الجزء التاسع والعشرون
ام فزاع : مشالله ,, كل هذا وانا مدري !!!!!!؟ وانتي من متى سويتيها خضرتج ؟
حلا : يمايا ,, انا مسويت شي عشان تكبرين السالفة ,, انا بس طلعت مع خطيبي للمطعم .
ام فزاع : ومشالله تعتبرين اللي سويتيه امر عادي ,, حبيبتي وراج سمعه وشباب .
حلا قعدت عالكرسي : يمايا ,, والله ان تفكيرج راح زمانه ,, يمايا ,, ترى احنا مو زيكم ,, البنت تشوف ريلها بأي وقت .
ام فزاع : حبيبتي ,, احنا عايلة محافظة ,, ومانبي فضايح ,, وانتي تعرفين الفضايح زين ,, تنتشر مثل ريحة العود .
حلا : يوووووووو ,,, خلاص عاد ,, انا وريلي يالسين مع بعض فيها شي ؟؟؟؟ اوففففففففف.
ام فزاع قعدت تنصح بنتها : ياعمري ياحلا ,, انا والله ماعطيج نصايح ,, بس حبيت اكون رفيجه لج .
حلا : شكرا عالصداقة ,, وبعدين عندي صداقة وايد ,,, يعني ,, اتركيني بروحي .
ام فزاع : كيفج ,, بس لشافكم احد ,, لاتتريني احل لج المشكلة ,, ترى عطيتج انذار .
حلا سدت اذانها : مشكوره .
.................
ميرا : ماما ,, انا بروح مع خطيبي لاسبانيا .
ام ميرا : ليش ؟؟؟
ميرا : ماما ,, اتصل نواف امس على جوالي وقال جهزي نفسك عشان بكره امرك ونسافر بطيارتي .
ام ميرا : اوك ,, بس لاتنسييييييني .
ميرا : لاتخافي يااحلى ام بالدنيا .
.................ز
جورج : انا عاوز اعرف نؤطه صوغيرة ,, انتي ليه طلئت مراتك ؟
سامي : جورج ,, توني اعرف ان الحريم مالهم فايده .
جورج : بس مش الحل اللي اخترتو دا صحيح .
سامي : ماقدرت امسك اعصابي .
جورج : وتؤوم وتطلئها .
سامي : جورج ,,, تكفى ,,,, غير السالفة .
جورج يطالعه : ليه ؟؟ انت مش عاوز ترقعها مره تانيه ؟
سامي يطالع النافورة اللي قباله : لا .
جورج : طب ليه ؟؟؟؟ انت لسه بتحب ست المسيار ؟
سامي يطالع النافورة ببطء : انت متدري شسوت فيني هالبنت ,, متدري شصار بقلبي لما سمع منها احلى الكلام واعذب الصوت ,, متدري كيف كانت مشاعرها صادتني وانا ماحسيت بنفسي ,, كانت شبه سهم وهمي على صدري ,,, لو عشت نفس حالتي ,, كان تقتنع ان عذابي معاها منتحر ,, ماعرفت الهم وهي موجوده ,, عرفت الفرح والبساطة منها .
جورج بسعاده : الللللللللللله ,,, ايه الكلام القميل ده ,,, دا روميو مألش هالكلام ,, حتى جولييت ,, ماسمعت لامن قوزها ولاحست فيه بئلبها ,, انت عايشه بحاله مع الهانم حتنحسد عليه .
سامي ضحك من قلب : هههههههههه ,,, ياللللللللللللللله ,,, ياليتك ياحنان تجيني على هذا الحصان واركب معاكي والحصان ينقسم نصفين وكل واحد مايشوف الا صورة حبيبه .
جورج انعجب من كلامه : الللللللللله ,, ايه ده ؟؟؟ دنت طلعت شاعر وانا مبعرفش .
سامي : جورج ,,, علمتني حنان ,,, ان الحياة مافيها مشاكل ,, ومايجيب المشاكل الا البشر .
.........................
ام سامي : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من جدك ؟؟؟؟
مها تبكي : ايه ,,,,, مدري ليه ضربني ؟؟؟ كل هذا عشان اني خايفة على حلالي ؟؟؟؟؟
ام سامي : وليش طلقك ؟؟؟؟ طيب حبيبتي ,,, يمكن هو معصب الحين ,,, بس لهدء رح يرجع مثل اول واحسن بعد .
مها : لا ياخالتي ,,, سامي لما طلقني ,, كان جاد بطلاقه ,, مايبي اي شي يربطه فيني ,,, حتى لما شافني ,, حسيته بياكلني على العملة ,,, خالتي ,,, سامي ماطلقني الا عشان في شي بداخله وده يرجعه .
ام سامي مستغربه : وايش هالشي ؟؟؟
مها : لما هاوشني ,,, سمعت قال اسم غريب اول مره اسمعه بحياتي ,,, قال اسم بنت حتى من اسمها مبين انها فقيره .
ام سامي بدون ماتحس : حنان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
مها بعيون مستغربه : حتى انتي تعرفيها ؟؟؟؟
ام سامي : هاا ,,, لا ياعمري ,,,, حبيبتي ,,, هدي نفسك ,,, يمكن هو متوتر ,,, بس صدقيني ,,, لما يروق ,,, يطلع زي الفل .
مها تبكي : لا ياخالتي ,,,,, سامي مارح يرجعلي ,, لانه ببساطة ,,,, يبي فارسة احلامه ,,,, يبي يرجعلها ,,, تنازل عن كل الحريم عشان يروح لها .
