عرض مشاركة واحدة
  #29  
قديم 03-29-2011, 02:21 AM
 
رواية غصبن عني حبيتها رومانسية جريئه




عائشه:انت ماتدري يوم قلت له ان سارة ملكت على فيصل بكى على طول... سألته ليه تبكي؟؟قال من الفرحة يستاهل فيصل..
صيته:أي يبه..
نوف:حسافه ماشفته..
ابو جاسم:هههههه ليه ماشفتي ولا مرة يبكي..
نوف:ولا مرة..معليه مرة ثانيه..
عائشه بضحكه:الله يقطع بليسك..
بيت ابو بندر...
ابو بندر:يعني خلاص تبي تصير دكتور..
بندر:أي يبه إذ معندك مانع..
ابو بندر:وليه امانع بل العكس...
بندر وهو يحب راس ابوه:تسلم يبه..
ابو بندر:الله يسلمك..إلا وين وداد..
بندر:داخل يبه..
ابو بندر:روح نادها..
بندر:ان شاء الله.. وراح بندر عند الصاله..بندر:وداد تعالي ابوي يبيك..
وداد:انزين جايه... هلا يبه..يقول بندر انك طلبتني..
ابو بندر:أي..تعالي اقعدي..يابنتي انتي تدري ان اخوك خلص دراسته..وراح يشتغل..وانتي معندك محرم عشان تروحين فأنا قلت انك بتكملين دراستك هنا بالرياض..
وداد مستغربه:كييف؟؟
بندر:ألي سمعتيه...
وداد بغرور:يعني انا اكمل دراستي هنا زي البنات...
ابو بندر:ايه..ليكون انتي بنت طعزه<<<طعزه واحد ثرري مرة قالوا فيه المثل...
وداد بغرور:مستحيل انا عندي اني مكمل دراستي في الجامعة ولا ادخل جامعة ألي وش اسمها..اي جامعة الرياض..
ابو بندر عصب:انتي ليه مغرورة تشوفين الناس كنهم نمل ولا حشرات عندك...وعلى وش شايفة نفسك من جمالك ولا من مركزك ولا من ادبك...
وداد انقهرت من رد ابوها:كل الي قلتم ذول هم فيني..
بندر معصب:صدق لقالوا شين وقوي عين..
ابو بندر:معليك منها..المهم تقدم لك منصور ولد خالك..
وداد بغرور:نعم!!هذا ألي ناقص بعد اني اتزوج منصوروه..
بندر معصب:اياقليله الادب اسمه منصور..
وداد:مايهمني..المهم قول له اني ماأبي اتزوجه..
بندر:ماحزرتي راح تتزوجينه.."وهو يشد على شعرها"سامعه ياوسيعه الوجه..
وداد:آآآآه وخر عني...
ابو بندر:خلاص بندر وخر عنها..انتي راح تتزوجينه غصبن عنك..في البدايه مكنت راح اجبرك بس طالما ردك كذا تحملي مايجيك...وطلع..
بندر:ياقليله الادب..وطلع هو كمان..
وداد بكت:لالاااااا...اهئ..اهئ..انا ماابي اتزوج ولد خالي منصور..
بيت ابو حمد..
بعد اذان المغرب..ركبنا السيارة ورحنا المزرعة..
منيرة:هلا هلا بالعروس واخواتها..
سارة:ههههه هلابيك ياخاله...
منيرة:هاه صرتي بدويه..
سارة بمزح:انا من زمان بدويه بس محد لاحظ..
منيرة:ههههههه ياحليلك..
غادة:هلااااااا سارونه..
سارة وهي تلمني:هلابيك..اخبارك؟؟
غادة:زينه.."وهي تسحب يدي"تعالي ابيك شوي..
سارة:لوين..طيب خليني افسخ عباتي..
غادة:فسخي عباتك هنا في الغرفه ذي"وهي تأشر"..
سارة:ههههه اوكي...ورحت للغرفة وفسخت عباتي...حسيت بيد تمسكني من يدي التفت مشان اعرف من..
سارة :جاااســم!!!
جاسم:ليه ياسارة؟؟ليه؟؟
سارة:اتركني ياجاسم..
جاسم وهو يشد زياده:ليه؟؟ليه ياسارة ابي اعرف ليه وافقتي انك تصرين زوجه فيصل..ليه ياسارة؟؟
سارة:وش ألي ليه؟؟
جاسم وصوته كلا حزن:ليه توافقين عليه؟؟ انتي تستاهلين ألي احسن منه..
سارة توترت:جاسم وخر..كل شيء صار بسرعة..
وفتح فيصل الباب وشافني انا وجاسم بس محسينه فيه..
جاسم"وهو يحضني":انتي لي انا .... انا وبس ياسارة..
سارة وانا احاول اني ابعده:جاسم وخررر عني..
فيصل والشرار يطلع من عيونه:وخرر عنها ياكـلـب...
سارة التفت بسرعة:فيصل..
جاسم معصب:انت ماتستاهلها يافيصل..اتركها وخلها لي..
فيصل وهو يمسك يدي ويوخره عني:في احلاامك.."ويضغط علي يدي بقووة" ان شفتك مرة ثانيه تكلمها والله متلوم إلا نفسك سامع ياكلب.. وطلع وسحبني معاه وودني بره ولفني قباله..فيصل والشرار يطلع من عيونه:وش يسوي ذا الكلب معك؟؟تكلمي وش يسوي..
سارة وانا ابكي:والله ماادري..ماادري يافيصل؟؟
فيصل وهو يضغط على ذراعي:تحسبيني بصدقك هاه..
سارة "طاحت دمعتي":والله العظيم اني مااكذب عليك..اول مادخلت الغرفة لقيته في وجهي..وانا حاولت ابعده بس مقدرت..
فيصل بحده:وليه متقولين انك مستانسه وهو يلمك في صدره...هاه تكلمي...
سارة:لا والله قلت له يتركني بس هو مايبي يسمعني..والله العظيم اني مكذبت في أي كلمه قلتها لك احين...
فيصل:........................
سارة وانا ارتجف بين يدينه:صدقني يافيصل.. مكنت ادري انه هو في الداخل والله لوكنت ادري كان مدخلت..
فيصل بحده:سو لك شيء غير الحضن..
سارة:.......................
فيصل وهو معصب:تكلمي سو شيء ثاني ولا...
سارة طحت بنوبه بكي:اهئ..اهئ..هو...هو..اهئ..
فيصل يضغط على يدي:تكلمي ياسارة..سوى ذاك الحقير شيء..
سارة محسيت بنفسي إلا وانا طايحه
فيصل وهو ماسكني وبخوف:سارة سارة.."وهو يعطيني كف خفيف"سارة اصحي...دور لي شيء يغطيني فيه وركبني في سيارته وودني المستشفى.. وطبعا سألوه من يكون..فقال انه خطيبي..فيصل ينتظر الدكتور بخوف:هه يادكتور وش فيها؟؟
الدكتور"تنهد"..فيصل بتوتر:سارة ماتت يادكتور..
الدكتور:للاسف مقدرنا ننقذها..الاصابه ألي فيها ادت لها...زوجتك تطلب الحل..
فيصل بصدمه:لا انت كذاب سارة ما ماتت...ما ماتت...

...................