عرض مشاركة واحدة
  #317  
قديم 04-11-2011, 04:12 AM
 
(( الفصل الثالث والعشرون ))




جالسة تمشي وتمشي في مكان غريب عليها كانت لابسة أبيض
وفجأة حست بأحد يمسك إيدها ويسحبها
التفتت وقالت بإستغراب: خالد ..؟؟!!
وقامت تتحرك وفتحت عيونها وجلست
شوق: آااااااااه ياقلبي .. حسافة ماأتذكر شكل وجهه .. حتى بالحلم ملاحقني يعني
وقامت وراحت دورة المياه وطلعت
ونزلت تحت
كان البيت كله نايم
وكان هدوء وأنوار الصالة مشغلة
شوق حكت راسها: أووووف إيش أسوي
ودخلت المطبخ وسوت لها ساندويتش جبن وجلست تأكلها
شوق: أبغى أعرف إيش جيبه هذا حلمي أنا .. يمكن يجي يوم ألتقي فيه
وإبتسمت على تفكيرها الغبي
وتركت الساندويتش على الصحن فوق الطاولة وتسندت على الكرسي وهي تحاول تتذكر ملامحه
شوق: مافي أمل الظاهر إني أتذكره
##################################################
رجعوا البيت
وجلسوا البنات حولهم إستجواب لكن مافي أمل يتكلمون
لينا: ياحمير لنا ثلاث ساعات نحاول معكم وأنتوا مو راضين تتكلمون
ريم: كيفنا
رنيم: إيه والله .. زوجة خالنا وكيفنا
ريم: تشوفونها في العرس ههههههههه
رنيم: والله صارت صديقتنا وحبيتنا .. وأنتوا مادرت عنكم
ندى: سخيفين صراحة
أبرار: أصلا ً من الأساس ماكان له داعي تروحون معهم
رنيم: عاد رحنا وانتهى الموضوع
أفنان: قوموا نتعشى بس الساعة عشرة
لما: الله من زمان جالسين حنا كذا
لمار: من رجعوا الساعة سبعة ونصف
لولو: الله من زمان
سجى: خلاص يلا خلونا نقوم نأكل وننام
رزان: على فكرة بكرة مافي مدرسة علشان تنامين الساعة عشرة
سجى: بس بكرة بارتي فراس لازم نصحى بدري
سارة: إيه صح
أسماء: أنا فيني النوم صراحة بنوم معها
ريم: بالطقاق أنتي معها .. حنا بنسهر على أشياء جميلة
ندى: لا حلوة هذي أشياء جميلة .. على إيش بتسهرين حضرتك
ريم: بسهر وأنا أطالع وجهك
رنيم: لا جد أسمعوا
جات رزان وهي معها ساندويتشات البرجر والخدامة وراها بالمشروبات
رزان: يلا كل واحد يأخذ وحدة ونجلس نسمع الست رنيم إيش بتقول
جلسوا كلهم مسوين دائرة ويسمعون رنيم
رنيم: ههههه والله العظيم حسيت أني بقول قصة .. تراها شي بسيط جدا ً مجرد فكرة يعني
أبرار: خلصينا تكلمي طيب
رنيم: أحم أحم .. وشرايكم يااخواتي العزيزات .. ننام بالحديقة
كلهم فتحوا عيونهم
لولو: علشان المخبى يبان
كل البنات قاموا يضحكون
رنيم: عااد أنتوا لا تتفصخون ألبسوا شي محترم وساتر
ريم: ترا من جد وناسسسسسسسسسسة .. وكل وحدة تلبس بيجامة طويلة لا تلبسون شورت
لينا: أوووووك بنخاطر علشانكم .. مع أن فشيلة لو شافونا العيال
رنيم: أقول ماعلينا منهم خلونا ننبسط
لما: ترا تحمست من جد .. يلا قوموا نرتب مكان للنوم في الخارج
ريم: شوفوا هذي عااااد أنقلبت تتكلم بالعربية الفصحة
لما: شي جميل أيها الأخوات
ندى: أنطمي الله يخليك
لما: الشتم شي غير محترم
لمار: لما عاااد بلا سخافة
لما: ماذا بك ياأختاه الصغيرتاه
رزان: إيش ضغيرتاه هذي .. من أي قاموس مطلعتها هههههههههههه
