(( الفصل السابع عشر ))
طلعت رنيم ونزلت تحت
سمعت صوت الجرس وهي تنزل من الدرج والخدامة بتروح تفتح الباب
رنيم: ميسي أنتظري أنا بروح أفتح الباب
ميسي: أوووك
وراحت رجعت من مكان ماجات
رنيم ركضت وطلعت برا وقربت من عند الباب وزينت شكلها وفتحت الباب
رنيم ابتسمت أول ماشافته: أهلين
: أهلين
رنيم: كيفك وليد
وليد ابتسم إبتسامة شاقة وجهه: تمام والله .. وأنتي ..؟؟!!
أبرار دفت وليد وهي وراه: وليد أبعد خلنا ندخل .. وراك واقف عند الباب
ودخلت وسلمت على رنيم وضمتها بقوة
(( كانت لابسة فستان سكري من فوق حرير ومن عند الخصر إلى الركبة شيفون سكري بعد .. كان كمه جبنيز(( ربع )) نهايته مزموم ..
ولبست فلات سكري فيه فيونكة صغيرة بنفس اللون ))
رنيم: وحشتيني مررررة
أبرار بعدت عنها: وأنتي أكثر .. وينك ماتسألين ولا شي
رنيم: لا والله مين اللي مكلم أمس وقلتي له لاااااا مانبغى نجي
دخلت ام وليد وراحت رنيم تسلم عليها وتركت أبرار: أهلين خالتي
(( كانت لابسة فستان صيني طويل وكات لونه أسود مرسوم عليه نقشات صينية بالذهبي وكعب ذهبي مررة حلو شكله ))
أم وليد: هلا بحبيبتي رنيم كيفك إن شاء الله أحسن
رنيم: لا الحمدلله
أفنان جات وسلمت عليها
(( كانت لابسة فستان أسود نصف كم فيه أزارير إلى نصف البطن لونهم أبيض وتحت آخر زرار شريطة لونها أبيض مربوطة على ورى فيونكة وكعب أسود فخم فيه كرستالة فضية ))
رنيم: كيفك ياحلوة
أفنان: بخير ماشي الحال
أسماء دخلت آخر وحدة وسكرت الباب بقوة
رنيم: ههههه وراك مطيورة
أسماء: شفت الكلب اللي ذيك المرة .. كل ماجيت أشوفه ومايطلع إلا قدامي يممممة يخوف
(( كانت لابسة فستان عنابي دم الغزال نصف الفخذ فيه سحاب من قدام طوله يوصل إلى تحت الصدر لونه ذهبي ولابسة سلسال طويل ذهبي وعليه جاكيت أسود فخم مرررة وكلاسيك وتحته كيلون أسود
وفلات أسود فيه وردة على الجنب عنابية ))
رنيم: معجب فيك عطيه وجه مسكين ههههههههه
أبرار: تستاهلين ههههه
وليد: ماجاء احد
رنيم: لا لسة
أفنان: أجل وين رزان ماأشوفها
رنيم: تلبس مابعد تخلص
: رنيم ليش مخليتهم برا دخليهم
التفتوا كلهم للصوت
أم وليد: هلا نادية كيفك
وراحت لها تسلم عليها
ودخلوا كلهم بعد ماسلموا عليها
(( أم فراس كانت لابسة كانت لابسة تنورة سوداء نصف الساق وقميص أبيض شكله مميز ومرة مرتب وكعب اسود وطقم ألماس مكون من عقد وحلق وسوارة وطبعا ماننسى الساعة الماركة ))
.................................................. .............................
