البارت السابع ربى وجنى اكلو نص التوت اللي في الشجرة وقعدو على الارض يستنو الاتصال لإكمال المهمة
الا شافو واحد من الاولاد جاي ركض وهو يقول: شفتهم شفتهم
ربى وجنى انحاشو علطووووووووووول
جنى: وي هاذا شدراه ان المفتاح معاي؟
ربى: واحد قال لك انه يدري؟ تلاقيه شافنا قال الحقهم
جنى : شرايك نروح للبنات يكون احسن
ربى : لا ياحظي يكون اسوأ
جنى : وليش ياأخت مربى؟
ربى: لأن اذا رحنا اليهم راح نكشف مكانهم
جنى: وهم مستخبين يعني؟
ربى : اقول انطمي وخلينا نلف علحيوانات
ولفوا الا شافو ورد وافنان/
جنى: تقولين مانروح للبنات
ربى: اووه نسيت ان ثنتين كان المفروض يروحون لعند البركة وهم بعدهم هنا
افنان: وردو شوفي ربى وجنى مسويين غمامة من تفحيطهم
ورد: تتوقعين شوراهم
ربى تصارخ : انحااشو ورانا بلاوي
افنان: كاهي ردت عليكي كان المفروض تتوقعين ان ماوراهم الا بلاوي
ورد: هاذا بسام صديق علووووه يلاحقهم
وصلو ربى وجنى لعند ورد وافنان
بسام: خلاص وقفو مسكناكم
ورد: احنا بنوقف بس ممكن اسال ليش مسكتونا؟
بسام: شنو ؟ وتسوون روحكم ماتدرون
افنان: احنا نتكلم جد ، قاعدين لا حس ولا دس وانتو طبيتو علينا
ربى: قصدها علينا احنا
بسام: المهم خلصوني عطوني المفتاح
جنى: اي مفتاح؟
بسام: شفيك انمحت ذاكرتك ؟ مفتاح البركة
جنى: اي بركة
بسام: لا شكله صحيح انمحت ذاكرتك
ورد: احنا قلنا لك ماعندنا اي مفتاح ولو سمحت روح عنا
بسام: اروح عنكم ؟ لاوالله صديقي في البركة واروح ولاكأن شي صاير
افنان: مين اللي محبوس
بسام: انتو تطيرون العقل من الراس (وبعصبية)عطوني المفتاح يلا
ورد قررت تنحاش وأول مابدت تركض لحقوها البنات ووراهم بسام
وهم يركضون/
افنان: تأكدي ان المفتاح عندك جنى
جنى وهي تركض طلعت المفتاح وقالت : عندي لاتخافين ماطاح
ولما جات بتحطه في جيبها طاح ولا حست له
بسام توقف عند المفتاح واخذه وبعدين اختصر طريقة بين الأشجار الى البركة الكبيرة
^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^
راح بسام لعند البركة مع الشباب وفتحو الباب
طلع علي يقول: والله لأوريهم النجوم في عز الظهر
راشد: وانا اوريهم القمر في عز الليل
الكل يطالعه بتعجب
مهند: تدري انك فاضي للمسخره
راشد: طبعا ادري، اجل ليش سميت نفسي ( الرجل ذو الضحك على مدار الساعة)
مهند: عجبتني ذو الضحك هاذي شرايك تنشرها في الفيس بوك؟
راشد: نشرتها من زمااااان تقريبا من وقت ماكنت في بطن امي
بسام: الله على المتطور قاعد في بطن امه يشتغل على النت
راشد: اجل شفكرتني جاي من العصر الحجري؟
علي: اقول انتو خلصونا خلونا ندور بنات ابليس
موسى: وليش ندور عليهم ماانت طلعت من الحبس وخلصت
علي: والنجوم في عز الظهر ؟
موسى: هاذي تحلم تسويها
علي: راقب وسجل واحكم
موسى: وبعد ؟ اي مهمة اخرى؟
علي: انطم وبلا لقافة لأن اللقافة.....
كمل راشد: قرافة
مهند: فكرتها من صفات الزرافة
موسى: ههههه بايخة يالبايخ
مهند: وانت ابيخ وضعف البياخة
علي: انطمو واعقلو ياشباب ورانا دواهي
^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^
اجتمو شلة البنات
رماس: خلاص الحين تخربت كل خططتنا الجهنمية الجحيمية
ورد: اي والله مادام طلع النا ابو الافكار<<<تقصد اخوها
ودارت وجهها على ختها وطاحت عينها في عين رماس وشافت العصبية في ختها <<<ماتنلام
دارت ورد على المسافة البعيدة علشان تتجاهل اختها
وبكل برود قالت رماس: يلا نفترق
ورد حست ان ختها ماتبي تشوفها وفي نفس الوقت حست بريبة في قلبها وحست انها اشتاقت لأختها
جنى: ليش نفترق؟
رماس: .............
ماكان عندها سبب غير ختها لكن ماكانت تبي تجرح مشاعرها وان كانت كارهة وجودها
شذى: بنات انا خلاص مليت مخي قفل بروح اتمرجح
ربى: الله عالعقل اللي مايشتغل الا بالمرجحانة
شذى: اي لازم اهز المعلومات شوي علشان تطلع من تحتها الأفكار
أنوار: اجل جايه معاك اهزمعلوماتي
غادة: عاد انتي انوار مابتطلع ولا ذرة فكرة جحيمية
أنوار: لا انا بس ابي اهزهم
ربى: اجل جاية اهز معاكم بس خايفة على الاختبار اخاف تخر المعلومات
شذى: لا ياربى عقلك مجلد بحديد
ورد: الحين انتو كلكم بتروحون تتمرجحون؟ كم مرجحانة في؟
جنى: مرجحانات العالم مجمعة هنا
شذى: في خمسة يلا تروحين معانا؟
ورد: يلا بروح
رماس: اجل انا وجنى رايحين نمشي شوي
ورد: وانتي غادة ...... وردينة
غادة : ابي اروح حوش الحريم ارتاح شوي
ردينة: وانا جاية معاك
ورد: بنات وين افنان ؟
والكل يلف يدور افنان بس مالقوها تبخرت
طنشو الموضوع لأن يدرون انها بترجع
^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^
__________________ لقراءة روأيتي الأولى أنا بس عندي طيف المحبة يجول بخاطري ولاني بقادر أنساه..~// http://vb.arabseyes.com/t225532.html لا أحلل ولا أبيح من ينقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة |