![قديم](stylev1/statusicon/post_old.gif)
04-12-2011, 07:28 AM
|
|
{البارت الثاني} مشت مثايل لغرفتها توها بتطلع بس صوت الجوال حقا خلاها توقف شافت الرقم ماتت خوف ايدينها قامت ترتجف تحس الدنيا مو قادره تشيلها من الخوف( يارب وش هالورطه الي انبليت فيها) غفلت تلفونها ورمت نفسها على السرير جلست تصيح على حظها الردي اشوي الا سمعت صوت الباب طق طق طق مثايل:ميييييين؟ ام مهند:انا امج مثايل وهي تعدل جلستها وتمسح دموعها: دخلي يمه ام مهند: يمه روحي لبسي يوسف رجلج جاي يبي يطلع معاج مثايل[ياآآآآربي انا اهرب منه بالتلفون يجي لي هنا والحين كيف بهرب منه وكيف بعيش معاه ليش وافقت عليه آآآآه وينك ياصال وينك]انشاء الله يمه ام مهند: الله يوفقج يايمه وتجيبون الذريه الصالحه قولي امييييين مثايل[لالايايمه الاهذي الدعوه لا تدعينها انتي تقتليني بهدعوه ااااه اااه]امين ام مهند: يلا قومي لبسي لاتتأخري على زوجج مثايل:انشاء الله يمه طلعت ام مهند وتركت مثايل باهمومها (ليه ياصالح تركتني ورحت عني وخليتني مع يوسف ليه ليه ليه)وقامت تصيح بعد خمس دقايق قامت تلبس فتحت كبتها طلعت لها بنطلون جينز وبلوزه بيضه مرسوم عليها صورت بنت لابسه نظاره ونص جسمها يبين ومكتوب كلام عليها حطت لها كحل ومرطب خفيف وجوده مثل عدمه ولبست عباتها وشيلتها ونقابها وقفازها والشرابات حقينها>>ماقلت لكم عيلت مثايل كثير ملتزمه حييل نزلت من الدرج وهو جالس يتقهو مع خالته يوم شافها وقف لها وقال:السلام عليكم مثايل من دون نفس: وعليكم السلام والرحمه يوسف:كيف الحال؟
همست وقالت له: اذا بعدت عني انا بخيير يوسف: يلا خالتي نستأذن ام مهند: اذنك مع ياوليدي طلعوا من البيت وركبو السياره ركبت قبله اشوي الا وتسع صوت السياره ينصك بقوه مايدري انه خلا كل شي فيها يوقف من الخوف قال وهو يصارخ:ممكن اعرف ليه تتكلمين معي كذا ياست الحسن والدلال مثايل وهي تبي تمسك دموعه بس ما قدرت وطاحت دمعه حاره حرقت خدها دمعة الم وحسره دمعة عذاب دمعة خوف مسحت دموعها وقالت: ماابيك ما ابيك يوسف وهو اللحين يصارخ:مو بكيفج انتي الحين زوجتي وانا حر فيج انشاء الله امتوتج كيفي مثايل:ليه انت ماعندك كرامه تاخذ وحده ماتبيك يوسف اشوي ويذبحها: سمعيني زين انا زوجج وبكره زواجنا فاهمه ولا لا مثايل: بس هذا مو اتفاقنا حنا اتفقنا بعد شهرين وماجهزت شي للعذاب الي بروحله برجولي يوسف: بطقاق الي يطقج بكره الزواج جهزتي ما جهزتي مو شغلي فاهمه ولا اعيد مثايل: ........(مافي أي رد) يوسف: انا لما اكلمج جاوبي علي (وصرخ صرخه خلها ترتجف)فهمتييييييييي مثايل وهي تشاهق: فففففففففففهمت حرك السياره ومسرع لاخر حد والسكوت سيد الموقف زهق من السكوت وشغل المسجل على قنات mbs fm على اغنية راشد الماجد اه منك منقهر آه مـنـك منقـهـر . ولا بقى عندي صبـر لا تبرر لي خطـاك . ما أبي أسمـع عـذر روح وانساني خلاص . وقول فرقنـا القـدر كم شلتك في العيـون . بين رمشي والجفـون ما هقيت انك تخون . وتالي تجزيني غدر كيف يهنا لـك منـام . وأنت ظالم في الغرام بعت حبي يا حـرام . من بعد عشرة عمـر