كان في قارب مليان ناس وباقي بس أربع مقاعد يكفون
فهد: قومي نركب نلحقهم
لولو: يلا
ركب ووقف ينتظرها تركب
القارب كان بعيد شوي
لولو بدلع رباني: يووووه مرة يخوف .. مدت إيدها له .. امسكني علشان أركب
فهد مرة مرتبك ماقد مسك إيد بنت متعود اهله ماعندهم كذا مد إيده لها بتردد وسحبها وركبها
وجلس وجلست جنبه
مشى القارب وهم ساكتين
فهد طبعه شوي جري وجدا ً صريح: لولو
لولو بدلع وهي تلعب بشعرها: نعم
فهد ابتسم : انتوا عادي عندكم تلبسون كذا
لولو ابتسمت بحيا كان لبسها شوي قصير: حنا عادي نلبس اللي نبي .. وأنا مرررة أحب انوع بالملابس وألبس شي حلو
فهد: اهاا .. سوري بس حبيت أسأل .. حنا بعد عادي بس إذا سافرنا برا لا .. هذي أول مررررة البنات يفصخون العباية
لولو: اممممم .. إيه صح أبدا ً ماأحسك اخو غادة وشوق
فهد ضحك: ليه يعني .. هم أحلى مني ..؟؟!!
لولو ضحكت: لا مو على كذا .. بس هم شعرهم أشقر عيون زرقاء .. أما انت لا غير عنهم
فهد: إيه هم يشبهون جدتي .. غمز لها .. بس انا أحلى صح
لولو ضحكت: اكيد .. وانا أحلى من حسام بكثير صح
فهد ابتسم: مايبي لها كلام
سكتوا شوي
ولف القارب واهتز شوي
لولو قربت منه ومسكت تيشيرته من قدام: يممممممممممممة
فهد مات ضحك عليها: إيش فيك
لولو بعدت عنه: سوووري بس خفت مرررة
فهد: مافي شي يخوف .. بس لفوا لفة بسيطة
لولو بخوف: لا والله العظيم يخوف .. تخيل طحنا ولاشي .. يممممممممة خلاص أبغى أرجع
فهد ماسك ضحكته: قولي بسم الله ولا راح يصير شي
كان القارب اللي راكبينه شوي يسرع فوصلوا عند القوارب الثانين
سارة صرخت: لولو وين رحتي
لولو: انتي اللي وين رحتي وخليتيني .. مرررة يخوف صح
سارة: مدري ماأحس مررة يعني
لولو: إلا والله
غادة بإستغراب: فهد ..؟؟!! وش ركبك هنا
فهد: القدر .. يعني وش ركبني .. ياأختي عليك أسئلة غريبة
غادة: حشى ماقلت شي .. كلها كلمتين
بعدوا القوارب
وظل قارب لولو وفهد لحالهم
جلسوا يسولفون مع بعض
.................................................. ...................
خالد: بعدين عااد تزحلقت هههههههههههههههههه
شوق خلاص مو قادرة تمسك نفسها بطنها يعورها من كثر الضحك: لا خالد ماأصدقك ثلاث مرات ورى بعض تطيح .. نصاب هههههههههه
خالد: ههههه والله العظيم مااكذب .. كل ماأبغى أقوم طحت
شوق: اتخيل شكلك بس ههههههههههههههههههه
جوري تطالع في شوق وهي مبتسمة مرة مبسوطة لها .. إن شاء خالد يحبها .. شوق تستاهل كل شي كويس بالدنيا هي دايم تبدي الكل على نفسها وتنسى نفسها .. حست انهم صاروا يمونون على بعض أكثر مع انهم مالهم إلا يومين يعرفون بعض
ريم تطالع في خالد أقرب صديق لها اول مرررة تشوفه يعطي بنت وجه ويضحك معها .. شكله أرتاح لشوق .. أصلا ً هي مررررة بنت كيوت وتنحب
.................................................. ................
ندى: اتحدى ابوك
أبرار: ندى لا تتحدين .. ترا والله أسويها
ندى: يلا أشوف جربي
سجى: بلا جنون انتي معها
رزان: اجلسي بلا هبال
أبرار بعناد: انا ماأحد يتحداني .. وندى تحدتني
وقفت في وسط القارب وكان يتحرك
وهي مو قادرة تتوازن وطاحت على ماجد وهي تضحك: ههههههههههههههههه سوري هههههه
ماجد ضحك معها: قالوا لك لا توقفي
أبرار قامت عنه بعدين رجعت طاحت عليه لما القارب لف: هههه سوري والله مو قادرة اتحرك ههههه آاااه يابطني هههه الله ياخذ بليسك ياندى
قامت وبسرعة جلست جنب ماجد لاصقة فيه لان المكان صغير .. وكان مكانها اللي قبل اوسع
ماجد: ههههه اهجدي وراك تضحكين كذا
ابرار: والله مو قادرة أسكت .. إيه صح انت مين
ماجد: واحد من خلق الله
أبرار: لا ياشيخ .. تدري توني أدري
ماجد: طيب وأنتي مين
أبرار: وحدة من للجميلات اللي خلقهم الله هههههه
ماجد: ماشاء الله تشرفنا
أبرار: وانا أكثر
ماجد: ماجد
ابرار أبتسمت: أبرار الجميلة
ماجد: مصرة على حكاية الجميلات والجميلة هذي
ابرار ضحكت: اكيد
ماجد: خلاص بسميك جميلة
أبرار: يكون احسن .. علشان احس ان احد يقدر جمالي
ماجد: لا وش دعوة نقدره ليش لا
أبرار: كويس .. كذا طمنتني ان حقوق جمالي محفوظة
ماجد مات ضحك على هبالها: انتي أي سنة
أبرار بفخر: بثاني متوسط أو تقدر تقول ثالث
ماجد: اها لساتك بزر
أبرار: أنا صح قلت احفظ حقوق جمالي .. بس لا تنسى إحترامي أهم شي
ماجد: لا اكيد ماأنسى إحترمك .. ماتامرين على شي ثاني عمتي جميلة
أبرار: لا شكرا ً .. بس إذا لقيت شي ماراح أتردد اقول لك
فهد :لا تستحين ولا تترددين الامر طبيعي جدا ً
أبرار ضحكت: أووووووك .. لا تنسى كلامك ترا انا خبلة
ماجد: مادام انتي أعترفتي .. ماراح انساه ههههههه
أبرار: هههههههههههههههههه
.................................................. ....................
كان جالس ويهز رجوله معصب ومعقد حواجبه
حمد: وليد وشفيك سببت لي قلق
وليد: يعني خير كلهم هناك يركبون محمد وفيصل وأنا يخلوني هنا لحالي
حمد: عادي مافيها شي .. هذا انا معك
وليد: ماراح تفهمني
حمد: أحسن والله كيفك حنا جايين ننبسط مو نعصب على أشياء تافهة
وليد: أشياء تافهة بالنسبة لك
حمد سكت لان مستغرب من وليد مرررة
أما وليد منقهر من ريم كيف تخليه مايجلس مع رنيم وهي عارفة أنه يحبها
.................................................. .......................
