الجزء الخامس والعشرون
ام عبد الوهاب دخلت غرفة بنتها : غدير ,,,, غدير قوميييييي ( تضرب كتف بنتها وهي نايمة )
غدير وهي نايمه وبطفش : خيييييييييييييييييييير ؟
ام عبد الوهاب : قومي ,,, نسيتي ان اليوم ملكة ميرا ؟
غدير وهي نايمه : لا مانسيت بس اتركينيييي .
ام عبد الوهاب : غدورتي ,,, يالله قومي وبلا كسل .
غدير : ممتي خليني انوووم امس مانمت الا متأخر .
ام عبد الوهاب : عند امك ,, مافي عذر ,,, يالله قومي .
غدير : يمه ,,,, قومي عبد الوهاب وبعدين تعالي قوميني .
ام عبد الوهاب انهارت : يالله منكم انتم يالاثنين ,, كل واحد اغث من الثاني .
غدير تتكلم وهي نايمه : ماما ,, انا مو غثيثة بس قومي عبد الوهاب لان عبد الوهاب اغث .
ام عبد الوهاب طفشت : عذر اقبح من ذنب .
وطلعت
الكوافيره تستشور شعر ام فزاع ,, وصوره ثانيه لكوافيره تلمع شعر ام عبد العزيز ,,, طلعت مها من الشركة وهي عارفه كل شي عن فلوس سامي ,,, اتجهت للسيارة الطويلة وركبتها واتجهت للبيت لزوم الاستحمام قبل ملكة ميرا ,,, اما ام سامي اتصلت على سعاد : هاي سعاد .
سعاد : هاي ماما ,,, كيفك وكيف بابا ؟
ام سامي : اتركيني منهم ,,, شلون راكان معاكي ؟
سعاد استغربت سؤالها عنه : يمه ,,,, صاير شي ؟
ام سامي : انا خايفة من شي واحد ,, واخاف انه يتحقق !!!!
سعاد خافت : خير ؟؟؟؟؟؟؟
ام سامي : شفت واحد بالمول ,, نسسسخة راكان ومعاه وحده ,, وخايفة انه متزوج عليك .
سعاد : لالا ,,, متوقع يسويها .
ام سامي : كيفك ,,, بس انتي تحققي معاه وجريه بالسواليف .
سعاد : اكيد ,,, يعني بتركه هالحقير !!!!!
ام سامي : كفو والله يابنتي ,,, ترباية يدي .
سعاد : المهم ,,, متى بتروحوا القاعة ؟
ام سامي : والله مدري ,,, متى ماتصلت ام نواف نروح .
سعاد : يمه .
ام سامي بانتباه : هلا .
سعاد : شلون سامي ؟
ام سامي : ليش تسألي عنه ؟
سعاد : يمه ,,,, بقولك حاجه بس اصحك تقوليها له .
ام سامي خافت : خير ؟؟
سعاد : رحت انا وصاحبتي للروضه ولقت وحده تشبه زوجة سامي المسيار ,,, وانا كنت بروح لها بس ترددت .
ام سامي : بنت اللذينا ماوراها ابوها الويل ؟؟؟؟
سعاد : شكله ماكفخها ولا لمسها اصلا .
ام سامي : طيب ,,, وانتي رحتي لها ؟
سعاد : لا ,,, بس صاحبتي سألتها .
ام سامي : ايوه ,,, وشقالت ؟؟؟
سعاد : تقول ان اسمها حنان بس الغبيه خويتي ماخذت اسمها بالكامل .
ام سامي : ياويلي على ولدي لو طلعت هي .
سعاد مستغربه : ليش ؟؟؟ الحمد لله طلقتيه منها ,,, يعني من ايش خايفة ؟
ام سامي : خايفة ان سامي يعرف من هنا ولا هناك وتطيح مصيبتي على راسي .
سعاد : ليش ؟؟؟؟ كم لهم متطلقين ؟؟؟؟
ام سامي انشالله لو انقطعوا عن بعض ملايين السنين ,,, بس المهم ولدي مايعرف عنها شي .
سعاد ضربت راسها من خوف امها اللي ماله معنى : يمه ,,,, هو الحين متطلق منها ومتزوج مها ,,, يعني من ايش خايفة ؟؟؟؟
ام سامي : بلاك متدرين شاللي صار ؟؟؟
سعاد : شاللي صااااار ؟؟؟
ام سامي : امس رحت له البيت ,, والبيت كان فاضي ,,, ولما دورت بكل الغرف ,,, لقيت غرفه مفتوحة ومطفي نورها ,,, ولما دخلت ,, لقيت سامي يبكي ويقول قصيد ويجلس على ركبتيه منادي حنان بالسماء على باله بتطلعله من بين الغيوم ,, والاخ خان مها ,,, يعني لو تدري ,, قسم الله رحنا وطي .
سعاد متفاجئة : للحين مانساها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سامي : وهذا اللي خايفة منه ,,, خايفة انه رجع يموت فيها ,,, وخايفة انه يروح لها البيت ويخليها ترجع له ,, وخايفة انه يطلع من السعودية وهي معاه ويسكنون برى بعيد عنا ,, ومو بعيده لو مات بحضنها .
