عرض مشاركة واحدة
  #26  
قديم 03-29-2011, 02:13 AM
 
رواية غصبن عني حبيتها رومانسية جريئه



البارت العاشر...
بيت ابوعبدالله...
اسماء راحت عند خواتها:سويرة..عفيره..عندي لكم خبر بمليووون ريال..
سارة وهي تغطي نفسها باللحاف:مايهمنا..
عفراء وهي تكمل نوم:ولا نبي بعد..
اسماء:ع كيفكم..بس انتوا الي راح تترجوني..يخساره كنت راح اقول لكم ان ولد ام فيصل ملك....
سارة وعفراء وهم نفضوا من السرير:كييف؟؟ ومتى ومن؟؟
اسماء:بس انتوا قلتوا انكم ان الموضوع مايهمكم ولا تبون تعرفون بعد مو صح ياست عفراء..
سارة قاعده ع نار بعصبيه:اوسيم ان مقلتي لي بسرعة والله ان اعمل فيك جريمة..
عفراء بترجي:يلاا قوولي وخلصينا..
اسماء:انزين... فيصل تقدم بشكل رسمي لـ.....
سارة وعفراء على نار:خلصينا مين...
اسماء:حزروا..
سارة:يلاااا تكلمي..
اسماء:سارة بنت عمتي الهنوف...
سارة انصدمت:...............
عفراء:"التفتت لاختها سارة":معليه ياسارة انسيه طالم حبك له مكبر تقدرين توقفين حبك..
سارة:نعم!!انسى..في احلامك..وبعدين انتي كنتي معي..وش معنى احين انتي ضدي..
عفراء:عشان هو مكان مرتبط بس احين هو مرتبط...
سارة:يصير خير(والله ان مخليتك تندمين ياسارة على انك تأخذين شيء مو لك.. مكون انا بنت امي وابوي..هين انتي بس صبري)
عواطف:يلاا قوموا..مصار نوم..اي صح ابيكم اليوم تتجهزون..عشان نروح بيت عمتكم الهنوف...
عفراء وهي تسوي نفسها ماتدري:وليه يمه؟؟
عواطف:عشان نبارك لهم...ع زواج بنتهم سارة..ياحليله...
عفراء تسوي نفسها متفاجئه:صحيح..الله يسعدها..
عواطف:امين يارب...يلا قوموا عشان تساعدوني بالطبخ..
عفراء:اوكي..
وبعد اكثر من اسبوع حللنا انا وفيصل ومن سوى حظي ان صرنا جايزين لبعض..
بيت الاء..
ام عبدالرحمن:الاء تعالي..بسررعة..
الاء مخترعة:خيرر يمه فيك شيء؟؟
ام عبدالرحمن:خويتك سارة ملكت..
الاء مستغربه:ملكت...كيف؟؟وليه ماقالت لي؟؟
ام عبدالرحمن:أي ملكت..مدري والله بس ألي عرفته من خالتها منيرة انها ملكت...
الاء:طيب ليه مقالت لي وهذا وانا صديقتها..
ام عبدالرحمن:الغايب حجته معاه..
عبدالرحمن:خوياتك تزوجوا... وانتي لا اصلنا من الي يبيك...انتي لو تزوجتي راح تطلقي من اول يوم..
الاء مستهزئه:احلف عاد..
عبدالرحمن:من اول مايفتح غطاء وجهك بيقول لك"وهو يمد يده"تفضلي ورقة طلاقك..
ام عبدالرحمن:ههههههه الله يقطع بليسك..
الاء:اقول ادحيم وش رايك تكرمنا بسكوتك..
عبدالرحمن:اقول الاء..
الاء:هلا..
عبدالرحمن:شب..
الكل من دون الاء:هههههههه..
الاء عصبت:والله ان محليت عني بتشوف شيء عمرك ماشفته..
ام عبدالرحمن:عيب عليك تكلم اختك الكبيرة كذا..
عبدالرحمن:بسنتين بس..
ام عبدالرحمن:جعله بدقيقة تظل هي اكبر منك..ولازم تحترمها..وبعدين انت ليه متروح تصلي مع الجماعة...
الاء:خليه عشان يتعاقب..
عبدالرحمن وهو طالع: "وهو يقلدها"خليه عشان يتعاقب....مالت عليك بس..
الاء"وهي تحذف المخده عليه":اقول انقلع بس..
ومسكت الجوال..وعلى طول دقت علي الاء:هلا بالخاينه..
سارة:افا...وش مسويه لك..
الاء:تملكين ولا تقولين لي..هذه وانا صديقتك الروح بالروح..
سارة:هههههه.. ياقلبي والله كل شيء صار بسرعة.. عشان كذا مقلت لك..
الاء:أي معليه قصي ع واحد غيري...بس مو علي انا..
سارة:حاولي تتفهميني..
الاء بزعل:لا خلاص انا زعلانه منك..والله زعلانه..
سارة:كنت ناويه اني مقول لك بس بما انك زعلتي مضطره اني اقول لك..
الاء:يلا اسمعك..وياويلك ان كذبتي علي..
سارة:الموضوع ذه مايصلح في التلفون تعالي عند مزرعة خالتي منيرة..
الاء:وليه في مزرعتها..
سارة:عشان ان امي قالت احسن يباركون لنا في المزرعة لان بيتنا مايكفي لضيوف..وانتي تدرين ضيوف الملكه..كنهم نمل
الاء:أي ادري..بس ان حسيت الموضوع مايستاهل مرااح اكلم مرة ثانية..
سارة:من ناحيه انه يستاهل فهو يستاهل..بخلي اخوي عبيد يمركم اليوم انزين..وخلي امك تجي..
الاء:ان شاء الله..بس خليه يمر بعد اذان صلاة العشاء..
سارة:خلااص ابشري..سلاام
الاء:سلاام..
بيت ابوحمد...
الهنوف:اقول يمه وش رايك تغيرين لبسك..
رغد:وش فيه لبسها يمه حلوو..
الهنوف:ادري انه حلو..بس انا اقصد انه ميناسب على وحده يبجونها ناس يباركون لها..
سارة:أي والله صدق..
ريم:تبيني اساعدك..
سارة:أي مقول لا...
رغد:وانا ..
الهنوف:انتي معي هنا..تساعدينا في المطبخ..
رغد بخيبه امل:اففففف..


يتبع...