أسماء كانت جالسة بين أنس وأفنان وقامت راحت جلست عند غادة وسارة
أنس: وشرايك
أفنان: في إيش
أنس: في المغارة
أفنان: نسبيا ً حلوة
أنس ابتسم: بس
أفنان: إيه هههههه .. تبغى امدحها أكثر
أنس: أتمنى هذا الشي .. بس للأسف أكتشفت أن ماعندك ذوق
أفنان رفعت حاجبها: لا والله احلف
أنس بكل بساطة: والله .. في احد يدخل المغارة بس يقول عنها حلوة
أفنان بعناد: أنا .. عندك شي
أنس: إيه عندي .. تدرين ودي أرميك من القارب
أفنان: أتحداك
أنس: لا تتحديني
أفنان: هذاني تحديتك وش بتسوي
أنس مسكها من كتفها وكأنه بيرميها من جد .. لكنه بس يبغى يخوفها
أفنان خافت من جد وسحبت قميصه وصرخت: أنس بلا سخافة
أنس: علشان ماتتحدين مرة ثانية
أفنان: مجنون
أنس: لسة ماشفتي شي
أفنان: أنا ألحين صح خفت .. بس لأني ماأحب اتوصخ بالموية .. لكن مررة ثانية أكيد راح أتحداك
أنس: نشوف
أفنان طالعته بتحدي مع إبتسامة على وجهها .. وأنس طالعها بنفس النظرة وهو يضحك
.................................................. .....................
ريم قامت وراحت جلست بآخر القارب لحالها
وبذكاء منها خلت فيصل جنب رنيم
وجوري جنب محمد
وطبعا ً شوق من الأول جنب خالد
رنيم بإبتسامة: وبعدين
فيصل: ولا شي بس خلصت السالفة
رنيم: عارفتك دايم متحمس .. ولا بذمتك في أحد بهذا الوقت يطلع بدون جوال
فيصل: إيش عرفني بعد .. قلت يمكن مااحتاجه .. لكن من هذاك اليوم وانا ماأتركه
رنيم: ههههههههههههه
فيصل: أحلى ضحكة قد سمعتها
رنيم على طول سكتت والتفتت للجهة الثانية: فيصل وبعدين كم مررة قلت لك
فيصل: والله خلاص .. بس إيش أسوي غصبن عني
رنيم طالعته بنصف عين: والله
فيصل ضحك
.............................
جالسة جنبه ولأول مررة يكون الوضع إيزي
بدون مااحد يقول عيب
محمد: جوري
جوري بهدوء: نعم
محمد: إيش فيك ساكتة .. كل الناس يتكلمون إلا حنا
جوري: إيش تبغاني أقول
محمد: عادي أي شي يخطر في بالك .. أنا بسمعك
جوري: طيب أنت تكلم
محمد: أمممممم .. محلوة اليوم
جوري سكتت وهي مستحية بعدين قالت بصوت بالموت بنسمع: هذي سالفة ألحين
محمد: بالنسبة لي إيه
جوري: طيب شكرا ً .. مرة أستمتعت فيها
محمد ضحك: وأنا أكثر
...................................
خالد كان يتكلم بحماس .. أول مرة يحس أنه مرتاح مع بنت ويتكلم معها بطلاقة
ويحس انها تسمعه
شوق ماكانت معه أبدا ً .. كانت تفكر
شوق في نفسها: معقولة هذا نفسه اللي كان يسكر في وجهي ويصرخ علي .. لا ماأصدق
خالد سكت وقام يطالع فيها
كان باين من شكلها سرحانة وتفكر
فتح قارورة الموية اللي في إيده وحط مويه شي بالغطاء حق القاروة ورشه على وجهها
شوق ارتاعت: بسم الله .. وطالعته بنصف عين .. وشذا الحركة . ترا أنا ام المقالب وهذي الحركات .. إذا حطيتك في راسي ماتطلع
خالد يسوي نفسه خايف: يمممة وين امي .. ياماما لسة ماعرفتي خالد
شوق: لا تتكلم كذا .. يطلع مو حلو شكلك ههههههه
خالد: ههههههه طيب ولا تزعلين
شوق: خلاص طفشت
خالد: لا بالعكس وناسة
شوق: لا خلاص أبغى أرجع
خالد أشر على الموية: حياك
شوق: ههههههههههه هذا لك انت
....................................
