البارت السادس عشر
ايريك:ياتري صفها في أي طابق
وعندما وصل الي الدور الثالث صار يبحث عن صفها
ايريك بتعب:كم طابق في مدرستهم لقد تعبت
فتاة :سته ....و ماذا تفعل في مدرسه للبنات
ايريك وهو يلتقط انفاسه:الصف الثاني ثنوي في أي طابق
الفتاة :الخامس
ايريك:ماذا لماذا في مدرستكم كل تلك الطوابق
الفتاة:حتي تسأل
ايريك:شكرا لك
واكمل جريه متجها الى فوق
والفتاة وهي تمشي اوقفها صوت رجل
اندري2:ال..صف ...الث..ا
الفتاة :في الطابق الخامس وارجوا ان تلتقط انفاسك قبل ان تتحدث ياعمي
اندري بتعب:ال...الخامس ..لماذا يوجد كل تلك الطوابق
الفتاة:حتي يسأل الشاب الذي جاء قبلك
ضحك اندري2:اذا ايريك سألك انت ....شكرا لك
وصار يجري علي الدرج
الفتاة باستغراب:أليست هذه المدرسه للبنات فقط
فتح ايريك فصل من فصول الثاني ثنوي
ايريك:اهناك فتاة اسمها كارين
المعلمه :لا
_________
ايريك:هذا اخر صف فبتأكيد هي هنا
فتح ايريك الفصل
ايريك:اهناك فتاة اسمها كارين
المعلمه نعم ماذا تريد منها
ايريك:كارين
كارين بارتباك:من انت انا لا اعرفك
ايريك:كيف نسيتيني بهذه السرعه
كرستين بمرح:ايريك كيف حالك
ايريك:اذا كرستين تذكرتني
انجيلا:لماذا جئت الى هنا ياغبي
ايريك:لن اسمعك ..لكن كارين لماذا
كارين بعصبيه:لا تكمل اخرج من هنا فأنا لا اعرفك
المعلمه :من هذا ياكارين
كارين:لا اعرفه
الفتيات:كارين من هذا الشاب الوسيم عرفينه عليه
فتاة:ظننتك لا تتحدثين مع الصبيان
كارين بعصبيه وبصوت عالي :قلت اني لا اعرفه
ايريك:سأذهب لكن انت وعدتني بانك لن تخلعي خاتم الخطوبه
الفتيات:هل انت مخطوبه وايضا من شاب وسيم مثله
كارين بصوت عالي:لقد اغضبتني ياايريك
ايريك:انت التي وعدتني
كارين بعصبيه:قلت لك اني لن البس الخاتم في المدرسه
ايريك:لم اسمعك
دخل والد ايريك
اندري2:انا اسف ياكارين
كارين:وانت ايضا
المعلمه:من هذان الشخصان
كارين بارتباك:لا اعرفهم
اندري2:لقد قالت لا اعرفهم لهذا تعال معي
ايريك:اترك يدي
انجيلا:اذ لم ترد الرحيل سأرميك من النافذه
ايريك:لن ارحل الا بعد ان تلبسي الخاتم ياكارين
انجيلا بعصبيه:لماذا تتجاهلني
ايريك:كارين
كارين وقد احمر وجهها من العصبيه والاحراج :خّ الخاتم وأرحل من هنا انت ووالدك لان الخطوه التغت
اندري2:بقي عشر ايام تحمليهم أرجوك
كارين:كان أحد اتفاقياتنا ان لا تقتربوا من المدرسه
ايريك:اتفقتي مع أبي وليس معي
كارين:لن امثل معك ...حتي امام السيده انديرا
ايريك:ماذااااااا ..اذا فعلتي ذلك سأتزوج جينا وانا لا اريد ذلك
كارين:وانا ايضا لا اريد ان امثل معك
ايريك برومانسه :اذا اتقبلين الزواج بي
