* الجزء الخامس - البارت الثالث * اميره والبنات مع بعض .. جو البزران يبون يلعبون معهم من 6 سنين وتحت هم كانوا كثير ومعهم الخدامات ناصر: حنا نبي نلعب معكم احمد : ايوا وحتى انا كمانا تولين : لاذم نلعب معاكم حنى تفثانين موت راميه: اقول على تراب مانستقبل بزارين بعدين شاللي مجيبكم؟ اميره تاشر على الخدامات : هذولا سمر: انتوا شمجيبكم؟ شتبون بالضبط جلسه مع الكبار مافي اوكــــ ساره : عيب عليكم حنى تفثانين لما تذون عندنا وتتفثون تدربونا مو حلام؟ رامي: ايوا ثح الخادمه اسمها ميري: خلي هادا بزوره يجلس مع انتوا احنا عندنا كتير سقل [شغل] راميه: لا والله تكفين ياشيخه ، اجل حنى مجيبينكم وحده وحده من بيت كل حرمه لا وتقولون خلوهم معانا ، قسموا نفسكم وتوكلوا على الله حنى مانمسكـــ بزارين اميره تطالع ببرود. . ثم قالت لميري: تبيني اتوطاكــ؟ واجيب موتكــ اليوم؟ تبغيني اليوم اذبح انتي.؟؟ اذا ماتبين شيليهم معاكـــ ،، اذا تبين انا قد كلمتي والله لا اخليكـــ اسوا من حالتي لما كنت بالمستشفى نوره : يالله بس مناكــ يابزارين ميري والبزارين خافوا من كلامهم الي جد يخوف اصلا وراحوا كلهم للخيمه الصغيره حقتهم وجلسوا البنات يسولفون ويلعبون جات جده اميـــره..~ْ وجدها بعد ..~ْ الجده:اميروه اميره:هولاع الجد : ههههه تعالي ويانا اميره مستغربه : وين؟ سمر بغيره: ياسلام وانا وين رحت؟ الجده: اذلفي انتي حنى مانبيكـــ قلنا بس اميره اميره بضحكـــ: ههههه حاضر جدتي وجدي الحين جايه وقامت معهم وراحوا وسمر جالسه تشتعل من الغيييره الي ذابحتها مووووووووووووووت نوره تضحكـــ عليها والكل يضحكـــ عليها يعني شمعنى امييره وهي لا وبمعنى ان اميره ماتزورهم كثير بعكس سمر الي كل يوم طابه لجدتها ولجدهااا ركبوا السياره كلهم الثلاثه,, الجده: يايمه اسمعيني ، مو صح ابوكــ توفى؟ اميره : اي وش فيه؟ لا تقولون امي بتتزوج ..! الجده بضحكــ...: لا عاد كذا تجننا بس حبيت اقولكـــ .. كل العائله بتسكن بقربكم ، بحيث انكــ تعيشين مثل كل بنت عندها ابو ، تروحين عند خيلانكــ وخالاتكــ وعماتكــ وعمانكــ وانا وجدكـــ طبعا ، يعني كل الي تحتاجونه قولولي انا اميره : صدق صدق صدق الجد : اي ليه في شيء مزعجكــــ..؟ اميره: ابد ابد .. بس اناديكـــ جدي ولا يبه؟؟ اذا بتسمحولي يعني:$ الجده: لكــ ومن حقكـــ انكــ تناديننا ولو باسامينا انتي حره اميره : لا عيب باساميكم وش قالولكم صايعه؟ الجد والجده: ههههههههه يالبــاكـــ بس عموما راح نكون مع بعض في كل مكان ، وامكــ هي حره بقرارها اذا تبينا او ماتبينا اميره: غصب عنها تبي والله انا كنت احلم بهالشيء من زمان وماكنت احسبه يصير صدقي وقدامي واروح لكل اهلي وانحاش واسوي مصااايب ياوييييلي الجده..: يلا يابنتي افرحي اميره: معليش طولت عليكم البنات يبوني ونزلت من السياره والاجداد يضحكوووون عليها وراحت عند البنات وخبرتهم طبعا سمر من الاستفزازي ماتخطط بشيء ابدا موب مثل الايمو هي مررره فرق عنهـــم شااااااااامـــل بعد ماسمعت سمر الخبر انفجعت كذا وراحت ملامحها للبرود ،، يعني بدال ماكانت هي في قلوب جدانها تخش هاااااااذي !!!!!! سمر..: ترى انا الي كنت وكانوا يحبوني ويعشقوووني موت ، وكنت كل يوم جنبهم ماافارقهم اميره: عادي مومهم على الاقل انا بجي وهم يحبوني مووت نوره: الله يوفقنا بس اميره:: امين نوره بصمت ثم قالت: يعني الجميع يبي الفشل..! البنات كلهم :: اميييييين يارب وفقنااااااااااا ههههههههههههههههههههه ونروح عند نوف .. كل الحريم يعاتبونها الي سوته في خالتها موب قليل .. هاذا من قلة الذوق والتربيه في نظرهم بس تستحق ام زينه اكثر من كذاااا والله اميره تعرفت على عمانها كلهم وحبتهم اكثر من قبل وصار قلب سمر كله غليان من اميره الي هي بالفعل اميره ولميس كانت تسب امها وهي قاعده تلم اغراضها : انتي الي يشوفكـــ مايقول انكـــ ام .. انتي نصااااااااابه .. تفهمين شمعنى نصابه؟ ، ماتعرفين الاصول .. انتي الي خليتيني بهالحاله والحين تجيني قلكـــ ايش غيري ستايلكــ .. فاضيه تتشررطين انتي ووجهكـــ.؟ مالت على ذا الوجه بــ............ انتظروا البارت القـــــــــــــــــــادم شكرا كول قيرل وانتي اخق احسن بجيبلكــ استفزازات كثيييره وراح تفرحين فيها <<شريره موووت أســــــــط‘’ــــو‘’ـــر5 العـــ‘’ـــر‘’ـــب
__________________ مودا . . ~ * :glb: اللي تعرف عن الاي باد 2 اي شيء .. ترسلي رسالة خااصة ،^.^" ايش هو الايتونز؟؟ الثري جي ؟؟ ~ ضــ****ـروي ~ |