عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-17-2011, 02:51 AM
 
Wink رواية ضحكتي فيها غرابه و دمعتي فيها مشاعر بقلمي

رواية ضحكتي فيها غرابه و دمعتي فيها مشاعر بقلمي
اتمنى من كل اللي راح ينقلون الرواية ل منتدى ثاني يكتبون انها منقوله
عائلة / بو ريان
ام ريان
ريان عمرة 26
راوية عمرها 18
تعيش معهم بنت عمهم نوف عمر8 و ضي عمرها 4
و عمتهم لوجين عمرها 21
عائلة / بو سعود
ام سعود
سعود عمره 25
فهد عمره 21
نورة عمر0
شيخه عمر7

عائلة/ بو فواز
ام فواز
فواز عمره 20
وجدان عمر7
متعب عمره 4
البـــــــــــارت الاول
بيت ابو ريان الساعه 6 المغرب
يعمـــــــه الهـــــــــــــــدوء بسبب الأختبارات النهائيه
في غرفه راوية
كانت نوف معها و يذاكرون فقه (اخر يوم)
راوية / ياربـــــي احي خلاص عقلي قفل
نوف/ خلاص بكرا اخر يوم
دخلت العمه لوجين/ هاااا خلصتواا
راوية /لا بقى لي درسين
نوف/ انا بس اراجع
دخلت عليهم ضي و هي تبكي
لوجين/ شـــــفيك حياتي؟؟!
ضي/ ابـــي العب مع تعوووبي(متعب ولد بو فواز)
نوف بحنان/ ضيووو خلاص انتي امس كنتي عندهم
ضي تبكي بزياده
ودخلت عليهم ام ريان/شفيها ضيوو تبكي؟؟!؟
نوف/ماما طفشتني ابي اذاكر وهي كل شوي قالت لي ابي اروح لبيت عمي محمد(ابو فواز)
علشان تعوبي
ام ريان/حبيبتي انتي امس كنتي عندهم تعالي معي انا بطلع الحين
ضيوو طلعت مع ام ريان
و طلعت لوجين من عند البنات و كملو مذاكرتهم
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
بيت ابو سعوود في نفس الوقت
شيوخ/ خيرا جيتي ما بغيتي
وجدان/ طيب يلا قومي نذاكر علشان نخلص
البنات عن الباب المجلس
شيوخ/ سعوووووووووووود يلا وجدان جاااات
سعود/ طيب طيب فضحتينا
وجدان مسويه ذربه/هلا سعود شخبارك؟
سعود يناظرها بنص عين لانه يعرف خبالهم اذا اجتمعوا /اقول بسرعه فوووق
البنات خافو و بسرعه صعدوا
غرفه سعود
وجدان بلقافه /تعالي نفتح هذا الدرج (وهي تأشر ع الدرج اللي جنب السرير)
شيوخ / لالا تفتحينه الحين يجي سعود ويعصب علينا
وجدان / بسرعه الله يخليك
شيوخ وهي خايفه / طيب بسرعه
توهم بيفتحونه ويفتح سعود الباب
و بسرعه كل وحده طارت في جها
سعود /بسرعه انتي و ياها تعالوا و جلس يشرح لهم
في نفي البيت في مكتب ابو سعوووود
نورة / بابا ما ابي اليوم خله بكرا الظهر علشان اسلم عليهم
ابو سعود / يا بنت انا عندي صفقه مهمه ما اقدر اتأخر و انتي بهذرتك هاذي تاخرين نفسك
نورة شوي و تبكي / بس .ز
يقاطعها بو سعود/ يلا بسرعه تجهزي
نورة طلعت و راحت تتجهز
////////////////////////////////////////////////
الساعه 9 في بيت ابو ريان الكل ع الطاولة يتعشون
