البارت التاسع عشر
بقيت الماس وارين وجودي في المطبخ
ارين:كيف راح يتصالحوا
زين:ايريك بحبها كتير فأكيد راح يصالحها بسرعه
الماس:من متي وانت هون؟؟؟
زين:اجيت مع ايريك ..ما انتبهتوا؟؟
البنات:ابدا
زين بحزن:وانت ياالماس ما انتبهتي
الماس بعصبيه:قلت بأني لم انتبه
جودي:الماس ليش بتحكيلي اني شايفه حالي وانت بتحكي مع زين بهاي الطريقه
زين:جودي
جودي:دعني اكمل
الماس:انا مغروره ما رأيك
جودي:وغبيه
ارين بعصبيه:جودي توقفي
جودي:انظري امامك زين يحبك وانت دائما تجرحين مشاعره
الماس:وهل قال لك زين بأن تدافعي عنه
زين:جودي ارجوك اصمتي
ارين:لماذا تصمت وكلامها صحيح
الماس بعصبيه:وانت ايضا
ارين:لا يجب ان تجرحي مشاعره
جودي:وانت غبيه ياارين لانك لا تبوحين بمشاعرك
ارين بعصبيه :تتكلمين كأنك تعرفين كل شيء
خرجت جودي من المطبخ
جودي بسخريه:الى اللقاء يامعتوهين
الماس:يالها من غبيه
زين:الماس لا تغضبي
ارين بعصبيه:زين انت غبي
الماس:وهل انت حقا معها ياارين
ارين:نعم
الماس:ارين انت
ارين:لا تكملي انت التي يجب ن تصغي الي
الماس بضجر:تكلمي
ارين:انت معتوها لان هناك شخص يحبك وانت لا تهتمين له وايضا تعاملينه كأنه لا شيء وتجرحين مشاعره و
الماس:و....اهناك شيء أخر..و لماذا تقولين مثل هذا الكلام
ارين:حتي تدركيه
الماس بعصبيه:انت تقولين بأني شريره
زين بعصبيه:كفي
الماس بعصبيه:انت معتواها و
ارين:الماس أرجوك عامليه بلطف اكثر
الماس بعصبيه:زين انا اكرهك اكرهك فأرجوا ان تبتعد عني
وبعد هذه الجمله تركت المطبخ وخرجت من كل القصر
فلحقها زين
في الحديقه
زين:الماس هل انت بخير
الماس:لماذا قدمت قلت بأني اكرهك
زين:انا اسف لاني تبعتكِ
الماس :الى اللقاء
ترك زين الماس وتوجه نحو الحديق القريبه من القصر وجلس امام البحر
زين بحزن:لماذا تكرهني
...:انا اسفه
ذلك الصوت كان خلف زين
زين:ارين لماذا فعلتي ذلك
ارين بجرأه: لاني احبك
زين بتفاجيء:تحبينني أ..انا
ارين بحزن:اعرف بأنك تحب الماس لاكني احبك
زين بحزن:انا اسف
ارين:لم اقل لك بأني احبك لترد علي
زين:اذا لماذا
ارين بمرح:عندما تمل من ملاحقة الماس ارجوا ان تفكر بي فأنا سأبقي في انتظارك لوقتها
زين :شكرا لك
ارين:الى اللقاء
بعد ان ذهبت
زين بصوت عالي:شكرا لك ياارين
في السياره عند ايريك وجاك
جاك:الى اين ستذهب
ايريك:لا اعرف
جاك:اذا انزلني
ايريك:جاك ايمكنني ان اسألك
جاك بملل:تفضل ولكن اسرع
ايريك بغباء: هل حقا أشبه البطيخه
جاك بسخريه:نعم
ايريك بحزن:اجبني بصراحه لماذا شكلي لا يعجب اختك
جاك بسخريه:انظر الى نفسك وستعرف
ايريك:جاك ارجوك اخبرني
نظر جاك الى ايريك بنظره غريبه من فوق الى تحت
جاك:انت لست معاصر
ايريك:انظر الى شكلي انه في غاية الاناقه
جاك بسخريه:لا تكن مغرور... لان شكلك غبي
ايريك:اذا ساعدني في تحسينه
جاك بخبث:لقد جاءت لي فكره
ايريك بحماس:ما هيه؟
جاك بخبث :سأدربك لتصبح جذاب
ايريك:لكنك صغير
جاك:فقط اسمعني
ايريك:اذا ما هي الخطه
جاك:اولا يجب ان نذهب الى محلات للملابس
ايريك:حسنا هيا بنا
جاك:ليس اي محلات يجب ان ادلك انا
ايريك بضجر :حسنا ياسيدي الصغير
جاك بسعاده:هيا
عند كارين
انديرا:اين الجميع
جينا:ايريك وجاك خرجا
كارين:اذا اين الماس وارين وزين
جودي:ذهبوا الى بيوتهم
اندري1:وأنا يجب ان ارحل
انديرا:ارجوك ابقي قليلا
هايدي:يجب ان نرحل
انديرا:حسنا سأزوركم أنا في المره المقبله
هايدي:اهلا وسهلا بك
انديرا:شكرا
ماريا:ونحن يجب ان نذهب
اندري1:كارين هيا بنا
كارين:وجاك
اندري2:سيوصله ايريك
جيسون:وانا سأوصل كارين
جينا:انا وهو سنوصلها
جيسون:نعم
كارين باستغراب:لماذا؟
جيسون:دعينا نخرج ونتسلي
كارين في نفسها: ( لماذا لم يبقي سوي هذان الاثنان
جينا:ماذا قلت
كارين:موافقه
جيسون بمرح:يالسعادتي
في محل الملابس كان ايريك يبدل الملابس وجاك يلقي عليه رأيه
ايريك:ما رأيك بهذه
جاك:ثياب غبيه
وبعد دقيقه
ايريك:وهذه
جاك بعصبيه :انا سأختار لك
اختار جاك بنطلون جينس ضيق ممزع عند ركبه وممزق عند الجيب وتيشيرت فسفوري نص كم وعليه رسمت واحد لابس سماعات وبيرقص وكان التيشيرت ممزق عند الكم وبوت فسفوري
جاك:هذه الملابس تعجبني هيا البسها
ايريك:لا اريد ان البس ثياب ممزقه
جاك:لماذا؟
ايريك:اتريد احراجي امام الناس
جاك:هذه هي الموضه
ايريك بملل: راح ارد عليك بس اذا طلعت محرجه راح اقتلك
جاك بخبث:رد علي ومو راح تندم
بعد دقيقه ونصف
ايريك:والان
جاك:علي الصالون
وفي الصالون
جاك:اختر التسريحه بسرعه
ايريك:ما بدي تسريحه بكفي امشطه بفرشاي
جاك بعصبيه:حكتلك رد علي ...خلص انا راح اختارلك
ايريك بضجر:طيب
وهمس جاك بأذن الكوفير باسم التسريحه
صاحب الصالون:اجلس
ايريك:طيب
وبعد نصف ساعه
صاحب الصالون بامكانك تتفرج علي حالك بالمراي لانه خلصنا
جاك:واو ........... كتير كووول
ولما تفرج ايريك علي المراي
ايريك بحزن وعصبيه:شو عملتوا فيه
جاك:هاي الموضه
كان شعر ايريك مرفوع لفوق بالجل ومنكش كتير وعليه خصله بلون الاصفر وخصله بلون البرتقالي والاحمر
ايريك:ليش صبغت شعري
صاحب الصالون: ما انتبهت وانا بصبغلك.... وكمان هاد رشاش بروح بالحمام
ايريك بارتياح:الحمدلله
جاك:وهلاء راح نروح علي
ايريك بخوف:علي شو
في الشارع عند جينا وكارين وجيسون
كارين بملل:وين بدنا نروح
جيسون:شو رأيكم نروح علي بار قريب من هون
كارين وجينا باستغراب:بار
جيسون:لماذا استغربتم
كارين:انا ولا يمكن اروح علي اي بار وكمان احنا لساتنا صغار
جينا في نفسها: ( لو عرف ايريك انو كارين بتروح علي بار اكيد راح يتركها)
كارين:جينا شو رأيك
جينا بسعاده:اكيد راح نروح
كارين بعصبيه:جينا عنجد بتحكي
جينا في نفسها: ( اكيد لاء لانو لمى نوصل البار راح اروح بأي حجه)
مسك جيسون ايد كارين وشدها معه
كارين بعصبيه:اتركني
جيسون:شو مالك يلا خلينا نروح
كارين :ما بدي اروح
جيسون بخبث:ما تخافي مو راح احكي لعيلتك
كارين بعصبيه:اتركني ياغبي
جيسون بعصبيه:غبي
كارين:ما بتقدر توخدني غصبا عني
شدها جيسون بعصبيه:راح اخدك غصبا عنك عشان نشوف مين الغبي
كارين بعصبيه:اتركني
جينا بخوف:ما بسير توخدها غصبا عنا ...ارجوك اتركها
جيسون:وانت
قاطعته جينا :اتركها شوف الناس كيف بتفرجوا
جيسون:طيب ...وانا اسف
كارين بصبيه بع:طيب اذا انت اسف اتركني
جيسون بمرح:طيب شو رأيكم نروح علي الملاهي
كارين بعصبيه هادئه:لا انا بدي اروح علي البيت
جيسون:شكلك مو طايقتنا
كارين بعصبيه :ايريك طلع معه حق في كل كلمه حكاها عنك
جيسون بعصبيه :هاد بدل ما تشكريني
كارين:حكيتلك شكرا علي انقادي
في السياره عند ايريك
ايريك بحزن:صار شكلي غبي
جاك:ليش كان شكلك مو غبي
ايريك: صح وين احنا رايحين
جاك:انا بأشرلك علي الاتجاهات وانت رد علي
ايريك:وين رايحين
جاك:اذا حكيتلك وين رايحين مو راح ترد علي
وفي هاي الاثناء مروا من عند جيسون وجينا وكارين بس ما حد انتبه علي التاني
وبعد اربعين ثانيه
جاك:وقف هون اوصلنا
ايريك:طيب
وقفوا عند بنايه كبيره
ايريك:شو هاي
جاك:بعد ما تدخل بتعرف
كان ايريك راح يدخل البوابه بس جاك وقفه
جاك:وقف مو هون
ايريك باستغراب:وين
اسئله
شو رأيكم بأعتراف ارين؟
وشو رأيكم بتغير العمله جاك لاايريك؟
وين المكان الى راح يروح عليه جاك وايريك؟
شو رأيكم بالكلام الحكته جودي لالماس ؟
شو اكثر مقطع عجبكم ؟ |