عرض مشاركة واحدة
  #59  
قديم 03-02-2011, 05:08 PM
 
معليش تأخرت .. كان عندي ظروف
هذا البارت لعيونكم وطويل:

* الجزء السابع - البارت الثالث *

عند نووف ..
*^ نوف ^*
جلست انتظر وانتظر وماقام .. خايفه امر من قدامه يقول هذي قليله حيا ، خايفه اتخفى ومايدري عني احتمال انكشف .. لاكن ياربي وش اسوي .. يارب عديها على خير

سامي ماقـــام .. وجالس يفكر انه يترك اصدقائه اللي مامنهم فاايـــده
واخذ القرار الصحيح وبغى يقوم وهمّ بالقيــااام .. لما شافت نوف انفعاااله القوي
طوالي راحت ورى الزرع.. خووف
وراح وعدى للباب الرئيسي
راحت طوالي وجرييت ..
لاكن...
فجأه تعثرت وطاحت ، سامي التفت يمين يسار ، شاف بنت بعبايتها قاعده تجري بالقصر
خايف تكون من الحراميه ، قام لحقها ، ولحقها
ويصرخ هيه انتي هالبيت مو بيتك
سكتت شوي وقربت منه من بعيد لبعيد :~ انا رفيقه اختك ليندا ، الشغالات فتحولي بس انت من اول ثابت
هنا ،،
وطوالي وصلت للقصر ، ماعطته فرصه علشان يتكلم ، صوتها كان انوثي ، بس خايف يشوف وجهها
علشان لا ينفجع ،،
وصلت نوف وهي تلهث
\
/
\
اميره بالسياره وحاسه نفسها بتبكي .. امها تحضنها تقول :~ هالناس ماتستاهل يايمه ، لا تشيلين بخاطرك ، راح تلاقين ناس احلى من كذا وارقى بعد ، اميره زادت بكاء ماتقدر تنسى هالكلام اللي سجلوه ، قالت :~ ان شاء الله يمه ، ان شاء الله
\
/
\
في البر ، هذيك الحرمه اللي تستفز صارت تبتسم بخبث ، يعني مهمتي نجحت .. وسمر ونوره محروقات على اميره اللي في يوم تعرفوا عليها وفي نفس اليوم راحت ، سمر لجدها :~ شلون انت كذا ماعندك ضمير ياخي ماعندك!؟
بنت معطيها وجه علشان بس دمها وعشان تتبرع بدمها ، ياابن الذين هذي ماعندها ابو علشان يحميها او يدافع عنها مثلنا ماعنك مخ؟ تنكه انت تنكه!؟ ولا ذي اللي جنبك قاعده تتوقع اللي يصير بالمستقبل ياناس وش هذا!!!؟
ماكنت احسبكم حمير زي كذا ..!
الجد بغضب :~ انتي وش دخلك؟ وبعدين حمادوه يحتاج متبرعه من طريقه ومن اقاربه مايبي من الغرباء ، وبعدين انا جدك عامليني باحترام وتقدير ولا تقلين ادبك وذوقك معاي ،
الجده :~ يلا اذلفي
نوره :~ كثروا منها بالله .. هيه انتم ترا البر هذا للجميع مو لكم بس شريتوه ياطفاره لكم مثلا؟ترا وربي تنطبق السما على الارض لا نخرب عيشتكم .. اليوم مافي اكل رح يتخزن بسيارتنا ، موتوا عطش وجووع
سمر :~ خلاص نوره خلينا نروح عنهم مثل مايتفقون نتفق ليش لأ!؟
وابتسموا بخبث ..
\
/
\
انضمام الشخصيه الجديده [ احمد = حمادوه ] .. للروايه ، بإنه ينصب على اميره وياخذ دمها ، حاليا هو بالمستشفى طايح بغيبوبه ..
احمد يتخيل [بنت قدامه] واللي هي "اميره" ..وتقول اتبرعلك بشرط .. احمد:~ شنو ؟ .. اميره:~ ابي اهل ابوي كلهم يحبوني ويحبون امي .. حمادوه:~ شلون؟ .. اميره :~ انت تعرف .. وراحت عن خيــــــــــــــــــاله
" صوت انخفاض نبضات القلب " .. يقول حمادوه :~ بس منو انتي؟ ابيك تتبرعين لي .. انا اتخيلك من فتره قدامي .. شلون اخلي اهل ابوك يحبونك .. شلـــــــــــــــــــــــــــــــــون؟؟
الاطباء كلهم دخلوا الغرفه .. الدكتور:~ بسرعه بنج .. ولاسع الكهرب .. [كذا يسميه] ..
الممرضه : اهوه .. وبدأو .. ورجعت حاله حمادوه مثل قبل ..
حمادوه مسكين مامعه احد بالمستشفى لانه طايح من سنتين ويحتاج تبرع بحااااجه مااااااااااااااااااسه
\
/
\
لميس :~ يمه حرام عليك اللي تسوينه فينا
الام :~ انا مااشوفه حرام ، ابي انتقم واحس بس بطعم الحلو ، ابي اخذ حقي واسترد شرفي وكرامتي ..
دخل الاب بشجاعته وشخصيته القـــــــــويه .. ورمالها ورقه ، وسحب لميس من يدها ، وقال على بلاطه :~
ورقه طلاقك ياست هانم .. وراح الدواليب وسحب الملابس وكل شيء .. والام بحاله صدمه ، ماتصدق اللي يصير قدامها ،
"يطلقني ، كذا ببرود؟ ، بدون اي سابق انذار! ، يعني اروح وانا فقرانه ، اروح الشوارع واتشحد عشان ايجار!؟ يارباه وش هالورطه "
وراحت وتوجهت ببطء له وقالت :~ تكفى .. خلني اروح معاك .. ومسكت يده بأنوثه .. نظر بعيونه وكلها شرار .. :~ تخسين ، انا طلقتك .. ومارح ارجعك .. دوريلك صرفه مالي دخل ..
بدأت تبكي :~ شلون يعني شلوون .. شلـــــــــــــــــون .. مو حرام .. حــــــــــــــــــــرام اللي تسويه فيني كذا
الاب :~ انا مااشوفه حرام ، اللي سويتيه قبل ماكان حرام .؟ ولا كان حلال بنظرك!؟
لميس :~ خلاص روحي مانبيك .. ماانبيــــــــــــــــــك ولا نبي نشوف رقعه وجهـــــــــــــــــك
الام :~ حرام والله اللي تسوونه وربي حرااااااااااااااااااااااااااااااام استحوا وخلوا لو ذره عندكم من الانسااانيه
الاب :~ خلاص انا طالع دبريلك صرفه
الام:~ وربي آآسفه
الاب :~ من وين اصرفها ذي؟ يالله ابعدي ابي اطلع ولا تنسي الايجار عليك .. ههههــــــــــــــه
الام :~ لكن انا ماعندي لا اهل ولا قرايب ولا فلووس ..
لميس بصرامه :~ ماالــــــــــنا صلاااح
الام :~ لـــــــــــــــــــــــــكن ..
الاب :~ خلاص حنا تطلقنا حرام نجلس مع بعض يلا لميس اطلعي قدامي
وشالوا الشنط كلهم .. والام تقرا الطلاق مليون مره ماهي مصدقه ..
\
/
\
مـــرت يوميــن على الشخصيـــات
*ملخص الاحداث*
لميس وابوها استقروا في شقه مرتبه وزينه ، وتزوج ابوها من زوجه ملتزمه
اميره وامها ناسين اهل المرحوم
نوف مبيته عند ليندا يومين .. وسامي اُعجب فيها وخايف تكون ايمو..!
حمادوه ماقام من الغيبوبه
الام جالها مرض القلب لكنه خفيف وراح تتخلص منه بسبب الصدمه
نوره وسمر .. يخططون على الجد والجـــده
\
/
\
ومرت الايـــام ..