ماسك الجوال وقاعد يكلم منفعل: ياأخي ماعمري شفت أبرد منك
: أوووف منك يافراس خلاص ألحين أجي ونتفاهم
فراس: قولي على إيش نتفاهم مثلا ثامر وماجاء حضرته وأنت بتجي بتملا راسي بكلامك يعني ماأعرفك ياحسام
حسام: ياربي منك خلاص ألحين بنجي ونتكلم قلت لك أووووف
فراس: خلاص مع السلامة اكلمك إذا جيت .. ألحين عندي خط ثاني
حسام: اوووك باي
فراس: بااي
وسكر منه ورد على اللي يكلمه
فراس: ألوهلا حمد
حمد: هلا يلا افتحوا الباب وصلنا
فراس: يلا جاي أفتحه
حمد: يلا
وسكر منه فراس وراح علشان يفتح الباب
فتح الباب
ودخلت سجى
(( كانت لابسة فستان من فوق إلى نصف البطن ابيض وهو كات وبعدين يبدئ اللون الأسود من عند البطن وينتهي عند فوق الركبة بشوي فيه خرمات على شكل ورود كبيرة ومن جوا فيها لون أبيض ولابسة فلات أسود ولابسة عقد فضي صغير
ومسوية شعرها كيرلي ومرررة طالع شكلها غريب وحلو ))
فراس: سلام
سجى: أهلين
حمد دخل ومعه ندى
فراس: هلا حمد كيف الحال يالقاطع
حمد: توني مكلمك من شوي يالنصاب
وسلموا على بعض
ندى: أهلا كيف الحال فراس
فراس: اهلا وسهلا تمام والله وانتي
ندى: الحمدلله
(( كانت لابسة بنطلون أسود وقميص رمادي كم طويل وفيه حزام من تحت الصدر ومن الرقبة طوق صغير ولابسة شوز أسود وبدون أي إكسسوار طبعا ً ))
دخلت أم طلال ومعها مهند
فراس راح وباس راس خالته: هلا بخالتي كيف الحال
أم طلال: هلا والله الحمدلله .. وأنت شلونك ..؟؟
فراس: بخير والله .. حيا الله مهند وش ذا الكشخة .. شخبارك
(( كان لابس بدلة رسمية لونها أبيض وقميص وردي ))
مهند: الحمدلله
فراس: تفضلوا أمي وخالتي أم وليد والبنات داخل هناك
ودخلوا وهو راح مع حمد للخيمة عند أبوه وأبو وليد وأبو طلال
دخلت سجى أول وحدة وقاموا كل البنات أول ماشافوها
سجى: هااااااااااااااااااي
رنيم: أهليييين
وضمتها بقوة
أبرار: خلاص ماشبعتوا وبعدتهم عن بعض
ندى دخلت: أووووف ياأبرار هنا وهناك نشوفك طفشنا من وجهك ترا
أبرار: مالت عليك بس
رنيم: هههه والله إنكم مهبل
وسلمت على ندى
ندى: كيفك إن شاء الله تمام يالقاطعة نسيتي وحدة أسمها ندى
رنيم: إيه صح مرررة .. مدري مين اللي ناسي الثاني
دخلت أم طلال ووراها مهند مستحي
رنيم: أهلين خالتي
وراحوا كل البنات يسلمون عليها
أم طلال: هلا والله كيفكم بنات
رنيم: هاااااي مهند تعال
مهند وهو ورى أمه: ماأبغى
رنيم: ليه ..؟؟!!
أفنان: وين لولو كان تنجن على لبسه
أسماء: ههههه إيه من جد
راحت أم طلال مع مهند للصالة اللي جالسين فيها الحريم وجلست معهم بعد ماسلموا كلهم على بعض
والبنات راحوا للجهة الثانية في الصالة الكبيرة
بعد ربع ساعة تقريبا ً رن الجرس
وراحت الخدامة تفتح الباب
لولو دخلت أول وحدة وبسرعة فصخت العباية والحجاب علشان ماتخترب الملابس ولا شعرها
(( كانت لابسة فستان شكله غريب وناعم لونه زيتي وعليه طبقة شفافة لونها أسود من الشيفون وفيه شريطة من تحت الصدر سوداء وشريطة الكات من فوق لونها أسود وكان من عند الصدر شوي الفتحة كبير على شكل مثلث وفي نصف المثلث في قطعة صغيرة قماش لونه أسود وكان الفستان إلى نصف الفخذ ولابسة عقد مررة ناعم وكعب لونه أسود ومسوية شعرها ويفي ناعم مرررة))
شافوها البنات من داخل لأن الصالة كلها قزاز عاكس اللي داخل يشوف اللي برا واللي برا مايشوفه وطلعوا لها