الفتيات:واااااااااااااااااااو
كارين بعصيه:لا تحرجني اكثر من هذا فالمعلمه تقف هنا.. فارجوا ان تخرج
الفتيات:اقبلي اقبلي
المعلمه بعصبيه:اصمتوا
اندري2:اقبلي وأنا أول الموافقين علي ذلك
كارين :اخرجوووووووووووووووووووووووووا
الفتيات:لقد طلب الزواج بك امام الجميع لماذا لا تقبلين
المعلمه :اخرج أرجوك ياسيد اندري انت وابنك
اندري2:هيا بنا
فتح ايريك يد المعلمه ووضع الخاتم في يديها
ايريك:اعطيه لكارين وتأكدي انها ستضعه في يدها
وبعد ان خرجوا
المعلمه :أرجوا ان تشرحي لنا من هو ايريك
كارين بارتباك:حسنا ساخبركم بكل الذي حدث
وبعد ربع ساعه
فتاة1:كيف شعورك وانت تمثلين
المعلمه:هيا سأكمل الشرح ارجوا ان تجلسوا في اماكنكم
كارين في نفسها: ( ايها الحقير سأريك لانك تواصل احراجي دائما)
بعد ساعتينن في بيت ايريك
اندري2:اتصل بكارين واعتذر منها
ايريك:ابي لا تعطلني عن دراستي
اندري2:الذي يسمعك يعتقد بأنك متفوق
ايريك بعصبيه:ابي
اندري2 بعصبيه:قلت اتصل واعتذر
ايريك:هي لا تأخذ الهاتف معها... عندما تذهب الى المدرسه
اندري2:لقد مرت ساعتين... فهي بتأكيد الان في البيت
ايريك:لا تزعجني ..سأتصل بها ولهذا لا تخاف
اندري2 بعصبيه:الان
ايريك:حسنا
وعندما اخرج ايريك هاتفه من جيبه رن هاتف اندري
اندري2:من حسن حظك اني ساذهب ..لاكني سأعود لاتأكد بأنك اعتذرت
ايريك:هيا اذهب من هنا
وذهب اندري ليرد علي اتصال انديرا
ايريك:مخطوبتي ........مخطوبتي.....اها وجدتها
جاك:مرحبا
ايريك:لماذا لم تنتظرني ياأيها الاحمق
جاك:لقد نسيت أمرك
ايريك:هذا لا يهم اين اختك لماذا انت الذي ترد علي هاتفها
جاك:اوه نعم تذكرت
ايريك:تذكرت ماذا
جاك وهو يصطنع البكاء :ااااختي
ايريك:لماذا تبكي ما بها اختك
جاك:وهي في طريقها الى البيت اصطدمت بها سياره والان انا بالمستشفي
ايريك بتوتر وخوف:ماذاااااااا سأتي حالا
واغلق ايريك الهاتف
جاك:حتي انه لم يسألني في أي مشفي
كارين وهي تغلق باب البيت:لماذا معك هاتفي
جاك:لماذا رجعت من المدرسه
كارين:اعطني اياه وبسرعه
وفي اللحظه التي رد فيها اندري علي انديرا
انديرا:كيف حالك ياسيد اندري
اندري2:بصحه جيده وانت كيف حالك
انديرا:لست علي ما يرام
اندري2:لماذا
انديرا:تعال الى هنا وستعرف الموضوع
اندري2:حسنا
وعندما خرج من غرفته
ايريك:ابي سأخذ السياره
اندري2:لا بل يجب ان اذهب الى شركه عائلة انديرا
ايريك بأستعجاك وخوف:ابي كارين في المستشفي
اندري2 بخوف:ماذا في اي مستشفي
ايريك بغباء:صحيح لم أسأل
اندري2:يالك من غبي
ايريك:انتظر سأتصل ثانيتا
اندري2:من اخبرك بهذا الامر
