البارت التاسع البنات(ورد و شذى و أنوار وربى )شافو افنان جايه بسرعة
ورد:افنان وين كنت؟
افنان: رحت امشي شوي
شذى: ربى خلينا نقوم نسوي سباق
ربى: اي سباق اي خرابيط ، هو الواحد يعرف يتسابق بهاذي العباية؟
شذى : اي والله صدقتي ، انزين بنات ليش مانروح مكان بعييد في المزرعة ونتسابق
ورد: اي وتفكرين ماحد بيشوفنا ؟ وحزب الله منتشرين في المزرعة
افنان: اي صح من شوي شفت علي لوحدة ومايندرى ....
ورد: غريبة علوووه يمشي لوحده ليش مانسوي فيه مقلب؟
افنان: اوووووه تكفي ورد تراني مليت من المقالب تبعكم
ربى: مليتي؟ اتحداك تشوفين احلى من ذي المقالب
افنان: ابي اتسابق اشتهيت<<< تحاول تغير الموضوع
شذى: قلت الكم خلونا نروح مكان بعيد ونتسابق
ربى : طيب خلينا نشوف باقي البنات بيجون ولالا
/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\
رماس: جنى خلينا نلف عالحيوانات
جنى: وشنو تسويين عندهم
رماس: جوالي طاح ابي ادوره
جنى: اخاف البقرة...
رماس: لابقرة ولاحمار خلينا نروح
دق جوال جنى
جنى: الوووووو
أنوار: صاقعة تصقعك فقعتي طبلة اذني
جنى: شعندك متصلة؟
أنوار: رايحين نتسابق تجون معانا؟
جنى: اي طبعاً جايين يلا باااااااااااي /\/\/\/\/\/
اجتمعوا البنات بعييييييد عن حوش الحريم ولمو العبايات كلهم على جنب <<< بدا عندهم الاستهبال
رماس اقترحت انه يكونو فريقي
ورد وافنان وربى وأنوار في فريق
رماس وشذى وجنى في فريق
جنى : مايصير كيف فريقكم اربع وفريقنا بس ثلاث
افنان: انا عندي حل ، وجدة من فريقنا تصير حكم
ربى : انا اصير ، يلا ورد ايش اسم فريقكم؟
ورد: اسمه ..... اسمه ..... احلى بنات
رماس :الله يخلف عالاسم
ورد: انتي لفي وجهك على ربى واسكتي
ربى: لاتبدو هواش واللي يرحم والديكم ، رماس شاسم فريقكم؟
رماس : المبدعات
ورد: ياحظي مبدعات في الهبال
ربى: يلا بنات انا اقسم ، افنان تتسابق مع جنى
تقدمت افنان وجنى على خط واحد
ربى: 1 ... 2 .. استعدو.... 3
وانطلقو ركض
دور بعد دور بعد دور وتكررت ادوار وادوار
ربى: النتيجة النهائية فريق احلى بنات 7 وفريق المبدعات 5
رماس: لالا مايصير المفروض تعوطونا دورين بعد
أنوار : على ايش يعطوكم ؟ واصلا حتى لو عطوكم مابتفوزو ، سلاحف انتو ماشاء الله مو فالحين الا في الهبال
جنى : انطمي انطمي لاتجيك ضربة بدي الجزمة
شذى : اي جزمة سبورت بعد مو حي الله
ربى: المهم يابنات فريق احلى بناتهو اللي فاز
جنى : مالت على حظنا من سلاحف
رماس : الله يخلف عليك ياجنون البقر انتي تتابعي نورو ؟ احنا سلاحف يعني؟
جنى : اسم الله علي ، قالت جنون البقر قالت، اذا انا جاني جنون البقر انتي جاك الصرع
رماس: يووووه من دي دعوات اسكت احسن لي لاتجيني دعوة بلا على راسي
جنى رمتها بجزمتها وهي تقول: لاجزمة فوق راسك
/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/