رنيم: أهلين
لولو: هااااي
دخلت ريم ومعها أم حسام
ريم: أهلا ً كيف حال الجميع ... أدري إني نورت البيت ماله داعي تعلموني
(( كانت لابسة فستان عادي وناعم في نفس الوقت لونه أبيض وموديله يكون واسع وفضفاض شوي مو مرة وفيه في الوسط ألوان على بعض أخضر وسماوي وأصفر وكان نصف كم وكانت لافة على رقبتها سكارف أخضر ))
ندى: ههههههه اموت انا على الواثقة
وضمتها بقوة
ريم: وينك ماتسألين ولا شي حضرتك
رنيم: ندى ابعدي عنها خلاص اتركي مجال لغيرك
ريم بعدت عن ندى وضمت رنيم: سلامتك خوفتيني عليك ووحشتيني
أبرار: أهلين خالتي كيفك
وسلموا البنات كلهم عليها
ودخلت بعد كذا سارة وأم أحمد وسمر والخدامة
سارة: هااااي صبايا
(( كانت لابسة فستان رمادي نصف الفخذ جبنيز وتحته كيلون أسود غامق وكعب أسود ورافعة شعرها على فوق ذيل حصان ولابسة اساور كثار فضية وسوداء وسلسال أسود طويل ))
سجى: هاااي كيفك
أفنان: ابعدوا خلوني أسلم على خالتي ام أحمد
ام أحمد: هلا حبيبتي
وسلموا كلهم وبعد كذا دخلوا داخل
رنيم كانت ماسكة سمر بعد ماراحت الخدامة للمطبخ
(( سمر كانت لابسة تنورة بربري نصف الفخذ وبلوزة بيضة نصف كم وفيها ياقة عليها بربري من جوا وشوز أبيض وفاتحة شعرها الطويل ولابسة طوق أبيض فيه خطين بربري ))
رنيم: إيش هذي الحلاوة راح أزوجك اخوي
سمر: وحتى انتي حلوة
رنيم قرصتها من خدها: ياحبيلها ياناس
وراحت للبنات وتوها بتجلس رن الجرس مرررة ثانية
وركضت طلعت برا لأن اكيد اللي جاو خالتها أم فيصل لأن هم اللي باقين بس
فتحت الباب وخاب ظنها لأنهم كانوا البنات بس
بس بعدين ابتسمت لما شافت لينا تدخل وتسلم عليها
لينا: أهلين كيفك ياحلوة
رنيم: تمام .. وانتي
لينا: الحمدلله والله
(( كانت لابسة فستان فوشيا نصف كم فوق الركبة بشوي وفية ياقة على شكل دائرة وفيه أزارير من بداية الفستان إلى نهايته لونهم أسود وحزام تحت الصدر مررة ضعيف لونه أسود وفلات أسود مررة ناعم وفيه شريطة ضعيفة لونها فوشيا وكانت فاتحة شعرها وتاركته على راحته وطالع شكلها يجنن ))
رنيم غمزت لها: محلوة .. بتموتين أخوي شكلك
لينا استحت وابتسمت .. وقالت تصرف: أجل وين البنات ماأشوفهم
رنيم: هههههه آاااه منك سلكي ولاتعطيني وجه .. روحي لهم داخل
ودخل الكل لما ولمار وأم فيصل
أم فيصل: هلا رنيم حبيبتي .. كيفك إن شاء الله صرتي زينة
رنيم: أهلين .. لا الحمدلله أحسن
ام فيصل: الحمدلله
ودخلت
لما: أهلين رنيم وينك من زمان حضرتك
رنيم: أهلين .. لاتستهبلين توني مكلمتك أمس
(( كانت لابسة فستان أبيض تحت الركبة وفيه فتحة صغيرة من الجهتين إلى فوق الركبة وفيه حزام بني فاتح عند الخصر ومرة ضعيف وطالع الفستان منتفخ من فوق شوي علشان الحزام وكمه إلى تحت الكوع وشكله زي المصفوط وفيه زرار بني ولابسة بوت قصير نفس لون الحزام وماسكة شعرها بشباصة صغيرة بنية وتاركته مفتوح ))
لما: بس أمس لكن من قبل ماسمعت صوتك أبدا
رنيم: أقول روحي بس .. أسلم على لمار احسن من وجهك .. هاااي لمار
لمار: هاااي
(( كانت لابسة فستان كحلي غامق فيه زم من عند الخصر وفيونكه صغيرة عند الصدرعلى جنب لونها فضي ولابسة فلات لونه فضي ورابطة شعرها على فوق مرررة ))
رنيم: خلونا ندخل بس
ودخلوا كلهم وجلسوا الحريم في جهة والبنات في جهة وبدأت السوالف
##################################################
: جوري يلا ترا بروح وبخليك
جوري: رتال بلا غباء مالي خلقك ترا
رتال: إيش أسوي لك بعد
جوري: طيب خلاص انزلي وبلحقك
رتال: طيب بس لاتتأخرين
جوري: طيب فهمت خلاص صدعتي راسي
رتال: أحسن
ونزلت تحت
جوري: اوووف ياربي وين الشنطة البيضاء
وقامت تدور في الغرفة
جوري: يووووه واخيرا ً لقيتها
وأخذتها وطلعت من الغرفة وسكرت الباب ونزلت
وقفت عند باب الشارع وتغطت وطلعت وسكرت الباب
كانت واقفة السيارة وكلهم راكبين فيها
فتحت الباب وركبت
جوري: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ومشت السيارة
شوق: تو الناس
جوري: خير وش تبغين
غادة: أخرتينا
جوري: اللي يشوفكم رايحين موعد وأنا مدري ماكأنكم رايحين السوق
رتال: ولو مفروض مانتأخر
أسامة: طيب أبغى اعرف إيش اللي أخرك
جوري: أدور شنطتي
رتال: شناطك ياكثرهم إيش تدورين عليه كلهم موجودين قدام وجهك
جوري: لا أنا كنت أبغى هذي البيضاء اللي لابستها
شوق: مدري إيش الفرق كلهم شنط
جوري: لا في فرق عندك مانع
محمد: ألحين أبغى اعرف انتوا ليش معصبين عليها جات وخلصنا
شوق: وانا أبغى أعرف انت وش دخلك في السالفة
جوري: انا مدخلته وش بتسوين مثلا
شوق: بقطك في الشارع أنت وياه
جوري: إيه في الأحلام السعيدة
شوق: أجل أشوف كان فيك خير تعالي امشي معنا ألحين في السوق خلاص
جوري بتحدي: مو محتاجة لكم
غادة: نشوف مين بتسألين .. وقامت تقلدها .. إيش احلى هذي ولا هذي محتارة
محمد بجرأة: بتسألني أنا أحسن من وجهكم
كلهم فتحوا عيونهم من جده يتكلم
شوق: خلاص اجل خذها وروح معها ولاتجون عندنا
محمد: طيب ولاتزعلين خلاص
رتال: مااحد راح يزعل .. لأننا بنضرب عصفورين بحجر واحد وبنفتك منك ومنها
جوري: خليني اشوفكم متلصقين فيني وتقولون تعالي معنا
شوق: ميتين عليك وانا مدري
أسامة: خلاص اسكتوا وصلنا
نزلوا كلهم ومشى السايق
غادة سحبت أسامة: تعال معنا انت .. لازم معنا رجال
شوق: امحق رجال
أسامة: ماسمعت وش قلتي
شوق: قلت امحق رجال .. بتخوفني مثلا
جوري: يلا باي اشوفكم لما نخلص
رتال: باااي
غادة: محمد وراك واقف بتروح معها ولا هونت
محمد: لا ليش أهون ألحين رايح
وراح ورى جوري
تفرقوا في المجمع الكبير مجموعتين كل واحد جهة
################################################
كانوا جالسين سوالف وضحك ومستانسين
فراس: نواف حسام متى بيجي
نواف: مدري عنه
فراس: ماقال لكم شي
نواف: قال انه بيروح مشوار وبيجي
فراس: أها .. خله يجي وانا بوريه شغله
نواف: هههه أحسن يستاهل
فيصل جالس على أعصابه من جاء وهو ماشاف ولا لمح رنيم
ووليد طاير من الفرحة لأنه أول واحد سلم عليها
رن جهازحمد ورد عليه
حمد: ألو .. هلا حسام وينك ياشيخ
حسام: في الطريق جااي ألحين
فراس وهو جنبه قال بهمس: حسام صح
حمد هز راسه
فراس بنفس الهمس: عطني إياه
حمد عطاه الجوال
حسام: ألو ألو حمد وينك
فراس: هلا معاك
حسام: بسم الله الرحمن الرحيم .. فراس هلا كيف الحال
فراس: وينك فيه ليش ماجيت
حسام: هذاني جاي خلاص في الطريق
فراس: طيب يلا بسرعة عشر دقايق إذا ماجيت ياويلك
حسام: طيب
فراس: يلا مع السلامة
حسام: مع السلامة
وفي جهة ثانية ......
