05-07-2011, 05:28 PM
|
|
البارت مو طويل قصير
البارت الحادي عشر
في صباح اليوم الثامن الذي بعد حفل الزفاف.
وفي غرفه ايريك في الساعه السادسه صباحا كان هاتفه يرن
ايريك بنعاس:من هذا المزعج
وعندما نظر الى هاتفه وعيناه نصف مغمضتين فتح الخط
ايريك بعصبيه:يالك من مزعج يازين
زين:من المزعج اليس من المفروض ان تستيقظ من قبل
ايريك:لماذا
زين:اليس اليوم يوم الرحله
قفز ايريك من سريره
ايريك:نعم اليوم الرحله لكن ما ادراك انت
زين:انت اخبرتني البارحه في المدرسه... والم تعزم جينا
ايريك بملل:اذا لما تتصل
زين بمرح:لاني جهزت نفسي للرحله
ايريك بعصبيه:اتمزح معي انت مرفوض فليس هناك مكان بسياره لك
زين بجديه:ساسألك سؤال واحد
ايريك:ما هو
زين:سأتي اذا اتت الماس
ايريك:الماس لن تأتي
زين بعصبيه:كاذب وحتي اذ لم تأتي اريد ان اري خطيبتك
ايريك :يالك من مزعج حسنا سنخرج في تمام الساعه العاشره
زين: شكرا لقبولك ان اتي مكم ..الى اللقاء
ايريك:الى اللقاء
وبعد أن اغلق الهاتف
زين بخبث:تظنني غبي سأذهب الى بيتك وانتظر هناك
وعند كارين
جاك:كااااااااااااارين استيقظي
كارين:لا تصرخ اتركني انام
جاك:الساعه السادسه ونصف
كارين:لن اذهب الا تفهم
جاك:بقي ساعه ونصف ارجوك تجهزي للرحله
كارين بصوت عالي:قلت لن اذهب يعني لن اذهب
جاك بعصبيه:انتظري قليلا
وخرج جاك من غرفتها واتصل باأنجيلا
انجيلا:جاك ماذا تريد
جاك:ارجوك اقنعي اختي بأن تذهب الى الرحله
انجيلا:اي رحله
جاك:الم تخبرك
انجيلا:مع من
جاك:مع عائلة ايريك
انجيلا:ولماذا تريد من اختك ان تذهب الى الرحله
جاك بحزن:امي لن تدعني اذهب بمفردي
انجيلا:اذن مصلحه
جاك:اقنعيها ارجوك
انجيلا:متي الرحله
جاك:في الساعه الثامنه كلنا سنذهب الى بيت ايريك
انجيلا:سأكون عندكم بعد ربع ساعه
واغلقت الهاتف
جاك:اذن تريد ان تتجهز وتأتي معنا ......هذا لا يهم المهم بان اذهب الى الرحله
كارين:ماذا تفعل
جاك:هل استيقظتي اخيرا
كارين:نعم ماذا تريد
جاك بترجي:ستأتين الى الرحله ارجوووووووك
كارين:ان كنت تريد الذهاب فذهب لوحدك
جاك بحزن:لو بمقدوري لذهبت
انجيلا:مرحبا
كارين:كيف دخلتي
جاك باستغراب:لم تمر دقيقتين
انجيلا:لبست ثيابي بدقيقه ووصلت الى هنا بدقيقه
كارين:لماذا جأتي
انجيلا بمرح:من اجل الرحله
كارين:اذا ستاخذين جاك معك
انجيلا بترجي:تعالي ارجوك
كارين:لا يعني لا
انجيلا:من سيذهب معنا
كارين:9 اشخاص
انجيلا:اخبريني من هم
كارين:الفتيات الماس وارين ولينا وجينا وجودي والاولاد ايريك وبن وجاك واندري 2
انجيلا:لا اعرف جينا ولا جودي ولا لينا لم تخبريني عنهم وايضا هل سيذهب اباك
كارين:ليس ابي بل والده
انجيلا بمرح:اذا انتم مشتركين ايضا باسم الاب
كارين:ماذا تقصدين بأيضا
انجيلا بخبث:اقصد بأنكم مقدرين لبعضكم
جاك:لا تتجادلوا ..انجيلا قلت اقنعيها
انجيلا:انظري هذه الفرصه الوحيده لتخبري بن بحقيقة مشاعرك اتجاهه
جاك:نعم لانه مسافر غدا في الصباح
كارين:تذكرت اين اختي الن تسافر اليوم
جاك:لن تنتظرك حتي تستيقظي ..سافرت فجرا
كارين بحزن :كنت اريد ان اودعها
انجيلا:ماذا قلتي
كارين:حسنا لكن اعلمي بأني سأذهب فقط من اجل اخبار بن بالحقيقه
انجيلا :المهم ان نذهب
جاك بسعاده:اذا هيا تجهزي
وبعد ساعه ونصف وصل الجميع الى بيت ايريك ما عدا كارين وانجيلا وجاك
الماس بضجر:لقد تأخروا
ايريك:هل من الممكن بانها غيرت رأيها ولن تأتي
ارين:لا يمكن
جودي بعصبيه:يال هذه الوقاحه ان يتركونا ننتظر ..من هؤلاء الاشخاص الوقحين
ايريك بعصبيه:احترمي نفسك ياجودي
جودي:اتقصد بأني وقحه
لينا بعصبيه:اصمتا
اندري بعصبيه2:اذا تقاتلتم لن اذهب معكم الى الرحله
