احبك كثر ماسالت دموعي ومانسى ناسي هاااي بنات انا حبيت اني انزل لكم رواية نزلت رواية من قبل لاكن ما اعجببتكم فقلت ماراح اتعب روحي وانا اكتب وانا احب اني اكتب رواية والحين اخليكم مع روايتي: البطلة فاطمة والشخصيات الثانية راح تتعرفوا عليها من الرواية: فاطمة تسكن في شقة كانت نايمة ورن تلفونها وقعدت تتقلب تحاول انها تكمل نومها لكن التلفون ظل يرن ويرن ردت فاطمة فاطمة وبصوت كله نوم:الو الشاب:هلا والله صح النوم فاطمة:من معاي الشاب:فاطمة انا احبك بجنون ومعجب فيك وماراح اخليك ارجوك افهميني يافطووم احبك احبك يااااناااس ياااعالم احبك والله احبك فاطمة:رن مثل ماتبغى وانا راح اغير رقمي الشاب:فطوم انا اعرفك وعرف كلشي عنك لاتجبريني اجي لعندك اقول لك احبك افهميني احبك فاطمة فاطمة سكرت الخط وقعدت تفكر هذا من وين يعرفني شكله ماراح يخليني وظل يتصل فيها كل يوم وكانت فاطمة تطنش اتصالاته ورسل لها رسالة مكتوب فيها:فاطمة والله اني مانام اليل وكلا افكر فيك ابكي دم عشانك يافاطمة ارجوك ارأفي بحالي حسي فيني انا انساان انساان عندي شعور احس فاطمة انكسر خاطرها وكلمته فاطمة:الو الشاب:الو فاطمة اخيرا حسيتي بي واتصلتي بنفسك ماني مصدق فاطمة:هههه لاصدق الشاب:هذي احلى ضحكة سمعتها في الكون فاطمة:شنو اسمك انت تعرفني وانا ماعرفك الشاب:انا اسمي نواف وابي اتقابل معك في مطعم بلللليزززز وافقي فاطمة قعدت تفكر وقالت بتردد:اووكي نواف:يالله احبك مووت فاطمة:في وين نتقابل ومتى نواف بحمااس:اليوم وفي مطعم ال....... فاطمة:اوكي نواف:بااي ياحبي فاطمة:بااايااات قامت فاطمة وفتحت غرفة ملابسها واخذت فستان لحد الركبة مرصع بكرستال ومن الخصر شريطة لونها ابيض والفستان ابيض وخلت شعرها مفتوح وكان شعرها لونه مايل للأشقر وكان طووويل مررررررررررررة وحطت لها ميك اب خفيف ولبست صندل ابيض ولبست عباتها وطلعت رايحة عالمطعم عشان تقابل نواااف ********* في الطعم وصل نواف المطعم قبل فاطمة وقعد ينتظرها وكانت عينه عالمدخل ودخلت فاطمة وكانت قاعدة تدور وشافها نواف وراح لها نواف بتردد:انتي فاطمة؟ فاطمة:نواف نواف:ياقلبي ماني مصدق عيوني فاطمة لاصدق ياحبيبي نواف وفاطمة توجهوا لطاولة وقعدوا جا الجرسون ياخذ طلباتهم الجرسون:شنو تحبون تاكلوا نواف:حبيبتي شنو تحبين تاكلين فاطمة:لا ما ابي شي ابيك انت وبس نواف:جيب عصير برتقال2 الجرسون راح نواف:انا كلي لك فاطمة:تسلم ياقلبي جاب الجرسون العصير وقعدوا يشربون العصير وقامت فاطمة فاطمة:حبي انا بروح لشقة نواف:لسى عمري توك جاية فاطمة:لابروح نواف:يلا ياعمري انا راح اوصلك فاطمة:لا قطع كلامها نواف عمري اناراح اوصلك فاطمة:اووكي وطلعو من المكان وفتح نواف باب السيارة لفاطمة ومشوا في السيارة نواف:ياعمري انا حاب اني اشوف وجه القمر لما نوصل لشقة فاطمة:وانا متكشخة عشان مين اكيد عشانك انت وبس نواف:تسلمين لي وصلوا لشقة ونزلت فاطمة ونزل نواف ******** في الشقة فسخت فاطمة عبايتها نواف:الله ماني مصدق وش هالجمال فاطمة:تسلم نواف جاه اتصال نواف:الو الشاب(صديقه بسام):هلا نواف نواف:هلا بسام:جهز روحك بمر عليك بنروح البحر نواف:انا مو في البيت بسام:يا الله تعال الحين للبيت استناك نواف:بس بسام قطع كلامه لابس ولابص يلا انا بمر عليك نواف:انزين بسام سكر التلفون نواف:ياعمري انا ررايح فاطمة:اوكي نواف قام وقبل فم فاطمة وطلع<<<:baaad: الله عالحب فاطمة كانت طايرة من الوناسة وراحت عشان تبدل ولبست بيجامة حرير لونها احمر ونامت **************** اليوم الثاني قعدت وتحممت ولبست بلوزة نص كم لونها احمر وتنورة قصير لفوق الركبة لونها اسود ونشفت شعرها وسوته ذيل حصان وحطت على جنب وردة حمراء وقعدت على الابتوب وبعد ساعتين رن جرس الباب وراحت وفتحت الباب وتفاجئت لما شافت...... *********** يتبع.... تابعوا الرواية عشان تعرفوا من شافت وكتبوا توقعاتكم
__________________ القرآآآآآآن دستورري |