العيال رجعو تجمعو
علي: صراحة عقولنا مقفلة الحين ماطلعت عندي ولا فكرة غير ان نروح الحوش نرتاح
مهند: وش نروح الحوش انت بعد؟ جايين المزرعة علشان نجلس في الحوش
علي (يقلد فؤاد في طاش ماطاش) : بلا بشكلك انت التاني ، اكلتني بقشوري
مهند: منت برتقالة اكلك بقشورك
بسام: انا بروح
راشد: هيه هيه هيه ، على وين
بسام: عالحوش يااخي تعبت من المشي
علي: رايح معاك
راشد: انتو منتم عيال مزارع
بسام: اي طبعاً شايفنا مولودين في المزرعة
راشد: لا يالغبي قصدي منتم .... يعني ماتشجعون على الاستهبال
علي: خلي الاستهبال لشلة ابليس
موسى: عيال شرايكم نلعب كورة؟
علي: اوهو علينا ، نقوله نبي نرتاح يقول نلعب
موسى : لا يااخي انا كلمت راشد ومهند
بسام : واي لعبة كورة يلعبوها ثلاثة بالله عليك؟
موسى : افا عليك الحين اقوم ابوي وعمي وانتو وراهم
علي: تحلم اقوم العب معاكم ، انا رايح الحوش
/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/ البنات تعبو من الركض والتنطيط
رماس قعدت عند شجرة وتفكر: انا ليش ماقلت لجنى اني احب راشد ؟ لالا يمكن تقول لأحد ، لا جنى ماتسويها
اخاف اقول لها وتروح تقول لباقي الشلة ، انا باقول لها واتوكل على الله ويمكن اذا قلت لها تقول لي اهي من تحب، واضرب عصفورين بحجر<<< الله على التخطيط
رماس: اقول جنى
جنى : هلا
رماس : ابيك بموضوع
شذى : من ورانا ، في اسرار بعد؟
رماس : اقول اذلفي مناك
جنى جلست جنب رماس : خير غناتي شصاير
رماس : ماصاير الا الخير ، بس حبيت اقول لك ... راشد ...
جنى : شنو شنو <<< اشتغل الفضول
رماس : اسمعي لكن اذا قلت لك انتي تقولين مين تحبي
جنى : اه يالحيالة ، طيب بقول ، بس انتي قولي اول
رماس: ايه جنو احبه بس...
جنى : هههاي شفتي انا كنت عارفة من البداية ان السالفة فيها ان
رماس : يلا يلا قولي مين تحبي؟
جنى : صراحة استحي اقول
رماس : يلا قولي قبل لا تجي اللقافة <<< تقصد البنات
جنى : مهند
رماس : شنو ؟
جنى : وش الا شنو ، اقول لك مهند
وبدأـ جنى تفضح الاسرار
جنى : وتدرين ان ربى تحب واحد
رماس : احلفي ومنو هاذا؟
جنى : الغبية ماتدري
رماس : كيف ماتدري ؟!
جنى : واحد يتصل على جوالها والغبية مافكرت تسأله من يكون
رماس تذكرت انها متفقة مع اخوها يسوون مقلب في ربى ولحد الحين مااعترفت الها
رماس : وهي قالت لك انها تحبه؟
جنى : لا قالت ( وتقلد ربى ) صوته عذاااااااااب
رماس: وماتعرفين كم الرقم
جنى: لا والله بس كان نهايته 995
رماس تقول لنفسها: اي اكيد هذا رقم علوووه ، اه ياربى حبيتي اخوي ها؟
جنى تلوح قدام وجه رماس : هيه وين سرحتي؟
__________________ لقراءة روأيتي الأولى أنا بس عندي طيف المحبة يجول بخاطري ولاني بقادر أنساه..~// http://vb.arabseyes.com/t225532.html لا أحلل ولا أبيح من ينقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة |