رواية غصبن عني حبيتها"رومانسية وجريئه مرررة" ابو حمد:وانتي وش دراك ياسوسه.. وداد:بكل بساطة بندر الي قال لي.. ابو بندر:انا مقلت لبندر ان سارة هي الي ملكت..اما غريبه.. ريم (عشان كذا سألني ان كنت انا الي ملكت ولا وحده ثانيه) وداد:مدري عنا..هو قالي باركي لها.."وهي تصفق خدها ع خفيف"وي نسيت بندر بره..يقول عملوا له طريق يبي يسلم عليك بيه ويسلم ع عمي ومرة وحده يبارك.. ابوبندر بحماس:وذه الامر ينسي قولي له يدخل.. سعد:يلا بنات دخلوا داخل.. ودخلنا داخل...وداد:مو مصدقه انك خلاص راح تتزوجين؟؟ياميساء.. سارة:ههههههه.. ريم:لا صدقي.. وداد:بتصرين حرمه خلاص.. رغد:ههههههه.. بيجيك اليوم ذه.. وداد:لا توني صغيرة..وبعدين ماني مستعده لزواج..يعني معرف اطبخ ولا الغسيل ولا ولا شيء.. سارة"شهقت":من صدقك.. ريم:الطبخ والغسيل مايبي له شيء.. رغد:وي كم عمرك احين وانتي متعرفين شيء.. وداد:عمري 20 والله توني صغيرة... سارة:وش توك صغيرة..انتي لازم تتعلمين ولا تبين تطلقين.. وداد:لا ان شاء الله.. رغد:وش الي لا إن شاء الله..إذ انتي متعرفين اكيد راح تتطلقين حتى لو انتي ماتبين.. وداد:لا تخوفوني...أنا ابي اتزوج واحد مليونير، واخلي الخدم هم الي يطبخون ويغسلون ويسون كل شيءوانا مدلعه.. رغد:ههههه يعني زي زوج سارة.. وداد:ليه زوجك مليونير.. رغد:اجل حبيبتي..يملك عمارات ضخمه..واراضي وشركات مو شركة وحده.. وداد:الله يعني بتتزوجين واحد ثري..يابختك بالدلع ألي تشوفينه منه ولا العز..الله وناسه..إن شاء نصيبي زي نصيبك.. سارة"أي دلال ألي تتكلمين عنه انا خذته مجبورة مو رضى مني..والله مدري أي معامله راح اتلاقها منك يافيصل..":ان شاء الله.. وداد"وهي تشوه في يدها":هي انتي وش فيك شرذتي سارة:هه..وش كنتي تبين.. وداد:لا ماهي معنا..مع حبيب القلب.."وهي تميع صوتها"فصوولي.. سارة:ههههه أي فصولي الله يصلحك.. وداد:علينا بس..إلا وين حنان مشفتها من جيت.. ريم وهي تتلفت يمين ويسار:مدري كانت موجوده من شوي..يمكن نامت.. وفي الغرفة...حنان:اهئ..اهئ..اختي سارة وجاها واحد..وريم بعد كم يوم ويجيها واحد ثاني...وانا شكلي بقطن وانا في هل البيت..اهئ..ليه؟؟ليه؟؟ اهئ...ومسحت دموعها..انا لازم اضعف عشان اتزوج..وإلا ان ظليت كذا مافي احد راح يتزوجني... وفي المجلس...بندر"وهو يبوس راسه":هلا يبه اخبارك؟؟ ابو بندر:الحمدالله زين.انت اخبارك ياولدي؟؟ بندر:الحمدلله..مو قصدي اني اسكر السماعة في وجهك بس انقطع الخط.. ابو بندر:لا عادي ياوليدي.. ام حمد:اخبارك يابندر؟؟ بندر:زين ياعمي انت اخبارك؟؟ ام حمد:الحمدلله زين..إلا يوليدي خلصت كملت الدكتوراه ولا؟؟ بندر:إلا خلصت ولله الحمد.. ام حمد:اجل كيف راح تكمل وداد دراستها من دون محرم... ابو بندر:تكملها هنا وش فيها جامعة الرياض.. ام حمد:أي والله ماكذبت... ابو بندر:جاء منصور وتقدم لها.. بندر:صحيح يبه متى.. ابو بندر:والله من اسبوعين فقلت له بسألها لما ترجع من ايطاليا.. ام حمد:الله يسعدها..