03-02-2011, 02:04 PM
|
|
رواية ترانيم الحب /بقلمي السلام عليكم حبيت اني انشأ رواية وانزلها لكم واتمنى انها تعجبكم: ريم توها قاعدة من النوم وقاعدة تتمغط وشافت الساعة وشقهت شهقة ريم بصراخ:حلا قومي تأخرنا عن الجامعة قومي حلا وهي مخترعة:ها وش وش صاير وشفيش ريم:تأخرنا عن الجامعة يلا قومي يلا حلا بشهقة: يلا قومي جهزي نفسك بسرعة حلا غسلت وجها ولبست بنطلون ازرق ولبست بدلة بيضة عليها كتابات وربطت شعرها بربطة بيضة وسون نفخة صغيرة من قدام وحطت كرستالة بيضة وتعطرت وطلعت مرة حلوووة و ريم لبست جينز اسود وبدلة بيضة فيها رسمة بنت بالون الأسود وربطت شعرها ذيل حصان وحطت وردة بيضة ونزلت حلا تحت في الصالة حلا بستعجال:يما وين طلال خله يودينا الجامعة تأخرنا وايد ام طلال:يابنيتي شوفي الساعة كم الحين الساعة ست ونص و انتو ترحون الجامعة الساعة سبع حلا:لكن انا شفت ساعة غرفتي انا وريم ثمان ام طلال وهي تضحك: يا يما ساعة غرفتك مافيها بطارية حلا بصدمة:ها؟؟؟؟ ام طلال:جلسي يابنيتي فطري وبعدين روحي الجامعة قعدي بس حلا:بروح بقول لريم وبجي افطر معاك صعدت حلا لفوق تنادي ريم ريم:ايوه حلا خلصتي حلا قالت لها كل شي ريم شهقت وقالت :وانا عاجلة روحي وحالتي لله ومدودهة وطلعت الساعة مافيها بطارية حلا:يلا بس نزلي تحت خلينا نفطر ونزلت معاها ريم وفقعوا ضحك لما شافو رنا قاعدة وكان في راسها ورمة كبيرة زرقا رنا:وس فيكم يالمخبولين ريم وهي تضحك:روحي شوفي نفسك بالمراية رنا بغضب: وسو فيه وجهي من زين وزيهكم عاد حلا: روحي طالعي وحكمي علينا رنا شهقت لما شافت الورمة في وجها وصرخت بصوت عالي طلال سمع الصراخ وقعد مفزوع وراح يركض طلال بخوف: وشو صاير وش فيكم ريم: ههههه رنا فيهاهههههه ورمة هههه في وجهها رنا:آآآآآه ياوجهي ياحسافة عليك آآآه طلال عصب وقام يلحق رنا طلال بعصبية وهو يركض ورى رنا: قعدتيني من نومي وخليتينا اخاف حسبت صاير شي طلع هالوجه من زينه عاد حلا نزلت بالصالة وتخبيت ورى امها حلا: يما سوفي طلال يبغى يضربني ام طلال: هاوو طلال وش فيك معاها طلال: قعدتني من نومي علشان هالوجه رنا ببكاء: يمى سوفي وزهي ام طلال شافت الورمة:طلال روح جيب عصرة من دولاب الصالة طلال:خلي رنا تروح تجيب ام طلال: طلال انا اذا امرت عليك ماتقول لي لا طلال بقهر: انشالله وراح جاب العصرة وحطت ام طلال من العصرة على ورمة بنتها رنا بقرف: يع يع هذا ريحته حايسة مابي ام طلال: لا هذا زين اذا تبغين اللي في راسك يروح خليني احط رنا: اف انزين *************** اعرفكم على عيلة ام طلال ريم حلوة عينها عسلية وشعرها حرير ولونه بني ومرة خفيفة دم وطيبة القلب وجريئة وعمر0 سنة رغد:مواصفاتها مثل اختها عيونها عسلية وشعرها طويل وبني وناعم وحرير وطيوبة و قلبها رقيق وخجولة مرة وعمرها 19 سنة طلال: يجنن عيونه كبار وعسلية وشعره لتحت رقبته وبيض وحلو ويتحلى بالشجاعة وقلبه طيب وحنون رنا حلوة وطالعة على خواتها وعمر سنوات ومغرورة مرة ام طلال ربة منزل بو طلال عنده شركة وغني ************* في بيت عم حلا وريم سهام:دلول الا غريبة اليوم عندنا دلال: ايه حبيبي فصول عنده شغلة قال مابيخليني لحالي في البيت بيجيبني هني وبيروح يخلص شغلته ويجي سهام: اها الاا من في البيت دلال: يوم ادخل شفت ولد عمي رائد جاي مع ماجد اخوووي سهام: اها يلا انا بروح المطبخ اسوي لي فطور دلال:اوووكي سهام نزلت ودخلت المطبخ وقالت بسوي بيض وعصير برتقال وشافت الدهن خلص طلعت بتروح المخزن تاخذ دهن وهي طالعة اصطدمت برائد وكان راسها على صدره وجمدت وماقدرت تتحرك من الحيا **************** يتبع
__________________ القرآآآآآآن دستورري |