حنزل اليووم بارتين..
كرمالكم..
****************
البارت الثالث والعشرون
ساره بصوت باكي:وخرر عني..وخرر...
:ماني موخر..سامعه..
ساره بصراخ:فيصل..فيصل ألحقني..
:ههههه..مراح يسمعك لا مو هنا...
ساره وانا اقاومه:لا..انت كذاب..
ورماني في السرير..وشق جيبي..وانا اصارخ...
ساره ببكى:ابعد عني..فيصل..فيصل وينك..
وبصراخ:كم مره اقول لك مرراح يسمعك...
وفلت منه..وفتح الباب..ووقفت يم الدرج..وشفت فيصل.. ساره بصوت مبحوح:فيصل..فيصل..
وفيصل ملتفت لي ولاعبرني..
:هههههه مقلت لك انه مرااح يسمعك..
وسحبني من يدي..ساره ببكى:فيصل..فيصل..انت وخرر عني... وسحبني بقووه ودخلني..
:دخلي..بلا عناد..فيصل مراح يسمعك"وبصراخ"مراح يسمعك.. ساره:فيصل فيصل..لاتتركني..
وصحيت من الحلم..اقصد كابوس والتفت وماشفت فيصل يمي.. ساره ببكى:فيصل...اهئ..وينك.. وقمت من السرير.. ساره بضياع:فيصل..اهئ. ورحت في نوبه بكى..وفتحت باب الغرفه..وطلعت ورحت غرفه فيصل على طول..وماشفته.. ساره بخوف:فيصل..فيصل..وينك..اهئ..اهئ.. "شهقت من البكى"اهئ...فـ....فيصل...
فيصل طلع من التوليت وهو مستغرب:ساره!!وش فيك؟؟؟ التفت بسرعه ورميت نفسي على صدره..ساره:اهئ..فيصل...
فيصل بخوف:ساره..ساره وش فيك تبكين؟؟
ساره شديت عليه اكثر:فيصل..اهئ..اانــ..انا..اهئ..فيصل...
فيصل مافهم شيء:بسم الله عليك..اقعدي..
ساره بصوت باكي:كابوس يافيصل..فيصل لاتتركني..اهئ..
فيصل حضني بقووه:مستحيل اتركك..
ساره بين دموعي وبرائه:صدق فيصل..
فيصل:صدق ياعيون فيصل..
ساره:اوعدني...
فيصل بثقه:اوعدك اني متركك..حتى لو كان اخر يوم في حياتي.. ساره:بسم الله عليك..لاتقول...
قاطعني:الموت حق ياساره..
بكيت بقووه زي مايبكون الاطفال..ساره شهقت من البكى وحطيت ديدي ع عيوني:اهئ..آآآآه....
فيصل بخوف:ليش هالبكي..بسم الله عليك... ساره:اهئ...اهئ... باسني على جبيني وحضني بقووه...وودني لغرفتي..
فيصل سطحني في السرير ولحفني:تعوذي من الشيطان ونامي... وقام ساره مسكت يده ورفعت راسي:وين بتروح؟؟
فيصل مسك يدي وابتسم:بروح انام..يلا تصبحين على خير.. ساره:انــت..قلت انك مراح تخليني...
فيصل ابتسم ومسح على شعري:بس انا بروح... قاطعته وانسدحت على السرير وانا معطته ظهري:انت كذاب..اهئ..كذاب..انا ماابيك اطلع براء..
فيصل يرفع حواجبه:يعني ماتبيني..اجل يلا انا طالع...
ساره بصوت باكي:أي اطلع..احسن بعد...
فيصل يم الباب:اوكي..بااي...وسكر الباب ساره من دون مالتفت:اهئ..اهئ..حراامي..اهئ.. وشديت على اللحاف وانا ابكي واشهق..وحسيت بحد وراي وحضني من وراي.. ساره التفت ببحه:فيصل..توقعتك رحت..
فيصل بهمس:مستحيل اخليك وانتي بهل الحاله.. التفت وصرت مقابلته..ودفنت راسي بصدره..ساره بصوت باكي:فيصل...لاتتركني... فيصل:..................
كملت وشديت عليه اكثر:لاتتركني..فيصل..
فيصل:قلت لك مستحيل اتركك..وانتي بحاجه لي..
وباسني على راسي..حسيت بالامان في صدره..وبعد اربع دقايق.. فيصل بهمس:ليه هالدموع..
ساره:.....................
كمل بنفس الهمس:هاه..ليه كل هالدموع..ليه ماتردين"وشافني"ممداك نمتي.. وانا في حضنه..مرر يده على شعري الناعم..وقعد يلعب بأطراف شعري..
بيت ابو عبدالله..
عواطف في التلفون:كييف؟؟باي مستشفى...شكرا مع السلامه.. وراحت دقت على ولدها عبدالله..وبعد كم دقايق جاها..عبدالله بخوف:أي مستشفى..
عواطف وهي تلبس عبايتها:بامستشفى.............. وركبوا السياره ووصلوا.. وبعد سؤالهم للغرفه..راحوا للغرفه.. عواطف بصوت باكي:سلامتك..ياابوعبدالله...
مبارك بتعب:الله يسلمك...
عبدالله:متشوف شر يبه...
مبارك:الشر مايجيك..
ودخل الدكتور..الدكتور:سلامتك ياابوعبدالله... عواطف:وش فيه يادكتور؟ الدكتور:انتي المدام..
عواطف:أي..
الدكتور:هو شرب حليب بعير من دون مايفوحه..فعشان كذا لازم يتنوم عندنا كم يوم ...
عواطف تنهدت:ان لله وإن لله راجعون..
عبدالله:الله يصلحك يايبه..يعني كان لازم تشربه من دون ماتفوحه... عواطف:من اليوم ورايح مافيه سهر عند الشباب..سامع كلا بتقعد في البيت..
عبدالله يطنز:قصدك سهر عند الشياب مو الشباب...
الكل:هههههههه..
الدكتور:ههههه..الله يعينك ياابو عبدالله على المدام...
مبارك ابتسم:...........
عواطف:عبدالله روح كلم خواتك وقول لهم...
عبدالله:ان شاء الله...وطلع .. عبدالله في التلفون:هلاا..عفراء... عفراءبصوت كله نوم:وش عندك داق احين..تدري كم الساعه احين.. عبدالله:ادري خمس..زين اني قومتك عشان تصلون الفجر.. عفراء:اخلص..وش تبي؟؟؟
عبدالله:ابوي في المستشفى احين و.......
قاطعته:وش..فيه؟؟؟
عبدالله:لاتخافين..هو زين احين..انا داق احين عشان اقول لك سكري الباب والنوافذ عدل..لان مافيه رجال في البيت...
عفراء:ابوي..وش فيه؟؟؟
عبدالله:شرب حليب بعير من دون مايفوحه..وطاح تعبان..ولازم يتنوم كم يوم في المستشفى...
عفراء تنهدت:الله يصلحه بس..
عبدالله:تأكدي من النوافذ والابواب سامعه...
عفراء:إن شاء الله...
عبدالله:يلا مع السلامه... وسكر السماعه.. عفراء راحت للغرفه وراحت لتوليت توضت وصلت.. ساره وهي تغطي نفسها باللحاف:عفراء..طفي الانوار..اابي انام... عفراء:روحي صلي ووجع..
ساره:انا وش قلت لك... عفراء:اسماء..يلاقوومي..عشان تصلين.. اسماء بصوت كله نوم:انزين..من كان في السماعه.. عفراء:ذه عبدالله اخوي داق يقول ان ابوي في المستشفى... ساره واسماء:كييف؟؟متى؟؟ عفراء:يقول انه راح يتنوم كم يوم.. ساره باندفاع:يتنوم ليه؟؟
عفراء:شرب حليب بعير من دون مايفوحه..وبس ... ساره (حظها يكسر الصخر..حسبي الله عليها)"
في المستشفى..
الساعه..8:30..صباحا..
الدكتور ابتسم:مبروك المدام حامل..
فهد بفرح:صدق حامل..
غاده بين دموعها:انا حامل...لا مصدق..
الدكتور:ايوا..حامل..يتربى بعزكم ان شاء الله.. فهد بدون شعور حضن غاده بقووه.. غاده بحيا:فهد...
الدكتور نزل راسه..وفهد بالمووت بعد عنها.. فهد ابتسم:لاتلوموني.. الدكتور:هههههه..بس مااوصيك باهتمامك باكلك.. فهد:افا عليك بس... غاده:بس يادكتور..يجي ساعات مالي نفس اكل...