ريان / يبا الساعه 2 بالليل راح تطير الطيارة
ابو ريان/ الله يوفقك يا ولدي
نو تشهق /اليوم بتروحون<<(طبعا نوف متعوده على ريان و بس تتحجب منه)
ريان بهدؤ/ أي
تقوم نوف و تسحب راوية من يدها و راحو يركضون وهم في نص الدرج
ابو ريان / ع وين؟؟!؟
نوف / بنروح نكلم النوري و راحو بسرعا
ابو ريان يضحك/ الله يهدي هالبنات
ام ريان تقوم عن السفرا بهدؤ
ابو ريان /وانتي ع وين؟؟!؟
ام ريان/ الحمد الله شبعت
قام ريان من مكانه وراح لامه و ضمها /ادري ادري زعلانه علي
ام ريان بكت وضمة ولدها /يا قلب امك انت بشتاقلك
ريان / يابعدي يا يمة
ابو ريان/وانا وين رحت
ام ريان تبتسم
ابو ريان يغمز لها /ادري مكاني خاص
ام ريان استحت
ريان /اووه اووه ترى احنا نفهم مو مثل قبل
ام ريان اعطت ريان نظرة
نزلو نوف و راوية
راوية / النوري بتجي بعد شوي عندنا
لم ريان/ حياها الله
يدق جوال ريان/الوو
مها بدلع/هـــــــلا ريااان (خطيبته)
ريان /هلا والله اخبارك؟!؟
مها /تمام وانت كيفـــك!؟؟
ريان / الحمد الله
مها /مشغول؟؟!
ريان/ لا بس الساعه 2 طيارتي
مها/ طيب اخليك وانتبه ع نفسك
ريان /اوك باي و سكر منها وراح لغرفته يرتاح
جات ال0
راوية /النوري جات
نورة/السلام عليكم
الكل / وعليكم السلام
و جلسو يسولفون مع بعض طبعا العمه لوجين معهم
///////////////////////////////////////////
بيت ابو سعود في نفس الوقت
شيوخ / اخيرا خلصنا
وجدان / طيب وش نسوي الحين
شيوخ ببتسامه جنونيه /تعااااااااالي انا اقولك
وراحو.................
///////////////////////////////
عند فهد بالبر يتسابقون بالدبابات
احمد/هااا فهد جاهز (صديق فهد)
فهد / اكـــــــــــــــيد
سطام (اللي يتسابق مع فهد)/ صدقني احسن لك تنسحب
فهد /توكل توكل
و كل واحد ركب دباب
احمد / واحــــــــــد
اثتــــــــــــــين
ثــــــــــــــلاثه
وبدا السباااااااااااااااق و في وسط السباق جا سطام وحد فهد
فهد بصراخ /هي انت وش تسوي
سطام / ليه تخاف و يحده
فهد يخفف السرعه
و سطام كمل الطريق و فااااااااااااااااااااز
فهد نزل من الدباب بسرعه وركب سيارته و مشى
احمد يصرخ /فــــــــــــــهد فـــــــــــــهد وقـــــــف
و فهدوقف و كمل طريقه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نرجع لبيت ابو سعود
وجدان / شيوووخ انا اعلمك
شيوخ تضحك/والله اني فلــــة
وجدان تستهبل/ اجل انا باربي
(كانوا جالسين يلعبون بالبالونات مليانه مووية
والأرض مليانه صابون و مووية)
وجدان /اخذت بلونه و رمتها ع شيوخ بقوة بس شيوخ بعدت وجات ع.............
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ببيت ابو ريان
دق جوال نورة /الوو
سعود /انا جاي و سكر
نوف /بيجي؟؟!
