عندما تتناغم حياتنا مع الموسيقى الصاخبة والموسيقى الكلاسيكيةينتابنا شعور رائع ليس سهل على المرء
أن يوصفه فأمنيات حياتي أن اكتب قصه
كانت هناك فتاة اسمها مريم(محمد) وعمرها 18 كانت رائعة جميله خلوقه تهوى شخصية الشبابوكانت تتمنى أن تكون رجل
كانت هوياتها لعب الكره و ألسباحه و البلياردو وكانتتهوى السيارات كانت تحب الفتيات وليس الشباب لان شخصيتها مثل الشباب يعني عندنا فيالسعودية المستر جله أو شخصيتها ولبسها زى الشباب (بويه) أنسميها. كانت خلود عايشه معأمها وأبوها وكان عندها أخ أسمو هاني توأمها وما عندها غير واحد يعني ما عندها بنات وأولادغير هاني وكانت هي وهاني يتبادلوا في اللبس وكانت هي و هاني زى الأصحاب مرهوكان هاني من النوع الفله وفري مره .............وكان أبوها سفريات دووم خارجألمملكة لأنه بزنس مان يعني رجل أعمال مشهووور وأمها كانت زى أبوها بزنس ومن يعنيشغل حريم مشاغل كوفيرات محلات ملابس للنساء يعني من خربيط الحريم يعني العيلهمبسوطة ومرتاحة ماليا على الأخر.........................
هاني :خلود أنا رايحتبغين شي(طبعا في البيت هي مريم)
مريم: هههههه حتى لو طلبت بتجب لي أنت وجهك
هاني :افااااااااااااااخلود وربي زعلتيني تذكرين لما جبت لك أفلام توم كروز
مريم:أقول اقلب وجهك هذاالكلام له سنتين وكل ماابغى أطلبك شي أتقول لالالا تعبان مو فاضي حسستني انك مثلأبوك وأمك بزنس مان
هاني :دايما تزفيني قبل ماااخرج كذا الغلط مو عليك على ألييقولك تبين شي
مريم :هنوي شكراً على الإطراء اخوي هههههه هههههه
هاني :خلود
مريم:نعم
هاني: يأرب تتزوجين عاد مريم
هذي ألكلمه هاني إذا يبغى يتلطش منمريم يقولها كذا وهاني هرب
مريم تجري ورا هاني بس مااقدرة تمسكه راحت تدعي روحيا هنوي يا ولد حصة انشالله الشرطة تمسكك
إلام :مريم تمسك مين؟؟
مريم: هاما تمسك احد أنتي سمعتي غلط أنا أقول الهيئة في قلوبنا <= ايش جاب الجاب من جدمخك يامريم تنكه
إلام :الحمد لله والشكر
مريم راحت لغرفتها تدق على زميلاتهاطفشانه و مريم من النوع البويات وعليها زحمه انتو عارفين كيف
مريم أخذت موبايلهادقت على وحده من شلتها الو
ندى: (صديقه مريم) هلا محمد وينك أدق عليكما ترد
محمد:إيه شفت الرقم بس أنا شفته الحين لأني تركت الجوال فيالغرفة ونزلت تحت في الصالون كنت أبي اشرب مويه واطلع غرفتي بس لقيت هاني وقمتاسولف معاه المهم أنتي كيفك كيفالقروب تمام كلهم
ندى: تمام كلهم يسلموا عليك إلا قول لي في احد دقعليك يعني رقم غريب
محمد:إيه شفت رقم غريب بس قلت لك الجوال في غرفتي و إنا نزلتتحت ليش؟؟
ندى :معليش حمود هذي وحده تبي رقمك بس بالبداية سألتها ليش البنتأتقول أبيه ضروري و أعطيتها الرقم
محمد:طيب خلاص المهم صوتها حلو
ندى:هههالله يرجك يا حمود قلت أكيد بيزفني و بيزعل بس البنت صوتها خقق و أنتي ناقصة الليعندك يكفو
خالد:ليه شاني ولا بف باف على غفلة أترجيني ههههههههه المهم اهمم شيصوتها خقق خلاص €€إنا أشوف واكلمها
ندى :حمود ممكن سؤال ؟؟
محمد:عيوني هلاأمري تبين شي؟؟
ندى:اممم بس هو حابه اعرف شعورك اتجاه وحده عادي
خالد:الحين ممكن سؤال حسستيني إني في من سيربح المليون قولي ايش عندك عادي طيب شعوري عادي يلا قولي ايش عندك
ندى : أنتي اتحبي غزل ابصراحه لأنها تحبك وهي قالت ليبنفسها (تقول أنها تحبك لها من بدت الكلية بس ما حبيت تقول لك لأنك كنت تشبك بناتكثير و كنت تتركهم على طول وهي خافت تقول وتعترف لك عن اللي بقلبها و تتركهاعلى طول قالت لي إن نكون زميلات أحسن عشان لا نخسر بعض بس والله حبها) البنت يا حمودحزنتني ما عرفت رد عليها
محمد:…………….
