**البارت الثاني**
وجدان : شيووو........
فهد : عيون شيووخ ..
وجدان سكتت لانها مصدوومه ..
طلعت شيووخ وانصدمت : فهيييد وجع وش تسوي ..
فهد : وش تبين انتي ..؟؟
شيوخ : انتي اللي وش مدخلك غرفتي ...؟؟
فهد : جييت اصحيك ..
شيوخ : طيب بعد عن البنت ...
فهد : قولي لهاا تبعد يدهاا عني ..
وجدان بعدت يدها ..
فهد قبل لا يطلع من الغرفه رسل لوجدان بوسه بالهواء ..
شيووخ : هههههه اقول بلا هباال واطلع ..
فهد طلع من الغرفه ..
شيوخ : وش عندك ماسكه اخووووي وغمزت لهاا *_^..
وجدان ابتسمت ودخلت تتروش ..
فـــي كــــنــدا .....
خديجه : ياهلا وسهلا فيك ياباشا ..
ابو سعوود : هلا فيك .. ورااح لمكتبه ..
خديجه : انتي كبرتي يا نوره وحلويتي ..
نوره : يسلموو ..
خديجه : ماتجي تسلم عليا يا ريان ..
رياان سلم عليهاا وصعدوو عشان يرتاحون ..
خديجه (مربيه عياال و بنات العاايله كلهاا ) ..
________________
في الشرقيه ... الساعه 9
في بيت ابو ريان ... في غرفة لجين ..
راوية تنقز : ونااااااااااااااااااااسه اخيرا خلصنا ..
و نووف تدوور حوول الغرفه ..
لجين وهي فيها النووووم : اطلعو برا ..
دخلت عليهم ضي : وش فيكم ..
راوية : تعالي نقزي معي ..
لجيين بصرااخ : خلاص اطلعوو براا ..
وقامت عليهم واطلعوو بسرعه من الغرفه وكل وحده راحت ع غرفتها ..
بيت ابووو فواز..
شيووخ نزلت مع وجدان بيتهم ..
شيوخ و وجدان ماسكين يدين بعض ويدورون وبصرااخ : اخيرا خلصنا..
و نزل عليهم فواز وهو معصب بسبب الازعااااااج اللي مسوينه ..
ما مدااه يتكلم الا شيوخ مع وجدان تركو بعض وكل وحده طاحت بجهه
وجدان ع الارض وشيوخ ع فواز .. فواز مسكهاا وطاحو ع الارض شيوخ لفت ع فواز وتلاقت عيوونهم .. شيوخ بهمس :: فواااز ..
فواز .. خااق الاخر مع شيووخ ..
شيووخ : فواااز بعد ..
فوااز : ........
وجدان بصراااخ : فواز بعد عن البنت ..
فواز يناظر وجدان وو ناظر في شيوخ : مره ثانيه لا ترمين نفسك على عيال النااس ..
وجدان : فواز .. خيير ان شاء الله ..
فواز ابتسم باستهزاء وصعد غرفته ..
بعد اسبووع في كـــــــــــــــندا
في الجامعه الساعه 9
نوره كانت جالسه مع قروبهاا ..
ساره / كويتيه عمرهاا 21 ( طيبه وع نياتهاا ) ..
الهاام / سعوديه عمرها 21 ( هي ام الهبال ) ..
موضي / اماراتيه عمرها 21 ( دلوووووعه ) ..
سلطان / سعوودي عمره 23( هااادئ جدا ) ..
ولييد / كويتي عمره 23 ..
سلطان : ولييد تكفى صدعت راسي ..
الهام ميته ضحك ..
وليد : انتظر بس هذي تكفى ..
في اثنين وقفو تكسي واحد ركب والثاني كوع ..
اثنين راحو البحر واحد صااد والثاني ضاد ..
في اثنين يلعبون كوره واحد شات والثاني مسنجر ..
( كاان يقوولهم بسرعه ) ..
الكل صاار يضحك ..
االهاام تكمل : في ثنتين يمشوون في الشارع وحده اسمها مريوم والثانيه اسمها مر اسبوووع ..
سلطان يضحك : الهاام خلاص حرام علييك ..
ساره : بحياتي ماشفت هبلاان زيكم ..
الهام : شفت ولا انتر ..
نوره : هي هبله وهو خبل ..
وليد : خبل ولا مبتدا ..
وليد و الهام ضحكوا وصفقوا يديين بعض ..
سلطان : انقهر (( سلطان يحب الهام بس ماايبي يقوول لهاا )) ..
موضي : ام السماجه ..
الهام : وين الابو اجل ..
وليد : ماات في حاادث ..
الهام مدت يدها لموضي : عظم الله اجرك ..
نوره بهمس لساره : هذولي وش يسكتهم ..
سلطان يوقف : يلا قومو المحاضرات بتبدا ..
الكل رااااح لمحاضرته ..
في طريقهم للقاعه موضي تمشي على ورى وتسوولف وفجاة صدمة وطااحت كتبهاا ولفت عليه وهي معصبه : انت غبي ماتشوف وانت تسيير
.الرجال تفاجئ : امراتيه بعد ..
موضي : بلاك طيب ..
الرجال : مرا ثانيه امشي زي النااس ..
موضي : وانت شعليك امشي مثل ماابي ..
ساره : موضي امشي امشي ..
وراحو البنات للقاااعه ..
في الشرقيه ... في بيت ابو فواز السااعه 8 م ..
متعب : ضيوو تعالي هناا ..
ضيء : الكورا راحت هنااك ..
وراحت ضيء تركض (لباب الشاارع ) ..
وجدان كانت طالعه وشافت ضي وصرخت : ضي تعاااااااااالي هنا ..
وقفت ضي ونااضرت بـ وجدان وكانت عند البااب ..
وراحت وجدان للمجلس : فوواز قووم بسرعه ضيوو بتطلع للشارع ..
فواز قام بسرعه واول ماطلع شاف ضيواقفه بنص الشارع ..
وسمع صووووووت هرناات السياااره ببــيب<< اهم شي انه ببــيب
انتهى الباااااااااااااااااااارت ..
|