الموضوع
:
حبك عذبـــني ..هاذي اول قصه ليه يارب تعجبكم.
عرض مشاركة واحدة
#
32
02-24-2011, 08:27 AM
أحلى دلوعة
نوني:أنــــــــــــــــــا >>تحس نفسها غبيه مصدومه من السؤال
خالد:رفع حاجبه>> إيوا أنتي ؟؟
نوني >>تحس حلقها جف::أحبك ـــ دمعت عينها ـــ أحبك
أخدها في حظنه حظنها بقوووووووووه
قالت له خلودي تعورني حظنها بقوووه
طاحت دموووعه .....>>فرحان
نوني نونــــــــــــــي نونــــــــــــــي >>عمتها تناديها
سمعها خلوودي قام سابها نوني أيوا جاااايه جااايه
قفت وقامت تصلح الشريطه والفستان وخلوودي من وراها يطل عليها
ومشيت ...
عمتها::كلمي عمك يبغاك في شي ضروري
وهيه تبتسم ::أوكيه وينه
عمتها ::في المكتب حقته ...اهااااا اوكيه اللحين اروحله
عمها كان محتاركيف يقولها::::دقت الباب :::::
عمي إيوا نوني خشي خشي يابنتي
ايوا تبغاااني عمي
ايوا أجلسي والله بنتي مو عارف كيف أقولك
أبوكي ساب وصيه وقالنا مانفتحها إلا في عيد ميلادك ال19
اهااا ايوا طيب وينها
أعطاها ::أهيه أقريها تمام وقرري لان كل شي في يدك ولاتستعجلي
فتحتها وقلبها في يدها ...
بنتي حبيبتي اليوم عيد ميلادك ال 19 عقبال ميته سنه قداام حبيبتي
أبغاكي تشدي حيلك وتجيبي أعلى الدرجات في الجامعه حبيبتي خليني فخووور فيك أبغى الناس تقول بنت ....والنعم فيها جمال ودلال وأخلاق
طيب حبييه أبوكي أنا ماعندي غيرك في الدنيا حبيبتي أمك ماتت وأنتي صغيره ماشفتيها بس أمك لو كانت حيه وشافتك زي ما انا شفتك كان حبتك وأفتخرت إنك
بنتها........طاحت دموووعها وجلست تبكي
انا خايف عليكي يابنتي من الدنيا وغدرها عشان كذااا أنا فكرت وقررت بس لاتلووميني على هذاااا القرار لأني أتخدته وكان خطووه صعبه
أنا حاجزك لولد عمك خاااالد موصي أبوه إذا وصلتي 19 يكون زووواجكم
انصدددددددمت فرحت وزعلت في نفس الوقت >>كيف يقررمصيرها كذا طيب لو ماكانت تحبه
ولد عمك والنعم فيه وأعرفي إني ما أتخدت هاذي الخطوه إلا من بعد ما أتأكدت ميه بالميه إنه يحبك
وأعرفي إني ماغصبته على الشي هذا وأبوه أكيد قله واللحين هوه عارفه حبيبتي لاتفشليني قدااامهم وخليكي عاقله >>قامت تضحك من بين دموعها
يارب يحرسك ويوفقك ...
ملاحظه
فكري وأعطي عمك جوووابك عشان يرتب أموره طيب حبيبتي.....
مسكت الورقه وحظنتها وجلست تبكي عمها حزن عليها وقرب منها وقلها يابنتي أنا عمري قصرت معاك في شي
طلت فيه وهيه تقوله أبداااا عمي
طيب لاتبكي والله تقطعي قلبي أنا معتبرك وحده من بناتي
حظنت عمها وقااامت تبكي انا من دوونك عمي كان ممكن امووت
اسم الله عليك حبيبتي والله أنتي بنتي وبنت الغالي
هااه إيش قرارك أنا فين بألاقي أحسن منك لولدي ..نكست راسها مستحيه
وقالت أفكر ...حقك هذا حقك
خاااالد كان واقف عند الباب
ولمى طلعت قام يقولها تفكري هااااااه
أستحت ومشيت بسرعه
قام قلها عجلي في التفكير لأني مو فاضي ..وضحك
ومشي وهوه فرحاااان بيموت من الفرحه
بعد يومين :::
خااالد جالس في الحديقه وطفشااان لأن نوني لحد اللحين ماردت خبر
وخااايف لا تغير راييها
شافها معديه بس ماشافته
جري لحقها بس خشت عند عمها وماقدر يكلمها ؟؟؟
قالت لعمها عمي انا أسفه على التاخير بس حبيت أفكر مزبوط
أيوا وإيش ردك
مو موووا... موووافقه
خااااااااالد نط من الفرحه ...
وطلعت من الباب قام وقف في وجهها وقالها أتأخرتي وبغيت أموووت
أستحت منه مررره وراح وجهها طماطم
حاولت تهرب ماقدرت مسكها من كتفها وقلها بأقولك بشي أنا أمووت فيك.....
وين الردووود
عشان أنزل أخر باااارت....
__________________
فديت اللي له بقلبي مكانه
غريب الوصف حتى في كلامه
فرض حبه وقدره واحترامه
يداعب دقة الخافق حديثه
ويلمس جرحي الخافي كلامه
جمال الكون في نظرة عيونه
وكل الحب في ذيك الابتسامه
أحلى دلوعة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أحلى دلوعة
البحث عن المشاركات التي كتبها أحلى دلوعة