سارة: أتركوها .. البطارية شكلها أختربت
لما: ماذا دهاكم أكملوا عشائكم لنذهب للمبيت سويا ً
ريم: خلاص عاااد .. مامليتي
لما: لا للأسف
سجى: خلوني أقوم عليها
أفنان: لما خلاص وقفي شغل البزارة عاااد .. خلي قناة براعم شوي على جنب
لما: هههههههه طيب خلاص غيرت القناة
وكملوا أكلهم وراحوا يرتبون علشان ينامون برى
ولبسوا بيجاماتهم وناموا
################################################## #
اليوم الثاني
يوم الخميس
يوم جميل جدا ً
الكل نايم لأن الساعة خمسة الصباح
إلا هي جالسة لحالها تتمشى وتفكر بعيد مررررررررررررررررة
شوق: أبغى أعرف ألحين إيش الغباء اللي فيني وخلاني أقوله أني أحبه
ومر وقت بدون ماتحس وهي مازلت تفكر .. وتحس اللي صار أمس حلم
جلست على الأرض وحطت رجولها داخل المسبح
شوق وهي تفكر بحالمية وبإبتسامة: يمكن يجي يوم أشوفه ؟؟ لا يمكن أتزوجه وبعدين أكتشف أنه خالد نفسه .. ولايمكن
جات وقاطعتها: بوووووووووووووه
شوق ارتاعت: الله ياخذ العدو وقفتي قلبي
جلست جنبها وحطت رجولها في المسبح: بسك تفكير أهلكتي حالك
شوق: والله ياجوجو ماأقدر .. إلا صح وش قعدك ألحين .. تونا الساعة سبعة
جوري: كنت نايمة بغرفة غادة بالأرض .. وقمت لأن عورني ظهري .. ورحت الحمام .. وطليت وشفتك جالسة عند المسبح .. وجيت عندك
شوق: الله الله .. وشذا المسلسل .. أجل رتال وغادة سحبوا عليك وناموا على السرير ههههههههههههه
جوري وهي محترة منهم: إيه يقولون الصغار ينامون تحت والكبار فوق
شوق: ههههههههههه ياحياتي
جوري بجدية: شوق
شوق خافت: نعم
جوري: لو يوم من الأيام لقيتي خالد قدامك إيش راح تسوين
شوق سكتت شوي .. بعدين قالت بعصبية: راح أقطعة قطعة قطعة وأعطيه كفوف لين أبرد حرتي .. بعدين بقوله آسف
جوري ماتت ضحك: بس بتقولين له آسف .. والله خطيرة بنت عمي
شوق غمزت لها: أعجبك
جوري تنهدت بقوة
شوق: وشفيك بسم الله عليك
جوري: قلبي يعورني
شوق: كيف قلبك يعورك والحبيب الولهان قدامك 24 ساعة
جوري: انقلعي عني بس
شوق: ههههههههههه .. آسف
جوري: هههههه والله تموتيني ضحك إذا قلتي آسف .. قولي آسفة تراك بنت
شوق: والله آسف تطلع أحلى
جوري: هههههههه مجنونة
وجلسوا يضحكون كل ماقالوا كلمة
##################################################
الساعة سبعة ونصف
الكل نايـــــــــــــم
لسة ماصحى ولا أحد
جلس وهو يتمدد وبعدها قام وطلع من غرفة الضيوف
ماقدر ينام كويس من كثر التفكير
راح دورة المياه وغسل
وطلع وصلى وبعدها راح للحديقة
شاف البنات نايمين وعقد حواجبه مستغرب
: الحمدلله والشكر في أحد ينام هنا الله لايبلانا بس
ورجع عند العيال وهو في باله فكرة
: ياعيال يلا قوموا بسررررررعة يلا
فراس: خالد الله يعافيك خلنا ننام شوي بلا إزعاج
خالد صرخ: عندي لكم خطة .. قوموا نسويها للبنات
فراس جلس من صراخ خالد: بعدين مو ألحين .. تونا الساعة سبعة
خالد: أنت تدري وين هم نايمين
حسام قام: أطربنا وقلنا وين
خالد: بالحديقة
فراس بغباء: هاااا ..؟؟!!
