السلام عليكم انا هنا عشان اديكم روايه من تاليفي بس
طبعا تعرفون final fantasy وkingdom hearts
الي ما يعرفهم يتابع وحيعرف من خلال الجاي.. اوكي..
نبدا بسم الله الرحمن الرحيم..
الشخصيات الابطال ... تيرا..مرح..مغامر..جرئ.
كاداج..سريع الغضب..مشاغب..مرح.
اكسل..مرح..دافور قليلا..مغرور بعض الأحيان.
اكوا..دافورا..ذات شخصيه قويه..خجولة حساسة.
كاتلين..عنيده ..جريئة..شجاعة.
جين..سريعة الغضب..مرحه ..مدلله قليلا.
..................................................... الأصدقاء.. أصدقاء تيرا..زاك زاك زاك سنو اكوا فين ناميني..كلاود فنسنت..سايكس عدوه اللدود. أصدقاء كاداج..ديمكس اكسل تيرا لوزويازو إخوانه..توشيبا.كاتلين. المهم أصلهم كثار مايخلصوا لو ايش. ......................................................................القصة... كان تيرا في المنظمه جالسا على الكرسي يشاهد التلفاز ويشجع فريقه في كرة القدم وهو يصرخ قائلا:هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا...انت الافضل..×O×..ثم اتى كاداج من المطعم وهو فرح جدا.
ثم اتت اكو وقالت:تيراااااااااااااااااا×_×.انا اريد ان ..أن..ا..ثم اتى اكسل ومعه جين كانت تغني طوال الوقت..وكاتلين للتو خرجت من الحمام ..ثم قالت:كاداج اذهب واحضر المطار اقصد الطعام..هياااا..
صرخت اكوا قائلتا: ال يهتم احدا لامري ساقطعكم ال قطع واجعلكم قصاصات فنيه..وانت ياتيرا بالاخص. انت احمق..ثم اتى سايكس الذي يكرهه كل من تيرا وكاداج وجين. وقال:لحل المشاكل تعال الى سايكس اليكسندر.
ثم نظر تيرا وكاداج الى سايكس نظرت شر.ثم ذهب تيرا الى اكوا وقال:ماهي المشكله يا اكوا.ثم قال كاداج:ربما كانت تريد الخروج لكن والدتها قد منعتها..خخخخخخخخخخخخ..^_^.ثم غضبت اكوا واخذت الكرسي ورمته على راس كاداج..ثم قالت:انا اريد ان ..انا قد مللت ساذهب الى السوق
من ياتي..؟؟*_*..؟ثم رفعت جين يدها وقالت :انا انا انا.^_^.قال اكسل:اذهبوا وساوصلكم انا اليوم بامكاني قطع راسي..قال تيرا:اقطعه ارجوك.قال اكسل:لماذا اتريدني انا اموت..ثم نظرت اكوا الى كاداج..
مرت دقائق ثم ضحكت اكوا من قلبها ..ثم استغرب اكسل..وقال:هل انا من فعل ذلك..واااااو انا قد اصبحت فكااهييييييي.^O^..قال سايكس:يالكم من حمقى..الى اللقاء.ذهب سايكس واتت ناميني..
ثم سالتهم عن فين..قال لها تيرا:انه يوم فين للتعذيب في البيت يعمل مع ابيه وامه..انه امر مؤثر
.ذهبواالى السياره ..كلا من اكوا واكسل وجين وكاداج تيرا وكاتلين.. وذهبوا الى المول..
ثم اتصلت ناميني على هاتف والد فين وردوالده وقال: من معي؟؟ ثم قالت ناميني:انا ياسيد ستريف كيف هو حالك سيدي..؟قال والد فين: انا بخير لكن مشغول ومتفائل..مالذي ترينه ياصغيرتي..ثم قالت ناميني:
اريد فين لو سمحت.. ثم قال سيد ستريف: حسنا كوني على الخط سابحث عنه. اتى فين وقال:الو ناميني؟؟^_^ ..ثم قالت:فين هل تستطيع الذهاب معي مع اكسل ومن معه..ثم تردد فين في اعطاء ناميني الحقيقه..ثم قال: الان.قالت ناميني: نعم. قال فين :حسنا ساخذ اراء امي وابي..حسنا وساتصل لتري النتيجه.قالت ناميني: حسنا . سارتاح. اقفل الخط كلا من ناميني وفين..ذهبت ناميني الى غرفتها . وفين ذهب الى ابيه..وقال: ابي ابي امي امي ارجوكم قد تكون اخر مره أرى فيها ناميني فقط اليوم اريد الذهاب معها قد اموت غدا..ارجوووووووووووووكما..$_$..ثم قالت والدته: حسنا لكن هناك عقاب ينتظرك,,
ثم قفز فين من الفرحة وقال: :نااااااامينييييييييي أنا آت..وناميني انتهت وكانت واقفتا عند باب الخروج..
