عرض مشاركة واحدة
  #361  
قديم 03-01-2011, 12:15 AM
 
سلام....


انا مره آسفه لاني مره تأخرت بوضع البارت

بس صارت لي ضروف قويه وماقدرت ادخل

يليتكم تقبلون اعتذاري

ومن حقكم تعصبون ونزعلون بس والله كانت عندي ضروف

ماراح اطول عليكم تفضلوووووا البارت

قرائه ممتعه



البارت العشرون بعنوان (اكتمال الماضي)
قلت بإنزعاج:اصمت هيا ساغلق الخط الآن وداعا
بيلا:وداعا
اغلقت الهاتف وذهبت لكي استحم خرجت وارتديت ملابسي ونزلت لتناول الافطار وصلت لغرفة الطعام ووجدت ابي جلست بجانبه وبدئت بتناول الافطار
قال ابي:مارأيك ان تخرج اليوم مع بيلا لكي تتعرف عليها اكثر
قلت بضيق:لا اريد
قال ابي بإصرار:ارجوك يابني من اجلي
تنهدت وقلت:لا استطيع ان ارفض لك طلب حسنا انا موافق
ضحك ابي وقال:حسنا سأحجز لك في افخم الماطعم

رفضت وقلت:لا اريد ان نتمشى على البحر فحسب
ابتسم ابي وقال بمكر:لكي الجو رومانسيا
خجلت وقلت:لا ليس هكذا ولكن لا احب الاماكن المغلقه
ضحك ابي وقال:حسنا كما تريد
قلت:حسنا
وقف ابي وقال:حسنا يجب ان اذهب لقد تأخرت عن العمل
اجبته:حسنا وداعا
خرج ابي الى عمله وانا مسكت هاتفي واتصلت على بيلا رن بعض رنات ثم اتاني صوتها قائله:اهلا عزيزي
قلت ببرود:اهلا اسمعي اليوم سوف نخرج الى البحر
بيلا بفرح:حقا متى ؟
اجبتها:سآتي لاصطحابك الساعة السابعه استعدي حسنا
بيلا:حسنا
قلت:وداعا
بيلا:وداعا
اغلقت الهاتف وبدئت بالتفكير بسيري هل هي الآن غاضبه ام لا يبدو
انني وقعت بحبها هه ماذا اقول هل جننت من المستحيل ان اقع بحب
اي فتاة ان اكره الفتيات جميعهم لكن يبدو انني احببتها حقا ماذا
سأفعل انني خطبت بيلا يجب ان نسى سيري هي قالت ان انسى ماقالته لي
عن حبها سأكمل حياتي مع المعتوهه بيلا قطع تفيكري صوت هاتفي رأيت
من يتصل فوجدته رقم والدي رددت قائلا:مرحبا ابي
اجابني:اهلا كريستيان
قلت:ماذا تريد؟
ابي:اريدك ان تأتي للشركة حالا
استغربت وقلت:لماذا؟
ابي:هناك عمل اريدك ان تنجزه
قلت:حسنا سآتي حالا
ابي:لا تتأخر وداعا
قلت:وداعا
اغلقت الهاتف وذهبت لكي اغير ملابسي وبعدها انتهيت نزلت الى الاسفل
وركبت سيارتي القديمه وانطلقت بها الى الشركه وصلت الى الشركه
ونزلت من سيارتي وتجهت الى مكتب ابي وانا في الطريق اليه كان الموظفون
يقفون ويحيونني وانا احييهم ايضا الى ان وصلت الى مكتب ابي طرقت
الباب وسمعته يقول:تفضل
دخلت واغلقت البا خلفي وقلت:مرحبا
ردد ابي:اهلا تفضل بالجلوس
جلست على كرسي بجانبه وقلت:ماهو العمل؟
ابي:اريدك غدا ان تسافر الى كندا
استغربت وقلت:لماذا؟
ابي:لانني اريدك ان توقع عقد مع احدى الشركات
قلت:لماذا لاتذهب انت؟
قال:علي ان ادير الشركه لذلك سأرسلك بدلا مني حسنا
قلت:حسنا هل هناك شي آخر
ابي:لا يمكنك الانصراف الآن
وقفت وقلت:حسنا وداعا
ابي:وداعا
خرجت من مكتب ابي واتجهت الى خارج الشركه ركبت سيارتي واتجهت بها
الى المنزل وصلت ودخلت واتجهت الى غرفتي واستلقيت على سريري والتفت
الى الساعه لاجدها السادسه وقفت لكي اغير ملابسي ذهبت الى دولابي واخذت
قميص باللون الابيض وبنطلون باللون الازرق لبستهما وعندما انتهيت
نزلت الى الاسفل وركبت سيارتي وانطلقت بها الى منزل بيلا وصلت بعد بع
ساعه تقريبا نزلت وطرقت الباب فتحت احدى الخادمات وقالت:اهلا سيد كريستيان تفضل بالجلوس الى ان تأتي السيده بيلا
ابتسمت وقلت:حسنا
ذهبت وجلست في الصاله وبدئت انتظر بيلا مرت عشر دقائق مللت كثيرا
وغضبت وقفت لكي اخرج من المنزل لكن اوقفني صوت بيلا قائله:الى اين ستذهب ؟
التفت فوجدتها مرتديه فستان احمر الى حد الركبه وكان ناعم جدا لا اخفي عليكم كانت جميله
قلت:كنت سأخرج لاني مللت وانا انتظرك