يامـا دللـتـك دلال . واعتبرت انك مثـال كنت إلهـام وخيـال . في مواعيـد الشعـر يا عسى عمرك مديد . وتحيا أيامـك سعيـد لو أنـا عنـك بعيـد . ومن فراقـك منقهـر {في بيت فاطمه} اكيد الحين الكل يقول مين فاطمه ذي فاطمه صديقة زينب ومثايل طويله وسمره شعرها طويل وكثيف اسود بس اقل سواد من شعر زينب مو هاديه ولاموشاغبه حالتهم الماديه وسط غير زينب طبعا طيوبه وتحب تاكل ومايبين فيها ماشاء الله عليها >>ادري طولت جلست وهي مروقه حدها نزلت من الدرج وهي تغني يوم شافت الكل يطالها وفاته عيونه حست على روحها انها تغني>>>لان ابوها مايرضى لهم يسمعون اغاني نزلت راسها خالد اخوها استغل الفرصه وقال: ماتستحين تغنين وهذا ابوي قايل لا تسمعون اغاني كلا من اصدقائج هم الي خلوج تسمعين اغاني ها تكلمي{طبعا كلا على شان يمدحه ابوه}>>امممممممم ادري بتكفخوني بس حبيت اتكلم عن خالد شوي خالد رجال وسيم بس مو نفس جمال طلال طويل عيونه عاديه شعره قصير عيونه سوده جسمه عادي مافيه عضلات مو حلو الا ب ثوب والشماغ وخلص جامعه يستنى الوظيفه عمره 23 سنه عزابي ويسوي حركات على شان ابوه يعطيه فلوس طالعته وفهم نظراتها كانت تقوله {ياعيني على الي مايسمع اغاني }ناظرها وفمت الي يبي يقوله{سكتي بس ع شان ابوي يعطيني فلوس}ناظرته وكانت تقوله{ وانا الي اطيح فيها} ناظرها{ عاد انتي كم كلمه قصي فيهم على ابوي ويرضى} فاطمة: اسفه يبه والله ماكان قصدي بو هيثم: مسامحج بس اخر ممره اسمعج تغنين فاطمة: انشاء الله يبه من عيوني بو هيثم: تسلم لي عيونج... وانت ياخالد مره ثانية اذا تبي فلوس قول لاتنحز (طلع بوكه وطلع منه 1000 ريال ومدهم لخالد)هاك هذا الف ريال امسك خالد: يعني كشفت الخطه يبه بو هيثم : كاشفك من زمان هاك بس هاك يلا انا بروح الشغل تبون شي الكل:لا قبل لايطلع نادته بنته فاطمه: يبه بو هيثم: امري فاطمه: ما يامر عليك ظالم بس ابي اروح بيت صديقتي بوهيثم: متى تبين تروحين فاطمه : اليوم بعد صلاة المغرب بوهيثم: مين بنته هذي الي بتروحين لها فاطمة: بنت فهد ال(......) بوهيثم: والنعم خلاص قولي لخالد يوديج فاطمه وهي مو مصدقه: صج يبه بوهيثم: ايه صج فاطمه وهي تبوس راس ابوها:الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك يا اغلى ابو بدنيا قول اميين ابو هيثم: ولا منكم يلا تامرين شي ثاني فاطمه: لايبه وطلع من البيت ودخلت لقت امها جالسه مع اخوها خالد فاطمة: خالد ابيك توديني اليوم بيت صديقتي زينب خالد: ومين زينب ذي اقصد يعني مين بنته فاطمه: ياليل ما طول بنت فهد ال(.....) خالد من سمع اسم ابوها لف عليها وعينه طالعه لبره جلس جمب اخته:من وين تعرفتي على ذي وش جاب بنت الهامور لج فاطمه: مالك دخل بتوديني ولا لا خالد: اكيد بوديج دامها بنت فهد ال(....) بوديج فاطمه: يا امي على المصالح خالد: شنو بتلبسين فاطمة: الهم طولج ياروح ... بدلت العيد خالد:قومي لبسي بوديج العثيم نشتري لج ملابس فاطمة: ماله داعي خالد: قومي يمكن واحد منهم ينطق على راسه وياخذج هاذوله هوامير فاطمه: طيب بروح البس عباتي وجايه مو متاخره {نرجع شوي عند بطلت القصه} {ال العصر} دخلت الغرفه شافت رغد اختها منسدحه ع السرير وتطالع الجوال وتضحك : الحمد الله والشكر فتحت كبتها وحتارت شنو تلبس: رغد شنو البس؟ رغد:اممممممم... لبسي فستاني البرتقالي زينب: لا اصلا وسيع علي رغد: القهر انا مااكل وامتن وهذي تاكل اربعه وعشرين ساعه وما تمتن زينب طلعت بلوزه سوده وفقها بلوزه زرقه مكتوب عليها كلام بالانجليزي : البس ذي؟ رغد:أي حلوه لبسيها طي كحل بعد وروج وردي تطلعين تهبلين زينب: كحل مشيتها بس روج ولا وردي مستحيييل رغد: كيفج راحت زينب ع شان تبدل بدلت وحطت كحل بس راسها يابس ما حطت روج وردي صج بس كحل بس بطالعه ولا الحريات قمر قمر طلعت قالت لها: شرايج رغد وهي تصفر: روووووووووووعه زينب تسوي روحها مستحي: استحي رغد وهي تقلدها: مو لايق تستحين توها بتتكلم لا صوت جوال رغد يرن زينب: رغد ردي مين ذا رغد: رقم غريب زينب: طيب ردي رغد: ما ابي زينب: جيبي انا برد رغد عطتها الجوال: حطي سبيكر حطت سبيكر وردت بس ما تكلمت تكلم من سمعوا صوته ذاخو ذابو:جااااسم الو زينب ردت بصوت يخلي الواحد يذوخ لدرجة ان رغد حطت يدها على جبين زينب تشوف حرارتهاقالت له:اسفه اخوي غلطان قالت هالكلمه وماشافت رد قالت بصوت ناعم:الووووه حس على نفسه: اسف زينب:لاعادي ....:مع السلامه زينب كانت تبي تقول ليه تو الناس خلنا نتعرف بس قالت بصوت خلته يذوخ اكثر :مع السلامه قبل لاتسكر سمعت صوت تنهيده وتنهيده قويه سكرت التلفون: لبى قلبه ياناس رغد: عفوا انتي زينب زينب رجعت عربجيه مره ثانيه:أي انا مااااالت رغد: شدخلني زينب: حلو لبسي رغد: أي أي كم مره قلت لج أي زينب وهي تمشي مالت عليج نزلت من الدرج وهي تفكر في الي اتصل الا وصوت وصاحها:ووووووووووووووووووووجع ما تشوفين زينب: اسفه اخ احمد احمد: طالعي طالعي لو حنا كان كلتينا بقشورنا >>احمد اخو زينب نفس الرجاجه بس هو اخف منها بعد جميييل جميييل جمييييل جمييييل بس طبعا مو مثل طلال عيون طول جسم هيبه شعره طويل يوصل لين كتوفه يدرس في جامعت الطب عزابي عمره20 سنه<<بسسسس زينب وهي تصارخ لدرجة انه حس طبلته انفقعت رقه وما رد عليها مشت ونفس الحاله جلست تفكر في الي كلمها من مساع {يالبى قلبه يجنن يهبل شفيني قمت اهلوس معقوله انا زينب بنت فهد واحد مثل ذا يشغل تفكيري بس والله يجنن بس بس شفيني استجنيت}>>هي طبعا جالسه في الحديقه وحديقته كل المار من بيتهم يسمعونه ما اطول سمعت صوت نفس الي تكلمت معاه من مساعه معقوله قمت اتوهم بصوته بس نفس الصوت تسمعه مره مرتين لين قررت تطلع وتشوف اذا هي تتوهم ولالا طلعت ما شافت احد دخلت مره ثانيه البيت وهي تكلم نفسها{معقوله قمت افكر فيه شفيني انا استجنيت }بعدت الاوهام من تفكيرها ودخلت داخل انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتهى البارت توقعاتكم: مين هذا الي كلمته زينب وهل له اثر في حياتها ؟ وفاطمة تتوقعون يصير لها شي في السوق ؟؟ وهل هناك المزيد من الشخصيات الجديده وهل لها دور في حياة ابطالنا.... توقعاتكم اتمنى انه يعجبكم وابي ردود حلوه مثلكم اختكم: ملاك وعيوني هلاك ...~ |