الجزء الخامس والثلاثون
ابو سامي جالس عالكرسي ويشرح سبب تصرفه لأم سامي : يابنت الناس ,, الولد حب من قلب ,, ولما كان يشرحلي حالته ,, حسيته بيعالج كل مشاكل الحب ,, ومو بس يعالج مشاكل الحب ,, كأنه بيفجر قلبه من القهر .
ام سامي : انا ماقلت لايحب ,,, يحب بس مو هالبنت .
ابو سامي : ليش ؟؟؟ شفيها ؟؟؟
ام سامي : البنت فقيرة .
ابو سامي : واذا صارت فقيرة ,, مو انتي على قولتك انا احب التغيير ,, يالله اثبتيلنا هالشي .
ام سامي : المشكله انه مايسمع غير اسمها ولو جبتله احلى اسامي الدنيا .
ابو سامي : ياروحي ,, اسمعي قلبي ,, هو يموت فيها ,, لاتحرميه من شي ,, يتمناه من طفولته .
ام سامي لان قلبها عليه : والحين ,,, شنسوي ؟
ابو سامي : الحين يابنت الحلال ابيك تسوي اللي اقولك عليه .
ام سامي بفضول : وايش هو ؟
................
ورود عالمكتب : شوفي يااستاذه امل ,, ابيك تحطي درس التمهيدي على المسرح .
امل : بس درس التمهيدي معرفله ,, وانا مومتخصصه للمرحلة التمهيديه .
ورود : يعني شلون ؟؟ ليش حطوك مدرسه ؟؟ ولا عشان الراتب ؟؟
امل : لا مو قصدي ,, بس في استاذه توها متعينه في ادارة التعليم ومتخصصة في مرحلة التمهيدي ,, والحلو فيها انها مناسبه جدا لشخصية الطفل لانها دارسه على النفس الطفولة وتقدر تأدب الاطفال وبنفس الوقت احسها مثل امهم او يمكن صديقتهم .
ورود : طيب ,, بس شسمها ؟؟؟
امل : اسمها حنان .
..............
خالد يتأفف : اوففففففففففففف.
نواف : خير ؟؟؟
خالد : مليت ,,, طفشت ,, زهقت من هالعيشه .
نواف على كرسي وبجنبه : ليش ؟؟؟ الاخ دخل عالم الخيال ؟؟
خالد يطالعه بنص عين : شقصدك يالعصقول ؟؟
نواف : لالا ,, ولاشي ( وكأنه خاف من نظرته )
.................
في ساحة المدرسه ,, البزارين متعلقين بالمرجيحه ,, والاستاذات يطالعوهم بنظرة مستقبليه وكأنهم متأكدين انهم بيكونوا قدوة للمجتمع ,, طلعت استاذه متحجبه ووقفتها استاذه وكأنها طالبة متوسطه : استاذه .
المصرية : في ايه يااستازة حنان ؟
حنان : استاذه ,, ممكن اقولك كلمة حلوة ؟
المصرية : وهو في حد بيرفض الكلمة الحلوة ؟
حنان : لا بس اخاف تضايقك .
المصرية : لا روح ألبي دا الكلمة الحلوة بعمرها مابتدايئ حد .
حنان : بصراحة ,, انا اول ماتوضفت بالهمدرسة حسيتها صديقتي من ايام الطفولة .
المصرية : دنتي دخلتي رحلة مع الاطفال ومش ممكن تسيبيها للابد .
حنان : انتي اول مدرسة اقابلها عمرها ماحطمتني ولا فشلتني ولا حطيتيني بموقف محرج .
المصرية : شكرا ياست الكل ,, عاوزة حاقه تانيه ؟
حنان : شكلك مليتي من كلامي .
المصرية : وهو في حد بيمل من كلامك اللطيف ده ؟؟
حنان : شكرا ,, وانشالله بقدم اخلاصي للمدرسة وخاصة في تربية البزارين .
المصرية : هههههههههه بزارين ,, دنتو غريبين أوي .
..................
سعاد : الله يعينك على عوار الراس .
خلود : وليش ؟؟؟؟ اللي يسمعك يقول انا ماعندي بزر وانا عندي 3 .
سعاد : بس تدريس الاطفال مرة متعب وخاصة الصراخوالازعاج اللي حتحصليه منهم .
خلود : لاتخافي ,, في مدرسة الله يجزاها خير علمتني على اسلوب اخليهم خاتم بأصبعي .
سعاد : ايواااااا ,,, وطيب ,,, مين الاستاذه الي تكون مرشده نفسية لهم ؟
خلود : اسمها عواطف ,, وموبس انا اللي حمسكهم ,, كمان معاي وحده تتعاون معاي بتأديبهم .
سعاد : طيب تعرفتي على حريم .
خلود انسدحت عالسرير : ايوه ,,, تعرفت على وحده مره كيوت .
سعاد : كيوت !!!! ومين هالبنت الكيوت ؟
خلود قامت : وحده اسمها استاذه حنان .
سعاد خافت : يمه !!!!!!!!.
خلود : شفيك ؟؟؟؟
سعاد : وووو كيف شكلها ؟؟
خلود : بشرتها قمحية ولون عيونها اسود ,, وشعرها لحد ظهرها وقصيرة .
سعاد : ايوه ,,, وانتي بتدامي بكره ؟
خلود مستغربه من سؤالها للبنت : ليش ؟؟
سعاد : يووووو ,, بتداومي ولا لا ؟
خلود : الا بداوم .
سعاد : خلاص ,, اول ماتطلعي من بيتك مريني ,, اوك ؟
خلود : مستغربه من تسرعها : شسالفة ؟
سعاد : بعدين اقولك ,,, باي .
سكرت من خلود واتصلت على امها : ماما ,, الحقي .
ام سامي : شسالفة ؟؟؟ شفيك وكأن في احد بيضربك ؟
سعاد : يمه ,, قولي يارب اللي ببالك يتحقق .
ام سامي : اللي ببالك يتحقق !!!!! ليش ؟؟؟ شصاير ؟؟؟
سعاد : صاحبتي كلمتني وقالت انها توها متوظفه بمدرسة اهليه قسم تمهيدي وتعرفت على وحده مواصفاتها تشبه مواصفات حنان .
ام سامي فرحت : من جدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : هذا اللي قالته لي صاحبتي ,, بكره اروح مع صاحبتي واشوف .
ام سامي : ولاتنسي تمريني معاكي .
سعاد : اوك .
.............
في السفينه
الشمس بوقت العصر ,, والمظيفين حاملين صينيه ضيافة ,, والزوار هالمره شوي ,, ومن بينهم سامي يشيل اكواب العصير ويحطها بالصينيه بكل ترتيب ,, بحيث ام كل كوب تحته ورق دائري ,, مشى لحد ماوصل لمغسلة المواعين ,, واحد من المضيفين يرتب الاكواب : ابي اعرف ,, شلون وصلت لسفينه ؟؟ انت الظاهر تملك مخ امريكي ,, لان اللي مثلك نادر ماينكشفون .
سامي يرتب معاه : وليش ؟؟ لهدرجة احنا يالسعوديين اغبياء ؟
الرجال ينظف الكوب : لا ,, بس اي سعودي يشتغل الشغلة بدون امر من رئيس المظيفين حيتعرض للعقوبة ( ويأشر بيده سكين ) المرعبة .
سامي يطالع الكوب الي ينظفه : اقول خلك منهم ,, هم مايندرى وين ربي حاطهم .
|