ابتسمت بيلا خجل وقالت:انا آسفه ولكن كان علي ان اتجمل لك
ابتسمت مجامله وقلت:هيا بنا
اتجهت نحو الباب وخلفي بيلا فتحت الباب وخرجت اتجهت الى سيارتي وركبت
وركبت بجانبي بيلا شغلت المحرك وانطلقت الى البحر ونحن في الطريق
قلت:سوف اسافر غدا
بيلا بدهشه:الى اين ؟
قلت:الى كندا ابي سيرسلني لكي اوقع عقدا لاحدى الشركات هناك
بيلا:اها حسنا
مرت خمس ونحن صامتين الى ان وصلنا الى البحر نزلنا وقفنا بجانب
البحر كانت الجو جميلا جدا وكانت الرياح هادئه
بيلا بإبتسامه:ان الجو رائع جدا
كريستيان:نعم انه كذلك
صمت وبيلا صمتت ايضا اردت ان اكسر الصمت فقلت:سأذهب لكي اشتري البوظه هل تريدين؟
بيلا وهي تبتسم:نعم اريدها بنكهة الفرواله
اجبتها:حسنا
ذهبت الى محل يبيع البوظه قريب من البحر وصلت واشتريت البوظه وعدت
الى بيلا حين وصلت وجدتها جالسة على الرمال اقتربت وجلست بجانبها ووقلت:تفضلي
بيلا بإبتسامه:اشكرك
بدئت بتناول البوظه وهي ايضا وبعدما انتهيت وقفت وقلت:سوف اعود الى المنزل
بيلا:لا يزال الوقت مبكرا
قلت بملل:لقد مللت
بيلا:حسنا كما تريد
وقفت وبدئت بمسح التراب عن ملابسها وبعد ان انتهت قالت:هيا
اتجهت الى السياره وهي ايضا ركبنا وانطلقت لكي اوصلها الى منزلها
مرت ربع ساعه وحين وصلت فتحت بيلا الباب وقالت:وداعا اراك قريبا
ابتسمت مجامله وقلت:وداعا
اغلقت الباب ودخلت الى المنزل وانا تحركت الى المنزل مرت تقريبا
عشر الدقائق ووصلت الى المنزل كانت الساعه التاسعه دخلت واتجهت
بسرعه الى غرفتي وصلت الى غرفتي فتحت الباب واغلقته وذهبت الى سريري
كنت متعبا وتذكرت ان لدي غدا سفر لهذا يجب ان انام مبكرا فقررت
النوم الآن غيرت ملابسي وخلدت الى النوم.
اتى الصباح واستيقظت عند الساعه الثامنة وقفت وذهبت للاستحمام وعندما
خرجت ارتديت بدلة رسميه ورتبت اغراض السفر وخرجت من الغرفه واتجهت
الى الاسفل ومن ثم ذهبت نحو الباب وخرجت ومعي حقيبتي وركبت سيارتي
وانطلقت الى المطار مرت ربع ساعه وحينها وصلت دخلت المطار وجلست
انتظر متى رحلتي انتظرت عشر دقائق وحينها اعلنوا انه حان موعد الرحله
حملت حقيبتي واتجهت الى الطائره وركبت وجلست على احد المقاعد انتظر
انطلاق الطائره انطلقت الطائره وجليت انتظر وصولها انتظرت كثيرا
الى ان نمت .
سمعت صوت المظيفه توقظني وتقول:سيدي استيقظ لقد وصلنا
فتحت عيني وقلت:اشكرك
ذهبت هي ووقفت انا وحملت حقيبتي وخرجت من الطائره ذهبت الى الشقه وارتحت
قليلا وبعدها استحممت وغيرت ملابسي واتجهت الى الشركه التي امرني
ابي بالذهاب اليها انجزت العمل بنجاح وعدت الى شقتي ونمت فورا.
استيقيظت صباحا وذهبت للاستحام استحممت وخرجت وغيرت ملابسي وحملت
حقيبتي لكي اعود الى بلدي خرجت من الشقه وذهبت للمطار وصلت للمطار
وركبت الطائره وانطلقت نمت ولكن هذي المره استيقظت قبل ان نصل
بربع ساعه تقريبا وصلت الطائره ونزلت واتجهت للمنزل وصلت ودخلت
صعدت الى غرفتي واستلقيت على سريري رن هاتفي واجبت قائلا:اهلا
اتاني صوت ابي قائلا:اهلا كريستيان اريدك ان تأتي لبيت بيلا حالا
استغربت وقلت:لماذا؟
ابي بعجله:ستعرف كل شي اذا اتيت وداعا
اجبته:وداعا
غلقت الهاتف وغيرت ملابسي بسرعه وذهبت ركبت سيارتي وانطلقت
بأقصى سرعه وصلت لمنزل بيلا ونزلت وطرقت الباب فتحت لي الخادمه
ودخلت بسرعه وجدت ابي ووالد بيلا ووالدتها وبيلا مانوا ملامح
وجهم دل على الحزن اقتربت وقلت:ماذا هناك ياابي ؟
ابي بحزن:انها سيري لقد انتحرت ليلة امس وتوفيت
صدمت وقلت:ماذا هل تمزح ؟
ابي وهو يهز رأسه نافيا:لا انها الحقيقه
قلت بصدمه:لاكن لماذا انتحرت؟
ابي:نجهل الاسباب



هذا نص البارت وبكره راح حط النص الثاني

اكرر اعتذار مره ثانيه

اتمنى انه اعجبكم