05-20-2011, 05:34 PM
|
|
البارت الثامن عشر
عند انديرا:ما رأيك بالمشروع
اندري1:ماذا تريدون مني
انديرا:اريدك ان تكون المسؤول عن جميع المهندسين والمشرف علي البناء
اندري2:لاننا نريد مهندس موهوب وانت افضل مهندس نعرفه
اندري1:ما هو المشروع بالتفصيل
انديرا:اندري2 اجلب المخطط
اندري2:ها هوه
فرد اندري2 المخطط علي المكتب وكان المخطط عباره عن لوحه كبيره مرسوم عليها التصميم
كانت انديرا تشرح له وهي تضع يديها علي الاماكن والتصاميم التي تشرحها
انديرا:اولا المشروع عباره عن بناء مدينه كبيره في منتصف البحر علي جزيره قد اشتريتها من قبل
اندري2:وهذه المدينه متوفر فيها كل شيء
انديرا وهي تأشر علي منطقه في المخطط:في هذه المنطقه سنقوم ببناء سوق كامل فيه جميع الاشياء.. وفي تلك المنطقه سنقوم ببناء مستشفي
اندري2:لان المرضي سيأتون الى تلك الجزيره ليغيروا جوى
انديرا:وفي الجزيره سنبني خمس فنادق في مواقع مختلفه وستكون فنادق كبيره جدا وطبعا المسابح وحمامات السونا والينابيع الحاره
اندري2:لا تنسي حديقة الحيوان التي سننشأها هناك
انديرا:نعم...والسينما والمتحاف وصالة التزلج وقرية الثلج ....هناك اشياء كثيره
اندري2: سنخبرك عن الباقي فيما بعد
اندري1:اذا تريدون بناء مدينه كامله
انديرا:يمكنك ان تقول مدينة الاحلام لان فيها كل ما تريد وسنضع رقم هاتف خاص بنا
اكمل اندري2:ليتصل بنا اى شخص واجهته مشكله هناك
انديرا:الديك اى افكار جديده
اندري1:سأفكر ولكن المشروع سيأخذ سبع سنوات او اكثر
انديرا:سنسرع فيه وسنجعل الكثير من المهندسين بالقيام بهذا المشروع ليأخذ اربع سنوات فقط
اندري1:الديكم كل تلك الاموال
اندري2:اذا نجح العقد سنكسب نقود كثيره وبها سنقوم بهذا المشروع
اندري1:وان لم تنجحوا
انديرا:سنلغيه
اندري1:حسنا فهمت عندما تريدون البدء اخبروني
كارين بمرح:ياله من مشروع جميل
انديرا:الديك اسم مناسب لتلك المدينه
فكرت كارين لمدة ثلاثين ثانيه وقالت:مدينة اند
انديرا باستغراب:اند
اندري:لماذا اند
كارين:اول ثلاث احرف من اسم انديرا اند واول ثلاث احرف من اسم اندري ايضا اند وانتم شركاء.. اذا لما لا تسمونه اند
انديرا واندري2واندري1:يالها من فكره رائعه
كارين:اذا ستسمونها اند
انديرا:نعم...مدينة اند
كارين:عندما تقومون ببنائها اتمني بأن ازورها
انديرا:طبعا ستزورينها
اندري2:ستذهبين هناك في شهر العسل ما رأيك
انديرا:فكره ما رأيك بأن نبني فندق فقط للعرسان
كارين:يالها من فكره مدهشه
قاطعهم صوت دق الباب
انديرا:ادخل
الخادمه:سيدتي الغداء جاهز
انديرا:هيا بنا الى الطعام
اندري2 :نعم فعصافير بطني تزقزق
اندري1:وانا ايضا جائع
كارين:لا يجب ان تتكلموا بحماقه امام السيده انديرا
انديرا:لا يهم فأنا ايضا سأموت من الجوع
عند مائدة الطعام
جينا:امي لقد تأخرتم
انديرا:انا اسفه
كانت كارين تجلس بجانب جيسون وارين وامامها ايريك وبجانبه الماس وجينا ..وزين بجانب الماس وجاك ..وجودي كانت تجلس يجانب انديرا وماريا وهايدي كانت تجلس بجانب اندري1 واندري2
اندري1:ياله من طعام لذيذ
اندري2:لا تتكلم والطعام في فمك
اندري1:وأنت ايضا
جيسون بمرح:كارين افتحي فمك
الماس بعصبيه:ماذا من انت لتفتح لك فمها
كارين:الماس لا تتدخلي
الماس :ماذا
فتحت كارين فمها وأدخل جيسون في فمها ملعقه من الارز
كارين بسعاده:انها لذيذه
جيسون من أجل اغاظة ايريك:لانها من يدي
ايريك بعصبيه : انتم لا تزعجونا