اتى فين وطرق الباب وفتحت ناميني الباب ووجدت فين وقالفين: هيا بنا قبل ان يغيرا رايهما اتصل فين على السائق..وذهبا..بينما ناميني وفين في الطريق كانوا كاداجواكسل وتيرا واكوا وكاتلين وجين يحاولون اكتشاف مالذي بداخل اكوا ..قال كاداج:تريدين حلوى لونها لزرق بطعم اللحم @_-..قالت اكوا :لالا.×_×..
قال اكسل:تريدين تي شيرت مكتوب عليه اكسل ملك الكوووول.قالت اكوا:لالالا ..قال تيرا:ااااهااااا عرفت تريدين ركوب سيارتي..قالت اكوا:لالالالا..قالت كاتلين:تريدين جين؟؟قالت اكوا بغضب لدرجة أنها كسرت كرسي كاداج وسقط قالت:لالالالالالالالالالالا لا لا أريد أي شيء من هذا..أنا أريد أن أن ..تحمسوا أصدقاء اكوا لما كانت تريد إن تقوله..ثم أتى يازو وسقط بينهم ..ثم سئم كاداج الانتظار
وذهب ليئكل بجانبهم على اللارض ..وتيراواكسل وكاتلين وجين..غضبوا جدا وقف تيرا فوق الطاوله..
وجلس وامسك بكتف اكوا وقال:قولي ما كنتي تريدين ان تقولينه..هيا ارجوكي..هيااا.:_:..سابكي لدرحة اني سأموت من الانتظار ..قالت اكوا:انا انا انا....اريد رؤيت اليس وفانيلي وسيرااااااا.اهئ اهئ..
قال اكسل: ساتصل على فانيلي باسرع وقت كي لا تخرج من البيت فصرخت جين قائلاتا ساذهب للتسوق و قالت كاتلين لقد بدانا نتناقس بدلا ان نتوالد يا للهول ..صرخت اكوا..وقالت: اريدهم اتت سيرا ومعها شقيقها مارلو كسيا..ومعما اليس قال تيرا: اكوا انظري خلفك.. التفتت اكوا ورات سيرا ومارلي واليس..
وذهبت اكوا تجري نحو سيرا و اليس..ووصلا ناميني وفين ..ورات ناميني اكوا وابتسمت..نظر فين الى ناميني..وقال:لما ابتسمتي عندما رايتي اكوا؟؟..قالت ناميني: اشعر انها اختي شعور رائع لم يقدره تيرا عندما كنتم في الحرب..ياله من احمق.ساذهب الى السوق..نظر فين الى ناميني باستغراب.. ثم اتى زاك
وقال:مابك يافين اانت معجب بناميني..قال فين:لا لا شيء..فقال زاك :ياللهول يجب ان اذهب..ثم كانت كادينزاشقيقة تيرا..قدجائت الى جينسيس وقالت هي جيني كيف هو حال انجيال...
اعطيكم اشكالهم اولا ..تيرا لوك هارت
تانيا كاداج..سكيلينغ..
تالتا: اكوا فالينتاين..
رابعاجينوفا ماديسون...
خامسا:كاتلين تروس...
سادسا:اكسل تازيرو..وديميكس ماديسون اخو جينوفا.
سابعا:ستيلا لافين..
تامنا:نوكتيس ماديسون..
تاسعا: يوفي كيساراجي ..فينسينت فالينتاين..
عاشرا:اقول الصراحه انهم كتاااااااااااااااااااااااااار لا يعدوا ولا يحصوا واحط صور..
طبعا مين ما يرف التلاتي المرح ده..
خلااااااااااااااااااااص الحين استودعكم الله عشان تعبت
يوم من الايام اعود....يتبع يا احبائي..^_^. بس هاااه لا تستغربوا من الالقاب لا ني احب اصمم واخترع سويت لحد الحين 9 او 10 روايات..