عرض مشاركة واحدة
  #18  
قديم 02-09-2011, 05:24 AM
 
* الجزء الرابع - البارت الثاني *


نــوووف ..

كـــانت رايحه عنـــد لميس
وهي عارفه انهم كلهم بالقبو ..
وطبعا ليندا تسمح لاي بنت تدخل القبو
من شلتها طبعا
وصلت نـــوف لبيت ">ليندا<"
ودقت القبو .. محد يرد
جلست نص ساعه تدق فيه
مافي احـــــد..
راحت القصر وتدق ..
مافي احد رد عليهــــــــا
ليــن خادمه فتحت الباب
وقالت :
مين يبغا؟
نوف :
ليندا
الخادمه:
ليند؟
نوف :
هههههه ، ايوا
الخادمه:
استني دقايق

كانت ليندا منسدحه في القصر تتابع فيلم جاكي شآإآإن
>> ياقدمه

قالتلها الخادمه الي صاير..
وراحت ليند. . عفوا ليندا
عشان تشوف منو الي واقف على الباب
لما شافتها ليندا .. وشافت معها الشنطه
حقة ملابسها .. انفجعت ليندا
طالعت فيها نوف :
ابغا منكــ خدمه وحده بس
اذا تقدرين تسوينها لي ..
ليندا :
يلا بس عن المصااله ادخلي ادخلي
ودخلتهــــــــــــــــــــا
كانت نوف لاول مره تشوف القصر
انبهرت من الديكور والاثاث المتجدد

يعني بصرااحه هي ساااكنه بعز
المهـــم ..
نوف قالتلها كل السالفه
ليندا :
طيب تجلسين عندي؟
نوف :
لو يومين بس .. لكن بعدها وين اروح؟
ابي اجيب لي وظيفه وسكن ومدري شنو من هالكلام .
ليندا تفكر ..
نوف ..:
لا خلاص لقيت حل .....
ليندا تنادي الخادمه:
فطوموه وصمخ
فاطمه:
هلا مدام
ليندا :
انا لسى صغيره لا تقولين مدام
المهم دبري لهادا نفر غرفه كبير..تيب
؟؟
الخادمه:
طيب


لميس رجعت بيتها طفشانة
كان ودها تروح عند لينـــدا
بس ماتقدر لانها تقول:
""عيب انا كل يوم طابه للبنت خليني ارحمها شوي""

بس اصل لميس ووووقحه
مرررررررررررررره
ماتحترم وجودهم ولا شئ
وهي ماتبي تروح عشان لا تطفشها
بل ..:
لان ماصار عندها وناسة

تعرفون هذي الشله مصلحنجيه

:" الان هـــل نحـــن نعرف وضـــع أهـــــل ‘’نوف‘’..؟ تابعــــوني ":

الام حاااااااااااااايسه ماتدري وش تسووي
وتصارخ بنتي وبنـــتي
بينما ام زينه .. فرحاااااااانه بالحيييل
لان نوف فارقت البيت وماتبي تشوف وجهها من جديد

جات ام زينه عندها بخبث:
بنتكــ إيمو .. مارح تستفيـــدي منها شيء .. كل يوم طالعه من البيت

الام ماتقدر تقول شئ من نياحها
كملت ام زينـــه :~

بنتكـــ تساعدكــ في البيت؟ لا .. بنتكــ تسويلكــ الي تبينه ؟ لا .. طبعــآ خلاص هي طلعت منو بيرجعها..
وقالت بكبرياء:
لانها ايمو مو مثل بنتي .. بنتي بكيت عليها لانها كانت تسويلي الي ابيه

الام طالعت فيها بنظره تخوف:

لانكــ إنتي مصلحنجيه .. ماتحبين ولا تخسرين ولا تبكين .. الا عشان نفسكــ بعكسي انا .. احب بنتي ولو تعصيني .. احبها لو تكرهني.. اسويلها كل شئ
عشان كذا ابعدي .. عني .. لو سمحتي مابي اشكالكــ يمسكوني
اوكـــ..؟

ام زينه وقفت وقالت وتأشر عليها::
ترا بنتكــ حتى لو جات مارح تستفيدي منها شئ

الام :
بسبب بنتكــ خلتها ايمو .. بعد الهوشه الكبرى.. وانتي ماجيتي تصالحين بنتي .. لا واقفه مع الحلوه بنتكــ..وتقولين ذي مجنونه هي وامهــا ..!
موب صح؟
ترا عنــدي تسجيل اسمعهم كلهــــم

ام زينه انفجعت من هاذي العقربه
خايفه تتشوه سمعتها قدام الحريييم

قالت :
أوكــ خلاص
الام:
اشوفكــ خفتي يابنت الكــلب..؟
قالت :
ابدا ابدا مآإأخآإف أنــآإ
الا عشآإآإآإآإن بنتي الله يرحمهــــا

الام :
اذلفي يالله برا ... محد يجي لبيتي
يالله براا .. اطلعي برا وسوي عزاكــ بمكاان ثااااااااااني

ورمتلها شنطتها واغراضها كلها على وجهها


:" ام نــــوف .. لقــد اعجبتيـــني صرآآآحــة ً .. أتمنــــى لكــ التقــدم المستمر في الهيـــاط ":



شكرا على الردود والتقييم ..

عزيز مدري مااعرف.. المهم
وانتي اروع
الله يسلمكـــ
اروع فتآإآإه
حتى انتي روعه


شكرا على التقييم
واحب ان اشكر كل من قيم روايتي وشكرا لؤلؤة الامل على توقعاتكـــ
مع تحيآإآإآإآإآإتـــ :
اسطورة العرب


__________________
مودا . . ~ *
:glb:
اللي تعرف عن الاي باد 2 اي شيء .. ترسلي رسالة خااصة ،^.^"
ايش هو الايتونز؟؟
الثري جي ؟؟
~ ضــ****ـروي ~