أما ريم كانت جالسة بعيد عنهم
حاسة ان الكل مبسوط إلا هي
صح انها مبسوطة لهم
بس هي بعد تبغى تنبسط زيهم
تحس قلبها قابضها ويعورها ماتدري له
فاقدة شي في داخلها .. ومخلي فيها فراغ كبير
ساكتة وتسمع الرجال وهو يتكلم لكن مو عارفة إيش يقول
.................................................. ..................
لينا ورزان جالسين جنب بعض
وجالسين جنبهم فراس وحسام
جالسين الأربعة يسولفون وناسين العالم
لينا: متى بنخلص
فراس: طفشتي
لينا ابتسمت: يمكن شوي
فراس مد بوزه: تطفشين وأنا موجود
رزان: قدامنا يافراس .. صرت ماتستحي
حسام: من زمان هو مايستحي مو توه
رزان قربت جلست جنب حسام وخلت فراس جنب لينا
فراس ابتسم: شاطرة ياأحلى رزونة
رزان: مو علشانك .. بس كنت أبغى أسولف مع حسام
لينا: ياحمارة
حسام: ههههههههههه ماتبغاك
لينا بعفوية: لا .. مين قال
رزان: حتى انتي هههههه .. لا خربانين خربانين
فراس: مادام انتي بعيدة عننا حنا بخير
رزان: مالت .. والتفتت على حسام .. خل لينا تنفعك .. وانتي يالينا حسابك معي بعدين
فراس: روحي أقول
وجلسوا حسام ورزان يسولفون
وفراس مع لينا
################################################
اما بالمغارة العليا
كانوا الحريم يتمشون ومعهم الرجال والبزارين
جنى: درر شوفي شوفي
درر فتحت عيونها: الله مرة حلو
مهند: عادي تمشون معي
درر: يلا تعال
جنى: أنت أي صف
مهند: ثالث
درر بفرحة: زينا
جنى: تصير صديقنا
مهند مسوي الثقيل: إيه عادي
جات سمر من عند امها: مهند مهند مين ذولي
مهند: صديقاتي
سمر ضربت: قليل أدب كيف تصادق بنات
جنى: عادي وشفيها
درر: سمر أنتي بالروضة ماعندك أصدقاء أولاد
سمر ببراءة ضحكت: إلا
مهند: يعني أنتي حلال وأنا حرام
سمر: إيه ههههههه
جنى: غبية على إيش تضحكين
سمر فتحت فمها وعيونها: عيــــــب هذي الكلمة ماما تقول
درر: إيه صح عيب عليك ياجنى
جنى حطت إيدها فمها: سوري نسيت
مهند: خلونا نمشي راحوا عننا
ومشوا كلهم وهم يركضون
###########################################
باقي على موعد الطيارة ساعة ونصف ولازم يروحون علشان مايتاخرون
طلعت من الغرفة وهي تسحب الشنطتين
جااو الخدم واخذوهم منها
امها كانت واقفة وتشوفها وعيونها مليانة دموع
راحت لها وضمتها
عبير: راح أفقدك ياحبيبتي
ديما نزلت دموعها: وحتى أنا مرررة راح افقدك
عبير شدتها لصدرها اكثر
ديما: ماما بليز حاولي تجين معنا
عبير: كان صارت امور المشغل تمام بحاول اجيكم
بعدت عنها ديما وراحت عند أبوها وضمته
ابو ثامر: بفقدك حسك بالبيت
ديما: راح أشتاق لك
أبو ثامر: ألحين مين راح يجي يصبح علي كل يوم
ديما: تعال معنا لو سمحت
أبو ثامر: ماأقدر والله .. مين بيمسك لي الشركة إذا رحت
ديما باست راسه وخدينه