ام سامي : مهااااا ,,, انتي تكبري الموضوع و......
قاطعتها : ياخالتي ,,,,, انا اعرف سامي زين ,,,, اذا هو يبيني كان اتصل فيني ,,, بس كرهني ,,, كرهني ,,, لدرجة انه مايتغدى ماعي ولا يتعشى ,,, ماشوفه الا بوقت النوم ,,, حتى بعض الاحيان وانا قايمه الصباح ,, اشوفه نايم بالصالة .
ام سامي : لا حول ولا قوة الا بالله ,,, هو من متى عالحاله ؟
مها : من 3 اسابيع ,,, خالتي ,,,, سامي كرهني ,, كرهني ,, لو يحبني كان دق باب بيتنا ,, بس هو خلاص ,, حينساني ,,,,حينساني .
ام سامي : حبيبتي ,,, الله يعوضك باللي احسن منه .
مها والدمعه بعيونها : امين .
سكرت من الجوال على دخلة سامي لصالة من خلف الستاره العنابيه : هلا يمه .
ام سامي قامت : انت من اللي قالك تطلق بنت العز والدلال ؟
سامي والتحكم العائلي جاه : يمه ,,, انا مرتحت لها ,,, من حقي يمه ادور عالسعاده .
ام سامي : اوك ,,, ماقلنا شي ,,, بس مو تطلقها ,,, في مليون طريقة وطريقه ياسامي .
دخلت سعاد : سامي ,, صدق الكلام اللي قالته امي ؟
سامي : ايه .
سعاد : طيب لييييييش ؟؟؟
سامي بقهر : بس ,,, ماتحملتها ,,, طفشت منها ,,,, ماحبيتها .
سعاد : اجل تحب بنت الشوارع والزبايل ؟؟؟
سامي طالعها بنظره حاده : سعاد ,,,, حدك عاد .
سعاد : سؤال ,,,, من البنت اللي حتكون لك المملكة الرومانسية فحياتك ؟ احلى وحده من صحباتي اسمها تغريد .
سامي مشى بيترك الصالة بس توقف على صوت شاعر :
شرايكم تسكتون وتخلوني وحيد ؟؟؟
ارجوكم ياللي مخلين العيشة كئيبة
ابيكم تسمعوني وتفهمون الكلام الجديد
لوضاقت النفس فيني .. زوجوني الحبيبة
( أشر نظرته على امه )
يمه ,,, محدن خلى وريدي سعيد
الا جمال الخيل ولا تضايقكم الحقيقة ؟؟
( أشر على سعاد )
زوجة الغالي .. لو تقطعوني ,, انا يابس وعنيد
قاعدن مرتاح ,, ولا تزوجوني اميره
مليت وانا طفشان ورحمني الحديد
جرتي وساعتي ( طالع العصفور في السقف ) وعصفورتي الاسيرة
ترسلولي صبايا وكنهم رسايل بريد
ياقهر قهراه على حظي وين مصيره
يمه ياللي ولدك يشرب عصير الصديد
وكل يوم ابره من خيال طيره
( يطالع القفص اللي في السقف )
يواسيني بأمل حياتي ويعطيني رصيد
كللللللها أصبر وخيالك حقيقة
تمنيت اسكر وافجر ولا اشوف تغريد
لاني ببساطة ,, حنان الاولى والاخيره
ام سامي ساده فمها من المشاعر اللي بقلبه : ابي اعرف ,,, بنت الكلب شسوت لك عشان هالقصيده اللي فجرته لها ؟ انت احسن بنت لك ,, روابي بنت اختي منى .
سامي يطالعها بحزن وبصوت شاعر :
ياللي تجهلين السواة شوفي وش سوت
وياللي ترسليلي نظره كلها مابيها هنا
ابيك تسمعي كل كلمة ويازينها لنذكرت
لا دينا ولا مها الشر ولا بنت اختك منى
سحرتني ,, بهذلتني ,, جابت حبل وجرت
كل هرمونه تبكي ,, وقلبت عيشتها هنى
علمتني ان السماء تحفة وان سعادتي انولدت
وان البدر نور ,,, واني تركت العنى
وان مرحبا كلمتي وشوفة النفس فيني انتحرت
وان بالي شعر ,,, وبنا طبعن كلنا ( وأشر على الحظور )
مانشوفه ,, ولا نحس به ,, لانها اندثرت
من كثر المشاكل وكيدكم يالحريم بنا
تكبرون المشاكل ديره ,, والطيبة كلها هجت
ورايكم على الرجال ,, حتى لو راينا لنا
( والدموع تنزل بقهر )
بس ابي العيشه ترجع ,, وزهرتي بطاريها انفتحت
لونها عز ,, وغيرها بس ,, ويارب يجيني منها ضنى
سعاد في قمة الصدمة من المشاعر اللي اول مره تسمعها بحياتها : سامي ,,, انت لهدرجة تحبها ؟؟؟ كل هذا يصير لك واحنا مندري ؟؟؟؟
سامي وصورة الحزن بوجهه : شفتوا حياتي ,,,, شفتوها ,,,, من لما اطلع وانا ادور عليها ,,, لاني نسيت بيتها من حبي لها .
ام سامي بحقد : بنت اللذينا ,,,, لااااااااا البنت اكيييييد سحرتك ,,, بس وينها اخليها تطلع السحر وينها بس ؟؟؟
سامي : لوتبين تفضحيني عند ابوي ,,,, افضحيني ,,, لاني مع حنان ,,, احس بالامان .
وتركهم .
|