والله ان منصور شاب زين ماينعاب.. بندر:أي والله... ابو بندر:بس بنتي مايعجبها العجب..ويمكن ترفض.. ام حمد:وليه وش فيه منصور مو زين.. ابو بندر:لا والله ان هو رجل مصلي ومسلم ويتقي الله في كل شيء..بس انا اعرف بنتي زين.. بندر:مو ع كيفها.. ام حمد:مهما كان ردها لاتجبروها على الزواج.. ابو بندر:من هالناحيه متخاف..انا ماابي اجبرها..وبعدين تقول لي يبه ليه اجبرتني وتعمل لي بلاوي خلها ع ربك... سعد:الله يكون فالعون يااخوي... بيت ابو جمعان... سارة:تلقينه مستانس.. عبدالله: السلام عليك.. منهوا ألي مستانس الكل:وعليكم السلام.. نورة:فيصل... عبدالله:من ذه فيصل؟؟ منيرة:تعرف..الي يوم رحنا في المزرعة.. قاطعها عبدالله:أي اعرفه المزيون..وش فيه؟؟؟ منيرة:ذه خطب سارة بنت خالتك.. عبدالله شهق:من صدقك..يووه راحت علي.. نورة:وش الي راحت عليك.. عبدالله:كنت ابي اتزوجها... الكل:هههههه منيرة:مالت عليك...ع بالي عندك سالفه... نورة:أي والله.وبعدين انت توك صغير ع الزواج.. سارة:انعبوك لسه عمرك 14 سنه وتفكر تتزوج...وبعدين هي اكبر منك بسنين.. عبدالله:أي وش فيها..يمه تكفين ابي اتزوج وحده تشبها تكفين يمه.. منيرة:انت الاول اكبر وشتغل وبعدين ادور لك احلى منها..بعد وش تبي.. عبدالله:لا انا ابي زيها..هي عاجبتني.. نورة:استح ياقليل الادب..شفتي يمه مقلت لك لاتخلينه يشوفها..قلتي لا عادي خليه يدخل ويشوفها توا صغير..هاه شوفي احين..يبي يتزوجها..ولا وحده مثلها بعد.. منيرة:ذي غلطتي..ان خليتك تشوفها... عبدالله:خلااص اصلن حفظت ملامحها وكل شيء فيها.. منيرة:بعد..انا ارويك... بيت ابوحمد.. استيقضت عند الساعة8:00 على رنه الجوال..رديت من دون مشوف الرقم وبهمس:الوو.. فيصل:صح النوم..انعبوك الساعة ثمان وانتي لسه مصحيتي.. سارة"وانا اعدل جلستي":فيصل.. فيصل:أي فيصل.. سارة:وش تبي من صبح الله.. فيصل:في بنت تكلم زوجها كذا.. سارة:والله كيفي اكلمك بأي طريقة احب.. فيصل:السانك يبي له قص..اسمعي انا محب زوجتي تكون كثيره نوم..يلا بلا نوم... سارة:نعم!!! فيصل:الي سمعتيه.. وحطي في بالك اني كل يوم راح ادق عليك..واياني وياك اشوفك نايمه.. سارة:والله لصرت ع ذمتك..ذيك الساعة تتكلم.. فيصل:لا يكثر..اسمعي اليوم راح نحلل...ولاتنامين بعد ماسكر سامعه... سارة:ان شاء الله منكون جايزين ع بعض واحين ضف وجهك بعد مخلصت محاظرتك..وسكرت في وجهه... وانسدحت ويرن مرة ثانيه...سارة رديت:يوووه..وش تبي.. فيصل بحده:انتي بأي حق تسكري التلفون في وجهي..انا مقلت لك لاتنامين... سارة بدلع عفوي:فيصل تكفى خلني انام...بس ساعة.. فيصل"والله بتذبحني هل البنت بدلعها":اا..اقول لك قومي بلا دلع.. سارة بدلع عفوي:بس ساعة..ساعة وحده بس..يلا فيصل.. فيصل خق:هه..اقوول اصحي بلا دلع..انا كلمتي وحده.. سارة:يوووه..انزين بصحى احين... فيصل:شاطره..