البارت الحادي عشر رماس: والله مادري كيف اشرح لك الموضوع
ورد: خير وش صاير؟!
رماس:انا ...انا اتفقت مع علي ان نلعب شوي على ربى ، عطيته رقمها علشان يتصل لها ونشوف ايش تسوي
ورد: اتفاق بايخ
رماس:اسمعيني ( وكملت) وفي البداية تجاهلته ، لكن بعدين حبته
ورد: شنو؟!
رماس: والمشكلة انها اعترفت له
ورد: طيب وعلي قال لها مين هو؟
رماس: مادري ( ونادت أخوها)علي .... ممكن تجي؟
لما قرب منهم همست رماس: انت قلت لربى مين انت؟
علي ارتبك وتظاهر: ربى ؟ مين ربى؟ آآ صديقتك اي قلت لها من زماااان
ورد: اقسم
علي: وشفيك فزيتي من مكانك ؟ قايل معجزة؟
رماس: طيب طيب حبيبي لف ورا و امشي خط مستقيم
طلعت ورد ورماس لغرفتهم /
ورد: انا برايي نتصرف طبيعي ومانخلي ربى تحس على اي شي
رماس: شقصدك؟
ورد: يعني نتصرف وكأننا لانعرف بالسالفة ولا شي
رماس: اها، بس لو سألتنا؟ شبنقول لها؟
ورد: لاماأظن بتسأل .
رن جوال ورد/
ورد: هلا افنان
افنان: هلا فيك غناتي ورود كيفك؟
ورد: تمام وانتي كيفك؟
افنان: تمام ، ابي اسألك تقدرين تدخلي عالنت شوي؟
ورد: اي طبعاً بس ليش؟
افنان: ابيك تشوفين لي صور للعلوم
ورد: اها ، والنت تبعكم شسالفته؟
افنان: اوووه لاتسألي ، بإختصار يبي ليه تصليح
^_^_^_^
قامت ورد وراحت لعند اللابتوب
ورد: خير علي شفيك جالس عند اللابتوب تبعي
علي: ابي اشتغل عالفتشوب ، الفتشوب تبعي خربان
ورد: يادافع الموية في مجاريها كل جهاز وفيه علة
علي: انتي تبيه؟
ورد: لا بس افنان تبيني اطلع لها صور
علي : شوي وراح اقوم
^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^
رجعت ورد لعند رماس تبي تسفسر لأن اللقافة اشتغلت عندها
ورد: اي رمسو كملي
رماس: وشكمل؟!
ورد: كملي السالفة ، كيف حبته وهي ماشافته؟ علي حبها ولالا؟...
قاطعتها رماس: شتهربدي انتي ، ربى تحب اوكي لكن علي يحب ... لالا مااتوقع
ورد: ليش كل شي جايز
رماس: ليش تحبين؟
ورد: ههاي انا اللي احب لو انتي
رماس:ها؟!
ورد: بلا لف ودوران ادري عنك ، افا عليك توأمتي وماعرف شي عنك؟
رماس: لاتقولين جنى اللي قالت لك؟
ورد: لالا اني سمعت
رماس: اي بس لاتقولين لأحد
ورد: استخفيتي انتي ؟ مجنونة اقول لأحد؟ كان يقتلوك انتي وياه
رماس: وي اسم الله عليَ وعليه ليش شسويت اشركت
ورد: لاغناتي ماقصدي....
قاطعها صوت صراخ علي: ورد انا خلصت من الجهاز تبيه؟
ورد(تصارخ) : ايه لاتطفيه وجع يوجعك
رماس: اي كملي شقصدك يابنت؟
ورد: ماعليه رميس بعدين اقول لك ابي اطلع صور لأفنان
^_^_^_^_^_^_^_^
ورد تنادي على اخوها
ورد: علي انت طالع
علي: خير وش تبي؟
ورد: ابيك تودي.....
علي: قبل لاتكملي ، انا طالع مع ربعي يعني مااقدر لاأودي ولاأجيب
ورد: طيب وافنان؟
علي: وشعلاقة افنان بالموضوع؟
ورد: ابيك تودي الصور الها
علي: خلاص خلاص بوديهم
^_^_^_^_^_^_^
وصل علي لبيت افنان تزل من السيارة ورن الجرس
طلع له اخوها الصغير امجد
امجد: خير من انت ووش تبي؟
علي: ابي افنان
امجد: ياقليل الادب جاي في نص الليل تبي تاخذ اختي
علي: لالا لا انا قصدي....
لكن وقف سمع صوت بنت من داخل البيت : امجد ادخل المجلس يلا
وطلت من الباب افنان لابسة العباية والطرحة والنقاب
افنان: بسم الله ، نعم؟
علي: نعامة ترفسك قولي امين
افنان: امين
علي: وتدعين على نفسك بعد
افنان: ايه ابي افتك من ذي العيشة المملة مع ....<<< انتبهت لنفسها انها ماخذه راحتها في الكلام
وكملت: الا صح انت شتبي؟
علي: اي كنت راح انسى ورد جايبه لك ذا السيدي فيه صور الك
افنان: شكراً ، انا كنت شوي وبروح اجيبه من عندها
علي: الا انتي شتسوين بالمذاكرة يوم الخميس؟
افنان: بكرة طالعين البر لازم اخلص مذاكرة اليوم
علي: اقسمي؟ انا والربع طالعين البر بعد بكرة في تطعيس على الجبل
افنان: لاتقول انك رايح تطعس؟
علي: لا طبعاً شقالوا لك مجنون؟
__________________ لقراءة روأيتي الأولى أنا بس عندي طيف المحبة يجول بخاطري ولاني بقادر أنساه..~// http://vb.arabseyes.com/t225532.html لا أحلل ولا أبيح من ينقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة |