///{"عالقة معك ؟؟؟؟"}/// ""هذا اول مشاركة لى~ْ في المنتدي وامل انكوا تتقبلوني ورح اكتب قصة امل انها تعجبكم"" ملاحظة: الشحصية التي تتحدث >_<" ________________________________ ..:امي الغالية مرة ثالثة سنين وانا لم اراكي انا اتفهم انكي مشغولة بالاعمال لكن ارجوا منكي ان تزوريني فأنا لا اتحمل فراقك وحتى انا اظن انكي لا تقرأين الرسائل التي ارسلها لكي مع خالص حبي ابنتك: توري ~اه اهلا انا ساذجة لم اعرفكم بنفسي اسمي توري غبريل فتاة في السابعة عشر من عمري اه لقد تأخرت يجب على الذهاب مضيت الى المدرسة التى اذهب لها "يا للمل لا شيء لافعله " ....:"صباح الخير توري" "صباححححح النورررر ياأفضل صديقة وهي انتي كرستين" كرستين:"اذا ماذا تفعلين" "انا لا لا فقط جالسة اتأمل خلو الصف" (سدئتك) كرستين:"اذا ماذا سوف نفعل الآن" "لدي فكرة " كرستين وهي متشوقة :"رائع وما هي؟" "لا ادري" كرستين وطفيف من الغضب :"اذا لم تجدي شيء تفعليه حلى واجباتك" "وهل علينا واجبات" كرستين وباستتغراب غاضب:"نعممممم الم تحلي واجب الرياضيات" "ريا..ض.ض.ض.يااااا...تتتتتتتت" كرستين وقد ارتسمت على وجهها الابتسامة:"نعم عزيزتي نعم انه الشخص الذي تسميه >الصاعقة 2<" "لما لم تقولي لي" باشرت بحل واجباتها التي نسيت ان احلها للمرة العاشرة علما بأني ليست فاشلة بالدراسة انما الاولة على صفي (نشيطة جدا)ثم رن جرس المدرسة معلنا بداية العذاب لي معلم الرياضيات وبنبرة حادقة جدا :"الحل الآن" في نفسي:"مامي الحمد لله اني ححلته" طبعا طبعا كان الاستاذ يقذف الدفاتر او يمزقها وجمع الطلاب ليذهبوا الى المدير المعلم وهو يضرخ:"كرستينن" كريستين (هبط البها للبنت):"ننعم يا استاذ المعلم:"اذهبي الى المدير مع رزنامة الطلاب الذين لم يحلوا" كرستين:"حاضر" خرجت صديقتي كرستين من الصف ومعها رزنامة الطلاب (هعهعهع) المعلم وهو غاضب:00: :"ماهذا الجيل فاشل عندما كنا في عمركم كنا ندرس الكتاب كله في العطلة وكانت العطلة الصيفية فقط اسبوعان(يا سلام اسبوعين يا زلمة ) في نفسي"صدقتك" المعلم وبصوت غليظ وبصرامة:"تورييي" "ننعم" المعلم:"حلي المعادلة" "حاضر ياحضرة الملازم" المعلم بغضب:"يكفي مزاح" "ححاضر" توجهت الى السبورة العملاقة وبدأت بحل المعادل لكن دخل المراقب و معه فتى لم اراه في مبنى المدرسة كلها (حافظة المدرسة شبر شبر) المراقب:"يا حضرة المعلم هذا طالب جديد في المدرسة" المعلم:"اذا اذا شخص اخر يكمل الرزنامة" في اثناء المعلم وهو يرعب الفتى كنت احل لكن استوقفني عندما طلب >الصاعقة 2<(استاذ الرياضيات) للفتى بأن يعرف نفسه الفتى:"اسمي زين انتوا" عندما قال ذلك الفتى المسمى زين كلمة انتوا بدأت الافكار تنزل من رأسي فعائلة امي هي انتوا وانا اضن ان لي قرابة معه لكن من المستحيل هذا المعلم بصرامة:"توريييييي" "ننعم يا صاعق.. يا استاذ"في نفسي:"لقد نجوة الحمد لله" المعلم:"اين هي المقاعد الفارغة" "انه هذا "واشرت لدرج الذي كان خلف كرستين المعلم:"هيا هذا هو مقعدك" زين وببرود:"حاضر" انتهى العذاب الذي يقدمه لنا المدرسة لذهاب الى البيت لكن تأخرت لاني ذهبت مع كرستين لتناول الطعام لكن عندما وصلت الى المنزل ووضعت يدي على مقبض الباب وجته مفتوح اصفر وجهي من الخوف لاني لا اعلم من سيأتي اليوم رجعت بعض الخطوات وكسرت جذع الشجرة(القوة)ودخلت الى اليت بطئ "اهلا هل اللص هنا اذا جئت بسلام سوف اعزمك على كاس من الشاي "(ودودة بتعزم الحرامي) ....:"طريقة ترحيب عجيبة" هبط قلبي عندما سمعت الكلام الذي ياتي من الخلف فزعت والقيت العصا لتي بيدي على الارض والتفت ببطئ لارى من هو الشخص وقد تفاجأة عندما رأيت انه كان زين "مماذا تعل هنا" زين:"مذا تفعلين انتي هنا" "ماذا انا اعيش هنا" زين:"وانا اعيش هنا" "اذا كنت تعيش هنا لكنت لحظتك منذ سبعة عشر عام " زين وهو غير مبالي :"ابي قال لي ان اذهب لبيت عمتي لاسكن هناك فعمتي هي القرابة الموجودة هنا في طوكيو "وهل اباك قال ان عمتك قد سافرت منذ ثلاث سنوات وان ابنتها هي الموجودة فقط" زين زهو متفاجئ:"ابينتها هل هل انتي ابنت عمتي" "يختي صملة وهل علمت هذا الآن" زين وهو مصدوم:"نعم" "اذا لماذا انت هنا ها" زين :"كما قلت انا اعيش هنا من اليوم فصاعدا "وانا اين سوف اعيش" زين وهو غير مبالي :"وما شأني" انتهت البارات واتمنى الردود عشان اكملها >_<"
__________________ اذا سألوني من انا سوف اقف بشجاعة وأقول انا ملكة المملكة التي احكمها |