قاطعته كارين بسخريه:وما دخلك انت ان لم ترد ان تسمع اخرج من الغرفه
ايريك:ومن انت لتطرديني
كارين:لم اطردك
اندري2:اصمتا فنحن علي مائد الطعام
ايريك في نفسه: (سأريك ياجيسون)
همس جيسون في اذن كارين بقصد مضايقة ايريك
ايريك في نفسه: ( ياتري ماذا همس لها)
كارين:هناك شيء غريب فايريك لم يتدخل
ايريك: ولماذا اتدخل
جيسون بسخريه:لانك والدها
ايريك:يالك من سخيف
كارين:انت تنعته بسخيف وكأنك لست سخيف
ايريك في نفسه: ( لازم امسك حالى وما اعصب ..بس لازم افرجيكي ياكارين)
مد ايريك قدمه من تحت الطاوله لحد ما وصلت لعند كارين وبعديها دفع الكرسي فوقعت كارين
كارين بتألم:اخ
جيسون بخوف:هل انت بخير؟؟
اندري1:كارين لماذا تحركين الكرسي وانت تأكلوين
كارين بتألم:في حد دفع الكرسي ووقعني
جيسون:ايريك
ايريك:انا شو دخلني
كارين:مين حكالك انو ايريك
جيسون:ما في حد معصب منك غير ايريك
كارين وهي بتنظر بتجاه جينا:ايريك ولا يمكن يعمل هيك اشي
جينا:ليش بتطلعي علي مو انا
كارين:اسفه ما كنت بقصدك
جيسون في نفسه واخيرا خليتك تعصب ياايريك بس هيك ما بكفي )
وضع جيسون ايده علي الطاوله ومسك صحن فيه سلطه وهو برجع ايده وقع كاسة العصير علي كارين متعمدا
كارين بضجر:اليوم نحس
جيسون:انا اسف
كارين:مش مشكله
جيسون:انا راح امسحه
جودي بعصبيه:انا راح امسحه
الماس موجها كلامها لجيسون:في كتير غيرك بمسحوه
ارين:غبي
جينا:هو كب عليها العصير فهو لازم يمسحه
زين بمرح:شو رأيكم نصوت مين لازم يمسح العصير
كارين بعصبيه:ليش شايفني لعبه
جيسون:انا موافق
الماس:راح نبدأ بجيسون
جينا:البده جيسون يمسح العصير يرفع ايده
بس جينا ومارياالى رفعوا ايدهم
الماس:البده ايريك يرفع ايده
الماس وارين وجودي وزين واندري2 واندري1 وهايدي وجاك رفعوا اديهم
الماس بسعاده:ايريك انت الفزت
ايريك بعصبيه:ما بدي امسح
الماس:ما تكمل ياغبي.... كلنااعطناك صوتنا
قام ايريك من مقعده وتوجه نحو كارين
كارين:خلص انا بمسحها ارجع مكانك
الماس:لاء خلي هوه
كارين بملل:طيب يلا امسحها
ايريك بعصبيه: ما تتأمري
كارين:اذا ما بدك تمسحها ارجع
ايريك بعصبيه:اصلا مين بده يمسح فستان وحده مثلك
كارين:اولا هاي تنوره ياأعمي ثانيه مثلك شو قصدك
ايريك:اتفرجي علي حالك فبتعرفي شو قصدي
كارين:ليش ما تتفرج علي حالك بالاول يابطيخه
ايريك باستغراب:بطيخه
كارين بعصبيه:وليش حد حكالك غير هيك
ايريك بعصبيه:المتلك لازم يكلوا لحالهم مو معنا
الماس: ايريك ما تزودها
جيسون في نفسه: ( هاد البدي اياه)
اندري2 بعصبيه:ما تتقاتلوا ...أنا ما بحب الصوت العالي
كارين بصوت خفيف وعصبيه:لازم أكل لحالي
ايريك بارتباك:كارين اسف ما كنت بقصد
مسكت كارين صحنها وقالت:خلص زي ما بدك راح اروح واكل بالمطبخ وبمسح التنوره هناك
الماس:غبي
ايريك:اعملي زي ما بدك
انديرا:جينا الحقي كارين وخليها ترجع
ايريك بصوت عالي لحتي تسمعه كارين:ما تروحي وتعبي حالك وهي مو راح ترجع معك لانها .وكمل بصوت اعلي:عنيده
جلست كارين علي احد المقاعد في المطبخ وبدأت توكل
كارين بصوت خفيف:عنيده انا راح افرجيك
الماس:انا راح الحقها
ارين:وانا كمان
وقبل ما تقوم الماس من علي مقعدها قرصت ايريك
ايريك بتألم:اخ
الماس:بتستاهل
جودي:خذوني معكم
ولما وصلوا لعند كارين
كارين:ليش اجيتوا مو راح ارجع
ارين:مين حكا راح نرجعك
جودي:بدنا نوكل معك
الماس:انا ما اجيت عشان اكل لاني معصبه منك