نوف :~ خلاص انا طالعه وربي معليش ازعجـــــتك اااسفه بس انا كنت محتاجه لك ياليندا ..
ليندا:~ لا والله عادي حبيبتي برضو حنا صقيقات صقوقات
نوف :~ ههههه يالباكـــ والله
ليندا :~ يلا مع السلامه قلبو
نوف :~ مع السلامه فراشتو
نوف+ليندا :~ هههههههههههههههههه
\
/
\
لميس : يمه يبه ..
الاب : هلا ياعيوني
لميس: ابي اتمشى
الزوجه جات والاب جا يبي يكلم لميس بمووضوع خاص بالعائـــله ..
الاب :~ لميس يابنيتي
لميس :~ هلا
الاب :~ ابي اقولك شيء
لميس :~ آمر ياعويني الثنتين
الاب :~ باقولك ان هالزوجه موب زوجه . هــ....هــ...هذي امك الحقيقيه
لميس :~ تقص علي؟
الاب :~ والله العظيم واحلف على عمري انها امك الحقيقيه
لميس بعيونها الفرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ..
لميس :~ انتي يمممـــه .. وااااااااي احلى ام ذي
وحضنتها من قللـــب
الام تضحك وتبكي بنفس الوقت ..
ماهي مصدقه اللي حاضنتها هي بنتهـــــــــــــــــــــــــــا .. !
* لميـــس *
كنت احتـااج هالحضن الحنووون من زمان ، انتظر هاللحظه بفارغ الصبــر .. واخيرا لقيت امي الحقيقيه ، مابي اخلي ابوي يقولي قصه اليمه وقتها احقد ، قلبي ضعييف وحنوون ورقيق ، مايحقد على احد .. ولاكن اذا كان شيء يستحق ..... فهو يستحق .... لان وقت المزح مزح ووقت الجد جـــد
\
/
\
ودخلت الينا شخصيه جـــــــــــــديده الى القصــه .. كي تخوض دورا كبيرا ..!
\
/
\
نووف رجعــت البييت .. وتفاجأت ان "ام زينه" .. موجوده .. وطالعت فيها ووجهت نظراتها كالسهام..سكتت نوف ماتدري وش تقول .. لاكنها اكتفت بالصمت .. الام : وش فيك..زودتي اليوم يومين؟؟
نوف:~ ابي اتونس عندها شوي واغير من جوي
ام زينه :~ شكلكم تصيعـــون..!
نوف طنشتهاا .. الام :~ انزين .. علومها وكيفها وشخبارها وشلونها!؟
نووف :~ ههه والله بافضل حال ولله الحمد
ام زينه :~ هاهاها ماتضحّك
نووف بغضب :~ انتي شاللي خاشك!؟ حوار بين بنت وامها تتملقفين ليه!؟ .. وبعدين ماتقتدين وتسكتين ببنتك اللي ماتت الله يرحمها؟
ام زينه :~ اللي موّتها انتـــــــــي
نووف :~ ياليل مااطولك
وتوجهت لغرفتها ..
\
/
\
طبعا مااقدر اقول كيف ام زينه ونوف .. ومن بعد وفاة زينه .. صارت في مشاحنات لدرجه كبيره
\
/
\
اميره ماتطلع ولا مكان وحابسه نفسها .. خالتها كل يوم تجي عندها وتجلس معهم وتونسهم
اميره والام : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الخاله :~ وربـي العظييم .. كذا تسووي
[[وتقوم تقلد مشيه وحده]]
اميره والام :~ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطططعك بطووننا بتنففججر
اتمنى انكم استمتعتوا ..
__________________
مودا . . ~ *
:glb:
اللي تعرف عن الاي باد 2 اي شيء .. ترسلي رسالة خااصة ،^.^"
ايش هو الايتونز؟؟
الثري جي ؟؟
~ ضــ****ـروي ~