نور /ايوا
نوف /يعني اذا رحتي كندا بتكشفي
نوره/أي بس بتحجب
الخدامة/مدام نوره بابا سعود في يجي
نوره/طيب وسلمت ع البنات و راحت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نرجع لبيت ابو سعود
وجدان تشهق
و شيوخ راحت ركض لغرفتها
فهد رفه حاجبه وهو يناظر وجدان اللي مليانه مووية
وراح اخذ بلونه و رماها عليها
وجدان شهقت /فــــــهد حرام عليك زياده ع اللي سوته اختك
ابتسم فهد و قرب منها /وانتي مو حرام عليكي كذا تسوين فيني
وجدان ترجع ترجع ترجع
وفهد يقرب لمى لصقت وجدان في الجدار
وجدان /فهد بعد
فهد ابتسم وباس خدها
وجدن بعدته شوي/فــــهد
فهد /عيون فهد
وجدان استحت
فهد / يالبى اللي يستحون
(فهد و وجدان يحبون بعض وكل واحد يعرف عن الثاني *_^)
سمعو صوت فتت الباب
وجدان بعدت فهد بقوة و صعدت ل شيوخ
دخلو سعود و نورة و نورة ع طول صعدت لغرفتها
علشان ترتب شنطتها
في غرفة شوخ
دق جوال وجدان/الوو
أم فواز (أمها) /وينك أنتي ليه للحين ما جيتي
وجدان/ بنام
أم فواز/بأمر مين؟؟!
وجدان/ ماما الله يخليك
أم فواز /طيب وانتبهي لنفسك
وجدان /إنشاء الله مع السلامة وقفلت من أمها
و نامت مع شيوخ
ـــــــــــــــــــــــــــــالساعه وحده و نص
في بيت ابو سعود/
ابو سعود يدق الباب ع غرفه نورة
نورة تفتح الباب
ابو سعود /يلا
نورة بزعل /طيب
و نزلت الخدامه الاغراضو ركبو مع ريان في السيارة و مشووووووو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الصباح الساعه 6 في بيت ابو ريان
الكل يفطر إلا راوية
ابو ريان يكلم نوف/ويين اختك؟
نوق / نايمه
ابو ريان بعصبيه/قومي صحيها
نوف/بابا والله إني صحيتها بس هي مو راضيه تقوم حتى ضي دخلتها عليها ولا صحت
ابو ريان وهو يقوم انا اصحيها
صعد فوق
ام ريان تضحك/ الله يعين بنتي اقوم لها لا يسوي فيها شي
في غرفة راوية
ابو ريان/يا بنت قومي تجهزي للمدرسه
راوية لا حياة لمن تنادي ناااايمه
ابو ريان يطفي التكييف و يفتح الستاير
و يسحب البطانيه
راوية تفتح عيونها
ابو ريان/راوية يلا قومي
راوية /طيـــــــــــب
وقامت تجهزت و نزلت تفطر
////////////////////////////////////////////////بيت ابو سعود في نفس الوقت
غرقه شيوخ تحديدا
شيوخ تقوم ع صوت المنبه و تدخل دورة المياه (الله يكرمكم)
فهد طق طق طق ماحد رد عليه
دخل الغرفة وهو عند الباب /شيوووخ يلا قومي<<<طبعا ما يدري انا وجدان نايمه عندهم
قرب عندها و فتح البطانيه و شاف وجدان نايمه بهدووووء
ابتسم ابتسامه شيطانيه
واخذ كلينكس(مناديل)
ولفه ع شكل حلزون هاذ طيب
وصار يدخله في اذنها و يحركه طبها الحين وجدان وجها جهته
وجدان لفت للجها الثانيه و فهد ظل مكانه
وابتسم اكثر و يعيد الحركه
وجدان تتكلم وهي متنرفزة /شيوخ بعدي ترى ماني برايقه لك
فهد يكمل هباله ولا كان احد يتكلم
وجدان خلاص وصلت معاها
مدت يدها على ورا و سحبت فهد من تيشرته على بالها انه شويخ
و لفــــــــــــت عليه وووووووووو
انتهــــــــــى البارت وش هي توقعاتهم
تتوقعون يصير شي لنورة و ريان وابو سعوود؟؟
وش تتوقعون يصير لوجدان و فهد؟؟؟
وووو توقعاتكم ^_*