عرض مشاركة واحدة
  #26  
قديم 01-21-2011, 09:06 PM
 
الجزء السادس والعشرون







دخلت فيافي قاعة الملكة والناس مثل الرمل ,, منهم اجانب ومنهم عرب من برى السعودية ,, مشت لحد ماوصلت طاوله الميز واخذت لها صحن وغرفت كم عود شوي وسلطة معبيها الذرة ,, اقبلت غدير وهي تغرف بالصحن : فيافي ,, ليش ماحظرتي زفة ميرا ونواف ؟

فيافي وعيونها عالتغريفه : كذا .

غدير مستغربه من ردها وكأنها حاقده : فيافي ,, في شي ؟

فيافي وعيونها عالصحن : ناو .

غدير خافت منها : مدري ,, بس حاسه انك بتسوي شي مره مرعب !!!

فيافي طالعتها بكل تحدي شر : اذا عالسواة الرعب ,, تقدري تقولي هالكلام .



غدير خافت وبهمس : شبتسوين ؟؟؟

فيافي : تعالي معاي واقولك .

خلصت غرف واتجهت لاقرب طاولة لونها ليلكي وجلست عليها ,, غدير : غريبه ,, العاده الخدامه تجي وتحطلك الاكل لين يوصل طاولتك ,, هالمرة انتي رغم كبريائك ,, شسالفة ؟؟؟؟ انتي تفكري في حاجة مثلا ؟؟

فيافي وحاطه يديها عالطاولة : ببالي شي لو تحقق ,, رح اكون ملكة العالم .

غدير بفضول : ايش ؟؟؟

فيافي : انا قررت ارتبط بسامي وخاصة انه متزوج !!!!

غدير طارت عيونها : ايش ؟؟؟؟؟؟ مممجنونه انتي !!!!!!!!!!!!!!!؟

فيافي بفخر : طبعا ,,, سمعت والسمع ممكن يكون صحيح ,, ان سامي خان مها ,, وللحين يتذكر زوجته المسياريه ,, وقررت انا بجمالي الطاغي ,, اغريه .

غدير انجنت : ايش ؟؟؟؟؟ وانتي ايش حتستفيدي من هالسواة ؟

فيافي : حبيبتي ,, ابكبر بعين ام سامي ولا نسيتيها انها كبيرة القوم ؟

غدير : بس مها ,,,,, ليش تدمري حياتها ؟؟؟

فيافي : هي اصلا مندمرة ,, ولا ليش اتخذ هالقرار ؟

غدير : بس ...........ز

فيافي بشر : بس ايش ؟؟؟؟؟ امي تبي تزوجني ولد المليادير الاماراتي وانا ماطيقه ,,, ابني حياتي على كره ليش ؟؟؟

غدير : تتزوجينه ابرك من هالسواة .

فيافي تقلب الاكل : خلاص ,,, انا قررت وانتهى على كذا .

غدير : فيافي ,, ممكن تدمري نفسك لو سويتي هالسواة .

فيافي تطالعها : من ناحية ايش ؟؟؟؟؟

غدير : تشوهي سمعتك على حساب عنادك اللي ماله داعي .

فيافي بغرور : ههههههاي ,, عنادي نجحني في هالدنيا ,, والدليل اني تخلصت من اشين شي في هالدنيا .

غدير والدموع بعيونها : بس خسرتي اهم شي في الدنيا .

.............................

ميرا والكاميرا تكبس عليها مرتين يالمتخيل وهي تتمايل يمين ويسار بجنب نواف الوسيم والمصورة تركب صوره عليهم وكأنهم على خيل ابيض ومره راكبين عربية حمره ومره بيوس يدها وهي واقفه وانواع الحركات الاغرائية ,, وفيافي تقلب الاكل وعيونها على خيالها الشري واللي شوي وتطير حواجبها الجانيز من الشر وسامي قاعد على طاولة وكرسي لونهم قزاز ويشرب عصير فواكه وهو يفكر بحياته اللي كلها طفش ووده يطير شفايفه بعد كان متملل من حياته ,, قام واتجه لسيارته الجمس وركبها واتجه للبحر ,, طلع وهو لابس ثوب ابيض مخصر وجسمه مخده من جماله وعيونه الحزينه قابلت المرشده النفسية ( البحر ) نزلت عيونه بكل ذل وجلس على صخرة مربعه وسافر عقله بين السحاب ,, رفع عيونه بحزن وتخيل مشهد ,, تطلع حنان بالزفة ولابسه فستان عروس وخلفها جناح وكأنه هي الي اشرقت مدينة الدمام وبضوء سماوي ممزوج بوردي والهوى اللماع اللي يتطاير بالجو ,, حنان بصوت نغمة رنين : صباح الخييييييير .

سامي بحب والدموع بعيونه : صباح النور يالكون واللون والهرمون ,, صباح احلى صباح واحلى جناح و عروسة الافراح .

حنان بحب : طلع حبيبي ,, طلع قلبك وخله يطيييييييييييييير بالجو ,, وبالهوى يحلو وينادي للعصافير صوصو .

سامي طار بجناحه : لعيونك اطييييييييييييييير للسحاب ,,, وحتى لو قدامي ضباب .

حنان بحب وكأن صدرها يطير : عيوني ياخيالي ماتشوف العذاب ,, لاني بظهورك راح الاكتئاب ,, احلامي .

سامي بحب صااااادق : لبيه ؟؟؟؟

حنان بحب نادر : مااشوف غيرك للابد ,, وحتى لو خطبني ولد ,, لانك نصي يالاسد ,, وقابلت حبك لي حسد .

سامي بحب : سمعتك تنشرين الانين ,, قلت ياتشتكين ياتبكين ,, اشوفك احس بقرب الحنين ,, حصاري لك حصار جسمك لليسار واليمين .

حنان بحب والدموع تملى عيونها : من شفتك ماشفت بالدنيا عيوب ,, وحصارك لي حصار الشمس بين شروق وغروب ,, تحرك الارض بصوت الهبوب ,, هذا احساسي بشوفتك ياارنوب ههههههههه.

سامي وضحكته شريط للعالم : ههههههههههههههه .

تشوف يالمتخيل يسلموا على بعض ويدوروا فوق البحر وكل واحد عينه على الثاني من الانسجام الرهيب ,, قطع تغميضته رنة جواله وحط الجوال بأذنه : الو .

مها : وينك ؟؟؟

سامي جاه كره مو طبيعي : خير ؟؟؟؟

مها : انت وينك ؟؟؟ خالتي لاجه الدنيا ولا واتصلت على خالي عشان يشوفك وين مكانك .

سامي : انا عند البحر ,,,, ارتحتي ؟؟؟

وفجر التسكيره بوجهها : اوفففففففففففففف