* الجزء الثالث-البارت الثالث * طبعا نوف كانت في غرفتها وغليان ام زينه "ام بنت خالتها" ماطفى .. ولســـا النار بقلبها .. تبي تنتقم لبنتها بأي شئ .. ولو توقف المصير على حياتها كله ولا بنتها دخلت على غرفه نوف وصرخت عليها: انتي هني من اول؟ ورا ماتقومين تساعدينا هااا؟؟ نوف قالت بهدوء غريب: تعبانه ابي ارتاح .. حرام بعد؟ ام زينه : لا ولكــ وجه بعد ..[[وتقلدها]]..تعبانه ابي ارتاح ... ((ورجعت لصوتها))..كان فيكـــ السرطان وعلى عتبه الموت مثل بنتي الي راحت بسبـــه مين ياحظي؟ بسبتكــ انتي .. ماجلستي معها ولو لثواني كانت ماتقصر معاكــ بشئ صح تهاوشكــ لانها تعتبركــ أختكــ .. يلا قومي وعن المصااله تأففت ماتبي تنحرج اكثر وتنخدش كرامتها بس صح كلام خالتها بانها قصرت مع بنتها ليه ماجلست مع بنتها ولولثواني على الاقل؟! قامت وجهزت نفسها ونزلت للحريم ولا تتكلم بشئ ابدا امها تحتقرها وماتبي تقرب منها عشان لا تفشلها قدام الحريم أميره ..: ""بقلبها"" ( الله يرحمها وادري ان اهلكــ بيعاقبوكــ ويحتقروكــ عارفه انا كل شيء بسبب انكــ بس طلعتي تصريفه وقلكــ عندكــ انسانيه لكن انتي ماتهتمين غير لمصلحتكــ اجل ليش طلعتي!!؟ مو صح ماكنتي تبين تنجرحين بمنظري مثلا؟ عشاني بس اونسكــ .. انتي انسانه اصلا ماتستحقين اهتمام .. لو كنتي تستحقينه لكنتي ماطلعتي وترقبتي حالتي وحتى لو امي بتهينكــ شالي حاقركــ تجلسين مع صديقتكــ؟ الي تونسكــ وتحاول تونسكــ دايما وطول حياتكــ اكتشفت انا شيء مره مهم يانوف .. انكــ انسانه لو احد اعطاكــ وجه تتكبرين عليه وتطلعين من قلبه وتطييحين من عينه ) كان كلامها هذا من قلبها وكانت اعصابها منحرقه ، اكيد صحباتها ماعرفوا ، لكن نوف جات وشافت منظرها لكنها ماتبي تجي ولا تبي تقول لصديقاتها الثانيين بالي صاير .. جات امها قالتلها: ها يابنيتي تبين شيء؟ اميره : لا شكرا يمه مابي شيء خالتها جات: شوفي بعد ماتطلعين بنحجز استراحه واعزمي الي تبينه وانا وامكــ بعد على حساب عمانكــ سكتت اميره شوي تفكر .. ثم قالت : لا لامابي مصاله ومياعه ابي اروح للبر فلللله والله نجيب بنات عماني وبنات خيلاني اووف وناااسه شهالمياعه نبي ننطلق مانبي دي جي يصنجنا وينسينا حنا ويين خالتها : هههههههه من عويني الثنتين بس انتظري عبال مانجهز المخيم مع عمكــ اميره: اذا مع عمي قول معسكــر الام وخالتها: ههههههههههههههههههههههههههه وصاروا يسولفون اي صح نسيت احكيلكم وش يسوون خادمات القصر في القصر >>>كثري منها ياشيخه فاطمه: مره اميره مافي سوي سي كويس حميده بتكبر : سيم سيم دجاجه عائشه : انا عندي حبوب حق نوم وحق حمل .. انا اعطي هو طوالي يصير مافي كويس حميده : طيب ليه انتي مافي حوطي؟ عائشه: وين احطو؟ فاطمه: انتي سيم سيم بقره .. حوتي في عسير ماافي افهم انتا؟ وبدؤوا كلهم بالتخطيط على العائله الصغيره المسكينه نسميها عائله لان الام كالاب واميره كصبيها وفتاتها :88: اما .. السايق جالس بغرفته بس فكر انه يقتحم القصر ممكن يلاقي البنات ":الخدامات:" الحلوات قدام عيونه وخصوصا فاطمه :" ان الحــــب يسيــــطر على كـــل انســــان .. فكـــسائق اميـــره ذو الجنسيـــه الهنديـــه يحب .. لايهم الاجناس .. حتـــى الكفـــار يحبـــون .. كلنـــا نحب اليس كذلكــ؟ لكـــن انـــا احب والداي .. :" فدخل القصر بهدوء وسمع سوالف العاملات المنزليات فطوالي دخل المطبخ وميّــز فاطمه غير عن الكل لانها في عيونه حلوه انشلّــوا كلهم بس مااعطوه وجه بعكس فاطمه الي انسحرت فيه ووقفت الشغل وتطالع فيه .. الخدامات دارين عن سالفتهم الي صايره انهم يحبون بعض حتى المووت .. لو يقولون لفاطمه ياتكرهيه ياتموتين .. اكيد راح تموووت .. لان هذا الحب .. عفوا العشق .. مااله حدود ابدا .. لاكن مايوصل للقذاره .. تقدملها وسحبها للصاله الكبيره .. ومسكــ يدها وصـــار يطالع فيهــا .. ثم قال : اسمع انا .. انا مره هوب انتي .. بس انتي ليه مايقول هبيبي؟؟ ليه مايقول انتي هوبي؟"حبي" قولي دحين بعدين انا سيب انتي خجلت فاطمه منه كثييييير وقالت الكلام الي طلب منها تقوله وتعرفون نطق الاجانب للغه العربيه غلط×غلط وتركها وغمزلها يعــني تحسب انكــ كيوت مثلا؟ ": لن تعرفـــوا بما تخطط لميس وليندا لاميره.. وعندمـــا عرفوا ان اميره بالمشفـــى من خبر نوف .. لن اقــول لكم وتابعوا احداث القصـــه :" نوف طلعت لغرفتها من جديد وطالعت في موبايلها .. هي قطعت عن صحباتها مسكت الجوال ودقت على لميس .. الي هي بس جالسه بالقبو عند لينـــدا مافارقتها ولا لحظه ..! طوالي لميس رفعت السماعه وقالت: عظم الله اجركـــم كانت كلمة الله على لسانها غريبه وكانها اول مره تنطقها .. وماكان عندها وازع ديني نوف بغصه : جزاكـ الله خيــر حالتها مثل لميس المهــم نوف : معليش نسيت اخبركم ان اميره من يوم ماكنتوا تخططون وبغصه : كانت في العنايه المشدده لميس طاحت منها السماعه مو مصدقه ان وحده من صديقاتها كذا يصيرلها .. وفي نفس الوقت تخطط ضدهـــا ورفعت السماعه وقالت لميس: ليه انتي شيدريكــ..؟ نوف بغصه مره ثانيه: دفتني النيرس قبل وفاه بنت خالتي وانا كنت ادف السرير وشفت غرفه واسعه شفافه فانتابني فضولي.. وشفت اميره حولها الاسلاكــ .. ومعد نبضات القلب .. وكلها شااش لميس: طــ..طــ..طيب .. يــ...يــ...يــعني عــ...عــ..ــشش..اان ك..ك..ذذا رحح..ح..تي م..م..ن المس..س..تت..شششش..ففى "وكملت بكل قوه" يعني مالكــ يد بهذا الموضوع نوف : لاكن بنت خالتي لها حقوقها علي مايستحق اني اطلع لسبب تافه او ضيق خلق .. مهما كان هذي بنت خالتي ..! لميس: بس ولو .. لازم تدافعين عن نفسكــ.. لا تخلين ولا حتى خالتكــ تهينكــ مثل كذاا . انتي عندكــ كرامه يانوف وتقدرين تعبرين عن مشاعركــ نوف : لكني قلت كذبه وطبقتها .. الحين شبيقولون عني؟ وتعرفين الحريم مقلقلات كلام لميس: خلاص انسي الموضوع .. ولما تصحى قولي ان البنات مايعرفون عن الي صاير عشان لا ينصدمون وماحبيت اقولهم لان نفسيتهم مره تعبانه عشان اخوانهم مريضين نوف : تامرين امر .. تامريني على شيء؟ لميس: لا سلامتكــ لميس قفلت جوالها وطلعت بدون خبر ليندا للمستشفى لان اكيد واقرب مستشفى لهم راحت للريسبشن.. وقالت عن اسم اميره وقالولها هي وين :" صحيـــح ان الصديـــق في وقــــت الضيـــق .. لكــــن لميس قـــد اتت بعد ان راح الضيـــق عن اميـــره": كانت لميس متردده تدخل بس مهما كان صديقتها هاذي .. ودخلت عليها.. انصدمت اميره بدخولها .. والام طالعت فيها من فوق لتحت ..: من انتي؟ لميس توترت من هاذا السؤال..قالت : انا صديقه اميره .. الخاله سلمت عليها.. والمشكله ان لميس نست تجيب بوكيه ورد .. فقالت مادام تقبلوني بجيب بكرا معاي احسن ...~ْ صاروا يهرجون برسميات لاكن اميره كل شوي تعلق بقلبها ..: " بعد الغيبوبه وبعد كل شيء تجين.. ولا.. تقولين صديقه اميره .. باي وجه لكــ تقولين هالكلمات؟ المشكله كيف تنطقينها؟ .. وانتي بس تخططين علي .. ومرسلتلي واحد ابن كلب من الشارع .. وبتخسريني مستقبلي اصلا .. " وبينما كانت لميس تحاكيها دارت اميره وجهها وغفت مااخذتها لميس كذا .. بتقول من حقها لاني توني ادري انها بالمستشفى بس مالت على نوف ماقالتلي من اول مع تحيات: أسطوره العرب وهالله وهالله بالردود والانتقادات اوكــ؟
__________________ مودا . . ~ * :glb: اللي تعرف عن الاي باد 2 اي شيء .. ترسلي رسالة خااصة ،^.^" ايش هو الايتونز؟؟ الثري جي ؟؟ ~ ضــ****ـروي ~ |