سعاد : ايش ايش ايش ؟؟؟؟؟ هذا اللي ناقص ,,, يحب قرطاسه من الزباله ؟؟؟ والله انه مسحور ,, لا اكيد الاخ مسحور ,, مو فقيرة والفقاره راعيين سحر ,,, يمه ,,, انتي تعرفي بيتها ؟
ام سامي تبكي : تكفين ياسعاد ,,اتركيه ,,, هو للحين باحلامه واوهامه اللي متدرين وين بتحطه !!!!! تكفين ,,, اتركيه عشاني .
سعاد : ايش اللي اتركه ؟؟؟ اشوف حالة اخوي كذا واسكت ؟؟؟ لا والله .
ام سامي : يعني شبتسوين ؟؟؟؟
سعاد : بتعرفين بعدين .
وفقلت بوجه امها .
...........................
دخلت مها البيت وشافت الهدوء اللي مبخر المكان ,,, حست انها دخلت بيت مهجور ,,, اول غرفة استقبلتها غرفة الظلام ( الغرفة مافيها شي غير دريشة قزاز تطل عالمباني العاليه اللي ضوء درايشها ساطع ومسوي شمس عالسماء ) تأملت الغرفة بكل خوف وشافت شخص : سامي ,,, منت رايح لملكة ميرا ؟
سامي رفع عيونه لانه حاط راسه بين رجوله : مها ,,,, اتركيني .
مها تقدمت له : سامي ,,, فيك شي ؟
سامي قام وكان لابس بنطلون جنز وبلوزة سوده رسميه : لا ,,, بس اتركيني .
مها ماهدت لانها حاسه ان في شي بسامي : سامي ,,,, اذا ودك تسافر برى ,,, انا ماعندي اي مانع ,,, بس اهم شي انك تكون مرتاحه .
سامي تأملها بحزن : مها ,,,,, عمرك مارح تحسي باللي احس بيه الحين ,,, لانك ببساطة ماجربيته ,,, اتركيني الله يوفقك ,,, خليني اسافر للسماء بافكاري السحابيه ,, اتركيني اشوف الليييييل بهدوءه ,,, اتركيني يامها ,,,
وقرب لها واحولت عيونه : انا مارح اسامح نفسي ,,, مارح اسامح نفسي ,,,, لان الي عايش بخيالي ,,, يعاتبني وبقسوة مايتمناها القاسي .
مها حست انه وده يقعد مع نفسه : طيب ,,, على راحتك ,,, بس اهم شي انك تتصل على نواف وتعتذر منه .
سامي بطيب نفس : ابشري ,,,, بس روحي .
مها طالعته لاخر لحظة : طيب ,,,, دير بالك على حالك .
سامي : طيب .
تركته وهو يلف للقزاز اللي معبي الجدار وكأن المباني لوحة كبيرة ,,, مشى بخطوات رومانسية يعبر عن الطفش والحزن وقعد بالارض هو وعوارضه ,, مخليه الجو احلى وسامه والدنيا رومانسيه مع دخلة الدبلة بأصبع ميرا الناعمه وطالعوا بعض بكل روح زوجيه مع الحب اللي بدء من هاللحظة ,,, سامي بكى بحرارة على شوفة حنان قباله بصورة مكبره بالسماء وتطالعه بكل طفولة متفاهمه ,, طالع خيالها وبكى بحرارة يمكن اكثر من اللي قبل جرت الدموع على خده الناعم وهو يصارع الحزن بقلبه ,, وده ياخذ حنان ويهج من الدنيا ,, وده يعيش بدوله اجنبيه وبين الاشجار العالية الخريفية وتطيح عليهم الاوراق البنيه وهم يضموا بعض عشان يحموا نفسهم من رذاذ الاوراق الكثيفة ,, بكى للخيال اللي يعيش عليه واهاته وصلت للسماء العالية وكأنها امه الثانيه بالهدنيا ,, تخيل انه راكب بحصان بني يتمشى بالثيل اللي يفرش مزارع استراليا ,, يمشي بخيله وبخطوات هادئة والجو بارد يحسسك بالخيال الاسيوي ,, الخيال الامريكي الهادئ الرقيق ,, تأمل الخيال بالسماء ,,, شاف حنان تركضله بكل طفولة ولابسه فستان ابيض قصير ومسرعة باتجاهه وشعرها يطير بالهوى ,, ركضت لحد ماصار جسمها مروحة تطير للسماء العالية الامريكيه الهادية ,,, تخيلوا بممر ترابي بين اشجار الخريف وهم متدفيين بجاكيت بني وسامي يضمها ومنزل راسها من كثافة الاوراق الطايره ,,, ونواف وميرا يضحكوا مع بعض في المركب البابا نويل اللي يسوق بخيوله البيضاء للسماء ,, اما بالنسبة لفيافي فكانت الافكار الشرية تدور بعيونها فوق الجسر النهري الكهربائي ,, كانت تبي ترتب شتسوي مع سامي ,,, نظرة الشر ببؤبؤتها الخضره ,, الجمال والشر بوجهها
|