أبو فيصل: الحمد لله على السلامة يا أبو فراس
أبو فراس: الله يسلمك
أبو طلال: والله خوفتنا عليك
أبو وليد: ورنيم كيفها ألحين
أبو فراس: لا الحمدلله أحسن
أبوحسام: الله يعين إن شاء
أبو أحمد: جعلها آخر الأحزان
الكل: آميـــــــــــــن
.................................................. ....................
كانوا البنات جالسين ويسولفون ومتحمسين مرررة مع بعض
لينا: ألحين رزان وينها وراها مانزلت
رنيم: مدري عنها
ريم: شكلها تحسب نفسها عروس ولا شي
ندى: ههههههه يمكن
أفنان: لا من جد مرررة تأخرت
رنيم: شوي وتلاقونها جات
لينا: شوفوها جات
لولو: عمرك طويل يارزان ههههه
نزلت رزان من الدرج مثل الأميرة كان شكلها مررة غير بفستامنها الأسود وشعرها المفتوح كانت حلوة بمعنى الكلمة
سارة: لا عاد أنا ماأقدر على الجمال
رزان ابتسمت: تسلمين
أبرار: تو الناس كان مانزلتي
رزان: إيش أسوي بعد قاعدة البس
ريم: ماله داعي تجلسين مدة طويلة كلها لبسي الفستان وزيني شعرك واطلعي
رزان: هذا الشي بالنسبة لك لكن أنا لازم أصير مرتبة مو أي شي
سجى: مرررة شكلك طالع غير من جد
رزان وصلت آخر الدرج وكانوا كلهم مجتمعين عليها ويسلمون عليها
أسماء: من جد طالعة قمر
أبرار: من زمان ماشفتك فاتحة شعرك
: محلوة بزيادة على فكرة
رزان بغرور ودلع مصطنع: تخجلوني كذا
ريم: لا عاد حرام عليكم بنات .. وهي تقلد رزان بدلع .. تخجلونها كذا
البنات : هههههههههههههههه
رن الجرس
وركضت له الخدامة علشان تفتح
فتحت باب الصالة الكبير كله اللي كان مفتوح نصه بس
وطلعت فتحت الباب ودخل حسام
حسام: وين الرجال
الخدامة ميسي: في خيمة موجود
حسام: طيب خلاص روحي
وراحت الخدامة
حسام دخل إيده في جيبه وطلع جواله ورفع راسه ولفت إنتباهه
البنات متجمعين عند الدرج لان الباب كان مفتوح كله
شافوهم يمشون وآخرهم رزان كان شكلها متغير مرررة
عجبه شكلها وابتسم بعفوية أول ماشافها كان شكلها غير بشعرها المفتوح
والميك أب الخفيف كانت محلوة وطالع شكلها يجنن
اختفوا عن وجهه لأنهم دخلوا أحد جهات الصالة وجلسوا
رفع الجوال لأذنه بعد مادق على فراس
.................................................. ..........
كان جالس ومندمج بالسوالف
فراس: بس ياأنس ماتجي كذا
أنس: إلا أصلا ً ألحين اكثر البنات يسافرون برا فنسبتهم هناك بدت تصير أكثر ويزيدون
حمد بتأييد: من جد ذا البنات ماخلوا لنا شي
خالد: يجيبون المرض
فراس: مدري ماأحس كذا أنا مو معكم احس مهما سافروا يدرسون برا نظل نسبتنا للسفر أكثر وأصـــــ
وقبل مايكمل رن جواله
فراس: عن أذنكم
وقام وطلع ورفع السماعة لأذنه
فراس: هلا حسام وصلت
حسام: إيه افتحت لي الخدامة عند الباب الداخلي يلا تعال
فراس: يلا شوي وجايك
حسام: انتظرك
سكر منه فراس علشان يروح عنده
شافه واقف سرحان
فراس: حيا الله حسام
حسام: ...................
فراس: حسام حسام وينك فيه
حسام: هلا فراس من متى انت هنا
فراس: من زمان
حسام: لا والله
فراس: المهم في إيش سارح
حسام: هذا مو شغلك
فراس: طيب معليش بعديها هذي المرة .. المهم كيف الحال
حسام: تمام والله ماشي الحال
فراس: وثامر ذا ليش حضرته ماجاء
حسام: عاد انت كلمه وأسأله .. إيه صح نسيت شي حق ريم في السيارة بجيبه وبجي
فراس: يلا انتظرك
حسام: لاتروح وقف هنا ماراح أطول
فراس: أدري جالس هنا لاتخاف
__________________ iLove every one ... |