البارت الثالث عشر ومر يومين وبعده يومين وبعده يومين وشهور ....ورد ورماس تصالحوا وعلي وراشد في المستشفى بساعة يتهاوشون وبساعة ثانية يتمازحون
علي : اقوول يالنسيب ...
راشد: خير ..
علي: ماودك تطلع من هني..؟
راشد : بالله عليك هذا سؤال في احد مايحب يطلع من المستشفى؟
علي : و ايش راح تسوي لمن تطلع؟
راشد: انا اذا تبي الصراحة وحشوني مهند وبسام ناوي اسوي مقلب فيهم ،، وطبعاً أخواتك اللي ماينتسون ناوي على نية معاهم.
علي: تصدق وانا بعد جاي على بالي العب عليهم.
راشد: اقول لك خطة يالنسيب..؟
علي: حنا خلنا نطلع من هني بالأول.
راشد: حنا العبط منا ،، ليش مانسأل الدكتور عن حالتنا ونطلع.
علي : اسأله انت.
رن جوال علي ،، لف عليه وكلم :
علي : هلا
ورد : هلا فيك يالمتنح ،، ماقال لك الدكتور متى بتطلع..؟
علي: لاوالله ماقال ،، أصلاً اليوم ماشفت رقعة وجهه
ورد : اقوول أخوك ،، شلون ربى <<< حابة ترفع ضغط اخوها
علي: وانا شدخلني فيها..؟!
ورد :عليناا هالحركاات علاوي قوول احسن لك ترا الكل يدري.
علي: من اللي يدري..؟<< تخرع
ورد: يعني...تقدر تقول شلتنا كلنا وشلتك انت بعد ...
علي: العن ابو....الا من اللي نشر الخبر اكييد ياانتي يارمسو
ورد: استح على وجهك ياولد تتهم اختك باللي ماسوته....ورمسو ماليها دخل في السالفة<<< رماس هي اساس السالفة
علي : سوالف رمسو هي اللي جابت لي هالبلوة ،، روحي انقلعي عني سديتي نفسي .
" سكر بوجهها "
||| عند ورد ورماس وكانت معاهم شذى |||
شذى : والله منتم بهينيين ،، الحيين المسكينة ربيانة شبتسوي لو عرفت اني قلت لكم ..؟ ارووح القبر
رماس : لاعااد شدّو أصلاً حنا مابنقول لها...
ورد : انتي ماسمعتي كيف كاان علي يتكلم شوي وبيموت
رماس : هههههههههههه خله وش له يطاوع اخته ههههه
شذى : مسكيين اخو صديقتي طاح في المقلب ،، حسباله الكل يدري وهو مافي احد يدري عن السالفة ههههههههه
رن جوال رماس " ربيانة يتصل بك "
رماس : هلا ربيانة
ربى : هلا فيك <<< بارتباك
رماس : شفيك ربى
ربى : ها ..؟ لا ولاشي شخبارك شعلومك..؟
رماس : تمام بخير انتي كيفك..؟
ربى : بخير... الا كنت بسألك طالعين على مكان اليوم..؟
رماس : مادري لييش..؟
ربى : ملااانة حد الدعسة ابي اطلع
قالت رماس وهي تغمز لورد وشذى : اليوم بنروح لعلي وراشد المستشفى روحي ويانا تغيري جو على الأقل
ربى ارتبكت اكثر : ها..؟ لا لا مايحتاج
رماس : ربيانة شفيك ارتبكتي كذا ..؟ ترا عادي يعني علي يعتبرك مثلنا مافيها شي ..
ربى : لالا ماابي اروح اصلا انا مو ملانة مررة اقدر اسلي نفسي بشي
رماس : على راحتك
" وسكرت "
ربى تقول في نفسها : وش قد انا هبلة ... ابي اشوفه لييش ماقلت لها ابي ارووح..؟ اففف ياربي وش اسوي...؟
ردت ربى اتصلت على رماس : الو خلاص رمسو بروح معاكم بس لأني ملانة حددي لكن في رجعتنا ابيكم تمرون كون زون تشترون لي ايس كريم
رماس : ههههه افا عليك ربيانة الحيين جايينك
" وسكرت "
رماس : ههههه اماا انك مسكينة ياربيانة تقول تبي تروح بس عشان انها ملانة .
شذى : وانتي تصدقينها اهي تبي تروح تشوف حبيب القلب ..
الكل : ههههههههههه
طلعوا من البيت ام رضا ورماس وورد و شذى ورضا كان هو اللي بيوصلهم
ورد : رضا نبي ننزل شذى بيتهم ونمر ع ربى ..
رضا : اوكي
نزلوا شذى .... ومروا على ربى .... ووصلوا للمستشفى
مع كل خطوة ... ربى يدق قلبها طبوول .. وعند مدخل المستشفى .. كانت بتنزلح لو انها مسكت ورد
تحس بحرارة في جسمها ،، ارتفع ضغطها لفووق <<< الحب ومايسوي
اما رماس طايرة من الفرح لأنها بتشوف حبيب القلب راشد وحشها وااجد من زمان ماشافته ...
