![قديم](stylev1/statusicon/post_old.gif)
01-22-2011, 01:38 PM
|
|
والله انكم فشلتوني بس معليش
أنا الحين بحط اول بارت اذا اعجبكم بكمل
واذا ما اعجبكم أغلقها
-------------------------------
البارت الاول
كانوا جالسين مستمتعين ويضحكون ويسولفون
قال راشد:أقول يمه وين ياسمين مختفيه
أم راشد:ويه ياوليدي وش اقولك فوق بغرفتها تجهز انتقااام لنوووف هههه الله انك تحفظها دايما تتهاوشش مع نوف
راشد:هههه اي والله
جمانه:اهلا اهلا شلونكم وش هالجمعه تتجمعون وما تقولون لي هييين اوريكم
راشد:لا لا كلش الا زعل جمونتي ههههه
وطرررررررررخ صوت فك بااب الصاله
دخلت بنت محتشمه بعباية راس وغطوووه
ثم اكشفت الغطووووه وكان شكلها الحمدلله والشكر كانت كالتالي
الشعر لي نص رقبتها ومنفوش فوق والعيووون عدسات حمراء والشعر طبعا ملووون الوان الطيف والمكياااج خفيييف مرررره والشفايف سوداء من الحمره
راشد:وجع ثم وجع ناديووووه وش هاللخرابيط اللي على وجهك
ناديه:ليش فيها شي واعتقد اني متغطيه وما حد شافني
راشد:والله انك مجنونه يله الحين روحي عدلي نفسك يله
ناديه:اوووف هذا اللي ناقص راشد يتحكم فيني والله ابوي شافني وما قال شي عدال تجي انت روح بس روح
راشد:يمه والله لأضربها
ام راشد:سو اللي تسويه والله انها ماتفهم
ولما راح يبي يضربها تجيه جمانه تقول
جمانه:راشد انت وش فيك هذي ندوش من يوم يومها وهي حركااات الا اليوم تبي تحاسبها وبعدين هي قالت لك ابوي ما قال شيء انت بتجي يا ابن الحلال خلها هي راح تورط نفسهااا وبتتعلم صدقني
وراح راشد
جمانه تصيح:ناديووووووووه تعالي عندي يا حماااره تعالي
ناديه:خير وش تبين
جمانه:ندوش يا حبيبتي انت وش فيك لسانك طولان على راشد يا ختي قدامه لا تسوين شي ومن وراه سوي اللي تبين
ناديه:لا والله ما اتزين ولا شي على حساااب هذا اللي اسمه راشد
جمانه:والله ما الومه انتي روعتيني بعيونك الحمر هذي يمه بسم الله
ناديه:هههههه احسن ويله باااي بطلع وبسوي نفسي علشان صاحب السمو راشد
جمانه:ايه صيري عاقله احسن
راحت ناديه وهي تقول بنفسهاا((أيه هين هذا وجهي اذا عقلت ههههه))
جمانه:والله ماتعقل اف منهااا
وتررررن جوال جمانه
جمانه:ألو هلا حنووونه شلونك ان شاء الله تمام
حنان:والله بخير دامك بخير أقول جمونه
جمانه:هلا
حنان:ترا العصر بنكون عندكم طيييب
جمانه:والله يا وناااسه طيب وانا راح اكون اول المستقبلين هههههه
حنان:نشوف خخخخخخخ بااااااي
جمانه:باااياااات هههههه
وتقفل الخط
جمانه:يمه العصير بيجونا اهل عمي بو عبدالرحمن
الام :اعرف وبعد اهل عمك بو سلطان
جمانه:يا وناسه يووووووه الله يعين من ناديه وابرار وأماني
الام:يوووووه والله ذكرتيني بس يله ما علينا منهن
جمانه :أي والله هن مو ورعاان كبار
الام:اي والله الا اقووول وين ياسمين
جمانه:بغرفتها
الام:ايه طيب روحي تجهزي وعلمي خواتك يله
جمانه:هههه طيب
وراحت وخبرتهن ياسمين فرحت كثييير اما ناديه فكانت تقول:يووووه هم متى يموتون ونفتك منهم وووووع
جمانه:وجعوه ثم وجعوه هذولا اعمامك يا خبله
ناديه:يله بس يله انا بنام ماني طايقه وجيههم
جمانه:والله لا اعلم ابوي والله وتشوفين
ناديه:بقلعتك علميه
جمانه:والله ما منك فايده
وراحت
-------------------------
العصر جو اهل العم بو سلطان واهل العم بو عبدالرحمن
رحبوا على بعضهم وسلموا على بعضهم
ام راشد:يا هلا ياهلا والله تو نور بيتنا
ام عبدالرحمن:بوجودك يالغاليه
ام سلطان:اي والله وبوجودي بعد ههههه
الكل:هههههههههه
جت من فوووق وشكلهاااا يهبــــــل
لابسه بنطلون لي نص الساق((برمودا))وبلوزه مالها اكمام((علاقيه)) وعليها جاكيت طويله سوداء وشعرها لي نص رقبتها صبغته <<لما جت وتهاوشت مع راشد راحت واصبغته خخخخخخ
المهههم صابغته بنفسجي غااااامق وكانت بيضاء وعيونهاا تسحر من جمالهن وحاطه كحل داخلي لونه أزرق فااااتح
ابرار تكلم اماني:اوووف جت العله جت
اماني:شيفكنا الحين هااااه
ام سلطان وهي منبهره من جمالهاا :ياهلا والله بناديه هلا
ناديه ونفسهاا فوق خشمهااا<<مالها خلق:أهلا اهلا
اماني:هيييه شلون تكلم امي والله ماتستحي على وجهها
ابرار:هذي ناااديه من يوم يومها
وقعدوا مع بعضم وهم يضحكون ويسولفون مع بعضهم
إلا نااديه كانت تناظر لهم بإشمئزااااز
وجمانه:كانت محترقه من داخلها من اختهااا
وكذلك الكـــــــــــل
------------------------
وعند العيااال
سلطان:اقووول رويشد اليوم ليش تكلمني بالجوال وانت معصب
راشد:والله شسوي كنت توي متهاوش مع ناديه تعرفها دايما تخليني اعصب هذي هي
سلطان:ههههه اي والله وانت الصاج هذي ناديه من يوم يومها
أحمد بس سمع اسم ناديه غز عندهم وهو يقول:ليه ليه وش السالفه هااااه
سلطان:انقلع بس انقلع مالك دخل فاااهم
احمد:خلاص يا سيد سلطان لا تزعل الحمدلله والشكر
رااشد:خخخخ والله انك مو هين يا احمد ليييه وش تبي بندوشه هااه
احمد:جب بس جب بس كذا فضووول
وراح
ياسين:وين كنت
احمد:بالحمااام ^^((اكرمكم الله))
تركي:لا والله بالحمااام ((اكرمكم الله))
احمد:جب انت جب
تركي:الا اقووول دقت علي حناان تقول يبن يتمشن نروح كلنااا
ياسين:اكيد وليش لأ
احمد:اجل ركبنا
دق تركي على البنات وقال لهن يتجهزن وتجهزن
وركبن السياااره كلهن ماعدا ندوووشه
ركب ياسين وطالع وقال:اقووول جمون ناديه وينها
جمانه:ماتبي تروح
ياسين:لييييييييييييييش
احمد:خليهاا تجي تتونس
ياسمين ونووووف:احمدوووووه وانت وش تبي فيهااا
احمد انحرج وقال:جب بس جب انتن والله انكن ما تستحن على وجيهكن جب
الكل:هههههههههههههههه
ابرااار:يله عاااد
مشوا وبين وهم بالطريييق جت بوجههم سياااره مسرعه
ولفت السياااره يمين وشماااال والبنات يصرخن خوف واما مشاري ومحمد يصرخون ونااااسه خخخخخخخخخخ
واما رنيم تصرخ تقول:لا والله ومت وسوين راحت فيهااا وااااااااااااااااااااااااا
وياسين خااايف واحمد يضحك على رنييييم
وفجأه
تتوقف السياره قشعت المفتااح جمانه
ياسين:يمه كنا بنمووووووووت
اماني:أخ ليت ناديه معنا وماتت هي لحالها
ابرااار:اي والله ليييييييييييت
رنيم:ترا صوتكن فضيحه
ابرار:أمبيييه جمانه سمعتنا خلينا نسكت
اماني:ايه والله خلينا نسكت
نوووف:ياررررربي ليه توقفتوا كان الجوووو يهبل
ياسمين:اي والله اااااه لو ندوش معنااا كان صارت ونااااسه صح
وتطالع بأحمد
احمد:والله اذا ما سكتي اقطك برااا
ياسمين تصررررخ باعلى صوتها ما سكتت الى لما اضربتهااا جمانه
جمانه:وجع حنا بوسط الشارع يا حمااار
جاء عندهم الشرطي وهو يقووول:السلام عليكم
ياسين:وعليكم السلام
الشرطي:ليش موقفين بنص الطريق؟؟؟؟
ياسين:لا والله بس توقفت سيارتنا
الشرطي:اهاا طيب يله روحوا السيارات تستنى
احمد:بقلعتهااا
الشرطي:نعم
احمد انتبه على نفسه على طووول دااااس ع البانزين وراااحواا
ياسين:ههههههههههههههه والله انك تحفه يا احمدووووه ههههههههههههههه
احمد:جب بس جب والله اني تخرعت
جمانه:الا اقول تو دقت امي تقووول ارجعوا علشان نروووح كلنا للجاخووور<<الجاخور مكان او مخيم بالبرااااري يروحون له الناااس المهههههههههههم
ياسيييين:طيييييييب
احمد:كلنا نرووووووح
جمانه:لا نصنا اكيد كلنااا
رنيم:اقووول جمانه والله انك ماتستحين تكلمين ولد عمك
جمانه:عداااال يا ولد العم اولا اصغر مني وثانيا اصلا هو مهبوووووول
رنيييم:اي والله هو مهبووول ماينشره عليه ههههههه
--------------------
وصلوا البيت وجمعوا اغراضهم وركبوا السياررره
كانت السياااره الاولى فيه الاباء والامهات والجد والجده
والسياره الثانيه كان راشد وسلطان وعبدالرحمن والاغراض
والسياره الاخيره ياسين وتركي واحمد والبناااات
--------------------------
تركي:اقول احمد بالله شغل اغنيه
احمد:وش تبي
تركي:وش تبين يا حرييييم
ياسمين:شخبط شخابيط
تركي:انا قلت يا حريم وما قلت يابنات مفهوووووووووم
نوووف:اف منكم
جمانه:اللي تبون حطوووه
حنااان:بس نبي قوووويه
احمد:طييييب
حط اغنية بس اسمع مني لساريه السواااس
ابرااار:اقووول حنوون مانبي اغنيه نبي اي انشودة اسلاميه
جمانه:قولي له هههههه
اماني:اووووف والله انكن حمارات
جمانه:لا والله اجل خلاص والله ماغيرها
ابرار واماني:اوووووف
ابرار:اقووول امووونه شوفي العله شنو تسووووي
اماني:وع
كانت ناااديه جالسه وتراسل بالبلاك بيري صديقاتها
اماني:وانا مو رافع ضغطي غير أنه عندهاا كل شيء وحنا لأ
ابرار:آآآه بس أأأأأأأأأأه
اماني:خليهاا على الله
ابراار:اه
نووف:اقول احمد
احمد:هاااه
ياسمين:ليه ماتجي عندنا ورا
--------------------------------------
راحوا عند الناااار
ابو راشد:هلا والله ببنتي الزعلانه
احمد:عساهاا ماترضى
ابو عبدالرحمن:احمدوووه وجع
الجد رمى صخره على احمد
وناديه كانت زعلانه بس ما بينت له لأنه ما يعرف لانه متغطيه
مرت ناديه علشان تجلس جنب جدها ووطت على رجل احمد
احمد:ااااي عمى ان شاء الله
ناديه سوت نفسهااا وماتدري وصكته باللي جنبها
الكل:واههههههههههههههههه
ابرار:والله انها ماتستحي
اماني:وه بس وه
راحت ناديه وجلست من بين جدها وامهاا
ام راشد:اقوول ندوش ليه ماترحوين تجلسين هناك عند بنات عمك
ناديه:كذا غصب هي
الجد:يا بنت خليها على كيفهاا
ناديه:ايه على كيفي
ابو راشد:اقول رويشد روح يبه انت وسلطان وعبدالر حمن جيبوا لنا مكسرااات
راشد:طيب
راحوا عبدالرحمن وراشد وسلطان ومعاهم عيالهم يم البقاله وشروا المطلووووب
-------------------
سوين بنت سلطان:بابا ابي حلاوه
سلطان:خلاص تامرين امر انتي
خالد ونورس عيال عبدالرحمن:بابا احنا بعد نبي حلاو
عبدالرحمن:حاااااااااضر
راشد بنفسه((ويه الكل عنده عيال غيري فكر وقال:أحسن))
سلطان:وين سرحت يالخوي يله حنا بنمشي
راشد:جيت
ثم رجعوا للبيت
ومر اليوووم الاول على خير
--------------------------------------
اليوووم الثاني بالجاخووووور
الساعه 7 الصبح
قامت جمانه ورنيم وحناااان
جمانه:الله شوفن الجو
حنااان:لك ما احلاه
رنيم:ههههه حنونه وش مغير لهجتك هههههه
حنان:ياختي لازم اصير انيقه شوي ههههه
جمانه:الله الله وش هالاناقه المفاجئه
حنان:اوووف منكم والله الواحد بيصير انيق ما يقدر منكن
جمانه +رنيم:أحسن
جمانه:الا اقول وش رايكن اقوووم البنات ودام الشباب نايمين نروح برا
رنيم:اي والله
حنان:انا بقومهن وانتن روحن جهزن الاغراض ترا لازم قهوه وجاي حليب لازم مفهوووووووووم
رنيم وجمانه:طييييب
--------------------
راحت حنان قومت ابرار واماني
وطالعت تدور ناديه
حنان:اقول بروره ناديه وينهاا
ابرار:بقلعتهااا
اماني:ست الحسن والدلال ناديه ماتبي تنااام بمكان احنا موجودات فيه ((تقولها بإستهزاء))
حناان:لا والله
ابرار:ويه بقلعتهاا خليها بستين داااهيه اقول ليش مقوماتنا
حنان:لاني انا وجمانه ورنيم بنروح برا لان الجو حلو والشباب نايمين
ابرار واماني:اهااا طيب جينا
-------------
برا
جمانه وابرار واماني ورنيم وحنااان كانوا جالسات وفجأه قالت ابرار
ابرار:اقوول مو هذي ناديه
جمانه:الا والله شنو تسوي لحالها بهالبلاك بيري
حنان:مدري يمكن تكلم صديقاتها
رنيم (تصرخ)) اقووول ندووووشه ليش ما تنظمين معنا
ناديه تناظرها من ورا خشمها وتعطيهم ظهرها
الكل:واهههههه
حنان:اقووول رنيم لقطي وجهك هههههه
رنيم :جب وتوجه كلامها لناديه :هيييين يا ناديوووه اوريك
ناديه قامت وراحت
رنيم:والله انها ماتستحي على وجهها
حنان:هههه مو غريبه على ناديه
ابرار واماني سمعن كلمة غريبه وقامن يغنن
((غريبه الليالي **خذت مني غالي))
((تبعد وعيني ** رثت منه حالي ))
((انا ما نسيتك ** ولو بيدي جيتك))
((وطيفك ترا ما يفارق خيالي))
((زمانك توانا** بطيت وغشانا))
((من يوم افترقنا** سرح فيك باالي))
((عسى الله يجيبك** وترجع بطيبك))
((ترا الطيب طبعك** من اول وتالي))
((واذا ما التقينا** فحقك عليناا))
(( لك أدعـــي إلهــي** بعتم الليـــالــــي))
حنان وجمانه ورنيم:واااااو وش هالصوووت
ابرار:ثانكيووووو
اماني:هههه مشكورات
حنان:الا اقول على طاري الاصوات انتن كد سمعتن صوت ندووش مره حلووو
ابرار:لا والله ما كد سمعته
وترسل ابرار رساله لأماني تقوول فيها((وع عاد صوت هالشينه ناديه الحاااد حلو))<<هن ما يقدرن يتكلمن لأن جمانه موجوده اخت ناديه
أماني ترد عل الرساله((وه بس الاصوات الحاده صارت حلوه وه بس وه))
جمانه:لا والله انا اختها ما عمري سمعتها شلون سمعتيها انتي هاااه
حنان:اسمعي
كانت حنان مسجله صوت ناديه وهي تغني من اغاني سنا
رنيم:ويه والله انه حلو
جمانه:ههههههه اول مره اسمع صوت اختي هههههههه
حنان:قلت لكن انه حلو
طن طن رساله جت ابرار من اماني
((اقول برووور والله انه حلو هالحيوانه ناديوووه صوته حااد مره والحين شلون صاير))
ابرار ترد
((اسكتي بس قولي امين))
اماني
((أمييييييييييييين))
ابرار
((عساه يخرب هههه))
أماني
((هههههه اميييين رب العالمين ههه))
جت ناديه تركض لجمانه
ناديه:جمانه الحقي فيه حرامي بخيمتنا
جمانه:ناديوووه وش هالخرابيط اللي تقولين
ناديه:مو مصدقتني تعالي شوفي
اماني:وه ليته اخذك
ناديه:انتي جب ولا كلمه
راحن البنات كلهن للخيمه
حنان:امبيه جمووون اسمعي
كان فيه اصوااات خربشه
ناديه مسكت جمانه:جمووون انا مره خايفه
ابرار:دادا
ناديه تصرخ:انتي جب
إلا يسمعن صوت ركض
ناديه عيونها مليانه دمووع من الخوووف
وفجـــــــأه
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
أكمل اذا شفت الردود |