ابي اشوفك احين.. سارة:نعم!!وليه ان شاء الله... كم مرة انت شفتني فيها...شبعه.. فيصل:اقصري الهرج..ابي اشوفك وخلاص.. سارة:مقدر.. فيصل:تصرفي.. سارة:بس... وسكر الخط بوجها..يعني وحده بوحده...يووه كيف اشوفه...آآآه يبجنني.. واخذت لي شور..وفتحت الدولاب محتارة وش البس..سارة:ابي لبس حلوو مرة.. ابي شكلي يصير شيك..وي وش قاعده انا اسوي انهبلت كل ذه عشان فيصل بيشوفني..لا موعلى شانه عشان انه يوم الجمعة ومن عادتي اني ابالغ في زينتي..اي مو على شان فيصل.."ابي اقنع نفسي اني ماتزين عشانه بس الواقع هو عشان فيصل عشانه هو بس" لا اصحي يابنت بعدين يقول اكيد تزين عشان انا قلت لها اني انا بجي..لا بلبس ملابس مرة سنبل ونفس الشيء حلو.. حطيت أي لاينر خط رفيع فوق الجفن، وتحت عيني بلون التركواز ألي يطلع لون عيوني الزرقاء"عدسات" وكثفت الماسكار الزرقاء..وحطيت بلاشر باللون الزهر وغلوس باللون الاحمر الهادئ..وهذا ألي خلاني جذابة اكثر.. لبست بنطلون جنز ازرق ضيق مع بلوزة بيضاء باكمام طويلة ولها فتحه لصدر.. البلوزه خلت جسم يهبللل وطلعت مفاتنه.. وسيحت شعري..ونزلت تحت وسويت لي كوب كوفي وقريت الجريدة..ورن جوالي..سارة بصوت ناعم:الو.. فيصل"راح فيها":اسمعي انا احين عند الباب طلعي لي.. سارة متفاجئة:كييف؟؟ فيصل:الي سمعتيه..يلا فتحي الباب..انا واقف.. سارة:انت تتكلم جد.. فيصل:أي يلا فتحي الباب لرن الجرس احين.. سارة"توهقت":تكفى فيصل روح لاتعمل لي فضايح.. فيصل:شكلك ماسمعتيني وش اقول...شكلك تبيني ارن الجرس؟؟ سارة بندفاع:لااا خلاص بفتح الباب..استن دقيقة.. تلفتت يمين يسار ودخلت المطبخ حبيت اتأكد ان امي ولاحنان مو موجودين.. شفت نفسي في المرايه وبعدها فتحت الباب... فيصل"صايره خيال بنت اللذين":ساعه ع متفتحين الباب.. سارة:انت تتسبب والله..احين لو امي ولااحد شافني وش بقول لهم.. فيصل"وهو يطالع في صدري" صار وجهي طماطه وعلى طول حطيت يدي على صدري:و..وش تطالع فيه؟؟ فيصل بكل جراء:على صدرك"وهو يعض على شفته" وجهي قلب الوان"ياررربي جريئ مررة...مايدري اني استحي":انت ماتستحي... فيصل يطالعني بتفحص:على وش استحي.. وانا بمووت من الحيا:هه.. فيصل يقرب مني اكثر:على وش استحي هه..ذه"وهو يأشر على صدري"راح اشوفه بعدين..مو من حقي كالزوج.. سارة"يارربي بمووت من جرائته"ورديت بأندفاع وانا ابعده عني:لا مو من حقك ياأستاذ فيصل..وابعد عني لو سمحت.. وانا ابعده عني..بس يقرب اكثر واكثر وانا ابتعد لين موصلت عند الجدار وحاصرني بيده ..فيصل:هذا من حقوقي..ولا انتي شايفة شيء ثاني.. سارة"وانا احس اني بمووت من قربه لي"وبتوتر:لا مو من حق..لان مافي شيء يربطنا ببعض..إلى الان انت مو زوجي ولا لك حق علي ولا انا لي الحق عليك..واحنا لسى ماعملنا التحاليل يمكن منجوز لبعض.. ويقرب اكثر وشوي واصير في حضنه...جيت بروح بس هو اسرع مني وملقيت نفسي إلا وانا يتبع.. |