عرض مشاركة واحدة
  #30  
قديم 01-21-2011, 09:09 PM
 
الجزء الثلاثون







هايدي عالسرير الخشبي وجالسة على بطنها وبدلع : يالللللللللللله ,, لهدرجة تبيني اجيلك ؟

عبد الوهاب على المرجيحه : حبيبتي ,, متى يجي الزواج ونجتمع انا وانتي بسفينه وحده ؟

هايدي : يووووووووه هوبيييييييي ,, كذا تحرجنيييي!!!!!!

عبد الوهاب قام : انتي اللي معذبتني بحيائك حياتي ,, لو انا خدامتك انجلي كان 24 ساعة قدامك وما امل منك .

هايدي : هوبيييييييييييييي ,,, ترى اقفل من الحيااااا.

عبد الوهاب : قفلي واجيلك ركض اقمز بدريشتك .

هايدي : واااااااااااااااااااي ,,, اموووووت بالرومانسية ذي ,,, تصدق ,, مرات اكون مجنونه وانقش بجلدي اسمك .

عبد الوهاب : لبيييييييه ياللي يموت فيني .

هايدي : هوووبييييييييييي ,, ترى اقفل .

عبد الوهاب : لبيه للدلع واهل الدلع ,, انا وحظي ياللي ركضلي وضميته .

هايدي استحت :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

,,,,,,,,,

سعاد : شفت ياراكان ,,, شفت اللي صار بأخوي ؟؟؟ عين ماصلت على النبي .

راكان : بصراحة ,,, انتم ماتركزون الا على الجمال ,,, الناس يدوروا وحده اخلاقها ثريا وتركتم اللي اهم منه .

سعاد : يعني شتبي الناس يقولوا عنا ؟؟؟ ماعرفوا يختاروا بنت اتكيت ؟؟؟ لا ياروحي .

راكان : الله يعينك ياسامي ,,, ويحققلك اللي تبيه .

سعاد بشك : وشقصدك ؟؟؟؟

راكان : بسم الله كليتيني ترى مو قصدي اللي ببالك .

سعاد : ايه ,,, على بالي بتسويها .

راكان : شلون العيال ؟

سعاد : يلعبوا بالحديقة .

راكان : طيب ,,, ممكن ياللي يدك سحابه فضية تجيبيلي عشى ؟

سعاد : اصلا العشى جاهز ( وقامت )

...............

ام سامي : طيب ,,, وانتي تعرفي بيتها ؟

نيفين خايفه : مدام ,,, الله يوفئك ,,, مبدي مشاكل .

ام سامي : نيفينوه ,,,, قولي .

نيفين : البنت هلا بتسكن بحي ........ بشارع ........... ومابعرف غير هالمعلومات .

ام سامي : طيب انقلعي .

اتصلت ام سامي على خدامتها الخاصة وقالتلها تجيب العباية وطلعت بالسيارة لبيت حنان ,,, فتح لها السواق واتجهت ترن جرس البيت ,, ثواني وفتح ولد لابس قميص : نعم .

ام سامي : في وحده عندكم بالبيت اسمها حنان الخريص ؟

الولد : اختي اختفت من تزوجت ,, ومافي اي خبر عنها ,,, وابوي فقد الامل فيها ,,, والضاهر انها ماتت .

ام سامي والصدمة بعيونها : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الولد بضعف :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

ام سامي بفرح : الله يبشرك بالخير .

اتجهت للسيارة وفورا عالبيت وعلى طول للاصانصيل لانها مو مستعده تسوي دور الكبرياء بركون السيارة الخاصة بداخل البيت ,,, دخلت غرفة سامي : سامي .

سامي مستغرب من فرح امه : خير يمه ؟؟؟؟

ام سامي تقدمتله : حبيبي ,,, ارتاح من الدنيا ,,, خلاص ,, حياتك ضهرت والحمد لله اني ماشفتها .

سامي : من تقصدي ؟؟؟؟

ام سامي : حنوووووون ,,, حبيبة قلبك ,,, ربيعة حياتك ,,,, ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااتت .

سامي والصدمة بعيونه : ءءءءءءءءءءءءءءءءءءيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام سامي : خلاص ,,, شفت ان الحب مو كل شي بحياتك .

سامي بدون مايحس : اللهم زدني عشقا في حنان .

ام سامي سطرت نفسها : ياللللللللللللللللللللللللللللللللللللله .

سامي : بضل احبها ,, واحبها ,, لين القاها .

وتركها يدور على حنان .

....................

سعاد : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني الى متى بيضل كذا ؟؟؟؟

ام سامي تبكي : انا السبب باللي حصل ,,, انا السبب ,,,, لو مازوجته مسيار ,,, كان ماصار له اللي صار .

سعاد : ماما ,,, ماينفع الحين كلامك ,,, المفروض تعلمي بابا يوقفه عنده .

ام سامي : انا بقول لأبو سامي ,,, وبخليه يعذبه لين يتوب عن حبه .

سعاد : يمه ,,,, بس انتبهي ,,, لاتعذبوه قدام الخدم .

ام سامي : اكيد ,,, لاننا لو عذبناه قدامهم ,, بيعلموا ديره .

سكرت من سعاد واتصلت على ابو سامي : ابو سامي .

ابو سامي : نعم .



ام سامي : شوف ,, ترى مليت من ولدك ,,, ياأنك تجي وتعقله ولا لي معاه تصرف ثاني .

ابو سامي : اي واحد فيهم ؟؟؟ خالد ولا سامي ؟

ام سامي : سامي ,,, تتذكر البنت اللي زوجناه مسيار ؟

ابو سامي : ايه .

ام سامي : للحين يحبها ويبي يتزوجها .

ابو سامي عصب : انجن هالولد !!!!!!!!1

ام سامي : عشان كذا ابيك تتصرف معاه تصرف ينسيه اسم حنان .

ابو سامي : طيب .

قفل منها وهو معصب " معقوله تاخذ عقلك مره ؟؟؟"

........................

عيون سامي دائرة على جميع احياء الشوارع ,, دقيق في الاماكن ,, كل جهه ,, كل قطعة ارض ,, الدنيا ليل ,, طلع من السيارة عند مكان رصيف ودخل وتوسط قطعة الارض وتشوفه يالمتخيل نقطة سوده على ارض ترابيه ,, دار بجسمه وكأنك يالمتخيل مروحه تدور ,,, توقفت عيونه " مستحيل اضيعك ,,, مستحيل تضيعي دامني موجود ,, انا لك وانتي لي ,, كلنا لبعض عشاق ,, وبتشوفي اذا ماخليتك ملكة على القبيلة ,,, وماكون سامي "

ترك الارض بركض للسيارة واتجه لمكان ثاني ( مصنع سيارات ) بس كل الحوسة اللي فيه سيارات خربانه ,, ترك المكان واتجه لبر النفود ,, اغلبيته شباب وحطب تاركينه بعض الخيام ,,, اتجه للسوق بس كل اللي في السوق شحاذات كبار في السن ,, اتجه للمنتزهات بس مسكره " ياربييييي ,,, ألقاك ياحنان يعني القاك " اتجه للسيارة واتجه للبيت ,, اول مافتح باب غرفته لقى امه وابوه قاعدين عالكرسي ينتظرونه .