طلع ثامر من الغرفة وهو لابس جينز وتيشيرت أخضر .. ويسحب شنطته
ثامر: يلا ديما خلصتي
ديما وهي تمسح دموعها: إيه
ثامر وقف واعطى الشنطة الخدامة: إذا بتبكين لي كذا نكنسل السفرة
ديما ابتسمت: لااااا .. بس تعرف لازم أبكي شوي
ثامر ابتسم وخربط لها شعرها
سلم على عبير .. وباس راس أبوه
ثامر: يلا مع السلامة
مسك إيد ديما
ديما: بااااي ماما .. باااي بابا
ونزلوا تحت
ديما سكرت العباية وتغطت وطلعت ومعها ثامر
وركبوا السيارة وتوجهوا للمطار
############################################
كانوا لسة نازلين من لعبة
وهي ضامته من على جنب نفس الطفلة
سامي وهو ميت ضحك: خلاص طلعنا
هيله: لا تكلمني
سامي: خلاص ماصار شي ألحين
هيله بعدت عنه: لا والله بغيت اموت وتقول ماصار شي
سامي: ههههههههههه حبيبتي انتي مو لهذي الدرجة تخوف
هيله وكأنها بزر تحرك إيدها وتشرح له: لا تدور وتطير على فوق زي كذا .. وتحرك إيدها فوق وتحت .. يممممممممة تخوف مرة
سامي ضحك عليها وضمها بقوة: حياتي أنا اللي يخافون
هيله بعدت عنه وضربت صدره بدلع: قلت لك لا تكلمني
سامي: تبغين اموت وترتاحين مني يعني
هيله: لا تقول كذا
سامي: هااا أجل ماتبغين تكلميني وتبغيني اعيش
هيله: لا خلاص سامحتك
سامي فتح إيده: تعالي
هيله ضمته: وش كثر تحبني
سامي: قد اكبر شي بالدنيا .. وأنتي
هيله: أكثر مما أنت تحبني بشوي
سامي: لا انا أكثر
هيله: لا أنا أكثر .. ولا تبيني أزعل منك
سامي: لا خلاص إلا زعلك .. بس مع ذلك أنا أكثر
هيله ضحكت عليه
سامي مسك إيدها وقاموا يتمشون
##########################################
طلعوا من المغارة وجلسوا يتمشون شي بعدين راحوا تعشوا
ورجعوا الشاليه من جديد
أفنان: آااااااه تعبت من كثر المشي
انس: بسم الله علي
أفنان عطته نظره ومشت
أنس: ههههههههههههههههه
حمد: جننت البنت
انس: خلها أحسن هههههههه
أبرار: أنس خلك بعيد عن اختي تراك ماتعرفني
أنس ضحك: حاضر عمتي
أبرار ابتسمت: صرت عمة ناس كثار اليوم .. جميــــــل
ومشت
انس: بنات عايلتنا مجانين ههههههههه
دخلت ندى: عذرا ً ماسمعت آخر كلمة
أنس: وشفيك بعد انتي .. بالدور تطلعون لي
ندى: إيه مناوبات ورى بعض
أنس: ههههههههه ملاحظ ماله داعي تقولين
ندى بتهديد: لا عاد أشوفك تسب أي بنت مررة ثانية
انس: إن شاء الله تامرين أمر أنتي
ندى: أدري
ومشت
أنس: لا مو قادر أستحمل الغباء أنا ههههههههههههههههههههه
دخلوا كلهم البنات
جلسوا يطالعون موفي في الصالة
والعيال بعضهم جلسوا معهم
كانت الساعة 9
جوري ورنيم كانوا جالسين يتمشون على البحر
رنيم: مستانسة انك عادي تجلسين مع محمد وحركات
جوري: اكيد مرررة مستانسة .. بس في نفس الوقت مو قادرة أنبسط
رنيم: ليــــــــــــــــه ..؟؟!!
