عرض مشاركة واحدة
  #28  
قديم 01-21-2011, 09:07 PM
 
الجزء الثامن والعشرون







دخل سامي الشركة واتجه للمكتب الي بأخر دور ,, كان الدور الاخير خاص لمدير الشركة ,, غرفة للغدى ( اذا عنده رجال اعمال ) ,, غرفة لسواق الشركة عشان ماتحرقه الشمس ولايبرد بالشتاء ,, غرفة للخدامتين ( فلبينيه ويابانيه ) عشان يرافقونه في البحر ,, سامي على الكرسي يكتب ارقام على اوراق الحساب : محيسن .

الموظف محيسن : سم طال عمرك؟

سامي : لما كنت اشتغل في الاوراق ,, لاحظت ان الاوراق حوسة ,,, مين اللي عبث بأوراقي بغيابي ؟؟؟

الموظف محيسن خاف : والله مدري طال عمرك ,, اصلا انا مادومت الا الاسبوع هذا وبس ,, وهالاسبوع ,, ماشفت احد دخل مكتبك .

سامي بشك : متأكد ؟؟؟

الموظف محيسن ضعف : والله ياحظرة المدير معرف شي عن اللي تقوله ,, بإمكان انا ديلك مدير شؤون الموظفين وهو عنده هالمعلومات للي تبيها طال عمرك .

سامي بهيبة مدير : طيب ادع مدير شوؤن الموظفين .

الموظف محيسن : طيب طال عمرك .

طلع بكل خوف واتجه للسكارتير : كمال ,,, اتصل على مدير شوؤن الموظفين وخله يجي مكتب المدير .

السكارتير : ليش ؟؟؟ في شي ؟؟؟

الموظف محيسن : والله مدري ,,, بس اتوقع في احد محوس اوراق الفواتير .

اخذ السكارتير التلفون واتصل على مدير شؤون الموظفين : هلا سالم ,,, تعال لمكتب المدير ,,, والله مدري شسالفة !!!!! يالله ,, مع السلامة .

طلع مدير شوؤن الموظفين اللي لابس بدلة رسميه وكان سمين ,, طول طريقه خايف ويتنفس بصعوبة وكأنه بيمتحن ,, دخل المكتب وشاف سامي يطالع الكمبيوتر : بتأمرني بخدمة ياحظرة المدير ؟



سامي طالعه : سالم ,,,, في احد دخل المكتب وعبث بأوراق الشركة بغيابي ؟

الموظف سالم : شششو !!!!

سامي : سالم ,,,, تكلم .

الموضف سالم : والله يابيك مبعرف شلون بدي احكيلك ,, بس حصل شي بغيابك وكنت متردد اني اخبرك .

سامي : وايش هالخبر اللي متردد تقوله لي ؟

الموظف سالم : بغيابك ,, اجت مرتك الله يخليها إلك وفتشت كل الملفات والاوراق الخاصة بالشركة ,, وازاهر انها نست لترتبهون .

سامي والصدمة بعيونه : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مرتي جت للشركة وفتشت اوراقي !!!!!!!!!!! وماقالتلك ليش ؟؟؟

الموظف سالم : لا .

سامي مو مستوعب وكان يبي يعدل عقله من الصدمة : طيب خلاص ,,, روح .

الموضف سالم : طيب .

طلع الموضف الدب العملاق وترك سامي بصدمته : والله ماتروحين من سواتك يامها .

طلع من الشركة معصب واتجه للسيارة وعالبيت

دخل وبصوت عالي : مهااااااااااااااااا ,,, مهاااااااااااااااااااااا .

طلعت مها من غرفة البلياردو : خير ؟؟؟؟؟ شفيك تصارخ ؟؟؟؟ صاير شي ؟؟؟؟؟

اتجه لها وطلع قرونه وطرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررراخ ( عطاها كف )

مها وهي طايحة : ليش ؟؟؟؟؟ شسويت ؟؟؟؟؟؟

سامي : ليش رايحه للشركة ؟

مها قامت : وليش ؟؟؟؟ مو من حقي اعرف عن حلالك ؟

سامي : لا مو من حقك ,,, وبعدين عمري ماشفت لقافة مثلك ,, مها ,,,, تسوي هالحركة مره ثانيه ,,, متشوفي الا الشر .

مها : تهددني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

سامي : ومين انتي عشان مااهددك ؟

مها :ليش ؟؟؟ انت متعرف انا بنت مين ؟؟؟؟؟

سامي : لا مااعرف ومابي اعرف ,,, ومره ثانيه لاتسوي هالحركة ,,, ( وحول عيونه بتهديد ) فهمتي ؟

مها : كل هالسواة عشان بس اشوف الحلال ؟

سامي بدون مايحس : حنان عمرها ماسوت هالتصرف ولافكرت انها تسويه ,,, تجين انتي وتسوينه من وراي !!!! صدق انك حقيرة .

مها ركزت على اهم كلمة : حنان !!!!! من حنان !!!!!!!!!!!!!!؟

سامي بضعف : هاه ,,, المهم ,, اشوفك تسوين هالحركة والللللللللله ماتشوفين الا الخيزرانه بضهرك .

مها عادتها مره ثانيه : قول لي ,,,,, من حنان !!!!!!!!!!!!!!!؟

سامي بدون مايحس : حنان اللي احسن منك ومن اشكالك ,, حنان اللي للحين احبها وقلبي اختارها وعشقها وارتفع حبه لين وصل لابواب السماء ,,, حنان ,,,, الي من بعدها ماشفت الراحة بحياتي ,, حنان الي من اشوفها انسى نفسي ,,,, مها ,,,,, انتي طالق .

مها شهقت : اهيييييء ,,,, للليش ؟؟؟؟

سامي : عشان حنان مستعد اطلق اي وحده اشوفها بحياتي ,,, خذي اغراضك واطلعي برى .

مها : طيب ,,, ليش تزوجتني دامك للحين تحبها ؟

سامي أشر على عقله : كذا .

مها : خسارة الوقت اللي ضيعته معاك .

سامي بكل حب : اللهم زدني عشقا في حنان .

مها اخذت الجره الفضية وكسرتها

كسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

مها بقهر : الله ياخذك وياخذها وجعلكم ماتتهنون بحياتكم .

.............................

ام سامي تطالع الدريشه : ام عبد الوهاب ,,,, تصرفات ولدي مو طبيعيه .

ام عبد الوهاب : وليش ؟

ام سامي : احسه متغير ,,, والله خايفه انه يطلق مها .

ام عبد الوهاب : وانتي ايش اللي خلاك تحسي هالاحساس ؟

ام سامي : اخذت موبايله ,, وشفت الرسايل ,, ولا اشوف شعر وخواطر عن حنان ,, شفتي ,,,, اللي ببالي تحقق .

ام عبد الوهاب : ااااه من حنان ,,, مدري متى بنرتاح منها ؟؟؟؟ مثل المشعوذه على قلب سامي .

ام سامي : الله يستر ,,,, تتوقعين يلتقي مع حنان من ورانا وورى مها ؟

ام عبد الوهاب : لاتستبعدي عنه شي ,,, الي طلق بنت السفير واللي اجمل مافي الكون واعترض على زواجه على بنت الاماراتي اللي اخوها بياخذ فيافي ,,, يقدر يسوي اي شي .

ام سامي طالعت الدريشه مره ثانيه : الله يكتب اللي فيه الخير لولدي