حسام: تستهبل .. وش وداهم هناك
خالد: عاااد راحوا هناك وانتهينا
فراس: حمستني صراحة
خالد: يلا خلونا نصحي العيال الباقين .. بعدين أقولكم إيش نسوي
وقاموا كلهم وصحَوا العيال وطلعوا برا
البنات كانوا فارشين زي السجادة مررررة كبيرة وحاطين فوقها أكثر من لحاف سميك علشان يكون شوي مرتفع
ونايمين بحماس وشكلهم عاااد ولا أحلى
اللي طالعة رجولها
واللي نايمة مقلوب
واللي ساحبين اللحاف منها
وحالتهم حالة
وقفوا العيال كل واحد على طرف من بعيد شوي
خالد: يلا واحد اثنين ثلاثة
وكلهم في نفس الوقت فتحوا رشاشات الموية حقت الحديقة
والبنات كلهم وقفوا مع بعض في الوسط وهم مرتاعين
رنيم: سخافة
لينا: يمممممممة برد
رزان: تستهبلون
ريم الوحيدة اللي مازالت منسدحة ولا حست بشي
نايمة بعمق
لولو: الله ياخذكم ياحمييييييييييييييير .. قلت لكم أمس مايصلح ننام هنا
أفنان: خلاص خلونا ندخل داخل
حمد وهو واقف من بعيد وميت ضحك: والله تنرحمون
خالد جنبه: إيه والله من جد
أنس: أدخلوا داخل لقطوا وجيهكم
حسام: أنا أبغى أعرف بس وش جابكم هنا
فراس: إيه والله من جد .. يعني ماعمري سمعت أحد ينام في الحديقة
فيصل: مساكين ههههههههههههه
وليد: يستاهلون على اللي يسوون فينا ههههه
نواف: هههههههههههههههههههههه يكسرون الخاطر وشكلهم كذا
سجى: سخيفين
أبرار: قوموا ندخل بس
ودخلوا كلهم
إلا ريم اللي مازالت نايمة .. وكانت على الطرف في الأخير
فراس: حسام شكل أختك ماتت
حسام ضحك: شكلها
خالد: قوموا نروح نشوفها
وراحوا كلهم ووقفوا عندها
حمد: ريم ريم .. قومي صارت حرب
أنس: ههههههه حرب مرة وحدة
ريم تحركت شوي .. بعدين بحركة سريعة منه مسكت الرشاش اللي جنبها ووجهته للعيال
فراس: بسم الله
حسام: قايمة بشرك
خالد: خلاص وقفي رش
ريم: خلوني أبرد حرة البنات مساكين
حمد: وحنا نحسبك نايمة
ريم: شدعوة يعني ماأحس .. كنت أخلي نفسي
تركت الرشاش ووقفت
وشافت رنيم ولما وأبرار وندى جايين وكل وحدة ماسكة جيك موية كبير
ريم ابتسمت: التفتوا ورى شوي بوريكم شي
التفتوا كلهم مع بعض
إلا البنات رشوا عليهم الموية
البنات: هههههههههههههههههههههههههه
رنيم: أحسن
ندى: مافي أحد يقدر علينا
لما: على فكرة الموية ثلج
أبرار: أشكالكم تضحك هههههههههههههه
ريم: شاطرين .. يستاهلون اللي سويتوه فيهم
فراس: أبغى أعرف ليش في كل مرررررة تنقلب علينا
حسام: إيه والله حتى أنا ملاحظ هذا الشي
ريم: علشان تعرفون أن البنات مو هينين
ندى: يلا بنات
ودخلوا داخل وهم يضحكون
والعيال راحوا علشان يغيرون .. لأنهم بجد تسبحوا
أسماء: ياحبيلك ياريم بردتي حرتنا
سارة: من جد
ريم باللبناني: ولو ماعملنا شي
راحوا البنات غيروا بيجاماتهم ولبسوا ملابس وجلسوا كلهم تحت في الصالة
رينم: أوووووووووف الساعة تسعة .. مرررة الساعة تمشي بطيء
لمار فجأة: ريم تكلمي جداوي
ريم ضحكت: حسيتك كذا فجأة تكلمتي بعد صمت
لمار: هههههههه مدري حسيت يضحك شكلك وأنتي تتكلمين جداوي
لينا: إيه من جد يلا تكلمي
رزان: هههههههههه أبد مايناسب أحس
ريم: يا ماما أنتي معها أنا من أهل الرياض مو من جدة
رنيم: أصلك من الرياض بس عايشة طول عمرك بجدة
ريم: ومعاشرة أجانب .. ماأعرف أتكلم
ندى: يلا بلا سخافة
ريم: أحم أحم .. الهرجة دي اللي تتكلمي عنها أنتي على هي تخليها على جنب فاهمة يا ماما
أفنان: ههههههههههههههههههههههه مايناسب
لولو: ريم أول مرررة أسمعك تتكلمين جداوي
سارة: وآخر مررررة إن شاء الله
البنات تسدحوا من كثر الضحك
ريم: عاااد خلاص عطيتكم وجه زيادة عن اللزوم
سجى: بنات اليوم حفلة نجاح فراس صح
رنيم: ترى بنسوي حفلة سخيفة جدا ً
رزان: أصلا ً هو مايبغى نسويله .. ماما تبغى تسوي حفلة كبيرة مرررة علشان تخرجه وهو مو راضي
لينا: ليـــــــــه ..؟؟!!
