الجزء السابع والعشرون
مها تطقطق اصابعها وكانت شوي وبتفجر قلبها بأي وحده تمر من عندها ,, كانت تبي تقمز من حالتها ,, تمشي يمين ويسار وكانت تتروش توتر ,, اقبلت عليها فيافي : شفيكي يازوجة ولد عمي ؟
مها : سامي مدري ليش تأخر ؟؟؟ الناس بدوا يطلعوا وانا للحين هنا .
فيافي : وانتي على ايش تهتمي ؟؟؟؟ زوج حب ينفرد بنفسه شلك علاقه فيه ؟؟ الرجال يبي ياخذ راحته بعيد عن المره .
مها مستغربه من كلامها : وانتي مين عشان تعطيني هالكلام ؟؟؟ وبعدين ليش تقولي هالكلام ؟؟؟ انا واثقة بحبيبي ومستحيل يسوي اللي ببالك .
فيافي تنفي كلامها : هههههاي ,, واثقة بحبيبك !!!!!!!؟ ليش ؟؟؟؟ انتي شفتيه مايغازل عشان تثقي فيه ؟؟؟
مها : انا بعرف ,,, انتي ليش تسمعيني الكلام اللي يسد النفس ؟؟
فيافي : حبيبتي بصحصحك ( وتضرب كتفها ) قبل مايطيح الفاس بالراس .
مها وقف عقلها يفكر بكلامها المشكوك " شقصدها قبل مايطيح الفاس بالراس ؟؟؟؟؟؟؟"
قطع تفكيرها الجوال : هلا .
ام سامي : وينك ؟؟؟؟ الاهل كلهم عندنا .
مها : والله ياخالتي سامي للحين ماجاء ,,, مدري شاللي اخره ؟؟
ام سامي قاعده عالكرسي الذهبي : وانتي اتصلتي عليه ؟
مها : اتصلت يمكن مليون مره ,, مايرد علي ,,, مدري شفيه ؟؟
ام سامي خافت ان اللي ببالها يصير : لالا ,,, انشالله بيجيك ,, اكيد مارح يخليكي تنامي بالقاعة ههههههههههههه .
مها : هههههههههههههههه اكيد ,, عامل عشان يخليني انام ؟؟
ام سامي : يالله عمري ,, لاتطولي ,, باي .
مها : باي .
سكرت وهي تطقطق بأصابعها : ياربي ياسامي ,,, مايندرى وين اراضيك ؟؟
طلعت فيافي من القاعة والدنيا ليل وشافت من بعيد سيارة مقبله عليها وتوقفت ,, طارت عيونها للي داخل السيارة : ايش ايش ايش ؟؟؟؟ ششششهالهجمال !!!!!!!!!!! ولا ولابس ثوب ومحليه بزياده .
سامي تنهد على مخده السيارة ويشوف المرايه المعاكسه قدامه ,, شاف مها تطلع من القاعة ومتجهه لسيارته ودخلت : مشالله ,,,, وين كنت ب3 ساعات ؟
سامي : كنت مشغول شوي .
مها : خالتي متصلة ومتجننه علي وتقول وين سامي عنك بس انا قلتلها لاتخافي انا اتصلت عليه وهو كان مشغول ياقلبي وتعرفي هو مدمن شغل وخاصة بأشغال الشركة تعرف انتم يارجال الاعمال ياااااااي الشغل حده يعمي العين .
سامي يطالعها " مدري احس كلامك نفاق !!!!!!!"
مشوا لحد ماوصلوا البيت .
.........................
ام فيافي : فيافي ,,, مرت السفير الاماراتي متجننه عليك وتبيك حق ولدها وانا مافيني صبر على كذا .
فيافي : مامي ,,, ياروح ألبي ,,, انا مش عوزاه ,, فهمتي يعني ماابيه ؟؟؟ ليش مايدور على وحده غيري ؟؟
ام فيافي : هو ميت عليك وانتي تبين تخسرين اللي حبك ؟؟؟ صدق انك غبيه .
دخلت سعاد الحديقة وهم سكتوا من جيتها ,, سعاد : شفيكم ؟؟؟؟ صوتكم واصل للمريخ .
