عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 02-10-2011, 11:07 AM
 
البارت السادس

كملو ورد وافنان خطتهم
راحو لعند الكلب وافنان ماشاء الله تعرف تتعامل مع الحيوانات راحت ومشته بشوييييييش ووصلته لعند سيارة راشد
ومن طبع راشد انه يخلي سيارته مفتوحة في المزارع أو الرحلات العائلية لأنه ضامن ان ماحد بيفتحها <<<مايدري ان ورا البنات بلاوي
المهم.... افنان دخلت الكلب في السيارة بكل هدوء وسكرت الباب و تركض وتطير الريح وراها
رماس وشذى يستنو اتصال من ورد وافنان الثنائي المستهبل
وكانو قاعدين عند البركة وحاطين رجايلهم في المويه الا اتصلت ورد
رماس: الو
ورد تقول لافنان: اووه هاذي رماسو رفعته خذي افنان انا مااكلمها
رماس: خلصينا الخطة الثانية فينشت ؟
افنان: اي يلا جا دوركم
رماس: طيب يلا باي
وفورا اتصلت رماس على راشد
راشد: الو نعم ياهلا من معي
رماس: وي بسم الله عطيني وقت اخذ نفس
راشد: نعم من معي ؟ وش تبي؟
رماس: اقول بلا فلسفة و تعال بسرعة لسيارتك قبل لاتروح فيها
راشد: وش فيها سيارتي؟
رماس: روح وشوف ، ااا صح واختك لحق عليها قبل لاترمي روحها في البركة الصغيرة ( واخته ويييين والبركة الصغيرة وين
كانت اخته لاحقه بالكاميرا <<<ماينسون اهم اللقطات)
وسكرت وماعطته فرصة يتكلم
مسكين راشد يلحق اخته ولا سيارته لا طبعاً في رايه ان سيارته اهم من اخته ورااااح جري
ونسي صديقه في البركة مادق ليه خبر مدام ان قدامه سيارة وبلاوي
راح وانصدم من الوقف وقف حاير قدامه كلب في سيارته كيف يطلعه؟
طبعاً ردينة تصور أخوها في دا الموقف
تحرك خطوتين بعدين رجع وجت على باله فكرة فكر في بعض نتايجها
وراح من باب السائق وفتح الباب بهدوء وصارخ بقووووووووووووووة من ورا الكلب
الكلب المسكين فز من مكانه وطلع من السيارة ومن حرته راح يلاحق راشد و راشد مالقى ليه حيله رااااااح ركض حوش الرجال
راحت ردينة لعند رماس وشذى
ردينة: الخطة الرابعة فنشت مين المسؤل عن الخطة الخامسة؟
رماس: قولي والله صورتيه
ردينة: افا عليك <<<نسيت ان هو اخوها
رماس: اقول روحي تخبي قبل لايجي ويشوفك هنا
ردينة: وليش يجي؟
شذى: شفيك نورو نسيتي مو انتي ناوية تغرقي نفسك؟
ردينة: اييييييييه الحين تذكرت
شذى: الحمد والشكر لك يارب على رجوع الذاكرة
ردينة: اي كانت مسافرة روسيا
/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/
جنى و ربى قاعدين يقطعو توت ويتكلمون
ربى: تدرين جنى في واحد يتصل علي
جنى: اي ويعني انتي متفاجئة من ذا الشي ؟ اصلا في هالزمن شي طبيعي واحد يتصل عليك
ربى: ماقلت اتصاله شي غريب ، لا ، صوته احسه مألوف
جنى: طيب ليش ماسألتي وحدة من بنات ابليس يمكن يعرفونه
ربى: افا عليك سألت طبعاً بس مايعرفونه
جنى: اتصلي عليه وخليني اكلمه اشوف
ربى: وش تشوفين؟
جنى: اشوف اذا كنت اعرف ولا لا؟
ربى: طيب خذي
اتصلت ربى على موبايل علي / علي تحير يرد ولا مايرد ان رد وش بيقول لها ؟
ربى : مايرد؟
جنى: لا
ربى: ااااخ بس لو تسمعي صوته
جنى: شفيه صوته؟
ربى : صوته عذاااااااااااااب
جنى: ربو لاتقولي حبيتيه
ربى: وش حبيت وش كرهت ؟! انا شفته علشان احبه؟
جنى : والله اللي يسمعك يقول وحدة بتمووووت عليه
ربى: انطمي بس انطمي
رن موبايل ربى
ربى: جنو هاذا هو
جنى: اي زين ردي
ربى: لالا انتي ردي
جنى : طيب...الو
علي: هلا ....اتصلتي؟<<متورط ماهو عارف وش يقول
جنى : اي
علي: اي وبغيتي شي؟
جنى: لاسلامتك
علي: اذا انتي فاضية ترا انا مانا فاضي محبوس .....<<<كان بيكمل بس انتبه لنفسه
جنى: محبوس ؟
علي: اي اختي حابستني في غرفتها متهاوش معاها شوي
جنى: خرعتني افتكرت محبوس في السجن<<<ربى وسعت عيونها
على: سجن؟! فال الله ولا فالك
جنى: اقول ..... مااشتقت الي <<<ربى وسعت عيونها اكثر
علي: قلت لك مانا فاضي لك الحين <<< مسكين تورط
سكر وقال لنفسه : هاذي صديقة ورد ورماس رايحة فيها لايكون تكلم اولاد افضحها يعني افضحها
__________________
لقراءة روأيتي الأولى

أنا بس عندي طيف المحبة يجول بخاطري ولاني بقادر أنساه..~//

http://vb.arabseyes.com/t225532.html
لا أحلل ولا أبيح من ينقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة