عرض مشاركة واحدة
  #37  
قديم 01-21-2011, 09:14 PM
 
الجزء السابع والثلاثون



اتجه للسعودية مشي ,, حلف انه من مدينه لمدينة والمسافة الي بيقطعها طول رحلته كلها مشي ,, طبعا سوى ريجيم واهمل نفسه ,, بالاول كان صاروخ والحين جاي من حرب اسرائيل ,, طبعا خلفه صور من المدن الي زارها ( ايران وطبيعتها الجبلية + الكويت برج التلفزيون الي يشق مجسم دائرة + العراق ونهر الفرات + سوريا ومجسم حافظ الاسد الله يرحمه + تونس والاثار المعمارية التاريخيه ) وجت صور الدول الي زارها بسرعة الفيديو ,, وصل ورفع راسه ,, شاف منظر المملكة اطول مجسم في المدينة ,, منظر الفيصلية وكورتها الي كلها هيبة ,, تشوف يالمتخيل الفيصليه وانت بالسيارة ,, يتخيل سامي يدور حول موقع وجود حنان بكوكب الارض ,, كأن يدور حول اسوار كل مدينة او دوله او قارة ,, يطالعها وكأنه حاصل على اعظم جائزة ,, تطالعه حنان بكل أدب مع ابتسامه صغيرة وضحكة وحده خفيفة دم : هاااا ههههههههههههههههااااه .
ابتسم سامي واشتاق لصوت الضحكة :!!!!!!!!!!!!!!!.
رجع لبيت اهله ,, امه مومصدقه انها تشوفه قدامها : انت وينك ؟؟؟؟؟
سامي يطالعها بابتسامه : كنت ادور على نصي الثاني .
ام سامي : نصك الثاني !!!!!!!!!!!!! ومن متى وانت تدور عليها ؟
سامي : من يوم عقابي الى الحين .
ام سامي : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااالله ,,, كم لك ,,, اكثر من 5 شهور وللحين ماطفشت ؟
سامي : لا ,,, مارح اطفش الا اذا اختفت ,, ولاتحسبي اني حتزوج ,, لئه لانها نصي الثاني ,, ومافي مكان لوحده غيرها ,, ببساطة لانها اشترت نص روحي .
ام سامي : ياعيني ,,, ياعيني ,,,, طيب ,,,, ومتى حتضل على الحال ؟؟؟؟؟
سامي : يماما ,, انا مارح اطفش والامل مارح يروح مني ,, لانه طول سفرتي هو الصديق لكل بحث .
ام سامي : مشالللللللللللللللله عالفلسفة ,,, من متى صرت فيلسوف ؟؟؟
سامي : من مشاعر حنان اخذت منها ومافي اي تزييف او غلطة عنوان ,, وكأن المشاعر الي عطتني أمان .
ام سامي : وااااااااااااااااااااااااااااااااااو ,,, ايش هالكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟ من متى صرت معلم نصوص ؟؟؟
سامي : من يوم سمعي للقصايد الي سمعتها من شريط حبي ,,, عرفتي ؟؟؟؟
ام سامي : اسم الله عليييييييييييييييك .
سامي : ههههههههههههههههههههههه .
دخلت سعاد : انت رجعت ؟؟؟؟
سامي التفت برومانسية : لا جيت .
سعاد تعجبت من رده : شفيك تتغزل فيني ؟؟؟؟
سامي تقدم لها : ماتغزلت فيكي ولا فكرت اسوي حركة غزل .
سعاد : انت عجيب !!!!!!!!!!!!
سامي : عجيب ولا رهيب ؟؟؟؟
سعاد : ايا الواثق !!!!!!!!!!!!!
سامي : الا لمشاعرك بايق !!!!!!!!!!!!!!!!!!.
سعاد : هههههاااي .
سامي : سلام هاي ولا طلعة باي ؟؟؟؟
سعاد : عن الكلام انت الثاني .
سامي قرب لها : انتبهي !!!!!,,,,ترى روميو جاكي !!!!!!!
سعاد مستغربه : ايش ؟؟؟؟
سامي أشر بحواجبه المرسومه : التفتي !!!!!!!.
التفتت سعاد الا تشوف راكان لابس طاقية وفيها ريش احمر ومتنهد عالجدار : مسالخيييييييييييييير .
سعاد : انت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
راكان يطالعها بعيون حاده + رومانسية : ليش مستغربه ؟؟؟؟؟؟
سعاد اغمى عليها :اااااااااااااااااااااه .
طلعت الي كلها دوخة مع الحبيب الجني والي ماشافته بالصالة وسامي اتجه لغرفته وعلى الاريكه ( ذو المركه الواحده ) وكان لونها بيج ,, غرفته تعمها الظلام والدنيا ليل ,, كان جالس وكل جسمه عالكنبة ,, غير ثيابه ولبس ثوب بيج وقباله الدريشة العظيمة ,, وكانت تملي كل الجدار ,, وجوو الغرفة بارد ,, نايم عالمخده وعيونه مفتوحة ورايحه لبعييييييييييييد من التفكير .
قام الصباح واتجه للحمام وتحمم وطلع وسوى شعره فروالة ,, اتجه للصالة وشاف وحده بالصالة وكأنها تستناه من الصبح : نعم .
البنت : انت الي كنت زوج حنان الخريص ؟
اول ماسمع اسمها فز قلبه : ايه .
البنت تقدمت له : عظم الله اجرك .
جت الصورة على سامي الي عيونه صدمة وكأن حول وجهه صنم : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البنت نزلت عيونها : البنت تطلع صديقتي ,, وعرفت انها ماتت على قولة اهلها ,, لقوا جثتها بسكة قطار في الدمام ,, وهي الحين بالمقبرة يصلون عليها الرجال .
سامي خايف : اي مقبرة ؟؟؟؟؟؟؟؟
قالتله اسم المقبرة واتجه لها ,,, العامل يكب تراب فوق القبر ,, سامي يشوف الرمل ينكب على تراب حبيبته وكأنها بتختفي من قائمة اسماء العالم : لالالا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .
الرجال التفتو للخلف بحركة وحده :!!!!!!!!!!!!!!!.
انجن سامي واتجه لداخل المدينة وفي مقدمة المدينة اغمى عليه .
.....................
قام من غيبوبته على وجه الدكتور المطوع : الحمد لله على السلامة .
سامي خايف : انا وين ؟؟؟؟ انا وين ؟؟؟؟؟؟
الدكتور : انت بالمستشفى والحمد لله على سلامتك .
سامي مسكه مع ثوبه وجره : انقلع ,,,,, انقلع يالحقير ,,, انقلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااع .
مسكوه رجال وبطوه بأبره بكتفه واغمى عليه .
بعد لحظات مروا امه وابوه من عند غرفة سامي ,, ابو سامي: هالولد شفيه ؟؟؟؟
سعاد : مدري ,,,, اتصلوا علي المستشفى وقالولي ان اخوكي بالمستشفى وانا جيت هنا على طول .
ابو سامي : والله هالولد خرب من يوم خذى بنت الشارع حسبي الله عليها .
سعاد سكتت :!!!!!!!!!!!!!!1.
طلع الدكتور ,,, ابو سامي :دكتور ,,,, بشر ؟؟
الدكتور : بصراحة ,,,, مدري ايش اقولكم ؟؟؟؟ بس .....................
سعاد : ايش فيه اخوي ؟؟؟؟
الدكتور : والله ...................ز
ابو سامي : شفيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : انتم مؤمنين بالقضاء والقدر ,,, وعارفين ان الامراض ابتلاء لكل مؤمن .
ابو سامي : امراض !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
الدكتور : والله يااخ ابو سامي ,,, ولدك مصاب ب............ بالسرطان النفسي .
الكل: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
سعاد : يعني ايش سرطان نفسي ؟؟؟؟
الدكتور : الحمد لله انه مومنتشر بكثرة وخاصة بين شباب وبنات المملكة ,,, بس هالمرض ,,, كمرض السرطان الجسدي للانسان ,, يعني صعب يتعالج منه الانسان ,, واذا تعالج ,, فنسبة الي تشافوا منه 2 %
سعاد : والحل ؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : استنوا الايام والشهور او يمكن سنة سنتين ,,, لان المرض زي ماقلتلكم صعب يتعالج منه الانسان ,,, والله هو الشافي .


ابو سامي : بعطيك كل فلوسي عشان تشافي ولدي سامي .
الدكتور : المشكلة مو بعملية جراحية ,,, المشكلة مشكلة نفسية ولدك ,, ولدك يبيله دكتور عبقري بالادوية النفسية ,, ومو بس عبقري صاروخ بدرجة الخبير والعالم الكيميائي والفيزيائي ماياصلوا درجة ربع ذكاء المرشد النفسي .
ابو سامي : ووين القاه هالمرشد النفسي ؟؟؟
الدكتور : انا بفكر بدكتور ,, ممكن يكون طريق خير لولدكم .
سعاد فرحت : ومين ؟؟؟؟؟
الدكتور : للحين ماقررت ,,, لان زي ماقلتلكم ,,, اذكى من اي واحد حتى من الطفل الي بالنسبة للعقل البشري اذكى عقليه .



السؤال :



عشق سامي متواصل وماكتبته بالجزء ليش ؟؟؟؟؟