ريم: هههههه علشان مفكر يخطبك
رنيم: إيه صح ههههههه
لينا: انقلعوا
أبرار: سامي ماشفته مع العيال وينه ..؟؟!!
سجى: أكيد مايقدر فينا ويحبنا علشان كذا ماقدر يسوي معهم
رنيم: لا تتحمسون .. هو نايم بغرفتي
ريم: جد ..؟؟!!
رنيم: إيه والله
ريم غمزت لها
ورنيم فهمت عليها
وبسرعة قاموا وراحوا فوق
ندى: وشفيهم الحمدلله والشكر
أفنان: اكيد بيسوون له شي
رزان: قوموا نروح نشوف
وقاموا كلهم ركض لفوق
رنيم وريم دخلوا الغرفة بهدوووووووووء
سامي كان نايم براحة على السرير واللحاف طايح بالأرض
وهو كان لابس شورت نصف الفخذ وتيشيرت
ريم جلست يساره .. ورنيم يمينه
وقالوا بصراخ بصوت عالي: سامي قوووووووووووم هيلة اتصلت
سامي جلس وهو مرتاع: هاااا .. وينها ..؟؟!!
ريم: مين ..؟؟!!
سامي: هيلة
رنيم: في بيتهم
سامي: مو تقولون اتصلت
ريم وهي ماسكة ضحكتها: شكلك حلمت فيها
رنيم: بدينا الحب من ألحين
سامي انسدح على السرير: أنتوا ماشفتوها تجنن
ريم: خرفت يعني ولا إيش
رنيم: حنا رايحين معكم وشفناها قبلك
سامي: مو تاخذ العقل
ريم: إلا بس مو أكثر مني
سامي قام: رووووحي زين
رنيم: ههههههه
وغير ملابسه وطلعوا شافوا البنات واقفين عند الباب يضحكون
ونزلوا معهم تحت وجلسوا يسولفون
###########################################
مازلوا جالسين عند المسبح ويسولفون مندمجين مرررررررة
جوري: جلاص طفشت
شوق: إيه وحتى أنا
جوري: إيه صح ماقلت لك
شوق: إيش ..؟؟!!
جوري: خلاص بنسافر أسبوع الجاي أكيد
شوق بعدم تصديق: بذمتك
جوري بإبتسامة: والله العظيم
شوق بفرح: أخيرا ً .. مابغينا
جوري: من زمان ماكلمت رنيم
شوق: ملاحظة .. إيش صاير فيكم ولا وحدة تسأل عن الثانية
جوري: مدري والله
شوق: نقوم
جوري: يلا
وقاموا وراحوا داخل
شافوا رتال وغادة جالسين في الصالة معصبين
جوري: هاااااي ياحلوين
رتال التفتت عليها: الساعة تسعة .. وين عباياتكم
شوق بإستغراب: لييييه وين بنروح
غادة: لا تستغبون .. يعني رايحين تفطرون ومخبين العبايات علشان مانقول لكم ليش رحتوا وخليتونا
رتال: ورايحين بالبيجامة الله يفشلكم
جوري وشوق فطسوا من كثر الضحك
جوري: أهل العقول في راحة
شوق: حالتكم صعبة صراحة
__________________
iLove every one ...