جوري: مدري .. اتوقع يمكن لأني مو متعودة أجلس معه كذا
رنيم ابتسمت: يمكن .. بس مع الوقت تتعودين
جوري: والله انتوا احس فري بزيادة .. عادي تجلسين لا صقة فيه مافيها شي بالنسبة لكم
رنيم ضحكت: إيه حنا هذا الشي إيزي عندنا .. متعودين من كنا صغار
جوري: حنا أبدا ً هذا الشي من أبعد المستحيلات
رنيم: يلا احمدي ربك عطيناك الفرصة الحين عيشيها
جوري طالعت في الأرض وهي تشوف البحر كيف يجي يلمس رجلها ويروح
رنيم بحماس: ألحقي ألحقي
جوري رفعت راسها: إيش فيك ..؟؟!!
رنيم: فيصل ومحمد جايين من بعيد
جوري ضحكت: خلينا نسوي نفسنا ماشفناهم واننا قاعدين نسولف ههههه
رنيم: ههههههههههه طيب ياشريرة .. حرام عليك نعذبهم
جوري: هههههههههههه لا عادي علشان يحبوننا زيادة
رنيم: إلا بيكرهونا هههههه
جلسوا يطالعون في بعض ويضحكون وكانهم يسولفون
.................................................. ...............
كانوا جالسين يسولفون لحالهم بالمجلس المخصص للعيال
ووليد قام وقالهم بيروح يتروش
وهم قاموا راحوا يتمشون على البحر
محمد عقد حواجبه: مين اللي يتمشون هناك
فيصل: مدري شكلهم رنيم وجوري
محمد: قوم نروح لهم
فيصل: يلا
وقربوا من عندهم
ورنيم وجوري ولا كان في أحد غيرهم يضحكون ويسولفون
فيصل: لهذي الدرجة مو شايفينا
محمد: قوم نروح قريب منهم
ووصلوا قدامهم
فيصل: أهلين
محمد: أهلين
رنيم ابتسمت وماسكة ضحكتها: أهلا ً
جوري: هااااي
فيصل: إيش تسوون هنا لحالكم
رنيم: نتمشى .. ونحش فيكم
جوري: ههههههههه إيه صح
محمد: وش قلتوا عننا
فيصل: أكيد شي كويس
رنيم :لا تكون واثق
فيصل: من جد
جوري: إيه حنا مانكذب كنا نحش فيكم
محمد: طيب معليش
فيصل سحب رنيم: امشي بقولك شي
وراحوا
جوري مازالت تضحك
محمد رفع حاجبه: لهذي الدرجة الشي اللي قلتوه عننا يضحك
جوري: لا والله .. أصلا ً نمزح ماتكلمنا عنكم
محمد: علي .. نصابة
جوري: والله العظيم
محمد: بصدقك شسوي
...........................................
جلسوا يتمشون ويسولفون ومرت نصف ساعة
فيصل قرب من رنيم وحاوط كتفها بإيده وأشر باليد الثانية على البحر من بعيد: شفتي هناك المكان بكرة نركب السفينة وأوديك هناك
رنيم: أوووك اتفقنا .. بعدت عنه .. ألحين بروح اتروش وأنام تعبانة بكرة بنطلع من الصباح
فيصل: أووووك أشوفك بكرة أجل
رنيم راحت عند جوري وأخذتها
وليد كان واقف من بعيد وشاف فيصل وهو يقرب منها ومرررة كان معصب ومنقهر
رنيم مرت من عنده: هاااي وليد .. نعيما ً
وليد بدون نفس: هااي .. الله ينعم عليك
رنيم بإستغراب: وشفيك معصب
وليد: مافيني شي .. بس شوي تعبان
رنيم: أوووك سلامتك .. باي
وليد: باي
ودخلوا جوري ورنيم
وليد مشى وهو معصب وشعره المبلل بالموية يطير وعيونه حمراء ومعصب مايكفي اليوم ماجلس معها طول الوقت مع فيصل
قرب من عند فيصل اللي كان واقف مع محمد ويسولفون
وليد بصوت عالي وعصبية: فيــــــــــــصل
أنتهى البارت
بإنتظار توقعاتكم بكل شوق
أختكم الجميلة : (( حكايا قلم ))