامي متى ارجع من شركة ؟
السواق : بابا سامي مافي اليوم روه شركة .
مها : ليش ؟؟
السواق : اليوم كميس .
مها : صح !!!!! طيب ,,, ابيك توصلني لشركة سامي .
السواق التزم بأمر مها اللي تفكيرها غريب ,, اتجه للشركة اللي على شكل اسكان وكانت فخمة جدا وكلها قزاز ,, طلعت من السيارة بعد مافتح السواق لها واتجهت للبوابه وشافها شرطي الشركة : لو سمحتي ,,, اليوم مافي دوام .
مها بكل كبرياء : عارفه ,,, واصلا انا مو موضفة باهالشركة ,,, انا زوجة ريئس الشركة .
الشرطي ماصدق : شيثبت لي انك زوجته ؟؟؟
مها طارت عيونها : انت ماتستحي !!!!!!!!؟ يعني ايش تبيني اجيبلك عشان تصدق ياحظرة جنابك ؟
الشرطي : عفوا بس انا ماقصدت اللي في بالك بس في حركة صارت بالشركة مسوينها البنات اللي يشتغلوا وهزئهم العم سامي وانا ماسلمت منه ,, فعشان كذا انا حريص اني احقق معاكي .
مها بقساوة : اسمع ,,,, انا زوجته ,, صدقت اهلا وسهلا ,, ماصدقت ,, وضيفتك حتنشال اليوم ,,, ولا وزياده على كذا ارميك بالسجن .
الشرطي : لالا ,,, مصدقك ,,, بس عشان احمي الشركة ياعمه .
مها : برافو عليك ,,, بس ابي ادخل الشركة واشوف كل حلال زوجي .
الشرطي عند البوابة العريضه : بس العم ماسمح لأي احد يفتشها .
مها : مو شغلك انت ,,, ابي ادخل مكتبه واشوف ايش يسوي .
الشرطي استسلم : طيب .
دخل الشركة ومعاه العمه .
............................
ميرا : ماما ,,, اجلوا ملكتي .
ام ميرا : ايه لييييش ؟؟؟
ميرا لساها متأثره من موقف نواف : بس ,,,, انا محتاجه كم يوم راحة ولا مو من حقي ؟؟؟؟
ام ميرا : لا من حقك ,,,, بس ابو المعرس معجل عشان وراه سفره وبياخذ نواف معاه .
ميرا مستغربه : ومشالله من متى نواف راعي تجاره ؟؟؟؟
ام ميرا : استحي على وجهك .
ميرا : والله ,,, انا اللي اعرفه عنه انه مايحب الشركة ومايحب شي اسمه رجال اعمال ومايحب شي اسمه اشغال ,, هذا بس استحمل شي اسمه دراسه جامعه تبينه يستحمل اسهم وصادرات وواردات ؟؟
ام ميرا : لا احس ان نواف تغير وصار خووووش رجال .
ميرا بطنازة : باين ,, والدليل انه يموووووووت اصحابه الخكاريه .
ام ميرا ضربت بنتها : عاد عطيتك وجه ,,,, خلاص ,, الولد عقل وترك هالشغلات ,, وانتي بعد ,, المفروض تغيرين نظرتك له .
ميرا : احاول .
.....................
دخل سامي بيته المجهول وكأنه داخل بيت مهجور ,, طاحت عينه عالحوض السمك اللي عند الاصانصيل واللي اسماكه مسويات لمبه على البيت ,,, اتجه لها وتأمل كل سمكه تمشي ,, اتصل على مها بس جوالها مغلق ,, طنشها وتأمل البيت بكل رومانسيه ,, اتجه لغرفة مافيها الا لمبة الابجوره لونها سماوي ومسويه بخار ضوئي عالمكان ,, بانت عيونه السماويه الحزينه ,, قعد عالكرسي الهزاز وغمض عيونه وطار بعالم الافكار ,,, شاف خياله بين النجوم وهي حنان لما كانت تتأسفله بحب ,, دمعت عيونه ,, شاف خياله لما كانت تقمز من فوق السرير فرحانه بوجود شخصيته اللي مثل فارس الاحلام ,, لما كانت قدامه وكأنها مقتنعه انها مستحيل تشوف غيره " ماقدر انا بحظنك لاني خايفه انك تتضايق " دمعت عينه وصارت انهار " اتمنى ,, اني اكتشف مجره واسميها على اسمك ,, عالاقل تكون لك سيرة ثابته وانك مرفوع الراس ,, وهذا اقل شي اسويه لك " طالع القمر وشاف خيال " حنان لما تدور بجسمها وكأنها مروحه تعيش في عالم الاحلام " : وينك ؟؟؟؟ وينك ؟؟؟ تشوفين حبيبك شصار فيه ؟؟؟ لا أم تسأل عنه ,, ولا أخت تهتم فيه ,,, حسيت اني زايد ,, ماعرفت قيمتي الا لما عرفتك ,, يالباقة ,,, مدري ماقدرت انساك ؟؟؟؟ لاتشوفي غيري تكفين ,, خليني بزر اشوفك واستهبل واضحك معاك ,, ابي اعيش الطفولة والشباب ,, علمتيني اشياء كثيرة ,, ماعرفتها من اي مخلوق ,, قدمتيلي احلى كلام ,, وينك عني ؟؟؟ وينك لما كنت مغرور ؟؟؟ معقولة عالجتي غروري ؟؟؟ من بعدك ,,, لاصديق يكلمني ولا زوجة تمدحني .


قام واتجه لقماش الستاره العنابيه : ابيك ياحب ,,, ابيك يادلع ياللي تستاهلي الدلع ,,, لو ترجعيلي ,,, والله رح اسويلك زواج ,,, تحكي عنها كل اميرات العالم ,,, ورح اعيشك عيشه ,,, ماعشت مثلها كليوبترا ,, وحسوي عطر بأسمك يالعطر ,,, مها ,,, اسبوع مااشوفها ,,, اشوفك شمس فضية تلمع بالسماء ,, حتى الذهب ,,, مايسوى ظفرة منك ,, العود يرز العود ,, والنصر عرس الجنود بس انتي ,,, اغار عليكي من ديكور المحلات ,, خايف ياخذ عقلك اكثر مني ,,, اخاف من اناشيدك ,, تاخذ قلبك اكثر مني ,,,, صديقة الشمس ,,, بنت الامل ,,, براءة انثى .
احسن شي سوته مها ,,,, انها ابتعدت عني عشان اعيش بخيالي بذكرى ايامي معاكي ,,, عالاقل ,,, يريحني من تعاملها .