ندى:أبو الشبابوينك الووووووووووووو الووووووووووووو
محمد:معاكي ندى معاكي بس والله انصدمت عارفه ليش لأني إنا احبهامن زمان بس هي الوحيدة إلي ما كانت تعطيني وجه
ندى :من جد خلود تحبيها ولاتتونسي مثل العادة
محمد:من جد إنا احبها و أموت فيها كنت أتعرف على بنات كثيرعشان أخليها أتغار منهم بس كانت عادي
ندى:طيب قولها انك تحبها أنتكمان
محمد:نعم لالالا انتبهي تقولين لها ندى خليها بعذبها شوي قبل ما اعترف إنياحبها مدام إنا واثق الحين أنها تحبني
ندى:اوك بس مو مره تعذبها و ربي رحمتها من اللحن طيب يا مجنون
محمد :لالالا تخافي إنا احبها واتني عارفه الحين
ندى:اوك طيب ايش رأيك أخليها تدق عليك عادي إنا قول لها أنها تتقرب منك ودقعليك انو أنت منت عارف أنها تحبك طيب
محمد:اوك إنا انتظرها الحين ندى الحيندقي عليها اوك
ندى: اوك بااااااي
محمد :باي
مريم: أوف وربي قويه كنتأتمنى أنها تحبني ماني مصدق بس ما كانت مبينه أنها تحبني غريبة خير اشفيني قمتأتكلم مع نفسي
دق جوال مريم بس مو غزل الرقم الغريب ::::::::::::::
ردت بصوتها اللي خشنته
محمد:الو
الرقم :آهلين مين معايه
محمد :الحين داقه عشان تقولي مين معايه
البنت:آووه سوري بس حبيت اعرف مين معايه
محمد:ههههههههههه من جد حابه تعرفيمين إنا الحين دقي على أي احد و أي رقم تقولي مين معايه وربي أنتي فله واسمحي ليبنفس الوقت وااطيه إذا دقيتي على إي احد وتقولي مين معايه
البنت:أول شي إناماني وااطيه هذي وجهت نضرك ولها احترامها بس إنا وحده بصراحة تموت عليكي وتحبك
محمد:طيب خلصتي شكرا على الحب تبين شي غيروه
البنت:إنا صح سمعت عنكوشفتك أكثر من مره و عجبتيني بس يقولوا البنات قروبي انك وحده ما تعطي وجه وتلعبي علىالبنات صح
محمد:طيب شكرا على التعريف السخيف اللي قالوا عني قروبك عادي بس أبيقول شي توصليه لقروبك
انو كلهم سخيفات وما عندهم سالفة اوك
البنت :ما راح أوصل شي من اللي قلتيه إذا عندككلام هم كل ثلاثاء في الشلال تعالي وقوليه لهم ما راح يأكلوكبس إذا أنتجبان لا تجي