جينا:لن تكون الرحله مسليه من دونك ياعمي
اندري2:شكرا لك ياجينا
كان هناك شخص نائما علي غصن احد الاشجار فتحرك وهو نائم فوقع من فوق الشجره ساقطا بجانبهم
صرخت كل من ارين وجينا وجودي:من هذا
جينا باستغراب وخوف:زين ماذا تفعل هنا
ايريك:الم اخبرك باننا سنذهب في تمام الساعه العاشره
وقف زين وقال:وهل الساعه الان العاشره يأيها الكاذب
ايريك بعصبيه:لن تذهب معنا ياحمق
مسك زين يد جودي وقال:هل هذه هي خطيبتك
ضربته جودي وقالت:ابتعد عني ايها المقرف من سمح لك بان تلمسني
زين:يالك من متعجرفه
جودي بعصبيه:ساريك فيما بعد
ايريك:اتركها فهي مغروره
جودي بحزن:عمي انظر ماذا يقول عني
اندري2:لا تتكلم مع جودي بهذا السوء
ايريك بعصبيه:لا ادري لماذا جئتي معنا يامتكبره
جودي:لينا صديقتي ومن حقي ان اذهب معها الى اي مكان
لينا:ايريك اتركها وشأنها
ايريك:كاذبه انت لست صديقة اختي
لينا :هي صديقتي رغما عنك
جودي بغرور:لا اسمح لك بان تتكلم معي بهذه الطريقه وانا ابنة العالم الشهير روس
زين :ابنة ماذااااا
ايريك:لماذا فتحت فمك الى هذه الدرجه فقط قالت بانها ابنة عالم لا اكثر
جودي وزين:لا اكثر
زين بغباء:انه من اشهر العلماء فمن حقها ان تتكبر
ايريك بعصبيه:لا ليس من حق اي انسان ان يتكبر
الماس:اصمتوا فها قد وصل الجميع
زين :الماس لم ارك منذ مده ياحلوتي
الماس بعصبيه:اصمت والا ضربتك ياهذا فلم يتجرأ احد ان يقول لي هذه الكلمه من قبل
ايريك:لكني تجرئت
الماس:انت تقولها مسموح و لكن لغرض المغازله لا
انجيلا بمرح:مرحبا
ايريك بملل:انت ايضا ستذهبين معنا
انجيلا:وما دخلك انت
ايريك:دعونا نركب السياره
انجيلا بعصبيه:لقد تجاهلني
كارين:الماس ارين كيف حالكم
لينا بحزن:وانا
كارين:كيف حالك ياجمل فتاة بدنيا
الماس:لقد غرت
كارين بملل:كلكم جميلات
ارين:شكرا
كاين:عرفونا علي
لينا:قبل ان تكملي هذه الفتاة جودي ابنة البروفيسور روس وهذا صديق جينا وايريك في المدرسه واسمه
زين بمرح:زين
كارين:ابنة البروفسور روس لقد تشرفت بمعرفتك
جودي بتكبر:انت خطيبة ايريك واكملت بقصد ايغاظت كارين :يالك من قبيحه
كارين بمرح:شكرا لك
جودي بعصبيه:هل تحاولين اغضابي
زين:انا هنا ياكارين
كارين:كيف عرفت اسمي
زين:الست خطيبة ايريك المعتوه
كارين:لا لست خطيبته.. الم يخبرك باننا ندعي ذلك
زين:بل اخبرني
كارين:اذا لا تؤلف كما تريد
انجيلا:وماذا عني الن تعرفيهم علي
كارين:انا اسفه هذه انجيلا صديقتي العزيزه
بن:واختي برضاعه
كارين:نعم واخته برضاعه
ايريك:اذا لديك اخ او اخت بمثل عمر انجيلا
بن:اخ
انجيلا:لكنه بأستراليا
اندري2:سأوزعكم الى السيارات
في السياره واحد
ايريك وبن وجاك وزين في السياره الحمراء
الماس وارين ولينا وانجيلا بسياره السوداء
انا وكارين وجينا وجودي بسياره الزرقاء
جودي:هل ساذهب مع هتان الفتاتان
كارين وجينا:ما بهم الفتاتان
جودي:قبيحات
جينا بعصبيه:انت القبيحه
كارين:اتركيها واشأنها
جينا بعصبيه:وما دخلك انت
كارين بعصبيه:اتريدين القتال
جودي بغرور:اصمتا واتبعاني الى داخل السياره
جينا بعصبيه:من انت لنتبعك
كارين:سنذهب لوحدنا من دون ان نتبعك
جينا:ولن اذهب لوحدي معكم ... فيجب ان اذهب في سياره ايريك
كارين:ولماذا يجب
جينا:اتغارين
اندري2 بعصبيه من كلامهم:لن يتغير التوزيع ...عونا نذهب
___________
شخصيات البارت العاشر
زين العمر 18. الشخصيه:غبي ودائما ما يلاحق الماس وهو صديق ايريك في المدرسه
جودي العمر 17.الشخصيه:لطيفه ولكنها تدعي الغرور ولا تحب ان تتعامل مع الناس كثيرا وهي صديقه لينا .وهي بتكره جيينا كتير
____________
شو اكتر مقطع عجبكم؟
شو رأيكم بزين وجودي؟
سلام |