ام فيافي : تعالي يابنتي اقنعيها ,, اقنعيها تتزوج اللي حبها .
سعاد : طيب خالتي .
تركتهم ام فيافي ,, سعاد جلست عالطاولة : فيافي ,,, اجلسي .
فيافي جلست : خير ؟؟؟؟
سعاد : فيافي ,,, انتي لسه صغيرة ,,, متعرفي الرجال على حقيقتهم ,, متعرفي ايش هي نواياهم ,,, فيافي ,,, روحي للي حبك ,, روحي له ,, اللي حبك شراك وترك الحريم عشانك ,, لاتندمي على تصرفك الهمجي ,, لاتخلي الكبرياء يصيطر على قلبك ويصير قاسي ,,, شوفي سامي ,,, زوجناه وحده من افقر خلق الله ,, واحنا نبي نذلها ونضحك عليها ,, وطلع بالنهاية الضحية اخوي ,, تعلق قلبه بقلبها وصار مايشوف ولا يسمع كلام حب غيرها ,, اخوي ماعرف ان في بنت حتسيطر عليه لهدرجة ,, ماكان يعرف انه حيتعلق فيها لمماته ,, كان عارف انه بيتخلص منها لما يشبع منها ,, بس لما شاف فراغه ,, انجن ,,, حس بالحب الحقيقي اتجاهها ,, والحين احنا مندري عنها او وين اراضيها ,, حاولنا نخطبله بنت من اجمل البنات بس ,,, طلعت بنظره اشين البنات ,, ماكنا نعرف ان الحب يلعب دور بسامي ,, على بالنا انه قلبه قاسي وحيعذبها ليل ونهار ,, اثاري صار عذابه بفراقه لها ,, فيافي ,,, سامي بيسوي المستحيل عشان يرجعها بس مافي معلومة نعرفها عنها ,, فيافي ,,, سامي عنده شي يسوى الكره الارضيه ,, لكن ماعنده شي يسوى قلبه كله ,, حنان حولت حياته اللي لا انا ولا فلوسه ولا حتى هيبته بين الشباب ولا البنات اللي يركضوله ركض ولا حتى كنوز الدنيا كلها ,, شفتي ان الحب مو سهل !!! الحب سوى عالم لأخوي محد سواه مننا ,,, رغم الثراء اللي فينا بس الثراء ماصنع الحب لأخوي ,,, فيافي ,,, لاتخلي محمد يضيع من يدك ,,, محمد فارس احلامك اللي صعب تلقي مثله ,,, اميرة احلامه لسامي هي حنان ,, ومافي احد يقدر يغيرها لو حريم جابوا خطط اليابان ,, شفتي ان الحب مو سهل ,, لاتختاري شخص حبك ,,, اختاري شخص خطبك .
قامت سعاد : راكان خطبني وكنت سامعه عنه انه خلوق ووسيم والحريم عليه رمل بس ماصدقت ,, ( طالعتها ) امي وصتني عليه بليلة زواجي لما كان سامي بكبريائه ,, تزوجته وصار مايشوف غيري ,, فيافي ( واتجهت لكرسيه وقعدت ) لاتخلي كبريائك يصيطر على حضك ,,, خذي شي اللي ماقدر سامي ياخذه .
فيافي : ومها زوجته ,,, ليش ماخذها ؟؟؟
سعاد : على بالنا انه بينساها لما يتزوجها ,, بس طلع العكس ,, ياما اسمع قصيده منه لما اكون من ورى الجدار ,, ياما اشوف قليب حنان بجيب ثوبه لما ادور على قلم عطاني اياه راكان واكتشف ان ولدي حاطه بجيب سامي لما كان يلعب معاه .
فيافي : وهي للحين مادرت انه خانها ؟؟
سعاد : لا ,,, بس حتدري ,,, اذا مادرت مننا بتدري من الناس ,, ميرا ونواف تملكوا والحمد لله ,, وانشالله هايدي وعبد الوهاب عن قريب نشوفهم بالكوشه عالسفينه الرومانيه ,, ونحتفل فيهم تحت ضوء القمر .
تركتها سعاد واتجهت لغرفتها وانسدحت عالسرير وهي تتذكر حنان طايحه لما رمتها ام سامي
|