كارين:ان اسفه اني حكيتلك ما تدخلي
الماس بحزن:حرام تعملي هيك قدام ايريك
كارين بعصبيه:بيستاهل اصلا انا مو طايقيته
ارين:انتو الاثنين مجانين
كارين:هو زودها
جودي بسخريه:صح زودها بس انت كمان حكتيله بطيخه
كارين بحزن :كلكم معه ..اذا روحوا واتركوني
جودي بغرور:انا رح اكل بالمطبغ مع انه مو من مستواي
ارين :لو كان ايريك موجود كان حكالك مغروره
جودي:وانا حكتله خادمي
ضحكت كارين علي حكيهم
جودي:ليش بتضحكي
كارين:شكرا لائلكم كتير
وعند مائدة الطعام
انديرا:سيلينا احنا راح نروح علي غرفة الضيوف
سيلنا:انا هلا راح اجيب اطباق الحلويات لغرفة الضيوف
اندري2:ايريك روح اتأسف من كارين
جيسون:انا راح اروح اشوفها
ايريك بعصبيه:جيسون مين انت لتروح تشوفها
جيسون:مو بكفي انك خليتها تروح... كانت كمان شوي راح تبكي
انديرا:ما تضلوا تتقاتلوا
ايريك:انا اسف
عند كارين
ارين:خلينا نرجع هلا بكونوا خلصوا اكل
كارين:خلينا هون
الماس:لساتك زعلانه
كارين:لاء بس هون فينا نحكي مع بعض علي حريتنا
ارين:ما دام جودي هون مو راح نحكي علي حريتنا
جودي بعصبيه:عيدي الحكتيه
ارين:ما بعيد كلامي مرتين
كارين:لا تتقاتلوا
الماس:راح اروح اشوف ايريك وبرجع
وهي طالعه من باب المطبخ اصطدمت بجيسون فوقعت علي الارض
الماس بعصبيه:ليش ما بتنتبه
مد جيسون ايده لالماس:انا اسف كتير
فضربت ايده وقالت:ما راح اتقبل اسفك لبعد مليون سنه
وراحت بتجاه غرفة الضيوف
جيسون باستغراب:غريبه
كارين:لماذا اتيت
جيسون:انا اسف لو لم اسكب العصير لما حدث ذلك
كارين:هذا ليس بسببك
جودي وارين:بل بسببه
جيسون:دعيني اصحح غلطتي وامسح لك التنوره
كارين:لقد مسحتها
أدخل جيسون يده في جيب بنطلونه وطلع منها منديل من قماش
جيسون:انا مصر اني امسح التنوره
عند ايريك
الماس:ايريك روح اتأسف من كارين لانها معصبه منك كتير
جاك:انا راح اجي معك وامدك بالقوه
ايريك :طيب انا اصلا بدي اروح اتاسف منها
الماس:هاد اللازم تعمله ولا جيسون راح يوخدها منك
ايريك:طيب طيب
ولما وصل ايريك لعند المطبخ كان جيسون قريب من كارين لانه كان بمسحلها التنوره فمسك ايريك قبضة الباب بقوه
ايريك بعصبيه:بكفي
جيسون:ليش اجيت عشان تكمل قتالك معي ولا تكمل مشاجرتك مع كارين
كارين بعصبيه:روح من هون
راح ايريك لعند جيسون وضربه علي وجه
ايريك:حكتلك ما تقرب منها
فضرب جيسون ايريك وصاروا يتقالتوا كل واحد يرجع الضربه لثاني
نزلت دموع من عين كارين
كارين بعصبيه وصراخ:خلص بكفي
ايريك:حكتلك ابعدي عنه
كارين: ليش انا لعبه بأيدك عشان تتحكم فيه
ايريك:انا اسف
ضرب جيسون ايريك
جيسون:اسف بعد كل الكلام الحكيته
كارين بحزن:اصلا انا ولا اشي بنسبه لائلك
ايريك:شو
كارين:انت حكيت اني لازم اكل لحالي
ترك ايريك جيسون وراح لعند كارين وحط ايده علي خدها عشان يمسح دموعها فضربت كارين ايده
كارين بعصبيه:ابعد ايدك عني
ايريك:انا اجيت عشان أتأسف
جيسون:واسفك مو مقبول
ايريك:مين انت لتدخل
جيسون:انا الانقذت كارين من العصابه
ايريك بعصبيه :كارين
كارين:اتركني وروح
ايريك بعصبيه:زي ما بدك
جاك بحزن:ايريك
ايريك:جاك تعال معي
الماس:لوين راح تروحوا
ايريك:المهم نطلع من هاد القصر لاني مو طايقته
كارين:احسن روح من هون
جاك:انا جاي معك
وبعد ما راح
جيسون:كارين يلا نروح علي غرفة الضيوف
كارين:طيب
اسئلة
شو رأيكم بالمشروع؟
برأيكم راح يسكت ايريك لاعمال جيسون؟
شو رأيكم بجيسون؟
شو أكثر مقطع عجبكم؟ |