ايريك:جاك
اندري2: غبي الم تعرف بأن جاك خبيث ويحب خداعك دائما
ايريك:اتمني بان تكون كذبه
اندري2:الى اللقاء ساذهب
ايريك:ابي أرجوك يجب ان اتأكد
اندري2:تعال وتأكد في سياره ...سأوصلك الى بيت صديقي اندري1
ايريك:حسنا
وعندما اتصل ايريك علي كارين
ايريك:جاك اخبرني بسرعه في اي مستشفي
كارين بعصبيه:الم يكفيك ما فعلته اليوم ياأحمق
ايريك:كارين في اي مستشفي انت وهل استيقظتي من الغيبوبه
كارين:ماذا تقصد
اندري2: كيف تتحدث معها ياغبي
ايريك:صحيح كيف تتكلمين
كارين:لم افهم شيء
ايريك:المهم بانك بخير الى اللقاء
كارين:لقد اغلق الهاتف ولم افهم شيء
جاك:انا سأفهمك
كارين:لا تقل فهمت
انجيلا بسخريه:ايريك الاحمق الغبي يصدقك دائما
جاك:لانه غبي
ايريك:من الغبي سأقتلك
جاك:متي اتيت
انجيلا:كيف دخلت الى هنا
هايدي:انا ادخلته
ايريك وهو يضرب جاك:ساقتلك
كارين:ابتعد عن اخي لاني انا التي ساقتلك
انجيلا:وانا ساساعدكِ
ايريك:تذكرت انا اسف
كارين:ابهذه السهوله تعتقد بأني ساسامحك
انجيلا :وحتي ان سامحتيه انا ساضربه
ايريك:لماذا تحبين افتعال الشجار يانجيلا... أرجوك لا تتدخلي
جاك:سأساعدك لكن عدني بأنك لن تضربني
ايريك:موافق
جاك:كارين ان سامحتيه سأعطيكِ الصور
كارين:لكنك وعدتني بأنك ستعطيني الصور من غير مقابل
جاك:لقد غيرت رأي
كارين:لن أسامحه ابدا
ايريك:اي صور
كارين:صور لولو واختي وهم في امريكا
ايريك:ولماذا تتحكم بالصور
جاك:لان اينا ارسلتها علي بريدي الالكتروني
انجيلا بعصبيه:يالك من حقير سترسلها الى كارين رغما عنك
كارين:لا يهم سأطلبها من اينا
في المكتب عند انديرا
السكرتير:سيدتي هل أدخل السيد اندري2
انديرا: انا التي طلبته
اندري2:ما هو الامر المهم
انديرا:تفضل
السكرتير:لا يسمح لك ياسيدي بالدخول قبل الموافقه
اندري2:لكنه أمر مستعجل
انديرا:دعنا لوحدنا
السكرتير:حاضر ياسيدتي
اندري:اقلقتني ما هو الامر
انديرا:لماذا تكذب علي
اندري2:هل كذبت عليك من قبل
انديرا:نعم ولم اتوقع منك هذه الكذبه السيئه
اندري2:اي كذبه
انديرا بعصبيه:ان لم تصححها لن أوقع علي العقد
اندري2 بتوتر:أرجوك اخبريني عن ماذا تتكلمين
انديرا:هل ابنك حقا مخطوب لتلك الفتاة
اندري2 في نفسه: ( غير معقول كيف عرفت)
انديرا:لماذا صمت
اندري2 بتوتر:نعم هو مخطوب لكارين
انديرا:لكني سمعت غير ذلك
اندري2 بعصبيه:من الكاذب الذي اخبرك بهذا
انديرا:ابنتي
اندري2:انا اسف لم اقصد
انديرا:اجبني بصراحه هل هم فعلن مخطوبين
اندري2:نعم
انديرا:اذا لماذا لا يعلم أحد بخطوبتهما
اندري2:لانهم في المدرسه
انديرا بخبث:اذا لدي فكره جيده لنفرح فرحتين
اندري2:كيف سنفرح فرحتين
انديرا:اولا فرحة العقد ثانيا ما رأيك بحفل كبير يأكد خطوبتهما للجميع
اندري2 بتوتر:لكن
انديرا:لكن ماذا الم تقل بأنها حقيقيه
اندري2:لا اريد اعلانها الا بعد ان ينتهي ايريك من الدراسه
انديرا:وانا لن اوقع العقد الا بعد الحفل هل فهمت
اندري2 في نفسه: ( كيف ساتصرف فبتأكيد لن يوافق ايريك ولا كارين)
عند ايريك
ايريك:ارجوك كارين سامحيني ارجوك
كارين:اذهب من بيتي بسرعه
ايريك:لن اذهب الا بعد ان تسامحيني
كارين:اذهب وادرس لامتحانك
ايريك:سأبقي ولن افعل وان رسبت ستكونين السبب
كارين:هذا لا يهمني فأنت الذي سترسب وليس انا وايضا لا تقل هذه الاشياء لاني لن اشعر بالندم ابدا
ايريك بترجي:ارجوك سامحيني
كارين:اخرج من هنا
رن هاتف كارين وايريك في نفس الوقت
كارين:رساله من والدك
ايريك:وانا ايضا
انجيلا:ماذا يوجد في هذه الرساله المشتركه
كارين:يريد ان يقابلنا حالا
ايريك:لدي دراسه
كارين:لا تتجادل فأباك في الخارج هيا بنا
ايريك:سامحيني ارجوك
كارين:رأسي يألمني بسببك
ايريك:اذا سامحتني سأصمت
كارين:حسنا سأسامحك لكن بشرط ان لا تقترب من مدرستي ابدا
_______________
اندري2:لقد انتظرتكم طويلا اين كنتم
كارين:ايريك اخرنا
اندري2:اين والدك
كارين:لماذا
اندري2:يجب ان اتحدث بالموضوع امام عائلتك ولكني سأخبركم بالموضوع اولا
كارين:اذا هيا اخبرنا
اندري2:ادخلوا السياره وسنتحدث في المطعم
ايريك:لكني يجب ان ادرس
اندري2:لن يأخذ من وقتك شىء
في المطعم
اندري2:انديرا كشفت السر
كارين:كيف
ايريك:بطبع اخبرتها جينا
اندري2:نعم
ايريك بعصبيه:سأريها
كارين بمرح:اذا لن نمثل بعد اليوم
ايريك:ستوقع العقد ام لا؟
اندري2:هناك شرط واذ لم نفعله لن توقع
كارين وايريك:ما هو؟
اندري2:قلت لها بانكم مخطوبين فعلا
ايريك:هل صدقت ؟
اندري2:بل قالت بأنها ستحتفل بخطوبتكم
كارين:كيف؟ ...هل ستحتفل مثل تلك المره
اندري2:بل خطوبه وعقد حقيقي
كارين:لا مستحيل لن اوافق
ايريك:ولا انا
اندري2:لن توقع الا اذا خطبتم في الحقيقه
كارين باستياء:لماذا بعد ان كشفتنا تستمر بخداعها
ايريك:ابي يجب ان تخبرها الحقيقه فأنا لا اريد ان ارتبط بهذا السن
كارين:ولا انا
اندري2:حسنا لكن اريدكم ان تساعدوني
كارين:سأخبرها انا
اندري2:انتظروا هاتفي يرن
انديرا:ماذا حدث معك
اندري2:انتظري... انا قادم اليك
انديرا:لكني في البيت
اندري2:لا يهم انا قادم
وعندما وصلوا القصر فتحت البوابه فكانت جينا تقف عند البوابه فلمحت السياره وهي تمر بجانبها
جينا بعصبيه:من اتي بهذه المعتوها الى هنا
انديرا:تفضلوا
ايريك:شكرا لك
جينا:ايريك لقد اشتقت اليك
كارين:لكنه لم يشتق لك
جينا:وما دخلك انت
كارين:كيف حالك ياسيده انديرا
قاطعهم صوت هاتف ايريك فنظر ايريك الى هاتفه فكان مكتوب عليه الصديق المزعج
كارين:لماذا تسمي الاشخاص بهذه الطريقه السيئه
ايريك:انا اسف سأرد عليه
انديرا:علي راحتك
ايريك:كيف حالك يازوزو
زين بعصبيه:اصمت
ايريك:ماذا تريد؟
زين:لماذا انت مستعجل
ايريك:لاني في بيت جينا
زين:ماذا تفعل هناك
ايريك:ماذا تريد مني
زين:الن تأتي فأنا وجيسون في أنتظارك
ايريك:لا لن اتي
زين:حسنا الى اللقاء
ايريك:الي اللقاء
_____________
جيسون:لماذا اغلقت الهاتف
زين:لانه عند جينا فلن ياتي
جيسون بعصبيه :ماذا عند جينا
زين:ما بك
جيسون:كم اكرهه
زين:لماذا تكرهه فهو لا يحب جينا
جيون :لكن جينا تحبه وهذا يكفي
زين:اصمت ودعنا نكمل دراستنا
جيسون بعصبيه:ساذهب الى البيت
زين:لكن الم تأتي لتدرس
جيسون:لن استطيع الدراسه ودمي يغلي ولهذا يجب ان افكر بخطه للانتقام قبل ان أدرس
زين:يارجل لم يفعل ايريك شيء
جيسون:انا دائما امام جينا ودائما اجلس بجانبها في الصف ولكنها لم تنظر لي بل نظرت الى ذلك الاحمق وهذا سبب كافي للانتقام
زين:انتقم لكن لا تؤذيه
جيسون :اصمت ياغبي
انديرا:الخطوبه بعد اسبوع
جينا:ماذا؟ أمي؟
كارين:انتظري نحن لا نريد
انديرا:لا تخجلي اطلبي اي شيء للحفل
ايريك:لكننا
انديرا بمرح:حسنا سأرتب الحفل
كارين بعصبيه:دعيني اكمل جملتي
انديرا:حسنا اكمليها لكن لا تغضبي
كارين:انا اسفه علي رفع صوتي
انديرا:المهم ان تكملي جملتك
كارين:انا وايريك لن نخطب
انديرا:لماذا؟!!
كارين:لاننا لسنا مخطوبين منذ البدايه
ايريك:ارجوك سامحينا
انديرا بعصبيه خفيفه:لماذا كذبت يااندري
اندري2:ارجوك لا تغضبي
جينا بخبث:كيف سيكون شعورك وانت تفلس ياسيد اندري
انديرا:جينا من قال بأني لن اوقع العقد
جينا:ماذا
انديرا:وانا ايضا اسفه لاني كنت اريد من ابنك الزواج بأبنتي
جينا بعصبيه:امي
انديرا:لكن لن اثق بك ابدا يااندري
اندري2:شكرا لك
كارين:شكرا لك
ايريك باستعجال:الى اللقاء
انديرا:الن تأكلوا معنا
ايريك:لدي امتحان بعد غد
كارين:منذ الصباح وانت تتحجج بأمتحانك السخيف
ايريك:يالك من غبيه فليس هناك اي امتحان سخيف...كل امتحاناتي مهمه
شخصيات البارت اسادس عشر
جيسون العمر 18 .في صف ايريك.يغار من ايريك كثيرا بسبب جينا ودائما يريد ان يفوز علي ايريك .شجاع وقوي وخبيث ويحب جينا وصديق مخلص.
اسئله
ماذا ستكون خطه جيسون للانتقام؟
هل انتهت الخطوبه الى هذا الحد؟
هل ستسكت جينا علي هذا الامر؟
شو رأيكم بالبارت؟وايش اكثر مقطع عجبكم؟