دخلوا الغرفة وكان الستار بين علي وراشد مفتوح ...
ام رضا : هلا والله بوليدي شلونك
علي : هلا يمة انا بخير انتي شلونك..؟
ام رضا : تو ماصرت بخير يوم شفتك " لفت ع راشد " وانت يوليدي شلونك..؟
راشد : تمام خالة .
رماس : راشد شخبارك..؟
ورد : شلونك رويشد شعلومك..؟
راشد : تمام بخير تراكم مغبريين حدكم... قصدي من زمان ماتنشافون.
ورد : شنسوي لك اذا كنت متسدح على هالسرير.
راشد : اوريك لكن اصبري لين مااطلع مااخلي فيكم عظمة صاحية
رماس في نفسها: خد عظامي كلها انت...
ربى : شلونك علي ... شلونك راشد...؟
علي وراشد : بخير .
ورد : علي ماعرفتها صح ..؟
" كانت متغطية "
هز علي راسه " لا "
رماس : هادي ربى صاحبتنا... اللي راحت ويانا المزرعة...ماتذركتها..؟
علي يطالع رماس بنظرات وقال ببرود: الا ... تذكرتها
رماس بتمووت من الضحك نكزتها ورد بكوعها وقالت : اي ومتى بتطلعون..؟
علي : ياحظي انتي كم مرة تسألين قلت الك مادري
ورد : راشد متى بتطلعون ...؟<<< تبي تنرفزهم
راشد : قاعدة تستهبلين انتي ،، يقولك ماشفنا الدكتور لييش تسأليني ..؟
ورد بصوت واطي : بلا فشلة رويشد
راشد : شقلتي..؟
ورد : اقول ان شاء الله تطلعون عن قريب.
راشد يطالعها بنظرات شك ولف على الطاولة اللي جنبه وهو يقول : سمعت ان في ناس يخططون على رحلة من دون علمنا ،، شكلهم ناويين يروحون بدوننا
علي: من تقصد يابو الشباب..؟
راشد : اسأل الخالة..؟
علي : يمه..؟!
ام رضا : ياوليدي ياراشد احنا بس نخطط نطلع بكم تغيرون جو بس أكيد بعد ماتطلعون " ولفت على علي " ناويين نروح البر بعد اسبوعين
وكل العايلة معانا واذا تبون قولو لأصحابكم يروحون معاكم " لفت على بناتها " وانتو لاتنسون تقولو لصاحباتكم واكيد ربى انتي معانا
علي يقول في نفسه: هذا اللي ناقص.
ربى : تسلمي خالة لكن انا ماأقدر أروح معاكم.
رفع علي راسه لربى ، طالعت فيه بنظرة سريعة وقالت لأم رضا : ان شاء الله احنا مسافرين بعد اسبوع لماليزيا وبنرجع في آخر الشهر
ام رضا : تروحون وترجعون بالسلامة
ربى : الله يسلمك.
ورد: آه يالخاينة وماتقولين لنا ..؟
ربى: كنت بقول لكم بعدين شسوي ..؟
ورد: هههه أمزح معك ... تروحين وترجعين بالسلامة ربيانة .
ربى انحرجت لما شافت علي يبتسم بعفوية على كلمة " ربيانة "
قالت : الله ,, يـ.. يسلمك.
رماس : ان شاء الله تنبسطوا هناك .
ربى : الله يسمع منك.
لما جا الدكتور سألوه من موعد الخروج وقبل انهم يطلعون بعد ماتوسلو له بأنواع التوسلات
وطلعو...في الطريق مروا على كون زون " على حساب ربى "
وبعدين رجعو البيت دخلوا المجلس وقعدوا ... بعد فترة قامت ورد تروح الحمام " أكرمكم الله " واستأذنت رماس عشان تروح
تجيب البوم صورها توريه ربى لأن فيه صور جديدة
ربى : اوكي روحي بس لاتتأخرين ... رمسو رمسو ... ابي مويه جيبي لي في طريقك
رماس : قومي انتي جيبي لك ترا مافي احد في البيت غير علي قاعد في غرفته بعد مو في الصالة
ربى : ..؟! وين راحو الكل توهم موجودين
رماس : امي طلعت مع ام باسم و رضا راح يوصل غادة السوق ... قومي قومي عادي
طلعت رماس وركبت فوق وطلعت ربى حاطة شيلتها على كتفها ورايحة بكل ثقة للمطبخ
من حظها ... كان علي نازل المطبخ يشوف له شي ياكله
دخلت ربى المطبخ .....
__________________ لقراءة روأيتي الأولى أنا بس عندي طيف المحبة يجول بخاطري ولاني بقادر أنساه..~// http://vb.arabseyes.com/t225532.html لا أحلل ولا أبيح من ينقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة |