رواية غصبن عني حبيتها رومانسية جريئه صيته بتردد:ابد يمه بس قاعدين نتخيل وين راح تقضي نوف شهر عسلها... ام جاسم:الموضوع مايضحك..صدق انكم مهبل..الحمدلله والشكر.. بيت ابو منصور.. هيام بدون نفس:مبروك يامنصور.. منصور مستغرب:على ايش!! هيام وهي تجلس يم ابوها:على موافقه بنت عمتي وداد.. ام منصور منصعقه:كييف!! أنا ماأبي زوجه مثل وداد لولدي... ابو منصور:وي..ليه ياام منصور؟؟وش فيها وداد.. ام منصور:مغرورة حيل.. هيام:أي والله يبه شايفه نفسها حبتين مدري على وش... ابو منصور:اصلن انا مكنت متوقع انها راح توافق... قلت خلي يتقدم لها كذا عشان ميشلون بخاطرهم علينا ويقولون ليه مجاوا يتقدمون لبنتنا واحنا اهل... ام منصور:شالوا ولا مشالوا مو شغلي..بس انا ماابي ازوج ولدي لهاذي المغرورة..والله ان تخليه على الحديده وتشوفون.. ابو منصور:بس ياام منصور صعبه اقول لهم احنا تقدمنا لبنتك بس كذا..وتوقعنا انكم متوافقون... ام منصور تتنهد:عليه العووض على قوله المصريين.. منصور:متخافون انا بروضها لكم.. الكل:ههههههههه ابو منصور:اخاف العكس.. منصور:بتشوفون..ان مخليتها تمشي سيدا مكون انا منصور.. هيام:انا اشهد..طالم فيه منصور خلاص.. بيت فهد وغادة... غادة:والله مشتاقه لسارة مررة.. فهد(مدري كيف اقوولك ياغادة..كيف؟؟):حبيبتي انا ماابيك تكلمين سارة.. غادة مافهمت:كيفف؟؟ فهد:يعني ماابيك تكلمينها ولا تكون عندك علاقه بينك وبينها غادة:وي ليه؟؟ فهد:بس.. غادة:لا والله..طيب قول لي سبب واحد يقنعني اني مكلم سارة.. فهد:............... غادة:والله سارة بنت طيبه مرة.. فهد:بس كذا انا مبيك تكلمينها ولاتكون علاقة فيها... غادة شكت:اكييد فيصل هو الي قال لك..صح.. فهد يرقع لها:هه...لا من قال لك.. غادة:اجل ليه سبب اصرارك اني مكلمها ولاتكون علاقه فيها.. فهد:مو شغلك..ويويلك ان دقيتي عليها ولاسمعت انك على علاقه فيها..سامعه.. غادة بأصرار:طب ليه؟؟ فهد معصب:وش قلت لك انا... غادة خافت:تيب..مراح اكلمها.. فهد:أي..خلك كذا.. غادة(في نفسها..أول مرة يكلمني فهد كذا...وليه يصر علي اني مكلم سارة..مع انه قبل كان يقول لي خلي اخوك يتزوجها غصب حتى لو هي مو موافقه...ليكون يمزح معاي..) وفي فرنسا...في الفندق.. صحيت من ال:10 وماشفت فيصل في السرير..وخذت دش سريع وسيحت شعري وحطيت مكياج ناعم مرة...لبست فستان قصير لنصف الفخذ بلون البني والبيج بدون اكمام ولبست عليه اسواره بلون البيج والبني..وصندل عالي بني..وسيحت شعري وفرته على كتفي وماحطيت مكياج..بس حطيت غلوس وكحل.. كان شكلي مثير مرة..حسيت نفسي عارية لان لبسي كان يوصل لنصف الفخذ او اقل شوي واخذت شنطتي البنيه من ديور وحطيت فيها روج وجوالي ولوشن وكاميرا و اشياء اخر احتاجها...وطلعت من الغرفة وكان البودي غارد وافق كالعادة..سارة:إذا سأل عني السيد فيصل..فقل له اني خرجت لبعض الوقت.. البودي غارد:كما تشائيين سيدتي... وطلعت من الفندق ورحت امشي... والشباب وراي يصفرون ويقولون كلام مافهمه كلام فرنسي...وشفت مقهى شكله كان حلوو...ودخلته والشباب دخلوا معي بعد... القرسون: Bonjour à tous.. قاطعته:المعذرة انا لاأتحدث الفرنسية.. القرسون:المعذره..صباح الخير...ماذا تحبي ان تتناولين في الافطار... سارة وهي تفكر:اممممم...في الواقع انا لاجيد الكلام ولا القرائه الفرنسيه..لذلك انا لست محتاجه للمنيم...هلا اخضرت لي فطور فرنسي من ذوقك.. القرسون ابتسم:بطبع...المعذره.. ورن جوالي"فيصل".سارة:يالله صباح خيرر... ورديت على السماعه:نعم.. فيصل:ونعامه ترفسك..وينك انتي؟؟ سارة:افطر في احد المقاهي.. فيصل:وليه ماطلبتيه وانتي في الفندق... سارة:معرفت كيف؟؟ فيصل بحده:ليكون مع الكلب ستيفن.. ساره"هذا ألي ذابحك"وبرود:لا.. فيصل:طيب وين انتي؟؟ سارة بفرحه:بتجي تفطر معاي.. فيصل:أي متبين.. سارة(لا بالعكس والله كان ودي نفطر في المقهى):لا عادي..انا في المقهى....... فيصل:خلاص..سلام. سارة وانا انادي القرسون:لوسمحت.. جاء القرسون:هناك شيء اخر.. سارة ابتسمت:نعم..صديقي سوفى يأتي هلا عملت حسابه.. القرسون:حسنا... يتبع... |