الدكتور:انتي لازم تجبرين نفسك عشان صحتك وصحه البيبي... فهد:معليك منها بتاكل غصبن عنها بعد..
الدكتور:كذا تمام..بس بليز لاتنسى ان تاخذ ابر تثبيت كل ثلاثه ايام..ده مهم مهم جدا..لاتنسى..
فهد بجديه:ليه وش يصير إذا نست..او مااخذتها..
الدكتور:في كثير من النساء بينسوا يأخذوا الابر التثبيت..او يعتقدوا انها غير مهمه..وبتسقط..
فهد باندفاع:اجل بحرص على انها تاخذ الابر بنفسي..مصدقت اني بصير اب..
الدكتور ابتسم:بيكون احسن..راقبها كويس..
ووصف لهم الدواء والابر وطلعوا... وفي السياره... غاده:مبسوط انك راح تصير اب...فهد:قوولي بطير من الفرحه... غاده:مكذبت يوم قالت لي امي...اني حامل..
فهد:يعني دريتي انك حامل وماقلتي لي..
غاده باندفاع:لا والله..انا قلت خلنا نتأكد خفت اني اقولك اني حامل..وانا مش حامل..فهمت قلبي... فهد:فهمت ياروح فهد انتي... غاده:طيب..انت تبي بنت ولا ولد..
فهد:ابيها بنت حلوه زي امها..
غاده:انا ابيه ولد...
فهد:لاماابيه ولد اخاف تحبينه اكثر مني...
غاده:انا صدق بحبه كثير..بس انت مكانتك غير يافهودي... فهد بمكر:متى نوصل البيت بس...
غاده:ههههه...وش بتسوي يعني..
فهد وهو يغمز:بسوي عمايل..
فهمت غاده قصده ونزلت عيونها تحت من الحيا...
بيت فيصل وساره..
صحيت الساعه 9:05..على صوت الجوال.. ساره بهمس:فيصل..فيصل.. فيصل:اممممم..
ساره:جوالك من مساع يرن رد..
فيصل حوطني من خصري وقربني منه:خليه يولي.. وانا في حضنه مديت يدي لطاوله الكومدينوا وخذت الجوال..مكتوب"حبيبه قلبي" بقيت عيوني وبعدت عنه..
فيصل بهمس:وش فيك وخررتي؟؟
ساره قمت من السرير وحذفت الجوال يمه:رد صار لها مده وهي تدق وانت مترد...
فيصل مو فاهم شيء:من تقصدين؟؟
ساره والغيره واضحه علي:اقصد حبيبه قلبك..
فيصل ابتسم:حصه..
ساره بغيره:أي رد عليها لاتمووت بس.. وفتحت دولابي وطلعت روب حمام بتاعي..
فيصل في التلفون:هلاا قلبي...
حصه بدلع:صباح الورد ياروحي..
فيصل:صباحك مسك وعنبره"وهو يعلي صوته" ياقلب فيصل انتي...
وانا..خلاص الغيره ماكلتني..
فيصل:هههههه...ياعمري انتي حتى انا مشتاق لك...اليوم ذه كله لك...
حصه بفرح:يعني بتجي عندي..اليوم كله...
فيصل وهو يطالع فيني:أي ياروحي انتي.اليووم كله انا ملكك انتي وبس"وهو يشد على الكلمه الاخيره"..
سويت نفسي مو مهتمه..وانا بموووت من الغيره يوم قال لها اليوم كله انا ملكك انتي وبس..
فيصل:خلااص دقايق واكون جايك..سلاام ياروح فيصل انتي... فيصل:وانابعد..احبك..يلا سكري عاد...
حصه بدلع:نعد لــ3 ونسكر سوا..اوكي..
فيصل:اوكي يادنيتي.
فيصل وحصه:واحد اثنين ثلاثه..
وسكر السماعه..وسمعني وانا اتقيأ..جاء بسررعه..فيصل بخوف:وش فيك ساره التفت له وانا امسح فمي بالمنديل وبتعب:لامافيني شيء؟؟ فيصل:ساره وش فيك ترجعين؟؟
ساره بتعب:الظاهر اني كلت كثيرر امس فعشان كذا..
قاطعني:مقلت لك اني اعرف مصلحتك زين..بس انتي لاا متسمعين الكلام.
ساره التفت له: بس اخذ شور واصير منيحه..ودخلت التوليت واخذ تشور سريع..وطلعت وماشفت فيصل..ساره:شكله راح لها... لبست بنطلون ضيق سكيني باللون الاسود... وبدي نيلي كاشف لصدر واساور بلون الاسود من شانيل وساعه نيلي من ديور..ومناكير من نيفيا بلاك.. وحطيت مكياج مره سنبل وناعم مدموج بين سحر الازرق والاسود وصندل عالي بلاك من سيحت شعري وفرته على كتفي بطريقه جذابه..
نزلت تحت..وقعدت فالصاله..
رشا:صباح النور ست ساره..
ساره:صباح الورد..
رشا:الفطور جاهز...
قمت ورحت لغرفه الطعام..وقعدت على الكرسي..ساره:شكل فيصل قال لهم يسونوا الفطور.. فيصل من وراي:أي ماكذبتي انا قلت لهم..
ساره شهقت:بسم الله الرحمن الرحيم..
فيصل ابتسم:خوفتك..
ساره حطيت يدي على قلبي:حييل..
فيصل بنظرات حاده:صايره مغريه حيل اليوم...
ساره بارتباك:مغريه..
وهو يطالع في صدري ويعض على شفته..استحيت من نظارته وقمت على طول ووجهي قالب مليون لون..ساره حطيت يدي على صدري وبحيا:على وش تطالع....
فيصل منزل نظره على صدري:مو من حقي... ساره باندفاع:لا مو من حقك..
فيصل قام واقترب مني وبنظرات حاده:إلا من حقي..مو انا زوجك احين.. ساره:..................
كمل:لاتقولين لي ان معندي حق لاني مو زوجك ولا خطيبك..زي قبل..
هو كان يقول كلامي ألي قلته له ايام قبل الملكه.. حسيت انه بياكلني بنظراته..ساره بتوتر:مو...انت قلت لحبيه قلبك حصه..انك مراح تتأخر عليها.. فيصل يقترب اكثر:ويعني..
ساره توترت اكثر:يـ..يعني..انــ انك تروح لها...
وحوطني من خصري..فيصل بنبره وترتني اكثر واكثر:شكلي بهون.. ساره بلعت ريقي:فـ...فيصل..
وترك قبله حاره في خدي..ونزل لمستواي..جاء بيبوسني في شفتي..إلا بدخله رشا..
رشا بحيا:ا..انا اسفه..دخلت في وقت...
وبتعدت عن فيصل...ساره(الله جابك)ابتسمت وبحيا:لا عادي.. وفيصل يقربني منه وحوطني من خصري..
ساره بهمس:فيصل بعد عني..
فيصل:مستحيل ابعد..
رشا نزلت عيونها وبحيا:انا عندي كم شغله بروح انجزها..بالازن.. وفيصل قربني منه اكثر..ويمر صبعه على شفتي.. فيصل بهمس:وين كنا؟ ساره ارتجفت من لمساته:.................
ورن جوالي وعلى طول خذته ورديت..من دون مشوف الرقم..
ساره باندفاع:الووو..
فيصل انقهر مني وقرصني من زندي"يدي"
ساره بالم:هلاا رغد..اخبارك؟؟
رغد:زينه....
فيصل بهمس:سكري السماعه..
ساره انصدمت وبخوف:بأي مستشفى..
فيصل:................
ساره:طيب..انا جايه..يلا مع السلامه..وسكرت.. ساره:فيصل ودني للمستشفى..
فيصل بجديه:عسى ماشر..
ساره:الشر مايجيك..بس خالي مبارك منوم بالمستشفى..من الفجرر.. فيصل:لبسي عباتك يلاا..
ساره:انزين..
ولبست عباتي وركبنا السياره وعلى طول رحنا المستشفى..
ساره بحزن:سلامتك ياخالي..
مبارك بتعب:الله يسلمك..اخبارك ياساره..
ساره بين دموعي:زينه ياجعلني افداك..
فيصل:سلامتك ياابو عبدالله..
مبارك:الله يسلمك..وانت ليه متخلينا نشوفها..هاه..متقول ليه؟؟
فيصل ابتسم:انت اطلع بسلامه..وابشر بكثره الزيارات..لين ماتشبع.. مبارك:مستحيل اشبع منها..
فيصل(صادق والله شوفتها ماتنمل):.................
ودخلوا مرت خالي مبارك وبناتها..
ساره بنت مبارك بدلع:سلاامتك يايبه..
يتبع...