البارت السابع والعشرون
فيصل:امي إذا عصبت تتغير حيل..ياويلك منها..
ساره شديت على يده: ماابي اروح.. فيصل(ياقلبي..فديتها..):تستاهلين عشان مره ثانيه لما اقول لك شيء تسوينه شوفي امي احين زعلانه..
ساره وش وي وابكي:...........
فيصل شاف لمعه في عيوني:ليكون بتبكين..
قاطعته ببكاي:اهئ..اهئ..
فيصل(طفله والله طفله..تغريني حتى وهي تبكي)وحضني بصدره بقووه:خلااص.. بقول لها انها تعفي عنك.. ساره:اهئ..اهئ..
فيصل مسح ع شعري كني طفله:انا عندي تاثير عليها.. اول مقول لها راح تعفي عنك..
ساره ببراء:صدق..
فيصل(بمووت من جمالها..انا متهور متهور)وباسني في خدي:صدق ياعيون فيصل انتي..
ام فيصل دخلت:ساره..
ساره شديت على فيصل وانا في حضنه:........
فيصل مو مصدق اني شديت عليه وحضنته اكثر:..............
ام فيصل مستغربه:وش فيكم؟؟......احين مجاء وقت الرومانسيه إلا يم الدرج..ههههه طيب روحوا لغرفتكم وسووا ألي تبونه... ساره استحيت وبتعدت عن فيصل:يمه انتي مو زعلانه مني...
ام فيصل مو فاهمه شيء:انا..زعلانه منك وليه ازعل من الحلو.. ساره:؟؟؟؟؟
ام فيصل:فيصل ليكون كذبت عليها.. حرام عليك.. فيصل:.............
التفت له وطير عيونه لفوق..
ساره بعصبيه بالانجليزي:حسنا سيد فيصل..
وصعدت الدرج..ولحقني فيصل ومسكني من يدي..
ساره بعصبيه:هد يدي..
فيصل:ساره انـ.....
ساره وخرت يدي من يديه بقووه:انت وش..
وكملت صعودي من الدرج..
فيصل:ساره..اسمعيني شوي..
ولا التفت له.. ودخلت غرفتي وجيت بسكر الباب حط رجله ع الباب..
ساره:وخر رجلك لسكر الباب عليها...
فيصل:طيب انتي اسمعيني...
ساره:وش اسمع اكذيب..واحين بتوخر ولا اسكر الباب على رجلك..
فيصل:براحتك..
عارفه انه عنيد ومراح يوخر رجله ومطاوعني قلبي اني اسكر الباب..وابتعدت عن الباب..
ودخل فيصل وسكر الباب..
فيصل:ساره انا مو قصدي اني اعمل مقلب لك..
ساره التفت وبقيت عيني:نعم..مقلب..ذه كذب ياسيد... فيصل:زي ماسويتي فيني وفي امي واختي.. يسمى كذب بعد.. ساره بقهر:ياسلام..في فرق وفرق كبير..جالس تخوفني كني طالبه انتظر عقاب من الناظره..
فيصل:لا مافيه فرق..انتي بعد سويتي مقلب لي بمعنى اصح سويتي مقلب للعيله كلها..
ساره:انت مامنك فايده..
وخذت قميي النوم ودخلت التوليت..ولبست قميصي ومسحت مكياجي كله..وفسخت اكسسواراتي كلها..
وطلعت من التوليت..
فيصل خق على شكلي كنت لابسه قميص نوم حمل لونه تركواز هادي توب كاشف لصدر بطريقه مميزه.. وخيط دانتيل بلون الكريمي تحت الصدر ووسيع من تحت..طوله لفوق الركبه.. وتونغ"شبشب"فيه ريش من الامام بلون الكريمي..
ساره وانا اعطر:أنت إلى الان هنا...
فيصل مزال متنح:...........
كملت:تصبح على خيرر..
فيصل اقترب مني:يعني طرده..
ساره طالعته في المرايه:عليك نور..طالم فهمت يلا مع السلامه...
فيصل رفع حواجبه:ماابي اطلع من غرفتي..
ساره التفت:ياسلام..لا راح تطلع..
فيصل يطالع في صدري:..............
ساره استحيت وحطيت يدي على صدري:ع وش تطالع؟؟
فيصل عض على شفته:على املاكي..
ساره بتوتر:ا..املاكك..
فيصل اقترب وبثقه:أي املاكي...انتي كلك ملكي انا.. ساره:..............
كمل وبهمس:انا وبس..وبس...
ساره بدون اهتمام:يصير خير..ومريت يمه وداخ على ريحتي.. ومسكني من يدي..
فيصل:مو كنه صدرك كبر..
ساره وجهي قلب مليوون لون:نعم...
فيصل قربني منه وبهمس:انا متاكد انه كبر..
ومن قال كذا دوروني متلقوني من الحيا..
كمل وانفاسه الحاره تلفح على وجهي:شكلك مغري.. وترك قبله حاره على خدي.. ارتبكت..
ساره ابتعدت عنه وحطيت يدي على بطني:مغري ولا مو مغري..مالك خص..وبعدين انت من سمح لك انك تبوسني ولا تلمسني..
فيصل:مو انا زوجك..
ساره باندفاع:لا انت مو زوجي..
فيصل:لا حلفي..اجل من زوجك..
ساره:ألي اعرفه انك مو انت..وبس..
فيصل(والله لو كنتي مو زوجتي كان يجن جنوني):يعني انا غريب عليك..هاه..
ساره حطيت يدي على ظهري:انت ادرى..
فيصل يطالع بطني:بطنك كبير..
ساره:انت مبغى شيء إلا ومدقق عليه..صدرك كبر وبطنك كبير..ومدري وش بتقول احين..
فيصل ابتسم:وكلما تصيرين مثيره..
ساره:......تظن بكلامك ذه يعني اني خلاص بسامحك..لاتفكر ولو لثانيه اني بسامحك بعد ألي سويته..وإذا انا كلمتك مو معنها اني خلاص سامحتك..لا انا كلمتك عشان متشك امي.."اقصد ام فيصل" تصبح على خير... وانسدحت على السرير..وخفت ع النور...
وسمعت صوت الباب ينسكر التفت وماشفت فيصل..طلع..انا طردته من غرفتي وبكيت بصمت تذكرت يوم طردني من بيته ساره(صدق اني قاسيه..قاسيه حيل كيف طردته من غرفته..انا وحده سخيفه وغبيه..)وتميت اعاتب نفسي ع ألي سويته لفيصل..
مع ان لي الحق اني اعاتبه واجرحه..زي ماجرحني بس هذا مو من طبعي..وكلمت الاء.. ساره بصوت باكي:هلا الاء..
الاء بخوف:وش فيك ياساره؟؟
ساره بهم:الاء انا وحده قاسيه وسخيفه..
الاء:ليه تقولين كذا..وش فيك؟؟
وقلت لها كل ألي صار لي..
يتبع...